فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل online photoshop

 فوتوشوب اون لاين عربي كامل الادوات بدون تحميل للتصميم مباشرة على جهازك للكمبيوتر او للجوال و للاندرويد.

فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل كامل الادوات

برنامج فوتوشوب اون لاين هو برنامج لتحرير الصور باحترافية و تصميم بانرات اعلانية او أغلفة و صور لمواقع التواصل الاجتماعي ويعتبر فوتوشوب أشهر برنامج يتم استخدامه فى مجال التصميم على الكمبيوتر كما يوجد نسخة خاصة بالهواتف الذكية يمكن الحصول عليها عبر المتجر الرسمي ,لكن فى بعض الاوقات قد نحتاج الى إجراء تعديل سريع على بعض الصور ولا نمتلك فوتوشوب على الجهاز فما هو الحل؟.

 

يمكن استخدام موقع فوتوشوب اون لاين الذي يدعم أكثر من 30 لغة منها العربي بالاضافة الى دعم العديد من الصيغ منها صيغة ملف الفوتوشوب PSD لتتمكن من فتح ملف التصميم والتعديل عليه مباشرة من جهازك,فوتوشوب اون لاين مجاني ويمكن استخدامه من اي جهاز او نظام تشغيل لانه يعتمد على الانترنت ولا يتطلب تثبيت او حفظ اي ملفات على جهازك.


أفضل مواقع فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل.

يوجد أكثر من شركة او اكثر من جهة تقدم خدمة التعديل على الصور online photoshop وفتح ملفات PSD اونلاين بدون تحميل فوتوشوب, يمكن انشاء مشروع جديد كلياً من الصفر و استخدام شريط الادوات الكامل الموجود فى الفوتوشوب او فتح ملف موجود على جهازك و التعديل عليه ثم حفظ الملف بالصيغة التي تريدها وايضاً يوجد قوالب PSD جاهزة للتصميم.

 

اشهر وافضل موقع فوتوشوب اون لاين photoshop online هو موقع فوتوبيا photopea وما يميز هذا الموقع هو تقديم واجهة مشابهة تماماً لبرنامج الفوتوشوب مع شريط جانبي كامل الادوات مثل الموجود فى PS, ليسهل على المصميين التعامل مع اداة photopea و تحرير الصور بنفس الاوامر و الادوات الموجوده على الفوتوشوب الذي اعتاد المصمم على استخدامها, يوجد خيارات آخرى سنتحدث عنها ايضاً لكن لنبدأ بالخيار المرشح و الاقوي.


موقع فوتوبيا | فوتوشوب اون لاين عربي للتصميم.

يمكن استخدام photopea على الكمبيوتر بدون تسجيل الدخول وهو افضل فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل فوتوشوب مجاني ,اذا كنت تستخدم photoshop على جهازك ولديك معرفة بالاوامر و الادوات فستجد الواجهة سهل التعامل معها جداً,هيا بنا لننشيء تصميم جديد اونلاين باستخدام الاداة التالية,اضغط على ايقونةتكبير شاشة الفوتوشوب اونلاينتكبير الشاشة لتجربة أفضل.

 


 

يمكن تحرير الصور الموجوده على جهازك او انشاء مشروع جديد من خلال photoshop online , من ضمن الصيغ المدعومة: PSD , AI , XD , SKETCH , PDF , XCF , RAW و صيغ الصور مثل PNG , JPG , GIF , SVG , TIFF و المزيد, الخدمة مجانية لكن مع وجود اعلانات ويمكن إزالة الاعلانات بدعم الاداة.

 

للحصول على تجربة أفضل اضغط على الرابط التالي ليتم تحويلك الى الموقع الرسمي للأداة: Photopea | Online Photo Editor ومن الشريط العلوي ستجد ايقونة ملىء او تكبير الشاشة اضغط عليها لتستطيع استخدام فوتوشوب اونلاين photoshop online فى وضع الشاشة الكاملة, الان لننتقل الى فقرة الشرح ونلقي نظرة سريعة على الادوات وطريقة الاستخدام.


شرح استخدام برنامج فوتوشوب اونلاين بدون تحميل.

اذا كنت تمتلك خبرة فى استخدام برامج تحرير الصور سيكون من السهل عليك التعامل مع فوتوشوب اونلاين photoshop online,يتم عرض الواجهة تلقائياً حسب لغة المستخدم لكن يمكن تغيير اللغة عن طريق الضغط على المزيد/more من الشريط العلوي ثم اختر اللغة واختر اي لغة تريدها كما هو موضح فى الصورة التالية:

 

استخدام فوتوشوب اونلاين عربي

الان بعد ضبط اللغة ستجد فى الشريط العلوي قوائم عددية مثل: ملف, تحرير , صورة , طبقة , تحديد , مرشح , عرض , نافذة و المزيد... و فى جانب الشاشة على اليسار ستجد شريط الادوات و على الجانب الآخر قائمة الطبقات و السجل و قوائم آخرى تساعدك فى التصميم و التعديل.


شريط الادوات الجانبي أقرب ما يكون لشريط فوتوشوب, اول اداة موجوده هى اداة التحريك مع العلم انه يمكن استخدام نفس اختصارات لوحة المفاتيح التي تستعملها فى الفوتوشوب فمثلاُ بالضغط على حرف V تنتقل مباشرة الى اداة التحريك و بالضغط على حرف T تقوم بتشغيل اداة الكتابة على الصور و التصاميم, واكثر ما يميز فوتوشوب أون لاين هو سرعة الاستجابة حتي على الاجهزة الضعيفة بشرط وجود اتصال انترنت جيد.

 

شريط الادوات فوتوشوب اون لاين عربي

يحتوي شريط الادوات الجانبي على كل الادوات التي تعودت على استخدامها فى فوتوشوب سواء اداة القص او التحديد وعزل الخلفية او اداة الدمج الى جانب الفرش و  الكتابة و تعديل النصوص و انشاء الاشكال الدائرية و البيضاوية, اداة القلم او Pen tool لتحديد الامور و الاطراف المعقدة التي لا يمكن لاداة التحديد السحرية التقاطها.

 

بإمكانك الاطلاع على اختصارات لوحة المفاتيح فى فوتوشوب اون لاين photoshop online عن طريق الضغط على قائمة المزيد ثم اختيار keyboard shortcuts ليظهر امامك نافذة الاختصارات المسجلة, الصورة التالية توضح جميع الاختصارات التي تسرع من التصميم و التعديل باستخدام الاونلاين فوتوشوب.

 

اختصارات فوتوشوب اون لاين بدون تحميل

من الشريط العلوي اختر اول قائمة "ملف" اضغط على جديد لانشاء تصميم جديد او استخدم الاختصار Alt +Ctrl + N أو اضغط على فتح لتقوم بتعديل صورة او تصميم موجود على جهازك,بإمكانك فتح صورة باستخدام الرابط عن طريق فتح المزيد >> فتح رابط URL, عند انشاء مشروع جديد على فوتوشوب اونلاين يمكن تحديد قالب من القوالب الجاهزة و التعديل عليه, ايضاً ستجد مربع به مقاسات مواقع التواصل الاجتماعي و اوراق الطباعة و مقاسات شاشات الهواتف الذكية و الكمبيوتر.

 

التعديل باستخدام فوتوشوب اونلاين

 قائمة "تحرير" تحتوي على خيارات عديدة فيمكن الرجوع الى الخلف خطوة او استخدام الاختصار Ctrl+Z و القطع و النسخ و التدوير بدرجات معينة مثل تدوير الشكل 90 درجة او 180 وعكس الاشكال افقياً او رأسياً,يمكن ضبط تفضيلات فوتوشوب اونلاين photoshop online من آخر خيار موجود بالقائمة وايضاً يمكن ضبط الشكل فى منتصف المساحة او على الجانب الخ..

 
اونلاين فوتوشوب عربي للتصميم

اما بالنسبة لـ " صورة" فهذه القائمة بها العديد من الادوات التي تساعدك فى تغيير الاضاءة و التحكم فى الالوان ونسبتها و نوع الالوان التي تستخدمها سواء للطباعة او فقط النشر على وسائل التواصل الاجتماعي و الدعاية عبر الانترنت,يمكن تحويل التصاميم الى ابيض / اسود و ضبط توازن و تشبع الالوان او اختيار الضبط التلقائي للتصميم.

 
تعديل الالوان على فوتوشوب اونلاين

 يمكن التقريب عن طريق الضغط على Alt و التقريب باستخدام بكرة الماوس او ازرار Ctrl و +/- , عند كتابة نص ستجد خيارات eff وهي التأثيرات موجوده اسفل نافذه الطبقات فى مكانها الطبيعي على فوتوشوب لتتمكن من تعديل لون الخط او اضافة تأثيرات على النص,اكتشف جميع المميزات الآخرى بنفسك وابدء فى انشاء تصاميم جديده عبر الانترنت بدون تحميل اي برامج.



فوتوشوب عربي اون لاين Photoshop Online Free.

يمكن استخدام اداة فوتوشوب اون لاين للتعديل على الصور بدون تحميل فوتوشوب مجاني photoshop online على الكمبيوتر مع عرض بعض الاعلانات الغير مزعجة اطلاقاً ولكن يمكن دعم الاداة او الاشتراك و تحويل حسابك الى حساب مدفوع اذا كنت تعتمد على فوتوشوب اون لاين فى عملك بشكل كبير, مع العلم ان جميع الادوات و الصلاحيات متوفرة لك بشكل مجاني و الصورة التالية توضح الفرق بين الحساب المدفوع و المجاني.

 
فوتوشوب اون لاين مجاني عربي

يتم زيادة عدد الخطوات المحفوظة فى السجل و يمكن الرجوع اليها الى 60 بالمقارنة مع 30 فى الحساب او النسخة المجانية,عند الاشتراك يتم ازالة الاعلانات ويبدء السعر من 9 دولار فقط بالنسبة لمستخدم واحد, كما يوجد خطط للشركات و الموزعين اذا كنت تريد استخدام الاداة على موقع خاص بك او فى شركتك, للمزيد اضغط على كلمة الحساب الموجوده فى الشريط العلوي.


برنامج فوتوشوب اون لاين pizap.

كما ذكرت فى المقدمة يوجد مواقع آخرى تقدم بدائل فوتوشوب اون لاين photoshop online مثل موقع pizap الذي يقدم خدمة التعديل على الصور وانشاء تصميم اونلاين مجانا, ادخل الى الموقع واضغط على Try pizap Free وقم بانشاء حساب باستخدام الايميل او حسابك على جوجل,فيسوك و تويتر, بعدها ستتمكن من رفع صورة والتعديل عليها وفى الصفحة الرئيسية ستجد العديد من القوالب الجاهزة للتعديل.

 
فوتوشوب اون لاين pizap

الموقع سهل الاستخدام وبسيط ولكن يوجد بعض الخطوط و التعديلات المغلقة وتطلب ترقية حسابك الى برو ويمكن تجربة هذه الصلاحيات لمدة 7 ايام مجاناً,ايضاً الواجهة لا تدعم اللغة العربية حالياً ولكنه خيار ممتاز لتعديل الصورة مجاناً عبر الانترنت.


فوتوشوب Pixlr اون لاين مجانا.

موقع Pixlr من الخيارات المرشحة ايضاً لانشاء وتعديل التصاميم اونلاين عبر الانترنت بدون تحميل, الواجهة ممتازة,سريعة و سهل التعامل معها باستخدام اي كمبيوتر كما يوجد نسختين من الاداة نسخة للمحترفين (pixlr E) و نسخة سهلة حديثة (pixlr X) يمكن الاختيار بينهم من الرابط التالي "فوتوشوب اون لاين مجانا",فى نسخة X يركز الموقع على جعل كل الادوات تعمل بطريقة سهل التعامل معها لتناسب المبتدئين على عكس النسخة الآخرى فيتم الاعتماد على الادوات التقليدية الموجهة الى المصممين.

 
افضل فوتوشوب اونلاين عربي مجاني

اضغط على الخيار الذي تفضله ليتم فتح الاداة وعرض الواجهة الرئيسية, بالضغط على زر Open image تقوم باختيار صورة من الجهاز للتعديل عليها او انشاء تصميم جديد اون لاين عبر زر Create New كما يمكن تحميل صورة من رابط عبر Load URL , فى القائمة الجانبية ستجد السجل به آخر المشاريع التي قمت بالعمل عليها و قوالب وصور جاهزة للاستخدام ضمن التصميم الجديد او الحالي.

 
فوتوشوب اون لاين عربي للتصميم

بمجرد رفع صورة او فتح قالب جاهز ستظهر واجهة برنامج فوتوشوب الشهير وهي واجهة ممتازة جداً و سهل التعامل معها وتحتوي على شريط كامل الادوات و الطبقات من اجل انشاء تصميم احترافي اون لاين, العيب الوحيد فى هذه الواجهة هي عدم دعم اللغة العربية او لغات آخرى فهي متوفرة باللغة الانجليزية فقط, لكنها خيار قوي عندما نتحدث عن ONLINE PHOTO EDITOR.

 
فوتوشوب عبر الانترنت بدون تحميل


فوتوشوب اون لاين للجوال و للاندرويد.

يمكن استخدام الخيارات السابقة على الجوال فجميع المواقع المذكورة تتميز بتصميم متجاوب مع مقاسات الشاشة المختلفة بحيث يمكن عرض الاداة على التابلت و الاجهزة اللوحية او الموبايل,لكن سيصعب التحكم فى الاداة باستخدام اللمس و الهاتف وانصحك بتنزيل تطبيق مخصص ويمكن الاطلاع على خيارات عديدة من الرابط التالي " برامج تعديل صور للاندرويد و للايفون".

 

اما اذا كنت مُصِرٌّ على عدم تثبيت اي برامج فيوجد خيار ممتاز من بيكسلر وهي نسخة ثالثة تسمي Pixlr  M موجهة للهواتف الذكية (اندوريد و ايفون),يمكن الدخول اليها عبر الرابط التالي "فوتوشوب اون لاين للجوال" لا يمكن فتح هذه النسخة الا عن طريق متصفح الهاتف وعند استخدام جهاز بشاشة اكبر سيتم تحويلك الى النسخ الأعلي بصورة تلقائية.


فوتوشوب اون لاين للجوال و للاندرويد

الواجهة سهل التعامل معها ومشابهة لتطبيقات تعديل الصور, بعد الانتهاء اضغط على Save ليتم حفظ الصورة على الموبايل,يوجد مواقع آخرى تقدم خدمة تعديل الصور ولكن سيكون من الصعب التعامل معها بالهاتف وسيتم تحديث الخيارات باستمرار واضافية اي اداة جديدة ظهرت فى هذه المجال.


وصلنا الى نهاية المقالة ولكن اذا واجهة اي مشكلة اتركها فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً, لا تنسي مشاهدة المزيد من المقالات بالاسفل و متابعتنا على مواقع التواصل لنكن على اتصال دوماً, دمتم بخير ♥♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-