طريقة تحويل الصور الى PDF بجودة عالية في ثواني

 شرح طريقة تحويل الصور الى pdf بجودة عالية للايفون و للاندرويد بدون انترنت او باستخدام مواقع اونلاين.

تحويل الصور الى pdf بجودة عالية وترتيبها

الطريقة الافضل لمشاركة مجموعة من الصور بجودة عالية هي تحويلهم الى ملف بي دي اف سواء كانت الصور تخص الدراسة مثل تجميع المحاضرات و الدروس او صور تخص العمل و بعض التقارير, فبعد تجميع الصور تقوم بترتيبهم وتحويلهم الى بي دي اف ثم مشاركتهم على وسائل التواصل الاجتماعي مع اصدقائك او رفع ملفات PDF على احدي خدمات تخزين الملفات مثل جوجل درايف.


يوجد طرق عديدة يمكن من خلالها تحويل الصور الى PDF فيمكن الاعتماد على الانترنت و الخدمات التي تقدمها بعض مواقع الويب مجاناً او تحميل برنامج مخصص يعمل بدون انترنت لتتمكن من انشاء ملفات PDF اوفلاين فى اي وقت و على اي جهاز فيوجد برامج خاصه بالكمبيوتر او الهواتف الذكية مثل أيفون و اندرويد..


كيفية تحويل الصور إلى ملف PDF في ثواني.

البي دي اف يحافظ على جودة الصور فعند مشاركة مجموعة من الصور على الانترنت قد تعاني من مشكلة نقص الجودة خصوصاً اذا كانت الصورة كبيرة الحجم او بمقاس كبير فيستم تقليل الجودة وستصبح الصورة غير صالحه للاستخدام,لكن مع تحويل الصورة الى pdf تستطيع مشاركتها عبر اي موقع على الانترنت بجودة عالية فلا يتم تقليل جودة الصور الموجوده داخل ملفات PDF.


ملفات PDF تساعد فى ترتيب الصور وعرضهم بطريقة صحيحه فعند مشاركة 20 او 40 صورة سيكون من الصعب جداً ارسالهم صورة صورة والحفاظ على ترتيبهم لكن مع دمجهم فى ملف PDF ستتمكن من ترتيبهم بالطريقة الصحيحة ثم حفظ الملف ومشاركته على مواقع السوشيال ميديا وتطبيقات المحادثة وهي الطريقة المتبعة فى مشاركة التقارير و المحاضرات الجامعية والاختبارات وغيرها من الملفات المهم فيها الحفاظ على الجودة.


 تحويل صورة الى pdf اونلاين بدون برامج.

اذا كنت لا تمتلك برنامج تحويل الصور الى PDF على جهازك يمكن الاعتماد على الانترنت و مواقع تحويل الصيغ التي تقدم هذه الخدمة مجانا,تتميز هذه المواقع بتصاميم متجاوبة مع مقاسات الشاشه المختلفة فتستطيع تحويل الصور عبر الكمبيوتر او الايفون و الاندرويد ,يوجد خيارات عديدة سأرشح لك افضل المواقع من حيث سرعة الاستجابة و الجودة.


- تحويل JPG إلى PDF | موقع smallpdf.

موقع سمول بي دي اف هوا موقع متخصص فى ملفات PDF ويقدم اداوات عديده لتعديل ملفات البي دي اف وتحويلها الى صيغ مختلفة ومن ضمن الادوات المتوفرة على الموقع أداة pdf converter,  يتميز هذا الموقع بسرعة الاستجابة فهو يعتمد على سيرفرات قوية تساعد فى إنجاز عملية تحويل الصور فى ثواني معدودة كما يمكن استخدامه عبر الجوال او الكمبيوتر, اتبع الخطوات التالية:

  • شغل اداة تحويل الصور من الرابط التالي " تحويل صورة الى بي دي اف ".
  • حدد صور عن طريق مدير الملفات على الموبايل او الحاسوب, اذا كنت تستخدم الكمبيوتر ويمكن سحب الصور من المجلد الى المتصفح مباشرة فالموقع يدعم ميزة السحب و الافلات.
  • الان يمكنك ترتيب الصور التي قمت باختيارها و اضافة صور جديدة ومن الشريط العلوي اختر مقاس الصفحة ويكون المقاس الافتراضي A4.
  • بعد الانتهاء من الترتيب اضغط على زر تحويل الموجود فى اعلي الشاشة وانتظر قليلاً.
  • سيظهر ملف البي دي اف الناتج فى معاينة مباشرة ويمكن تحميله على الجهاز بالضغط على زر تنزيل بعد الاطلاع على حجم الملف MB.
 
تحويل الصور الى pdf اونلاين بدون برامج


موقع iLovePDF.

خيار آخر ممتاز فهو موقع متخصص فى ملفات البي دي اف و التعديل عليها ويقدم ادوات عديدة يمكن الاطلاع عليها عبر الصفحة الرئيسية للموقع, من ضمن الادوات الموجوده هي اداة تحويل JPG إلى PDF فـ يمكنك تحويل الصور إلى ملفات pdf اونلاين بدون برامج, اتبع الخطوات التالية:

  • افتح اداة image to pdf converter عبر الرابط التالي " تحويل الصور الى PDF بدون برامج".
  • حدد صور عن طريق مدير الملفات على الجوال او الكمبيوتر ويدعم ميزة السحب و الافلات اذا كنت تستخدم سطح المكتب.
  • بعد تحديد الصور قم بترتيبهم كما تحب و يمكن اضافة صور جديدة الى الترتيب.
  • من شريط الادوات يمكن تحديد اتجاه الصفحة (رأسي/ أفقي) وحجم الصفحة A4.
  • بعد الانتهاء اضغط على زر تحويل الى PDF و انتظر قليلا.
  • سيظهر ملف  PDF الناتج فى معاينة مباشرة ويمكن تنزيله ومشاركته مباشرة عبر الرابط.
 
تحويل الصور الى PDF بدون برامج اون لاين
 
مواقع آخرى تعمل بجودة عالية:

 

تحويل الصور الى PDF بدون انترنت.

اذا كنت تريد تحويل الصور الى ملف بي دي اف وترتيبها بدون الاتصال بالانترنت يجب عليك تحميل برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية ويوجد أكثر من برنامج مجاني للايفون و للاندرويد يقدم خدمة التحويل بدون نت اوفلاين,سأرشح لك افضل البرامج حسب تقييم المستخدمين و تجربة الاستخدام.

 

CamScanner | افضل برنامج تحويل الصور إلى PDF.

برنامج كام سكانر واحد من أفضل برامج تحويل الصور الى بي دي اف مجاناً على موبايلك الاندرويد او الايفون,يختلف حجم البرنامج من موبايل الى آخر ولكنه يحتوي على مميزات عديدة وحاصل على تقييم ممتاز حوالي 5/4.8 وتخطي عدد مرات تنزيله الـ 100 مليون مرة على متجر بلاي فقط, مميزات PDF Scanner:

  • بإمكانك تحويل المستندات الى ملف بي دي اف مباشرة باستخدام البرنامج والكاميرا الداخلية.
  • برنامج pdf converter free يساعدك فى تحسين الصور الملتقطة للكتابة و المستندات عن طريق اوضاع مخصصة.
  • يمكن اختيار صور من الموبايل وتحويلهم الى ملف PDF بعد ترتيبهم.
  • اداوت آخرى تساعدك فى إخراج ملف PDF بجودة عالية وباقل حجم ممكن ليسهل مشاركته.
  • بعد الانتهاء تستطيع مشاركة الملف عبر واتساب, تلجرام, فيسبوك والتطبيقات الآخرى.
  • تخطي عدد مستخدميه: 400 مليون مستخدم حول العالم حسب كلام الشركة المنتجة.
  • ادوات التعديل لتتمكن من مسح نص/اضافة نص او تظليل فقرة قبل تحويل الصور الى PDF.
  • حماية ملف البي دي اف بكلمة سر PIN لا يمكن فتحه الا بالحصول عليها.
  • تحويل ملف البي دي اف الى ورد بسهولة عن طريق اداة موجوده فى البرنامج.
 
أفضل برنامج تحويل الصور إلى PDF

 

 

تحويل الصور الى PDF للاندرويد.

برنامج JPG to PDF متوفر على متجر جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد, يتميز بواجهة بسيطة سهل التعامل معها وتحويل الصور فى ثواني معدودة, بعد الانتهاء يتم حفظ الملف على الذاكرة الداخلية وبإمكانك مشاركته مع جهات الاتصال عبر واتساب و تلجرام او اي تطبيق آخر, حاصل على تقييم 5/4.8 ومتوافق مع الاجهزة القديمه و الحديثة بحجم خفيف حوالي 12 ميجابايت فقط.

 
برنامج تحويل الصور الى PDF للاندرويد
 

بإمكانك تحويل الصور باي صيغة و تستطيع تعديل مقاس الصورة وتعيين كلمة مرور للملف قبل حفظه, برنامج مجاني تماماً ويدعم ميزة ضغط ملفات الـ PDF لتتمكن من تقليل الحجم حتي يسهل ارساله باستخدام اتصال انترنت ضعيف, اضغط على الرابط التالي ليتم تحويلك الى صفحة التحميل على Play Store.

 

 

تحويل الصور الى PDF للايفون مجانا.

برنامج photo to PDF متوفر على آب ستور للايفون و الابياد ويوفر خدمة دمج صور متعددة في ملف pdf بجودة عالية وخالي تماماً من الاعلانات, من ضمن مميزاته حجمه الخفيف حوالي 2~5 ميجابايت فقط, متوافق مع ايفون بنظام iOS 13.0 أو أحدث ويدعم اللغة العربية و اللغة الانجليزية.

 
برنامج تحويل الصور الى PDF للايفون

حاصل على تقييم ممتاز 5/4.5 و الواجهة بسيطة سهل التعامل معها وسريعة جداً فى الاستجابة وإتمام عملية تحويل الصور, بإمكانك تحميله من الرابط التالي:

 

 

برنامج تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر.

برنامج Image To PDF متوافق للعمل مع الكمبيوتر بنظام أندرويد 10/7/8 و مجاني تماماً بحجم خفيف حوالي 2 ميجابايت فقط, واجهة بسيطة جداً سهل التعامل معها فيمكن اضافة العديد من الصور وترتيبها ثم الضغط على زر تحويل Start Convert, الصورة التالية توضح الواجهة الرئيسية للأداة:

 
 

 

وصلنا الى نهاية المقالة لكن اذا واجهت اي مشكلة اتركها فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً, لاتنسي مشاهدة المزيد من المقالات بالاسفل وتابعنا على مواقع التواصل لنكن على اتصال دوماً.
دمتم بخير ♥.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-