افضل كيبورد مزخرف | لوحة مفاتيح مزخرفة عربي وانجليزي

 تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي للحصول على لوحة مفاتيح مزخرفة للاندرويد أو للايفون.

تحميل كيبورد مزخرف عربي وانجليزي

يرغب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في تغيير لوحة المفاتيح الافتراضية و تنزيل كيبورد أكثر إحترافية ، فقد تشاهد اصدقائك يرسلون إليك الرسائل بحروف مزخرفة و تود الكتابة بهذا الشكل لذا ستحتاج الى تنزيل كيبورد مزخرف و يوجد العديد من الخيارات المتوفرة للتحميل مجاناً عبر متجر التطبيقات.


بعد تثبيت كيبورد المزخرف على هاتفك ستقوم بتغيير الإعدادات و اختيار لوحة المفاتيح الجديدة كلوحة افتراضية ، بعدها ستتمكن من الكتابة بحروف مزخرفة على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب او الفيس بوك ، تقوم اللوحة بزخرفة الكتابة بشكل تلقائي و خلال الفقرات التالية سنقوم باستعراض افضل الخيارات المتوفرة للتحميل بشكل مجاني.


تنزيل كيبورد المزخرف الاحترافي للاندرويد.

لكل عشاق نظام Android يمكنك الان تحميل كيبورد مزخرف احترافي على هاتفك عبر متجر جوجل بلاي ، لوحة المفاتيح المزخرفة من تطوير Sami4Apps و متوفرة للتحميل بشكل مجاني ، تستطيع من خلالها زخرفة النصوص و الكتابة و العبارات في جميع برامج التواصل و الشات كما يمكن زخرفة الرسائل النصية القصيرة SMS.

 

لوحة مفاتيح زخرفة النصوص و الاسماء و العبارات

توفر الكيبورد أكثر من نمط للزخرفة مما يتيح للمستخدم الاختيار بين مجموعة متنوعة من الزخارف بحيث تتضمن لوحة المفاتيح 10 انماط زخرفة يمكن التنقل بينهم بسهولة ، تظهر الكتابة مزخرفة بشكل تلقائي و مباشرة دون الحاجة الى نسخ و لصق الكلام و يمكن التبديل بين انواع الزخارف المتوفرة للحصول على اشكال مميزة.


تدعم كيبورد المزخرف الكتابة باللغة العربية و الإنجليزية كما يوجد قائمة التعبييرات او السمايلات emoji ، تحتوي لوحة المفاتيح على حافظة يمكن نسخ الكلام و لصقه بداخلها من اجل الاحتفاظ به ، يمكن تغيير شكل الكيبورد بسهولة فيوجد أكثر من عشر ثيمات باشكال رائعة تناسب مختلف الأذواق.

 

الكيبورد المزخرفة لجميع هواتف اندرويد

بعد تنزيل كيبورد مزخرف على هاتفك يمكن التحكم في حجم الازرار و الأحراف بالاضافة الى الصوت و طريقة الاهتزاز ، تحتوي الإعدادات ايضاً على خصائص آخرى مثل التحكم في ارتفاع لوحة المفاتيح المزخرفة للحصول على أفضل تجربة عند استخدامها ، ميزات آخرى مثل دعم جميع اللغات و الإدخال الصوتي و عرض الاقتراحات لجعل الكتابة اسرع.

تحميل كيبورد المزخرف الإحترافي.

 

افضل كيبورد مزخرف تلقائي على الاندرويد.

يمكنك زخرفة الكلام و النصوص و الكتابة على جميع تطبيقات التواصل مثل انستا و سناب شات و تليجرام باستخدام كيبورد الزخرفة الاحترافية ، يحتوي هذا البرنامج على مجموعة مميزة من الزخارف التي يمكن التبديل و الاختيار ببينها مباشرة كما يدعم الكتابة باللغة العربية و الانجليزية مع دعم جميع اللغات الآخرى التي تحتاج اليها.

 

تحميل كيبورد المزخرف على الاندرويد

بعد تحميل لوحة مفاتيح مزخرفة على الموبايل ستتمكن من تحديد شكل الكتابة و الاختيار بين الرموز و الأشكال بسهولة ، تدعم الكيبورد جميع المزايا الاساسية الموجوده في اي لوحة مفاتيح مثل قائمة التعبيرات او الملصقات الى جانب الإدخال الصوتي باستخدام الميكروفون و انشاء قاموس خاص بالمستخدم لعرض الاقتراحات التي تسرع من عملية الكتابة.

 

داخل إعدادت اللوحة ستجد العديد من الخصائص التي تمنحك تحكم كامل في شكل الكيبورد كما يمكن تغيير ارتفاع و حجم الأزرار لجعل تجربة الاستخدام أفضل ما يمكن ، يمكنك إضافة اكثر من لغة والتبديل بينهم بكل سهولة و ما يميز هذه اللوحة ان الزخرفة تظهر بشكل مباشر و لن تحتاج الى إجراء اي خطوات إضافية من اجل زخرفة النصوص.

 

لوحة مفاتيح مزخرفة لأجهزة اندرويد

كيبورد مزخرف من تطوير Chama innovation و حاصل على تقييم 4.5/5 مما يعني رضاء نسبة كبيرة من مستخدميه ، تم تحميل لوحة المفاتيح أكثر من مليون مرة عبر متجر جوجل بلاي ، يتطلب نظام Android 4.4 او أحدث و يبلغ حجم التطبيق 18 ميجابايت فقط ، تستطيع تثبيت اخر اصدار متوفر من الكيبورد عبر الروابط التالية:

تنزيل كيبورد لزخرفة الكتابة و النصوص.

 

تحميل لوحة مفاتيح مزخرفة عربي وانجليزي.

خيار اخر مقدم من A-DEVS: كيبورد مزخرف عربي وانجليزي للأندرويد بمزايا متطورة مع الحفاظ على السرعة و جميع متطلبات المستخدمين ، يمكن تخصيص المظهر من داخل الإعدادات بحيث تستطيع التعديل على الوان المفاتيح و تغيير خلفية الكيبورد بالاضافة الى شكل الازرار و ارتفاع لوحة المفاتيح ، ستجد إعدادات آخرى يمكن من خلالها تصميم مظهر جديد للكيبورد و الاحتفاظ به كثيم جاهز للاستخدام.

 

الكيبورد المزخرف الاحترافي على الاندرويد

ضمن مزايا الكيبورد الأساسية [الزخرفة العربية المميزة]: تحتوي اللوحة على عدد كبير من الزخارف المتاحة للاستخدام بشكل مجاني و يمكن التبديل والاختيار بينها بسهولة للحصول على عدة اشكال للزخرفة تناسب مختلف الاذواق ، يتم اضافة الزخرفة كلغة ثالثة و هي ميزة رائعة بحيث يمكن الكتابة بنصوص مزخرفة ف اي وقت او التبديل الى اللغات و الحروف العادية.


مميزات آخرى داخل لوحة مفاتيح مزخرفة: مثل الحافظة المتطورة و الحصرية التي تتيح لك حفظ النصوص بلا حدود بجانب إمكانية انشاء تصنيفات داخل الحافظة ليسهل حفظ المعلومات المتشابهة و ترتيبها كما يمكن إغلاقها بكلمة مرور لحماية جميع البيانات الموجوده بها ، تدعم الوضع الليلي و النهاري و يمكن التبديل بينهم بسهولة.

 

لوحة بخطوط مزخرفة للأندرويد

كيبورد المزخرف التلقائي تقوم بانشاء قاموس خاص بك يحتوي على أكثر الكلمات المستخدمة لعرضها على هيئة اقترحات بمساعدة الذكاء الاصطناعي و هذه الميزة تجعل عملية الكتابة اسرع ما يمكن ، يوجد قائمة إيموجي و ملصقات و صور متحركة ، دعم ميزة المترجم الفوري لترجمة اي عبارة تظهر امامك بلغة إنجليزية ، اكتشف المزيد من المميزات الان بعد تحميلها.

تحميل كيبورد زخرفة اسماء عربي انجليزي.

 

لوحات مفاتيح آخرى: يوجد خيارات آخرى يمكنك تحميلها مجاناً و تجربتها مثل [كيبورد تمام العربية] تحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات ضمنها إمكانية زخرفة النصوص و الكتابة عبر ميزة تغيير الخط الى خطوط مزخرفة ، ايضاً [كيبورد السراب المزخرف] و [Transboard] التي تحتوي على ميزة الترجم الفوري.


جميع الخيارات السابقة متوافقة مع نظام اندرويد و تتطلب إصدار 4.4 على الاقل و تستطيع التأكد من هذا الامر عبر زيارة صفحة التطبيق على متجر التطبيقات ، بالنسبة لمستخدمي الأيفون و نظام iOS فيوجد خيارات آخرى متوفرة على آب ستور سنقوم باستعراضها خلال الفقرات التالية فهيا بنا.

 

يشاهد الزوار ايضاً:
- برامج تصميم الفيديوهات
- برنامج فيسبوك لايت [النسخة الخفيفة].


أفضل كيبورد مزخرف عربي وانجليزي للايفون.

إذا كنت من عشاق أجهزة شركة آبل [ايفون] تستطيع تنزيل لوحة مفاتيح مزخرفة مباشرة من متجر التطبيقات ، تصفح القائمة التالية التي تضم افضل الخيارات المجانية لك:

  •  كيبورد المزخرف العربي:
    • تستطيع الان الكتابة بنصوص و كلمات مزخرفة على جميع تطبيقاتك المفضلة ، حمل لوحة المفاتيح التي تمنحك زخرفة فورية للكتابة مع إمكانية التبديل بين مجموعة متنوعة من الزخارف المتوفرة مجانا ، يمكن التحكم في مظهر لوحة المفاتيح عبر إعدادات التخصيص ، يتطلب نظام iOS 12.0 و أحدث حمله الان عبر الرابط التالي [تحميل للأيفون].
 
كبيورد مزخرف مجانا لجميع اجهزة ايفون

  •   كيبورد زخرفة الحروف:
    • تطبيق بسيط جداً يحتوي على لوحة مفاتيح مزخرفة تساعدك على زخرفة النصوص و الكتابة بشكل احترافي ، تتضمن أكثر من شكل للزخارف باللغة العربية و الانجليزية ، البرنامج حاصل على تقييم 4.3/5 و يتطلب iOS 11.0 أو iPadOS 11.0 و يبلغ حجمه 46 ميجابايت فقط ، حمله الان عبر الرابط التالي [تحميل للآيفون].

لوحة مفاتيح زخرفة النصوص على الايفون

ستلاحظ وجود خيارات أكثر و تعمل بكفاءة أعلى على نظام اندرويد و هو امر طبيعي بسبب سهولة التخصيص التي تعتبر إحدى مزايا النظام ، يمكنك تصفح لوحات مخصصة للايفون قد تتضمن مزايا مشابهة تحدثنا عنها في مقالة سابقة " أفضل كيبورد للايفون ".



وصلنا الى نهاية المقالة و لكن ما زال لدينا المزيد من المواضيع داخل قسم شروحات و داخل قسم اندرويد ، إذا كان لديك اي استفسار او تعليق فلا تتردد في كتابته بالأسفل ، تابعنا على مواقع التواصل لنكن دايماً على اتصال.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-