كود تحويل رصيد فودافون لرقم اخر وطرق اخرى لتحويل الرصيد

 كيفية تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم اخر مجانا باستخدام الاكواد او برنامج تحويل رصيد فودافون.

كود تحويل رصيد من رقم فودافون لفودافون

شركة فودافون مصر هي إحدي الشركات الرائدة في تقديم خدمات الهاتف المحمول و تمتلك قاعدة عملاء كبيرة جداً في مختلف المحافظات و انحاء الجمهورية , و تسعي الشركة الى منح العميل تجربة استخدام أفضل من خلال تطوير الأنظمة و الخدمات المقدمة له بجانب تقديم جميع الوسائل التي تساعده في إدارة الخطوط التي يمتلكها بطريقة عصرية و سريعة.


سنتحدث اليوم عن طريقة تحويل رصيد فودفون من رقم الي آخر ويوجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها تحويل الرصيد على شبكة فودافون , فيمكن استخدام كود لتحويل رصيد فودافون او طرق آخرى ستجدها مشروحه بالتفصيل في الفقرات التالية, فقط اختر الطريقة التي تناسبك و اتجه الى الفقره الخاصه بها  ثم اتبع التعليمات لتقوم بتحويل رصيد الى رقم آخر من رصيدك الحالي.


كود تحويل رصيد فودافون لفودافون مجانا.

توفر شركة فودافون لجميع عملائها مجموعة من الاكواد تساعد في إنجاز العديد من الخدمات من ضمنها كود تحويل رصيد من فودافون لفودافون , اتبع الخطوات التالية من اجل إتمام العملية بنجاح.

  • اطلب كود تحويل رصيد فودافون: # المبلغ * رقم الموبايل *2*868*.
  • افتح برنامج الاتصال على هاتفك ثم اكتب نجمة 868 نجمة 2 نجمة رقم الموبايل الذي تريد تحويل رصيد له بشرط ان يكون رقم فودافون نجمة المبلغ المراد تحويله شباك.
  • مثال على تحويل رصيد 20 جنيه لرقم فودافون آخر: #20*010222545 *2 *868*.
  • قم بتأكيد عملية التحويل ثم انتظر قليلاً ليظهر لك رسالة " تم تحويل الرصيد بنجاح ".
 
كود تحويل رصيد من فودافون لفودافون مجانا

اذا كنت تتسائل كيف افعل خدمة تحويل الرصيد فودافون ؟ فالخدمة تكون مفعلة على جميع خطوط فودافون, اتبع الخطوات السابقة لتقوم بتحويل المبلغ المراد لرقم آخر, اذا كنت على نظام الكارت تستطيع تحويل رصيد بحد أقصي 50 جنيه و اذا كنت على نظام آخر تستطيع تحويل رصيد بحد أقصي 80 جنية و يمكن استخدام خدمة التحويل أكثر من مرة يومياً.


الرسوم المقررة على تحويل رصيد من فودافون لفودافون حوالي 2% من المبلغ فتختلف الرسوم على حسب قيمة الرصيد التى تضعها في آخر كود التحويل في كل مرة تقوم باستخدام خدمة تحويل الرصيد من فودافون, وكما ذكرت في الاعلي يمكن استخدام الخدمة أكثر من مرة يومياً فتستطيع تحويل رصيد إلى أصدقائك و أفراد عائلتك في اي وقت على مدار اليوم.


برنامج تحويل رصيد فودافون مجانا من النت.

اذا كنت لا تفضل التعامل مع الأكواد فيمكن استخدام الحلول الذكية و المريحة التي توفرها شركة فودافون عبر موقعها الرسمي او بتحميل تطبيق أنا فودافون علي موبايلك سواء كان أندرويد او iOS , اتبع الخطوات التالية لاستخدام البرنامج في تحويل رصيد لرقم فودافون آخر.

  • قم بتحميل الابلكيشن من المقالة التالية "Ana Vodafone" او من المتجر الرسمي الموجود على هاتفك, جوجل بلاي للاندرويد و آب ستور للايفون.
  • بعد تحميل البرنامج و تثبيته ستحتاج الى انشاء حساب جديد اذا كانت المرة الاولي التي تستخدم فيها خدمة انا فودافون.
  • اما اذا كانت الخدمة مفعلة من قبل تستطيع المتابعة برقم الهاتف مباشرة و لكن تأكد من تشغيل بيانات الهاتف فالتطبيق لا يعمل بدونها.
  • بمجرد ظهور الواجهة الرئيسية للبرنامج تستطيع تحويل رصيد فودافون لرقم اخر.
  • في الواجهة الرئيسية انتقل الى قائمة خدماتك بدوسة واحدة ثم اختر تحويل رصيد.
  • في اول خانة ادخل القمية بالجنيه ثم اكتب رقم الموبايل المراد تحويل الرصيد له.
  • اضغط على حول الان وانتظر قليلاً حتى تظهر رسالة تم تحويل الرصيد بنجاح.
 
برنامج تحويل رصيد فودافون مجانا من النت

يمكن إتمام نفس الخطوات السابقة و تحويل الرصيد عبر موقع فودافون الرسمي عن طريق انشاء حساب و الدخول الى إدارة خدماتك ثم اختيار خدمة تحويل رصيد فودافون و أكمل باقي الخطوات كما وضحنا في الاعلي, تكلفة استخدام الخدمة 2% من المبلغ المحول بحد أقصي 50 جنيه مصري و يمكن استخدام الخدمة أكثر من مرة يومياً.

 

طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش.

اذا كنت تمتلك محفظة إلكترونية في خدمة فودافون كاش فيمكن تحويل الرصيد لرقم آخر باستخدامها و سيتم خصم المبلغ من الفلوس الموجوده على فودافون كاش, اتبع الخطوات التالية:

  • اطلب كود تحويل رصيد من فودافون كاش الى رقم آخر: # المبلغ * رقم الموبايل *3*9*.
  • قم بتأكيد العملية عن طريق كتابة رقم المحفظة السري و سيظهر ضمن محتويات الرسالة: 1- المبلغ الذي قمت بادخاله و سيتم خصمه من المحفظة , 2- قيمة الرصيد التي تذهب الى الرقم.
  • يمكنك تحويل رصيد الى رقمك ثم استخدام الكود الموجود في الاعلي للتحويل الى رقم آخر.
  • اطلب كود تحويل الرصيد من فودافون كاش لرقمك: # المبلغ *0*9* .
  • يمكن استخدام البرنامج على الموبايل: ادخل الى برنامج انا فودافون و في قائمة خدماتك بدوسة واحدة اختر اشحن لغيرك.
  • ادخل رقم الموبايل ثم القيمة و اختر وسيلة الدفع فودافون كاش ثم اكتب الرقم السري للمحفظة وقم بتاكيد العملية ليظهر لك رسالة تم التحويل بنجاح.
 
كود تحويل رصيد من فودافون كاش لرقم آخر
 

كل الطرق السابقة مناسبة لك اذا كنت تمتلك محفظة فودافون كاش و فلوس عليها , تستطيع استخدام الاموال الموجوده على المحفظة في تحويل الرصيد لرقم فودافون آخر مباشرة كما وضحنا في الاعلي , او التحويل الى رقمك ثم استخدام الكود الموجود في اول فقرة, مع العلم انه باستخدام الابلكيشن تقدر تحول من خلال وسائل دفع آخرى مثل بطاقات الخصم المباشر.

 

طريقة شحن رصيد لرقم اخر فودافون.

موضوع المقالة حول " ازاي احول رصيد فودافون ؟" لذا قد تكون هذه الفقرة مهمة لك فيوجد مجموعة من الطرق يمكن من خلالها شحن كارت فودافون لرقم آخر او تحويل الرصيد له مباشرة.

  • يمكن استخدام محفظة فودافون كاش و كود # المبلغ * رقم الموبايل *3*9*.
  • او التطبيق الخاص بشركة فودافون ومن قائمة الخدمات اختر اشحن لغيرك ثم اكتب القيمة و اختر وسيلة الدفع فودافون كاش او بطاقات الخصم المباشر.
  • يمكن ايضاً التحويل على الطائر من اقرب مكان موجود به فوري او أمان او بي او مصاري الخ...
  • تستطيع ايضاً شحن كارت فودافون لرقم آخر عن طريق الاتصال علي 858 ثم تابع مع الخدمة الصوتية و اختر الشحن لرقم آخر اضغط علي 2 , اكتب الرقم ثم كود الشحن و تابع مع الخدمة الصوتية حتى إكتمال العملية بنجاح.
 
شحن كارت فودافون و رصيد لرقم اخر

وصلنا الى نهاية المقالة لكن اذا واجهت اي مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً , شاهد المزيد من المواضيع بالاسفل و تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-