تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر و نظام ويندوز

 تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر متوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 7.

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 7و10

تخطي عدد مستخدمي موقع فيسبوك حاجز 2.24 مليار مستخدم نشط شهرياً وهذا الرقم يدل على الشعبية الكبيرة التي تحظى بها المنصة حول العالم,لذلك نحتاج الي تحميل facebook desktop لاستخدام الموقع على الكمبيوتر او اللابتوب دون الحاجه الى فتح الموقع باستمرار على المتصفح,فيوجد برنامج خاص بويندوز 10 او ويندوز 7 مشابه للتطبيق الذي تقوم بتحميله على هاتفك المحمول.


مع العلم انه فى حالة استخدام اصدار حديث من نظام مايكروسوفت ويندوز سيكون تنزيل الفيسبوك على الكمبيوتر أمر سهل للغاية بسبب ان ويندوز 10 يحتوي على متجر للتطبيقات يمكن من خلاله تحميل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي منها FaceBook App,ولكن لا داعي للقلق فستجد رابط تحميل برنامج فيسبوك متوافق مع نظام تشغيل ويندوز الحديث 10 او حتي ويندوز 7 و 8.1.

 

 تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر ويندوز 7 و 10.

 اذا كنت تستخدم موقع فيس بوك بشكل يومي على اللاب توب او الحاسوب الخاص بك يمكنك تحميل FaceBook Desktop الذي يقدم لك نفس المميزات والواجهة السلسلة المتعارف عليها والتي تستخدمها على هاتفك وسيكون حل أمثل وأسهل لاستخدام موقع الفيس بوك بشكل يومي على اللاب او الحاسوب,مع العلم انه قد تجد بعض الامور المتغيره فى تطبيق الكمبيوتر بالمقارنه مع تطبيق الهاتف ولكن يوجد العديد من الامور المتشابهة والشكل العام متشابه لدرجه قريبة جداً.


ويتم تطوير برنامج الفيسبوك للكمبيوتر بشكل مستمر واصدار تحديثات واضافة مميزات جديده له فتطور البرنامج بشكل كبير فى السنوات الأخيره الماضية واصبح يعمل بكفاءة عالية ويمكن الاعتماد عليه فى الاستخدام اليومي المكثف وادارة حسابك على موقع فيسبوك وصفحاتك,لنتحدث اولاً عن ابرز المميزات الموجوده فى برنامج الفيسبوك الخاص بالكمبيوتر.


مميزات تحميل تطبيق فيسبوك على الكمبيوتر واللاب.

كما ذكرت فى المقدمة يمكنك تصفح واستخدام موقع الفيس بوك دون تحميل اي برامج او تطبيقات مخصصه لذلك ما هي المميزات التي تجعلك تفكر فى تنزيل برنامج الفيسبوك وتثبيته على ويندوز سواء كان ويندوز 10 او ويندوز 7.

  • سهل الاستخدام بالمقارنة مع نسخه الويب التي يمكن تصفحها باستخدام اي متصفح مثل فايرفوكس او جوجل كروم,فيقدم برنامج فيسبوك للكمبيوتر واجهة مقاربة لتطبيق الهاتف مما يجعل استخدامها مريح بشكل كبير.
  • خفيف ويوفر من موارد الجهاز اذا كنت تقوم بقضاء وقت طويل فى تصفح الفيسبوك سيكون استخدام البرنامج فى الخلفية أفضل من استخدام المتصفح الذي يقوم باستهلاك قدر كبير من موارد الجهاز فى بعض الاوقات.
  • حجم التطبيق خفيف وهي من أكبر المميزات التي تجعل تحميله وتثبيته على الكمبيوتر أمر سهل.
  • ارسال الرسائل النصية و الرد على المحادثات كما يمكنك اجراء المكالمات الصوتية مع الاصدقاء.
  • ظهور الاشعارات فى مركز اشعارات ويندوز بشكل رائع فى حال فتح التطبيق فى الخلفية يصلك أخر الاخبار فى جانب الشاشة.
  • يوجد بعض النسخ من التطبيق تدعم مكالمات الفيديو بجانب المكالمات الصوتية ولكن يفضل استخدام تطبيق ماسنجر لهذا الامر.
  • جميع المميزات الاساسية موجوده كالتعليق وانشاء بوست جديد فالتطبيق ليس مخصص للمشاهده فقط كبرنامج FaceBook Watch.
  • يمكن الحصول عليه مجاناً دون دفع اي رسوم وهو أمر جيد اذا كنت من محبي هذا الموقع.

الان بعد ذكر مجموعة من المميزات الموجوده فى برنامج فيسبوك لويندوز,لنتحدث عن الطريقة الصحيحة لتحميل فيسبوك على الكمبيوتر سواء لويندوز 10 و8.1 او لاصدار ويندوز 7 الذي ما زال يتم استخدامه بشكل كبير رغم رفع الدعم عنه من قبل شركة مايكروسوفت.


تنزيل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر ويندو 10.

اذا كنت تستخدم نظام تشغيل ويندوز 10 او 8.1 وتريد تثبيت برنامج فيسبوك عليه يمكنك ذلك عن طريق تحميل البرنامج اولاً من الرابط التالي "تنزيل فيسبوك للكمبيوتر ويندوز 10/8.1" حجم البرنامج:165 ميجا بايت وهذه النسخه المتوفرة على متجر ويندوز 10,بعد تحميل البرنامج ستجد ملف باسم Facebook_2019.909.2253.0 اضغط عليه وانتظر قليلاً حتي تظهر نافذه التثبيت.


ستظهر نافذه بيضاء بها بعض المعلومات الخاصه بالتطبيق مثل اصداره وتحت الاسم ستجد trusted microsoft store app بمعني انه تطبيق موثوق به لانه من ضمن التطبيقات الخاصه بمتجر ويندوز ,المهم اضغط على install وحدد Launch When Ready ليتم فتح البرنامج مباشرة بعد تثبيته على ويندوز,الصور التالية توضح عمليه التثبيت.

 
تثبيت فيسبوك على الكمبيوتر ويندوز

بعد الانتهاء اضغط على finish ليتم قفل نافذه التثبيت وانشاء اختصار لبرنامج الفيسبوك على سطح المكتب,اتجه الى سطح المكتب وقم بفتح التطبيق او سيتم فتحه مباشرة بعد الانتهاء اذا قمت بتحديد Launch قبل بدء عملية التثبيت وفي حال عدم ظهور اختصار للتطبيق على سطح المكتب ستجده فى قائمة ابدء اضغط كلك يمين وقم بانشاء اختصار له او تثبيته فى شريط المهام,المهم بعد فتح البرنامج انتظر قليلاً لتظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج الموضحه فى الصورة التالية,بعدها قم بكتابة البريد الالكتروني الخاص بك والرقم السري والضغط على Log in.

تنزيل فيسبوك للكمبيوتر على ويندوز 7

الان سيظهر التطبيق امامك بالواجهة الاساسية له ويمكنك الرد على الرسائل وتصفح المنشورات الجديده ومشاهده الفيديوهات وادارة صفحتك وحسابك على فيسبوك من خلال الكمبيوتر او اللاب توب بكل سهولة,الصور التالية توضح واجهة التطبيق الرئيسية على ويندوز 10.

تنزيل برنامج فيسبوك للكمبيوتر برابط مباشر

هذه هي صفحة التطبيق على متجر ويندوز "برنامج فيسبوك لويندوز" ولكن لم يعد بامكانك تحميله من خلال المتجر وأعتقد انه يتم تطوير نسخة آخري بسبب اصدار برنامج ماسنجر على المتجر ويمكن الحصول عليه الان لاجراء المكالمات الصوتية والفيديو والرد على الرسائل.

 

رابط آخر لتحميل برنامج فيسبوك برابط مباشر لويندوز من موقع File Horse فى حال وجود مشكلة فى الرابط الموجود بالاعلي "تنزيل برنامج فيسبوك لويندوز برابط مباشر".
نفس الاصدار: 186.2619.19263.0 ايضاً حجم الملف: 165 ميجابايت.


تحميل برنامج فيسبوك لويندوز 7 برابط مباشر.

الان اذا كنت تستخدم اصدار أقدم من نظام مايكروسوفت ويندوز يمكنك تثبيت برنامج فيسبوك ايضاً دون اي مشكلة,اضغط على الرابط التالي ليتم تحويلك الى صفحة التحميل مباشرة "برنامج فيسبوك لويندوز 7 و XP",هذا التطبيق متوافق مع الاصدارت القديمه من ويندوز مثل:Windows 2003, Windows Vista, Windows, Windows 2000, Windows 8, Windows Server 2008, Windows 7, Windows XP.


بعد تحميل برنامج فيس بوك من الرابط السابق ستجد ملف باسم facebook_setup_v0.0.02 اضغط عليه وانتظر قليلاً حتي تظهر نافذه التثبيت,قد تظهر نافذه بمجرد فتح البرنامج بها زر Run اضغط عليه ليتم فتح الملف,الان كما هو موضح فى الصورة التالية يمكنك اختيار مسار محدد لتثبيت البرنامج عليه او الضغط على install لتبدأ عملية التثبيت مباشرة.

فيسبوك متوافق مع ويندوز 7 وXP برابط مباشر

بعد انتهاء عملية التثبيت سيتم انشاء اختصار لبرنامج الفيس بوك على سطح المكتب,اذهب الى سطح المكتب وافتح البرنامج وانتظر قليلاً لتظهر امامك واجهة التطبيق الرئيسية بعدها سيجب عليك كتابة بيانات حسابك وهي البريد الالكتروني والرقم السري,الان يمكنك ادارة حسابك والرد على الرسائل,الخ.

تحميل اخر اصدار من برنامج فيسبوك لويندوز 7

رابط اخر لتحميل البرنامج فى حال واجهة مشكلة مع الرابط الموجود فى الاعلي "تحميل برنامج فيسبوك لويندوز 7",اضغط على الرابط وستبدأ عملية التحميل مباشرة.


هذه هى البرامج الموثوقه والتي يمكن تحميلها على ويندوز لاستخدام موقع فيسبوك بشكل يومي ومكثف دون فتح المتصفح واستخدام نسخة الويب,اذا واجهت اي مشكلة فى الروابط الموجوده فى المقالة اترك تعليق وسأقوم بتحديثها دورياً,لا تنسي زيارة قسم البرامج للاطلاع على المزيد من المقالات.


تابعنا على فيسبوك وتويتر لنكن على اتصال دوماً.

دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-