استرجاع حساب سناب شات محظور دائم أو مؤقت

 طريقة فك حظر السناب شات المؤقت والدائم عن طريق التواصل مع الدعم الفني unlock snapchat.

استرجاع حساب سناب شات محظور دائم

snapchat عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي يمكن استخدامه للتواصل مع الاصدقاء ومتابعة المشاهير ونجوم السوشيال ميديا,اكتسب البرنامج شهرة كبيرة فى الآونة الاخيره ونجح فى تحقيق عدد كبير من المستخدمين النشطين يومياً, وصل الرقم الى 229 مليون مستخدم نشط فى العام الماضي,يمتيز سناب شات بمميزات عديدة لن تجدها فى برامج التواصل الاجتماعي الآخري.

منها السنابس,القصص اليومية والمؤثرات البصرية عن طريق استخدام Snap Camera بالاضافة الى مميزات المحادثة عليه التي تتيح لك ارسال لقطات تُحذف تلقائياً بعد ان يراها المستلم,فتقوم بتحديد مدة زمنية لعرض السناب سواء فيديو او صورة بعد انتها المدة تُحذف اللقطة من جهاز المستلم ومن خودام Snapchat.

كيفية استرجاع حساب سناب شات محظور دائم او مؤقت.

انشاء حساب على سناب شات عملية بسيطة وسهلة للغاية لا تأخذ سوي بضع دقائق ولكن للحفاظ على حسابك لابد ان تتبع شروط الاستخدام وتعليمات التواصل التي تضعها منصة snap حتي لا يتعرض حسابك للحظر مؤقتاً او بصورة دائمة,مخالفة الشروط والتعامل بسلوك لا يتوافق مع تعليمات التواصل يعرض حسابك على سناب شات للخطر والحظر.


قد تحاول الدخول الى حسابك يوماً ما ويظهر امامك رسالة "اوه لا حسابك محظور سناب",هذه الرسالة تعني انه تم اغلاق حسابك على سناب شات وتوضح الإدارة ان إغلاق او تعطيل الحسابات يكون بسبب التالي: "في حال إغلاق حسابك على Snapchat، فهذا يعني أننا اكتشفنا وجود نشاط محظور على حسابك. هذا الإجراء للحفاظ على Snapchat آمناً وممتعاً للجميع."


اسباب حظر او تعطيل حساب سناب شات.

إليك بعض الاسباب التي تعرض حسابك للإغلاق او الحظر من قبل snapchat.

  • استخدام تطبيقات الطرف الثالث: بمعني استخدام تطبيق آخر غير البرنامج والموقع الرسمي للدخول الى حسابك,مثل استخدام التطبيقات المعدلة والمكونات الاضافية للدخول الى الخدمات.
  • اسلوب مزعج: مثل ارسال رسائل مزعجة او Snaps غير مرغوبة وغير ذلك من السلوكيات المسيئة.
  • التحقق من البريد/رقم الهاتف: إضافة الكثير من الاصدقاء مع عدم التحقق من البريد الالكتروني ورقم الجوال.
  • إمكانية تعرضك للإختراق: في حال تعرض حسابك لمحاولة اختراق تقوم الادارة بوضع قفل وقائي وتعطيل الحساب مؤقتا,يمكنك استعادة الحساب عن طريق التواصل مع الدعم الفني.

 ملاحظة: اذا تعرض سناب شات للحظر بسبب استخدام تطبيق طرف ثالث,تأكد من إزالة البرامج والتطبيقات من هاتفك قبل فتح الحساب مجدداً,حتي لا تتعرض للحظر مرة آخري.

اسباب حظر حسابك على سناب شات مؤقتاً او نهائيا

كم مدة حظر السناب الدائم والمؤقت.

إذا تلقيت رسالة تفيد بإغلاق حسابك في Snapchat مؤقتاً، يُرجى الانتظار 24 ساعة ومحاولة تسجيل الدخول مرة أخرى وسنوضح طريقة استرجاع حساب سناب شات المحظور في الفقرة التالية,اذا قمت بتكرار المخالفات تزيد مدة الحظر تدريجياً اذا كانت مخالفة بسيطة ولكن مكررة.


اما اذا قمت بارتكاب مخالفات كبيرة ولم تتبع سياسة وشروط الاستخدام سيتعرض حسابك الى الحظر الدائم بمعني انك لن تستطيع استرجاع الحساب مرة آخري,ايضاً تكرار المخالفات يعرض حساب سناب شات للحظر الدائم وهو ما وضحته إدارة Snapchat فى الاقتباس التالي عبر موقعهم:

قد يُؤدي الاستخدام المستمر للتطبيقات او البرامج او المكونات الإضافية المُعدلة أو إرسال رسائل مُزعجة أو أي سلوكيات مُسيئة أخرى إلى إغلاق حسابك بشكلٍ دائم. يرجى الاطلاع على شروط الخدمة لدينا للمزيد من المعلومات.

عادة عند استخدام تطبيقات من هذا النوع يصلك رسالة من snapchat فى الدردشات انه تم حظر حسابك لاستخدام هذا النوع من التطبيقات,لذلك تأكد من ازالة هذه الادوات قبل فتح السناب.


طريقة استرجاع حساب سناب شات محظور دائم أو مؤقت.

يمكنك استرجاع حساب سناب شات المقفل أو المحظور عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • بعد انتهاء مدة الحظر يمكنك فتح حسابك عن طريق الدخول مجدداً.
  • باستخدام الموقع الرسمي انتقل الى صفحة تسجيل الدخول او اضغط على الرابط التالي ليتم تحويلك "رابط فك حظر سناب".
  • اكتب اليوزر نيم او البريد الالكتروني ثم كلمة المرور واضغط علي تسجيل الدخول.
  • انتقل الى صفحة إدارة حسابك من اجل فك حظر snapchat و فتح السناب مجدداً.
  • سيظهر امامك عبارة قم بإلغاء غلق حسابي اضغط عليها.
  • انتظر قليلاً ليظهر امامك نافذه تخبرك انه تم فتح حساب سناب شات مقفل مؤقتاً.
طرقة فك حظر سناب شات مؤقت او دائم
 

في حال ظهور رسالة تخبرك بفشل العملية هذا يعني ان مدة الحظر لم تمر بعد والمخالفة المرتكبة ما زالت موجودة,انتظر حتي تنتهي مدة الحظر وطبق خطوات استرجاع الحساب المحظور التي شرحناها فى الاعلي.


طريقة استرجاع حساب سناب شات عن طريق الدعم الفني.

قد يتم اغلاق حسابك علي سناب شات من قبل الادارة بسبب امور تخص الحماية وفى هذه الحالة ستحتاج الي التواصل مع الدعم الفني للتأكد من هويتك وفتح الحساب مجدداً.

  • باستخدام اي متصفح ويب اضغط على الرابط التالي "التواصل مع دعم سناب شات".
  • في حال اغلاق سناب لاسباب امنية اكتب اسم المستخدم والايميل ورقم الجوال.
  • فى الخانة الاخير اشرح المشكلة كاملة للدعم الفني باستخدام اللغة الانجليزية فقط.
  • بعد الانتهاء اضغط على ارسال ليتم فتح تذكرة دعم باسم سنابك وسيصلك الرد عبر البريد الالكتروني.
  • لا تقم بارسال العديد من الرسائل الى الدعم الفني لان هذا سلوك غير احترافي وقد يعطي نتيجة عكسية.
التواصل مع سناب شات لحل مشكلة
 

اذا كنت تواجه مشكلة آخري فى snapchat اضغط على تواصل معنا من القائمة الجانبية,اسفل جملة كيف يُمكننا تقديم المساعدة لك؟ اختر القسم الذي تريده وليكن لا يمكنني الدخول إلى حسابي,اختر المشكلة التي تواجهك ليظهر امامك استمارة تستطيع من خلالها التواصل مع قسم الدعم الفني.



وصلنا الى نهاية المقالة ولكن اذا كان لديك اي استفسار اتركه فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,لاتنسي زيارة قسم سوشيال ميديا للإطلاع على المزيد من الشروحات,تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.

دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-