تنزيل قوالب تصميم جاهزة مدفوعة PSD,PNG,EPS مجاناً

 قوالب جاهزة للتصميم يمكن تحميلها مجاناً و التعديل عليها متوافقة مع برنامج فوتوشوب اليستريتور PSD Ai PPT او فارغة PNG.

الحصول على قوالب تصميم جاهزة فارغة

إذا كنت تحب تصميم الصور، البانرات، الإعلانات، الهويات البصرية أو تصميمات أخرى تابعة للجرافيك ديزاين، فيمكنك توفير وقت كبير جداً عن طريق استخدام مجموعة من القوالب الجاهزة والإستغناء عن فكرة تصميم كل شيء من البداية، تساعدك القوالب الجاهزة على إنهاء التصميمات في وقت أسرع بسبب سهولة التعديل عليها و إضافة/ازالة العناصر التي تريدها.


عند تنزيل قوالب تصميم جاهزة ستجد ان الملف مفتوح المصدر مما يعني انه يمكن تعديله على برنامج الفوتوشوب أو الأليستريتور، كما يوجد قوالب فارغة بصيغة PNG أو PPT هذه القوالب يتم تقديمها من قبل بعض المواقع بشكل مجاني، خلال الفقرات القادمة سنتحدث عن إحدى المواقع الشهيرة بهذا المجال وسنشرح طريقة الحصول على قالب تصميم فارغ جاهز للتعديل عليه والاستخدام بشكل مجاني.


قوالب تصميم جاهزة مجانية للتعديل عليها

يمكنك الأن تنزيل قوالب جاهزة للتصميم مجانية وبالصيغة التي تناسب عملك، فإذا كنت مصمم بانرات او إعلانات وتريد تنزيل قوالب فوتوشوب PSD مفتوحة للتعديل عليها أو ترغب بتصميم منشور سوشيال ميديا و لوجو ستجد الصيغة التي تناسب عملك مثل: PNG,PPT, وورد, بوربوينت وأكثر بشكل مجاني على موقع pikbest.

 

تحميل قوالب مدفوعة للتصميم بشكل مجاني

تم إنشاء موقع pikbest عام 2018 ويحتوي على مجموعة كبيرة من قوالب التصميم الجاهزة للإستخدام، بعض منها مجاني ويمكن للمستخدم العادي التحميل بحد يومي، يوفر الموقع فئات كثيرة منها: شهادة - غلاف كتاب - بطاقة العمل أو الهوية - نشرة إعلانية - ملصقات - لافتات - قوالب السوشيال ميديا - الشعارات او لوجو - صور فارغة PNG - خلفيات - قسائم - قوالب سيرة ذاتية والمزيد..

 

خطوات تنزيل قوالب جاهزة للتصميم مجانا

يحتوي pikbest على قوالب جرافيك فارغة عالية الجودة بتصميمات إحترافية للغاية، يمكن انشاء حساب مجاني على الموقع والحصول على تنزيلات مجانية [2 فقط] أو الإشتراك في واحدة من الباقات المدفوعة التي توفر لك عدد تنزيلات أكثر، لكن يمكنك الحصول على حساب تجريبي مجاني لمدة 7 أيام و تحميل قوالب تصميم مدفوعة مجاناً.

  • في البداية قم بزيارة الرابط التالي "قوالب تصميم مدفوعة pikbest".
  • ستظهر لك رسالة تخبرك انه يمكن تسجيل حساب تجريبي لمدة اسبوع والاستمتاع بمزايا VIP.
  • يمكن تخطي التسجيل عبر استخدام حسابك على: جوجل - فيسبوك - تويتر أو كتابة الايميل واتباع الخطوات.

تنزيل قوالب للتصميم مدفوعة بشكل مجاني

  • يتميز الموقع بواجهة أنيقة سهلة الاستخدام، يمكن البحث عن نوع القالب الذي تريده مثلاً: اعلان فارغ أو غلاف كتاب أو تصميم سوشيال ميديا.
  • كما تستطيع تصفح [جميع الفئات] والإنتقال بين القوائم الرئيسية الموجودة بالشريط العلوي.
  • ستجد قوالب مفتوحة PSD و EPS vector كما ستجد فيديوهات وقوالب دراسية لبرنامج البوربوينت.

تحميل مجاني للقوالب الفارغة للتصميم

يمكن الحصول على تنزيلات إضافية عبر مشاركة التصميم على وسائل التواصل الإجتماعي مثل: بنترست، بهذه الخطوة ستحصل على تنزيل مجاني مباشرة، ستجد تصميمات عربية مثل تهنئة بالمناسبات والأعياد المختلفة، يمكن استخدام الفلاتر حتى تستطيع إيجاد القوالب التي تناسب تصميماتك بسهولة.

 

قالب تصميم مفتوح احترافي مجانا

بعد البحث عن قوالب جاهزة تناسب طبيعة عملك أو تصفح الفئة المناسبة لك من القائمة العلوية، ستجد النتائج ظاهرة امامك ويمكن تحميل القالب الذي تريده عبر الضغط على زر تحميل الظاهر على معاينة القالب، كما ذكرت بالأعلى يوجد بعض القوالب التي لا يمكن تحميلها إلا بتفعيل عضوية مدفوعة وأقل عضوية توفر لك حوالي 30 تنزيل/يومي.

 

طريقة استخدام قوالب التصميم الفارغة ؟

 القوالب الجاهزة للتصميم هي ملفات مفتوحة أو فارغة بمعنى ان التصميم جاهز ويتبقى فقط وضع اللمسات النهائية مثل العناوين التي تناسبك او تغيير معلومات التواصل على بطاقات الهوية وهكذا، بمجرد تنزيل قالب التصميم الذي تريد التعديل أو الكتابة عليه تأكد من استخدام البرنامج المناسب للملف، على سبيل المثال: يمكن التعديل على تصميمات PSD المفتوحة بواسطة فوتوشوب و ملفات PPT بواسطة بوربوينت.

 

قوالب اعلان بوست جاهزة للتنزيل مجانا

بجوار اسم القالب الجاهز الذي ترغب في استخدامه ستجد معلومات عن الصيغة الخاصة به، يجب معرفة صيغ الملفات التي يمكن التعامل معها كمصمم بناءً على البرامج التي تستخدمها ثم التأكد من صيغة القوالب الجاهزة التي تقوم بتحميلها حتى تستطيع التعديل عليها وحتى لا تخسر عمليات التنزيل المجانية على ملفات لن تستفيد منها.


يتم تقديم هذه القوالب بواسطة مصممين محترفين، يمكن الإنضمام إليهم بسهولة عبر الدخول الى مجتمع المبدعين، بعد ذلك قم برفع جميع تصميماتك التي تريد عرضها للزوار ثم الحصول على مكافئات، بالقائمة العلوية ستجد زر "بيع المحتوى" اضغط عليه ثم انقر على زر الإنضمام.

 

قوالب جاهزة مدفوعة للتحميل مجانا

يشهد سوق القوالب الجاهزة للتصميم نمو كبير في السنوات القليلة الماضية ويوجد خيارات أخرى، تساهم هذه المواقع في توفير تصميمات متنوعة تناسب جميع الأذواق ويمكن الحصول عليها واستخدامها إما بشكل مجاني او مقابل سعر زهيد لا يقارن بسعرها الأصلى في حالة تصميمها خصيصاً لك، وهذا ما يجعل العديد من المصممين يعتمدون على هذه القوالب.


وصلنا الى نهاية المراجعة واستعراض طريقة تنزيل قوالب تصميم جاهزة، إذا كان لديك سؤال او استفسار او تجربة تود مشاركتها معنا، لا تتردد بكتابة تعليق بنهاية الصفحة، شاهد المزيد من المقالات عبر زيارة الصفحة الرئيسية للموقع، تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي حتى يصلك الجديد.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-