عمل مقدمة فيديو احترافية مجانا عبر الانترنت

عمل مقدمة فيديو احترافية مجانا اونلاين بدون برامج

 

هل قمت بإنشاء قناة جديد على اليوتيوب ؟ وتريد نقل فيديوهاتك ومحتواك الى مستوي اعلي واكثر احترافية ؟ فبالتأكيد تبحث عن عمل انترو او مقدمة خاصه بقناتك لإضافة طابع خاص على فيديوهاتك,لا يتعلق الامر فقط بقنوات اليوتيوب ولكن اذا كنت صانع محتوي وتريد عمل انترو سريع "مقدمة فيديو" بدون استخدام اي برامج فسيكون هذا المقال مفيد لك لاني سأرشح لك افضل المواقع الاونلاين التى يمكن استخدامها فى عمل مقدمة فيديو احترافية مجاناً وفي دقائق معدودة.


يوجد العديد من المواقع التى تظهر بأستمرار لتقديم هذه الخدمة منها المجاني ومنها المدفوع,يقدم كل موقع مميزات و تأثيرات مختلفة لذلك ستجد اكثر من موقع فى المقالة وسنلقي نظرة سوياً على الموقع وخطوات انشاء مقدمة فيديو والتعديل عليها وسيكون مرفق مع الشرح صور للتوضيح ايضاً, هيا بنا لنبدأ.


انشاء مقدمة فيديو اونلاين بأفضل المواقع مجاناً لليوتيوب.

جميع المواقع المذكورة فى الاسفل تقدم خدمات مختلفة منها انشاء مقدمة فيديو احترافية مجاناً.

  1. Renderforest.
  2. biteable.
  3.  ivipid.
  4. crello.
  5. panzoid.
  6. videocreek.
  7. introcave.
الان لنلقي نظرة سريعة على كل موقع والواجهة الخاصه به وما هي الخطوات التى يجب اتباعها لتعديل مقدمة فيديو وتحميلها مجاناً.

 

 

 

 1-Renderforest.

موقع Renderforest متعدد الاستخدامات فالموقع بيقدم خدمات كثير منها تصميم الشعارات,المواقع و مقدمة فيديو احترافية , يمكن استخدام الموقع فى عمل انترو فى خطوات بسيطة للغاية وفى دقائق معدودة ويقدم الموقع العديد من الامور التى تتيح لك التعديل والتغيير فى شكل الفيديو,المميز اكثر ان هناك قوالب فيديوهات جاهزة يمكن التعديل عليها تتخطي الـ 50 ألف تمبلت,يمكن التعديل على كل شىء فيها مثل "الشعار-نوع الخط - شكل الجرافيك والموسيقي.

 

بتحصل على مساحة 500 ميجا فقط بالخطه المجانية و المساحة المجانية كافية لعمل فيديو 3 دقائق بدقة 360p ,كل الفيديوهات سيتم إضافة عليها علامة مائية يمكن ازالتها بالتحويل الى الخطة المدفوعة,واجهة الموقع سهلة للغاية ولعمل مقدمة فيديو اتبع الخطوات التالية: 

  • اولاً افتح الموقع " عمل انترو حترافية".
  •  اضغط على كملة Get Started للبدء.
  •  ستظهر لك نافذه بها جميع الخدمات التي يقدمها الموقع,اضغط على Video.
خطوات عمل مقدمة فيديو مجاناً

  •  هيتم تحويلك الى الفيديوهات الجاهزة التي يمكن التعديل عليها.
  • فى الشريط العلوي للموقع يمكن اختيار الفئة او نوع المقدمة التى تفضلها.
  • يوجد فئة خاصه باليوتيوب تسمي "Youtube intro" يمكن القاء نظرة على محتواها.
  • سأقوم باختيار اي فيديو جاهز للتعديل عليه وإضافة الشعار الخاص بمتطور.
  •  صفحة التعديل على الفيديوهات سهلة جداً وتوفر لك العديد من المميزات كإضافة نص وتغيير الموسيقي الخ..
مقدمة فيديو جاهزة للتعديل عليها

 بعد الانتهاء اضغط على Perview وانتظر قليلاً ويمكنك تحميل مقدمة الفيديو مجاناً بدقة 360p,والان لننتقل الى الموقع التالي.
 
 
 

2-biteable.

موقع biteable ايضاً يتيح لك عمل فيديو مجاناً واستخدامه كمقدمة او استخدامات آخري متعددة,من مميزات الموقع ان وجهته سهلة جداً فى الاستخدام ويمكن تحميل الفيديو مجاناً بعد الانتهاء منه ولكن ستجد علامة مائية لا يمكن ازالتها الا بالتحويل الى الخطة المدفوعة,يوجد عدد كبير من الفيديوهات الجاهزة التى يمكن التعديل عليها ويمكن تصفح الفيديوهات الجاهزة بالضغط على View templates من الشريط العلوي للموقع.
 
عمل مقدمة فيديو اونلاين مجاناً

سيطلب منك الموقع التسجيل للتعديل على الفيديوهات,يمكنك الدخول بإستخدام جوجل او فيسبوك وبعدها ستختار بعض الاختيارات التى تحدد الفيديوهات التى تفضلها ليقوم الموقع بعرض افضل القوالب الجاهزة لك. 
 
 

3-ivipid.

ثالث موقع معنا هو ivipid وهو غير مجاني ولكن ثمن الاشتراك به رخيص فى البداية حوالي 1.99$ فقط وبمجرد الدخول الى الموقع اضغط على Get Started للبدء وسيتم تحويلك الى مكتبة الفيديوهات الجاهزة لاختيار ما يناسبك والانتقال الى الخطوة التالية وهي التعديل عليه, اضغط علي احدي الفيديوهات الموجوده فى المكتبة واختار Create سيطلب منك الموقع التسجيل,يمكن التسجيل باستخدام مواقع السوشيال ميديا او جوجل وتتم هذه الخطوة فى ثواني.
 
افضل موقع لعمل مقدمة فيديو

قم بالتعديل على الفيديو الذي تريده ثم اضغط على Make Video ليتم تطبيق التعديلات والانتقال الى المرحلة التالية وهي اختيار دقة الفيديو والتحميل.
 
 
 
 

 4-crello.

الان لنعود الى الخدمات المجانية بقوة مع موقع crello  وبعد الدخول الى الموقع اضغط على Start For Free وسيتم تحويلك الى صفحة التسجيل التى يمكن تخطيها فى ثواني بحسابات السوشيال ميديا او حسابك على جوجل,الحقيقة ان الموقع يقدم العديد من الخدمات ولكن لنركز على محتوي المقالة فبعد تسجيل الدخول انتقل الى صفحة الخدمات,انزل الى الاسفل لتجد قسم video & Animation واختر ما يعجبك فمثلاً سأختار فيديو كامل Video Full HD.
عمل انترو يوتيوب احترافية مجاناً

 فى الشريط الجانبي للموقع سيظهر الفيديوهات الجاهزة التي يمكن التعديل عليها فأختر ما تريد من القوالب,بعد الضغط على اي فيديو سيظهر فى الجانب المتبقي من الصفحه ويمكنك الان التعديل عليه,الشريط الجانبي يساعدك فى تغيير الخلفية واضافة نص او تعديل الموسيقي الخ..,بعد الانتهاء اضغط على Download للتحميل.
 
عمل مقدمة فيديو لليوتيوب بدون علامة مائية

 ما هو المميز جداً فى الموقع ؟ انه لا يتم إضافة علامة مائية على الفيديوهات التى  تقوم بصناعتها,ويمكنك صناعة فيديو من الصفر وإضافة تأثيرات ونص الخ..,ولكن تحصل على عدد مرات تحميل محدود يمكن زيادته بدعوة الاصدقاء او الاشتراك الشهري,بدعوة صديق واحد تحصل على 10 عمليات تحميل مجانية لهذا الشهر ويمكن دعوة 3 اصدقاء بحد اقصي فى الشهر.
 
 

5-panzoid.

موقع panzoid مشهور جداً فى مجال عمل مقدمة فيديو مجاناً,فمبجرد فتح الموقع ستجد امامك مجموعه من الأدوات منها أداة يمكن استخدامها لعمل مقدمة فيديو لليوتيوب بأحترافية,للانتقال مباشرة الى الاداة "عمل مقدمة فيديو احترافية",يحتوي الموقع على عدد كبير جداً من المستخدمين وستجد على الصفحة الرئيسية بعض الفيديوهات التى تم انشائها باستخدام الموقع.
 
انشاء مقدمة فيديو لليوتيوب احترافية مجاناً

الموقع مجاني بالكامل وستجد عدد هائل من الفيديوهات الجاهزة التى يمكن التعديل عليها,اضافة اسم قناتك,الموسيقي التى تفضلها وإنهاء المقدمة,التعامل مع الاداة سيأخذ منك بعض الوقت لانهاء ليست سهلة للغاية ولكن يمكن عمل مقدمة احترافية جداً بالتعود عليها,الشريط الجانبي يحتوي على كل الامور التى تحتاجها لتعديل الفيديو.
 

6-videocreek.

موقع videocreek مجاني لعمل مقدمة لقناتك على اليوتيوب,يوجد عليه العديد من الفيديوهات القابلة للتعديل ولا تحتاج الى خطوات معقدة بل التعامل مع الواجهة بسيط وسهل للغاية, بمجرد الدخول على الموقع اضغط على Make a Video وسيتم تحويلك الى صفحة التسجيل,بعدها سيتم تحويلك الى الصفحة الرئيسية وسيظهر امامك العديد من الخيارات والفيديوهات.
مقدمة فيديو احترافية لقناتك على اليوتيوب بدون برامج

 يقوم الموقع بإضافة علامة مائية يمكن ازالتها عن طريق التحويل الى الخطة المدفوعة,يقدم الموقع خدمات آخري بالاضافة الى تصميم فيديوهات بحجم اليوتيوب.
 
 

7-introcave.

موقع introcave متخصص فى عمل المقدمات ويتميز بالسهولة والسرعة فى الاستخدام,بمجرد فتح الموقع اضغط على browse templates وستظهر امامك مجموعه كبيرة من الفيديوهات التى يمكن التعديل عليها فى ثواني معدودة وتحميلها على الكمبيوتر بدقة عالية والبدء فى استخدامها,اختر المقدمة التي تريدها واضغط عليها ثم اختار Customize this Video وسيطلب منك الموقع كتابة الاسم التى تريده لاستبداله.
 
انشاء مقدمة لفيديوهات اليوتيوب مجاناً اونلاين

 يضيف الموقع علامة مائية على الفيديو بعد الانتهاء منه ويمكن ازالتها بالاشتراك,يمكن تحميل الفيديو بعد التسجيل فى الموقع عن طريق كتابة اي ايميل خاص بك وسيتم ارسال طلب التسجيل على الايميل.
 
 
انتهت المقالة وحاولت التنويع فى المواقع على قدر الامكان,يمكن استخدام المواقع فى انشاء نهاية فيديو اليوتيوب ايضاً بأحترافية,اذا واجهتك اي مشكلة اتركها فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,شاهد اقسام الموقع لرؤية المزيد من الشروحات وستظهر بعض الشروحات المقترحة فى النهاية.
 
تابعنا على فيسبوك وتويتر 
دمتم بخير ♥.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-