هواوي تعلن عن أقوى ساعة لها Watch Ultimate بمزايا رائعة

هواوي تعلن عن أقوى ساعة ذكية لها Watch Ultimate

شركة هواوي كان لديها مؤتمر اليوم في الخارج وأعلنت عن منتجات كثيرة منها أحدث ساعة ذكية لها Huawei Watch Ultimate والتي تعتبر الفئة الرائدة من ساعات الشركة فهي أقوى من GT 3 Pro ويمكنها مقاومة الماء بعمق يصل إلى 100 متر مما يجعلها مناسبة للغواصين المحترفين.

 

ساعة هواوي Watch Ultimate تمتلك شاشة دائرية كبيرة 1.5 بوصة من نوع LTPO AMOLED وتدعم معدل تحديث متغير ما بين 1 إلى 60 هرتز كما انها تأتي مع بطارية كبيرة 530 ملي أمبير، وتقول الشركة ان بطارية الساعة سوف تصمد لمدة 14 يوم بشحنة واحدة عند الاستخدام المخفف ولمدة 8 أيام عند الاستخدام المكثف.

 

إطلاق هواوي واتش التميت في الخارج

تدعم الساعة الشحن اللاسلكي بمعيار Qi wireless charging ويتم شحنها من 0 إلى 100% في 60 دقيقة تقريباً، مزودة بمجموعة متنوعة من الحساسات لقياس نبضات القلب - نسبة الاكسجين في الدم - حساب EGC ومزايا أخرى للصحة وممارسة الرياضة وتتبع نشاطاتك على مدار اليوم.

 

تم تصميم Huawei Watch Ultimate لمقاومة ضغط الماء عند الغوص لمسافات عميقة والرقم الرسمي من الشركة هو 100 متر تحت الماء ولكن هواوي اختبرت الساعة على معايير ISO 22810 water resistance و EN13319  بعمق يصل إلى 110 متر.

 

ساعة ذكية مقاومة للماء بعمق 100 متر من هواوي

 تأتي الساعة مع  وضع الاستكشاف وهذا الوضع تم تصميمه لمحبي التواجد في الخارج بحيث يتم استخدام انظمة تحديد المواقع لإنشاء خريطة دقيقة توضح لك المسار الذي قطعته حتى تتمكن من العودة مرة أخرى إذا كنت في الغابة، تظهر لك الساعة نسبة الاكسجين في الدم والتي تعتبر مؤشر مهم عند التواجد في الارتفاعات العالية.

 

 ساعة Huawei Watch Ultimate ستكون متاحة في اوروبا بداية من 3 أبريل القادم وستكون متوفرة بإصدارين: الاسود بسوار مطاطي (Expedition Black) - الازرق بسوار معدني (Voyage Blue)، يبدأ سعرها من 880 دولار امريكي أي ما يعادل 3300 ريال سعودي أو 26,500 جنيه مصري (هذه اسعار السوق الصيني والاسعار العالمية قد تختلف قليلاً..).

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-