بكم مبلغ توثيق حساب سناب شات بالنجمة ؟

 هل يمكن توثيق حساب سناب شات بفلوس وما هي شروط توثيق السناب بالنجمة الذهبية؟

بكم مبلغ توثيق حساب سناب شات
 

snapchat هو تطبيق تواصل اجتماعي ظهر فى الاعوام القليلة الماضية ونجح فى جذب العديد من المستخدمين حول العالم,حالياً يمتلك التطبيق حوالي 229 مليون مستخدم نشط يومياً ويتم ارسال أكثر من 4 مليار سناب يومياً,يحظي سناب بشعبية كبيرة بين الاجيال الشابة بسبب المميزات المختلفة التي يقدمها والتي تميزه عن منصات التواصل الآخري الموجوده على الساحة.

 

ظهر البرنامج لاول مرة على آيفون فى عام 2011 ثم بعدها توفر لأجهزة اندرويد,عدد مستخدمين التطبيق تزايد تدريجياً بعد اطلاقه بسبب فكرة ارسال اللقطات ثم حذفها ذاتياً دون القدرة على الاحتفاظ بها,فهنالك مدة زمنية محددة يمكن للمستلم رؤية السناب فيها بعدها يتم حذفها من رسائل المستلم وايضاً من خوادم Snapchat.

 

بكم توثيق حساب سناب شات بالنجمة.

يستخدم التطبيق بشكل اساسي فى ارسال رسائل يطلق عليها اسم Snaps وتكون عبارة عن صور,فيديوهات تتضمن تحسينات,تعليقات نصية او تأثيرات بصيرة باستخدام Snap Camera وهي من المميزات التي ساعدت فى انتشار سناب بشكل كبير,يمكن ارسال السنابات الى صديق او ارسالها لجميع متابعينك او اصدقائك عن طريق قصة او Story.

 

بعدها بفترة وفرت الشركة ما يسمي بحساب صناع المحتوي,هو حساب يتيح لك مميزات اضافية تساعدك فى التفاعل مع جمهورك بالمقارنة مع الحساب العادي لتنجح الشركة فى جذب عدد كبير من صناع المحتوي والمشاهير الى snapchat وتقديم ما يسمي بالقصص اليومية او سنابات المشاهير.


ولمنع الانتحال والتزييف بعد ان اصبح سناب شات يضم عدد كبير من المشاهير والمؤثرين تم إطلاق ميزة التحقق او ترقية سناب شات الى snap star,و يقصد بتوثيق حسابك على السناب شات هو ظهور أيقونة/علامة جانب اسم حساب سناب شات الموثق والأيقونة عبارة عن نجمة ذهبية يطلق عليها نجمة توثيق سناب شات,يوجد مجموعة من الشروط حتي تكون مؤهل للحصول على النجمة الذهبية و لتوثيق حسابك على سناب شات,لذا قبل ان نجيب سؤال  بكم توثيق السناب ؟ لنعرف شروط توثيق حساب سناب شات.


شروط توثيق snapchat السناب بالنجمه الذهبية.

  • تفاعل وانتشار كبير: ان يمتلك حساب سناب شات جمهور وتفاعل كبير بمرور الوقت,اذا كان صاحب الحساب مشهوراً خارج عالم Snapchat يساعد هذا الامر فى توثيق حساب سناب شات.
  • اسم وبيانات حقيقة: استخدام اسم حقيقي يدل على الشخصية/المؤسسة المشهورة بجانب استخدام بريد إلكتروني ورقم هاتف خاص بالجهة المالكة.
  • الاستخدام العام: حتي يتم توثيق حسابك على سناب شات لابد من استخدام الحساب من اجل انشاء القصص ومشاركتها مع الجمهور بصفة منتظمة.
  • جودة المحتوي: تقديم محتوي حصري وآمن ويتماشي مع شروط الاستخدام وتعليمات التواصل التي يضعها سناب شات.
  • اقل مشاهدات: تأكد من تحقيق مشاهدات إجمالية لا تقل عن 50,000 قبل التقديم على طلب توثيق حساب سناب شات.
شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمة

إذا تم تقديم معلومات خاطئة أو مضللة أثناء العملية ، فيستم رفض حالة التحقق أو نلغي الحساب. قد يؤدي هذا أيضًا إلى إجراء إضافي مثل حذف حساب سناب شات,الشروط اللازمة قد تتغير بمرور الوقت من قبل الإدارة,لا تؤثر الكيانات الخارجية على قرارات Snapchat بشأن أحقية توثيق الحساب الي Snap Star.


تحتفظ إدارة Snap بالحق في إلغاء توثيق الحساب أو إنهاء الحسابات التي تنتهك إرشادات المجتمع وشروط الخدمة في بعض الحالات ، قد يؤدي السلوك خارج منصة عالم سناب شات الى استبعادك من عملية التوثيق اذا كان هذا السلوك لا يتماشي مع معايير وشروط الاستخدام.


بكم توثيق حساب سناب شات بفلوس ؟

اذا كنت تتسائل او تبحث عن طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات بفلوس وتبحث عن المبلغ المطلوب للحصول على النجمة,فتوضح إدارة سناب انه لا يوجد اي مراكز او شركات تابعة من شأنها منحك شارة التحقق,ويتم هذا الامر بطريقة واحدة وهي التواصل مع الإدارة الامريكية مباشرة عن طريق التطبيق او موقع سناب شات الرسمي.


واذا قمت بتصفح مركز المساعدة >> قسم الاسئلة الشائعة عن البروفايل العام وحساب صناع المحتوي >> التحقق,ستجد إجابة كم سعر توثيق حساب السناب شات snapchat؟ فى الاقتباس التالي:

لا يتقاضى Snap أي رسوم أو يقبل أموالاً للتحقق. لا يوجد كيان يقوم بذلك نيابة عن Snap. أي شخص يدعي القيام بذلك ليس لديه بالفعل صلة بـ Snap.

يوجد مجموعة من الشركات تساعدك فى التواصل مع الشركة بلغة إنجليزية خالية من الاخطاء الاملائية وكتابة رسالة طلب توثيق حساب سناب شات بشكل صحيح,ولكن لا يوجد اي شركة تمنح شارة التحقق او تؤثر فى قرار إدارة سناب,ويمكنك التواصل مباشرة مع الادارة اذا كان حسابك مؤهل.


يتم التواصل مع سناب باستخدام التطبيق او الموقع الرسمي وعن طريق قسم الدعم الفني,بعد ارسال رسالة الى قسم الدعم الفني انتظر الرد منهم ولا تقم بإزعاج الموظفين عن طريق ارسال عدد كبير من الرسائل لان هذا السلوك يؤدي الى استبعادك وهو ما أوضحته الشركة فى الاقتباس التالي:

السلوك غير المهني (بما في ذلك خارج Snap-chat) أو مضايقة Snap أو موظفيها من أجل الوصول إلى شارة التحقق سيؤدي إلى استبعاد بشكل فوري ودائم.

سيصلك رد من إدارة سناب شات عبر البريد الإلكتروني المستخدم,وقد تطلب منك الادارة ارسال بعض المستندات والوثائق التي تدل على هويتك أو هوية الشركة/المؤسسة المالكة للحساب,تحدثنا عن توثيق حساب سناب شات فى مقال سابق إطلع عليه من الرابط التالي "طريقة توثيق حساب سناب شات"


اذا كان لديك اي استفسار اتركه فى تعليق وسأقوم بالرد فوراً,لا تنسي زيارة قسم سوشيال ميديا للإطلاع على المزيد من المقالات,تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-