طريقة تشغيل حسابين واتساب على ايفون

 

طريقة تشغيل حسابين واتس اب على اجهزة ايفون ونظام IOS

واتساب حالياً يعتبر واحد من اشهر تطبيقات المراسلة وايضاً يوفر المكالمات الصوتية والفيديو والعديد من المميزات الآخري التى تجعله الوجهة المفضله لاجراء المحادثات للكثير من مستخدمين الهواتف الذكية,وامكانية اضافة حسابين على هاتفك تعتبر ميزة ممتازة ويبحث عنها مستخدمي هواتف آيفون,فتعطي لك هذه الميزة حرية أكبر وانتاجية أكبر اذا كان لديك حساب للعمل مثلاً وآخر للعائلة والاصدقاء.

 

سأقوم فى هذه المقالة بمشاركة معك بعض الطرق التى تمكنك من استخدام حسابين واتساب على أجهزة آيفون واذا كنت تستخدم هاتف بنظام تشغيل اندرويد فسيكون الامر اسهل بكثير ويوجد مقالة آخري تختص بهذه الفئة يمكن الاطلاع.

 

استخدام واتس اب بيزنس WhatsApp Business.

اذا كنت تريد فعلاً استخدام حسابين واتساب على جهاز آيفون واحد فاحدي الحلول الموجوده امامك هي استخدام واتساب بيزنس,فيعمل واتساب بيزنس بجانب حسابك العادي ليصبح لديك حسابين واتساب برقمين مختلفين على جهازك الآيفون وهي من افضل الطرق المشهورة حالياً.

 

طريقة استخدام واتساب بيزنس.

  1. افتح متجر التطبيقات على هاتفك.
  2. ابحث عن WhatsApp Business.
  3. قم بتحميل التطبيق وتثبيته.
  4. افتح التطبيق وقم باضافة رقم الهاتف.
  5. الان يمكنك استخدام حسابين واتس اب على الايفون.

 

اضافة حساب واتساب ثاني لاجهزة آيفون

استخدام واتساب ويب WhatsApp Web.

قد تكون هذه الطريقة غير مناسبة للكثيرين فتعتمد على فتح حساب واتساب آخر عن طريق متصفح سفاري مثلاً ولكن يجب عليك انشاء الحساب على هاتف آخر لتستيع تمريره الى الآيفون عن طريق استخدام المتصفح ونسخة الويب من واتساب.


استخدام واتساب ويب على آيفون لاضافة حساب ثاني.

  1. افتح متصفح سفاري وابحث عن WhatsApp Web.
  2. افتح الموقع واطلب نسخة الكمبيوتر عن طريق الضغط على الثلاث نقط الموجوده فى شريط المتصفح العلوي واختار Request Desktop Site.
  3. سيظهر امامك QR Code قم بفحصه عن طريق الهاتف الذي انشاءات عليه الحساب.
  4. سيتم تحويلك الى الحساب مباشرة ويمكنك استخدامه دائماً على المتصفح وارسال واستقبال الرسائل بصورة طبيبعية.
 
تشغيل حسابين واتساب بالايفون

انتبه الى ان الحساب تم تمريريه الى هاتف الآيفون ولكنه يعمل بالفعل على الهاتف الاصلي الذي أنشئت عليه الحساب ويجب ان يكون هذا الهاتف متصل بالانترنت ليتم تمريره لك بدون مشاكل,لذلك ذكرت فى المقدمة ان هذه الطريقة قد تكون غير مناسبة للكثير من المستخدمين.

 

لا يوجد طرق آخري تناسب المستخدم العادي لاجهزة آيفون ولكن يوجد بعض الطرق التى تتطلب تصريحات ومستخدم معين وتثبيت تطبيقات غير رسمية وهذه الطريقة لا افضلها ولن ارشحها لك فى هذا المقال,اذا كانت لديك اي مشكلة اتركها فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً, لاتنسي انه يمكنك مشاهده المزيد من الشروحات المتعلقة بالواتساب من خلال قسم واتساب على موقع متطور.

 

تابعنا على فيسبوك وتويتر
دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-