تفعيل جوجل ادسنس ببطاقة الهوية (بدون البن كود)

 اثبت صحة عنوان الفواتير باستخدام بطاقة الهوية وبدون الحاجه الى البن كود PIN Code.

تفعيل جوجل ادسنس ببطاقة الهوية الشخصية او جواز السفر

يعاني كثير من مستخدمين جوجل ادسنس فى البداية من مشكلة عدم وصول البن كود اللازم لاثبات هويتك وصحة عنوانك,وهذه خطوة مهمة جداً حتي يتم تفعيل الحساب وتستطيع سحب ارباحك بصورة طبيعية,ايضاً ستتوقف الاعلانات عن الظهور بعد اربع او ثلاث اشهر من فتح حساب ادسنس ان لم تقم بخطوة اثبات الهوية,لذلك هي خطوة مهمة وتعاني منها الحسابات الجديده فى ادسنس..


بالرغم من سهولة تنفيذ عملية التفعيل للحساب فالموضوع بأكمله عبارة عن 6 ارقام تصلك ويتم كتابتها فى الحساب لتفعيله,ولكن المشكله فى ان البن كود نفسه لا يتم ايصاله فى كثير من الدول واحياناً يتم تخطي عدد المحاولات المسموح به طلب اعاده ارسال الي المكتب البريدي القريب منك,لذلك قامت شركة جوجل باضافة محاولة أخيره لتفعيل الحساب عن طريق استخدام بعض المستندات الرسمية مثل البطاقة الشخصية او جواز السفر ولكن يجب ان تتأكد انك مؤهل لهذه المحاولة فهي كما قلت الاخيرة...

 

شروط تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية.

لا يمكن استخدام هذه الطريقة مباشرة بعد انشاء حساب ادسنس ولا انصحك بمحاولة استخدام هذه الطريقة قبل التأكد من انك مؤهل لها حتي لا تضيعها,والشروط هي كالتالي:

  1. ان تكون طلبت البن كود اربع مرات ولم يصلك "المرة الاولي التلقائية والثلاث مرات اليدوية".
  2. مرور 21 يوم او شهر على استخدام اخر محاولة لارسال البن كود ولم يصلك,فلا يمكن تفعيل الحساب بالبطاقة مباشرة بعد استخدام محاولة الارسال الاخيرة. 
  3. فى العاده يرسل لك جوجل رسالة بشكل تلقائي على الايميل وتظهر فى الصفحة الرئيسية بادسنس بعنوان "المحاولة الاخيرة لاثبات صحة عنوانك",عندما تصلك هذه الرسالة تكون مؤهل لاستخدام البطاقة فى تفعيل الحساب.
 لا تتعجل فى استخدام المحاولة الاخيره قبل معادها حتي لا تتسبب فى ضياعها وتعليق حسابك بشكل نهائي,فدعم ادسنس نفسه ينصح بعد استخدام صفحة التفعيل قبل ان تكؤن مؤهل لذلك.

اذا تم ارسال رسالة لك من جوجل كما ذكرت فستجد بها رابط الصفحة الخاصه باثبات الهوية,استخدم هذا الرابط المرسل من جوجل وقم باتباع الخطوات الموجوده فى الجزء القادم.

تفعيل جوجل ادسنس ببطاقة الهوية.

الان تأكدت انك مؤهل وجاهز لتفعيل حسابك فما هي الاوراق التي يقبل بها ادسنس؟ اولاً: بطاقة الهوية وتنقسم الى بطاقة الرقم القومي الصادرة من الحكومة,جواز سفر ,رخصة قيادة,بطاقة اقامة دائمة واي بطاقة تعريف صادرة من الحكومة باستثناء بطاقة تعريف الطالب.

ثانياً:كشف حساب مصرفي أو فاتورة خدمات يظهر فيها اسمك وعنوان إقامتك.

اتبع الخطوات التالية لتفعيل الحساب باستخدام احدي المستندات السابقة:

  • ادخل الي صفحة التفعيل من الرابط التالي "تفعيل ادسنس بالبطاقة".
  •  اكتب الاسم الاول واسم العائلة كما هو موجود فى بياناتك على ادسنس.
  • البريد الالكتروني لحساب ادسنس ويظهر تلقائياً فى الكثير من الاوقات.
  • البريد الالكتروني الثانوي عبارة عن خيار اختياري يتم استخدامه فى التواصل معك.
  • في بعض الاوقات يطلب منك اختيار الخدمة المتأثره بذلك فاختار ادسنس.
  • اخر خانة خاصة بمعرف الحساب ويمكن الحصول عليه عن طريق الدخول الى ادسنس ثم من القائمة الجانبية اختار الحساب > معلومات الحساب وسيظهر امامك معرف الحساب او  Publisher ID  قم بنسخه فى الخانة الاخيره بصفحة التفعيل.
  • الان قم بتحميل صورة بطاقة الهوية,يمكن تقسيم البطاقة الى صورتين او دمج الصورتين فى صورة واحده باستخدام اي برنامج تعديل صور.
  • قد يظهر سؤال اخير وهو هل يظهر عنوان منزلك فى الجهة الامامية من البطاقة ؟ اختر نعم او لا على حسب بطاقتك.
  • الان انت جاهز ويمكنك الضغط على زر ارسال.
  • فى خلال 24 ساعة يتم الرد عليك عن طريق البريد وفي كثير من الاوقات اذا كانت البطاقة والمعلومات صحيحة لا تستغرق عملية التفعيل سوي دقائق معدودة.
تفعيل ادسنس بدون البن كود شروط

اهم حاجه هي كتابة المعرف بشكل صحيح كما هو موجود فى معلومات الحساب,وان تكون صورة البطاقة جيده وجميع التفاصيل ظاهره وانصحك ان تضع البطاقة على سطح مستوي مثل مكتب او غيره بمكان جيد الاضاءة,ثم خذ صورة لوجه وظهر البطاقة او المستند ويمكنك ارسال الصورتين.
 
لا تقم بتصوير المستند باستخدام فلاش الكاميرا فقد يتسبب الفلاش فى تغطيه بعض المعلومات وحينها لن يقبل ادسنس بذلك,ايضاً يجب ان تكون البطاقة او المستند غير منتهي الصلاحية ولن ينتهي صلاحيته فى خلال 30 يوم.


وصلنا الى نهاية المقال اتمني ان يكون مفيد لك فحاولت تلخيص معظم المعلومات التي تتعلق بهذا الامر,اذا كان لديك اي استفسار اتركه فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,ايضاً لا تنسي زيارة قسم نادي جوجل على متطور للاطلاع على المزيد من المقالات.


تابعنا على فيسبوك وتويتر

دمتم بخير  ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-