فحص سرعة النت بالتل على الموقع الرسمي (السرعة الحقيقية؟)

 بالتل هي شركة اتصالات فلسطينية تأسست عام 1995 ويقع مقرها الرئيسي في نابلس الفلسطينية بالضفة الغربية. تخصصت الشركة منذ ذلك الحين في تقديم الخدمات الرقمية في فلسطين حتى أصبحت الشركة الأولى والمُشغل الرئيسي لخدمات الإنترنت والاتصالات والخدمات التكنولوجية الرقمية في المنطقة بما يتوافق مع معايير الجودة العالمية.

 

موقع فحص سرعة النت بالتل

توفر شركة بالتل خدمات إنترنت فائقة السرعة على الصعيدين، الإنترنت المنزلي الثابت وخدمات الجوال المحمول، فضلاً عن خدمات نقل البيانات والأعمال والربط الرقمي في منقطة رفح وباقي مناطق فلسطين العربية. فإذا كنت تريد فحص سرعة النت بالتل ومعرفة أقصى حدود السرعة الحقيقية التي توفرها الشركة لشبكة الإنترنت الخاصة بك للتأكد من حصولك على أقصى حدود النطاق الترددي الذي تعاقدت عليه أو للتحقق من توافق سرعة الإنترنت لديك مع متطلبات الخدمات وتطبيقات الويب وخدمات بث الفيديو، فسوف نستعرض لك في هذا المقال أكثر من طريقة واحدة لأجل فحص سرعة النت بالتل بسهولة شديدة.

 

يبحث العديد من مستخدمي شبكة الاتصالات بالتل على طريقة مناسبة ودقيقة لمعرفة سرعة النت الحقيقية بالميجا وقياس سرعة الإنترنت على منصات سطح المكتب أو الهاتف الجوال. فدعونا نتعرف معكم على الطريقة الصحيحة من أجل فحص سرعة النت بالتل والتحقق من سرعة الإنترنت التي تعمل بها أجهزتك أثناء اتصالك بخدمة الشبكة.

 

طريقة فحص سرعة النت بالتل

على عكس جميع شركات تزويد خدمات الإنترنت في الدول العربية، تنفرد شركة بالتل بتوفير الأداة الافتراضية اللازمة للمواطنين الفلسطينيين التي تتيح لهم القدرة على قياس سرعة النت بالميجا ومعرفة سرعة التحميل والرفع بالإضافة إلى التحقق من قيمة البنج والتأخير الزمني لخط الإنترنت الأرضي المنزلي أو الهاتف الجوال بطريقة بسيطة وعملية.

 

الخدمة المقدمة من شركة بالتل لا تتيح لك فحص سرعة الإنترنت المنزلي والهاتف الجوال في المناطق الفلسطينية فحسب، وإنما ستُمكنك أيضاً من قياس سرعة النت الحقيقية الخاصة بك حتى وإن كنت متعاقد مع أي مشغل آخر لخدمات الإنترنت.

 

1- فحص السرعة عبر موقع شركة بالتل

كما أشرنا للتو فإن شركة بالتل توفر أداة لقياس واختيار سرعة النت بالميجا دون الحاجة إلى استخدام أي مواقع أو تطبيقات خارجية. وكل ما عليك فعله هو التوجه إلى موقع Paltel Speed Test الرسمي التابع لشركة الاتصالات الفلسطينية لفحص سرعة النت بالتل ثم النقر فوق زر "Go" وتنتظر النتائج في غضون لحظات.

 

موةقع قياس سرعة الانترنت Paltel

إذا كانت سرعة النت لديك عالية على الخط الأرضي المنزلي أو الهاتف الجوال، فإن عملية اختبار السرعة قد تستغرق لحظات قليلة للغاية لا تتجاوز 15 ثانية. ولكن إذا كان خط الإنترنت لديك يعاني من ضعف السرعة والتأخير الزمني الطويل، فقد تستغرق عملية الاختبار ما يصل إلى 60 ثانية أو 120 ثانية على أقصى تقدير.

 

ما ستحصل عليه من خلال هذا الاختبار هو التحقق من مشغل الإنترنت الرئيسي لخط الإنترنت الخاص بك، بالإضافة إلى السرعة القصوى لمعيار الداونلود والسرعة القصوى للأبلود وقيمة البنج بالمللي الثانية ونسبة توتر خط الإنترنت بالمللي ثانية أيضا ويمكنك مشاركة النتائج على حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر. الجدير بذكره أنه يمكنك إجراء هذا الاختبار باستخدام أجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو الحواسيب المحمولة أو على الهواتف الذكية أندرويد و iOS باستخدام متصفح الويب الافتراضي الخاص بك.

 

نتيجة فحص سرعة الانترنت على بالتل

يقدم اختبار Speed Test Paltel نتائج دقيقة للغاية لسرعة التحميل والرفع وقيمة البنج ونسبة توتر الاتصال ويمكنك الاعتماد والثقة بالنتائج التي ستحصل عليها من اجراء فحص سرعة النت بالتل فضلاً عن القدرة على إجراء الاختبار عدة مرات متتالية للتحقق من دقة النتائج. أما إذا كنت غير واثق من النتائج التي حصلت عليها، فلا يزال بإمكانك بعض مواقع قياس سرعة النت الأخرى والتي سنستعرضها في الفقرة التالية

 

2- قياس سرعة النت بالتل بالميجا باستخدام موقع Ookla

إذا كان لأي سبب من الأسباب النتائج التي حصلت عليها غير دقيقة أو تعتقد أنها ليست حقيقية باستخدام أداة الاختبار الافتراضية من شركة بالتل، فلا يزال بإمكانك الاعتماد على أداة Speed Test Ookla وهي أداة اختبار معتمدة عالمياً بواسطة العديد من شركات خدمات الاتصالات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك فلسطين والمناطق العربية الأخرى.

 

معرفة سرعة الانترنت على خدمة بالتل

يعتبر موقع Ookla من مواقع اختبار سرعة الإنترنت المُفضلة عالمياً والأكثر دقة من حيث النتائج إذ يسمح لك المواقع باختيار الخادم الأقرب إلى محل إقامتك وإجراء الاختبار ومقارنة النتائج مع الخوادم البعيدة عنك للتأكد من سرعة النت الحقيقية بالميجا التي تحصل عليها من مزود الخدمة.

 

يمكنك حتى إنشاء حساب شخصي بشكل مجاني والاستفادة من ميزات الموقع ومقارنة النتائج القديمة والجديدة للتحقق من كفاءة خط الإنترنت أو التأكد من إصلاح المشاكل التي كنت تواجهها على الخط خلال الأيام الماضية. الأفضل من ذلك أن الموقع يوفر لك تطبيق منفصل متاح على نظامي أندرويد و iOS والذي يوفر نفس الخدمات والميزات التي يوفرها إصدار سطح المكتب من الخدمة.

 

فحص سرعة الانترنت بالتل

إذا كنت تريد الحصول على نتائج أكثر دقة، فقد يكون من الأفضل إجراء الاختبار أثناء الاتصال بالإنترنت عبر كابل الإيثرنت وهذا بالنسبة لخطوط الإنترنت الأرضية. أما إذا كنت تريد فحص سرعة النت بالتل لخدمات الجوال، فيمكنك إجراء الاختبار سواء عن طريق إصدار الويب من خدمة Speed Test By Ookla أو الأفضل من ذلك هو تحميل التطبيق على الهاتف الجوال واستخدامه لقياس سرعة الإنترنت الحقيقية.

 

كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع Speed Test By Ookla والنقر فوق زر "Go" ثم الانتظار لحظات قليلة للحصول على النتائج الدقيقة. طريقة عمل الموقع مماثلة لموقع Speed Test Paltel حيث ستحصل على نتائج سرعة النت الكاملة بما في ذلك سرعة التحميل وسرعة الرفع وقيمة البنج ومعدل التأخير الزمني ونسبة توتر الخط والمزيد غير ذلك. الجانب السلبي الوحيد في الموقع أو تطبيق الهاتف هو كمية الإعلانات المزعجة.

 يشاهد الزوار الآن:


هذا هو كل شيء من أجل قياس سرعة النت بالتل بدقة شديدة. لقد حرصنا على تقديم أفضل الموقع التي تعرض سرعة النت الحقيقية بالميجا وتقدم نتائج دقيقة جداً من معايير الاختبار. بالتأكيد يعد فحص سرعة الإنترنت بالتل عن طريق الموقع الرسمي الافتراضي للشركة بمثابة الطريقة الأفضل لمعرفة النتائج الحقيقية لسرعة النت الخاصة بك. ومع ذلك، إذا كنت تواجه مشكلة في استخدام الموقع أو تعتقد أن النتائج التي يقدمها غير دقيقة، فيمكنك تجربة إجراء الاختبار باستخدام موقع Speed Test By Ookla. إذا كان لديك أي استفسار عن سرعة النت فقم بطرحه في التعليقات وسوف نحرص على الرد عليه في أقرب فرصة.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-