طريقة التواصل مع دعم اليوتيوب - YouTube Support

 الطريقة الصحيحة للتحدث والاتصال بدعم شركة اليوتيوب لحل اي مشكلة تتعلق بقناتك.

رقم التواصل مع دعم اليوتيوب

تمتلك منصة اليوتيوب شعبية كبيرة فهي تعتبر من أكبر منصات صناعه المحتوي حول العالم وبسبب هذه الشهرة الكبير واتجاه الكثير من صناع المحتوي الى تقديم فيديوهات عليها,قد تحتاج الى التواصل مع فريق دعم اليوتيوب مباشرة لحل مشكلة ما فى قناتك او فى حال تعرض القناة الى الاختراق وسرقتها تماماً وتغيير كل شىء متعلق بها مثل الايميل نفسه وكملة المرور,فما هي الخطوات التي يجب اتباعها لحل هذه المشاكل والتحدث مع فريق الدعم ؟


يوجد الكثير من الطرق المنتشره علي الانترنت ولكن اغلبها لا يكون فعال فى حال الوقوع فى مشكلة حقيقة,فنحن نبحث عن أشهر واكثر الطرق فعالية للحصول على رد من فريق اليوتيوب الرسمي الخاص بالدعم وحل مشاكل المستخدمين,وهذا ما ستجده فى مقالة اليوم على متطور.


التواصل مع دعم موقع اليوتيوب.

يوجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها الحصول على دعم لحل اي مشكلة تتعلق بقناتك او موقع اليوتيوب,ملخص الطرق في النقاط التالية:

  1. الحصول على دعم عن طريق منتدي اليوتيوب.
  2. التواصل مع دعم اليوتيوب عن طريق تويتر.
  3. التواصل مع فريق دعم يوتيوب عن طريق فيسبوك.
  4. التواصل مع يوتيوب عن طريق صفحة المساعده Creator Help.
  5. استخدام زر feedback للتواصل مع دعم يوتيوب.
  6. التواصل عن طريق ايميل اليوتيوب.
  7. استخدام صفحة اتصل بنا على يوتيوب.
  8. استخدام صفحة اتصل بنا على جوجل.
  9. عنوان شركة يوتيوب او ارسال فاكس.

والان لنتحدث عن كل نقطه من النقاط السابقة ونشرح الخطوات التي يجب اتباعها للتواصل بالطريقة التي تناسبك.


1-الحصول على دعم عن طريق منتدي اليوتيوب.

يمكنك حل الكثير من المشاكل التى تواجهك عند انشاء قناة يوتيوب عن طريق الذهاب الى منتدي YouTube Forum  ستجد العديد من الموضوعات والاسئلة التى تم الاجابه عليها والكثير من المشاكل التي تم حلها من قبل,لذلك قم بالبحث عن مشكلتك فى هذا المنتدي فقد تجد الحل موجود بالفعل عليه.


بمجرد الذهاب الى المنتدي ستجد شريط بحث يطلب منك وصف المشكله التي تواجهها,اكتب مشكلتك وستظهر النتائج المشابهة على الفور,ايضاً اذا لم تجد مشكلتك موجوده يمكنك النزول الى آخر الصفحة والضغط على Ask Now لكي تتمكن من كتابة مشكلتك وانتظار الرد من Help Community.


2-التواصل مع دعم اليوتيوب عن طريق تويتر.

يمكنك ايضاً التواصل مع فريق يوتيوب عن طريق استخدام حسابهم الرسمي على تويتر @YouTube ,يمكن كتابة مشكلتك فى تغريده وعمل منشن لحساب يوتيوب وانتظار الرد,مع العلم تكون هذه الطريقة فعالة مع الحسابات المشهورة على تويتر,وتتفاوت نسب نجاحها بشكل كبير.


3-التواصل مع فريق دعم يوتيوب عن طريق الفيسبوك.

تمتلك منصة يوتيوب صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك,ويمكنك استخدام الصفحة الرسمية للمنصة "يوتيوب على فيسبوك" للحصول على الدعم والمساعده من اشخاص مختصين فى هذا الامر.


4-التواصل مع يوتيوب عن طريق صفحة مساعده صناع المحتوي.

طبعاً لكي تتمكن من استخدام هذه الطريقة لابد ان تكون جزء من برنامج صناعه المحتوي على يوتيوب,من ضمن الخيارات التي تجدها موجوده عند الضغط على اسم حسابك هو خيار Help او المساعده,اضغط عليه ثم اضغط على التواصل مع فريق دعم يوتيوب Contact the YouTube Creator Support Team.

 

التحدث مع دعم اليوتيوب
 

بعدها ستظهر الخيارات المتاحة للتواصل مع فريق الدعم سواء عن طريق الشات  او باستخدام ايميل اليوتيوب كما هو موضح فى الصورة السابقة.


5-ارسال Feedback للتواصل مع يوتيوب.

اذا لم تكن جزء من برنامج صناعه المحتوي على يوتيوب ستجد امامك خيار send Feedback فقط وليس Help اضغط عليه ثم قم بوصف مشكلتك كاملة باللغة الانجليزية "يفضل",ويمكنك ارفاق لقطات شاشة ايضاً للمشكلة التي تواجهها ثم الضغط على زر ارسال,وانتظار الرد.

 

ايميل ورقم شركة اليوتيوب


6-التواصل عن طريق ايميل اليوتيوب.

نجحت هذه الطريقة مع بعض المستخدمين وقاموا بالتحدث الى الدعم مباشرة عن طريق التواصل على هذا الايميل "support-in@google.com",قم بكتابة مشكلتك باللغة الانجليزية مع ارفاق لقطات شاشة ان وجدت وارسال ايميل ثم انتظار الرد.


7-التواصل عن طريق صفحة اتصل بنا.

يتوفر موقع اليوتيوب على صفحة مهمة للغاية فى اي موقع وهي صفحة اتصل بنا,ومن خلالها ستجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع شركة اليوتيوب وايضاً ستجد عنوان ومقر الشركة فى الولايات المتحده,يمكنك الذهاب الى الصفحة من الرابط التالي "اتصل باليوتيوب".


تتوفر نفس الصفحة على موقع جوجل المالك لشركة اليوتيوب ويمكنك ايضاً استخدامها للتواصل مع الشركة,اذهب اليها من الرابط التالي "اتصل بجوجل".

 

8-عنوان شركة يوتيوب لارسال فاكس.

لن تكون هذه الطريقة مجديه على ما اعتقد بسبب ان عنوان الشركة الموجود والمزود موجود فى امريكا وستجده فى صفحة اتصل بنا الخاصه باليوتيوب التي ذكرنا رابطها فى الفقرة السابقة,وللتذكير العنوان كالتالي كما هو موجود بالصفحة:

Google LLC, D/B/A YouTube

901 Cherry Ave.

San Bruno, CA 94066

USA

Fax: +1 650-253-0001


رقم وفروع شركة اليوتيوب

ما هو رقم او فروع شركة اليوتيوب فى مصر والسعودية الخ..؟

فى الحقيقة اجد هذا السؤال يطرح كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى محرك بحث جوجل,ما هو رقم شركة اليوتيوب فى الاردن ؟ وفي المغرب ؟ وفي الامارات ؟, ما هي فروع شركة اليوتيوب فى الامارات ؟ الخ...,الاجابه ان التواصل مع دعم اليوتيوب ليس بسهولة التواصل مع دعم شركة محلية موجوده فى دولتك,كان الامر منذ سنوات عديده اسهل بكثير وكان يمكنك التحدث مباشرة مع شخص من اليوتيوب.


ولكن الطريقة التي اجدها فعالة حالياً هي الحصول على مساعده شخص مؤثر على المنصه او عده اشخاص معاً,فسيسرع ذلك من التواصل معهم وحل مشكلتك او استعاده قناتك بعد السرقه.


انتهت مقالة اليوم ولكن اذا كان لديك تجربة يمكنك مشاركتها معنا فى التعليقات,ايضاً اذا كان لديك سؤال اتركه فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,لاتنسي زيارة قسم نادي جوجل للاطلاع على المزيد من المقالات.


تابعنا على فيسبوك وتويتر
دمتم بخير ♥.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-