تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر برابط مباشر 2024

 تنزيل برنامج Snaptube متوافق مع نظام ويندوز لتشغيله على أجهزة الكمبيوتر مجاناً برابط مباشر.

تحميل سناب تيوب للكمبيوتر مجاناً

اذا كنت تبحث عن برنامج تنزيل فيديوهات يمكن استخدامه على اللاب توب او الكمبيوتر فسناب تيوب احدي اشهر البرامج المختصه فى هذا الامر,ظهر البرنامج وانتشر بكثره على الهواتف الذكية ونجح فى الحصول على أكثر من 300 مليون مستخدم وهو رقم كبير يوضح لك ما قلته سابقاً انه من أفضل برامج تنزيل الفيديوهات التي يمكن استخدامها على نظام ويندوز مجاناً.

 

لتشغيل تطبيق سناب تيوب على ويندوز لابد اولاً من تنزيل محاكي لتتمكن من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ,بالنسبة للمحاكي يوجد العديد من الخيارات التي يمكن تحميلها والاعتماد عليها ,اذا كان لديك محاكي بالفعل فلن تواجه مشكلة فى تحميل احدث نسخه موجوده فى هذا المقال ومتوافقه للعمل مع نظام ويندوز بمختلف الاصدارات سواء احدث نسخه ويندوز 10 او نسخه قديمه مثل ويندوز7.


تحميل سناب تيوب للكمبيوتر 2024.

يمكن استخدام برنامج SnapTube لتحميل الفيديوهات من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام,بالاضافة الى تنزيل الفيديوهات من موقع اليوتيوب بخيارات متعدده من ناحية الجوده كما يمكن تحميل الفيديو فى صيغة صوتية فقط mp3,عدد المواقع التي يدعمها التطبيق هي +50 موقع منها المواقع التي سبق ذكرها.


يمكنك تحميل الفيديو بجودة عالية تصل الى 4K او 2K وبجودة متوسطة مثل HD و720p,بالاضافة الى امكانية تحميل الفيديو بجوده قليلة مثل 360p او 480p او 144p,ويمكن تحميل عدد لانهائي من الفيديوهات حسب رغبتك فلا يقوم التطبيق بوضع حد يومي لعمليات التحميل,فى البداية لنستعرض المميزات التي تجعلك تفكر فى استخدام برنامج snapTube على جهازك.


مميزات برنامج سناب تيوب للكمبيوتر.

  • اداة تنزيل فيديوهات متكاملة توفر لك التحميل من المنصات المشهورة مثل فيسبوك,تويتر,انستجرام ويوتيوب.
  • يمكن تحميل عدد لانهائي من الفيديوهات يومياً فلا يقوم التطبيق بوضع عدد فيديوهات معين يومياً.
  • يمكن تنزيل أكثر من فيديو فى وقت واحد ويوفر التطبيق سرعة تحميل عالية.
  • التنزيل بالجودة التي تناسبك فيدعم جوده عالية تصل الى 4K وجوده منخفضه تصل الى 144p.
  • تنزيل الفيديو وتحويله الى ملف صوتي فقط بصيغة mp3 ويمكنك ايضاً اختيار جودة الصوت التي تريدها.
  • واجهة الاستخدام سهلة للغاية لا تحتاج الى مهارات احترافية لاستخدامها ويعتبر البرنامج خفيف ولا يحتاج الى مساحة تخزينية كبيرة.
  • يدعم ميزة ايقاف/استكمال التحميل,ففي حالة انقطاع الانترنت يمكن استكمال التحميل المتوقف مرة آخري.
  • لا يتطلب التطبيق اي عملية تسجيل دخول ويمكن استخدامه بمجرد تثبيته مباشرة.
  • التحديثات المستمرة: فيقوم فريق عمل SnapTube بارسال تحديثات مستمرة للتطبيق تساعد فى تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير.
  • متوفر للتحميل على المنصات المختلفة فيمكن استخدامه على الكمبيوتر باستخدام محاكي وعلى الموبايل عن طريق التطبيق apk.

عيوب برنامج snaptube 2022.

  • ظهور الاعلانات بشكل ملحوظ فى قائمة الاشعارات مما يسبب بعض الازعاج للمستخدمين.
  • التطبيق يعمل فى الخلفية ليتمكن من ارسال الاشعارات لذلك تأكد من غلقه بعد الانتهاء حتي لا يستهلك جزء من موار الجهاز.
 

تثبيت سناب تيوب على الكمبيوتر مجاناً.

كما ذكرت سابقاً يجب ان تقوم بتثبيت محاكي لتشغيل تطبيقات الاندرويد على جهازك وعلى سبيل المثال يمكن استخدام بلوستاك ويمكنك تحميله من الرابط التالي "تحميل بلوستاك" او استخدام Nox Player App ويمكن تحميله من الرابط التالي "تحميل Nox Player App".


لا يوجد اي طريقة آخري لتشغيل snapTube على نظام ويندوز ولا يوجد حتي الان برنامج متوافق للعمل مع نظام ويندوز,الطريقة الوحيده هي استخدام محاكي ثم بعدها سنقوم بتثبيت برنامج snapTube على الكمبيوتر وسيعمل بدون اي مشكلة,اختر اي محاكي من الفقرة السابقة وقم بتثبيته.

 

سناب تيوب للكمبيوتر مجانا كامل

الان ستحتاج الى تحميل ملف apk الخاص ببرنامج سناب تيوب لتقوم بتثبيته باستخدام المحاكي الموجود على الكمبيوتر,يمكنك تنزيل البرنامج عن طريق الموقع الرسمي من الرابط التالي "تحميل سناب تيوب للكمبيوتر",يمكن ايضاً تحميله من موقع MediaFire من الرابط التالي "تحميل سناب تيوب للكمبيوتر ميديا فاير",ويمكنك ايضاً تحميل التطبيق من موقع اب تو داون باستخدام الرابط التالي "تنزيل snaptube للكمبيوتر uptodown".


خطوات تشغيل snaptube على الكمبيوتر.

بعد تنزيل ملف البرنامج من الراوبط الموجوده فى الفقرة السابقة,قم بفتح التطبيق apk باستخدام المحاكي الموجود لديك على الكمبيوتر واتبع الخطوات التالية.

  • اضغط على الملف apk وهو ملف التطبيق الذي قمت بتحميله واضغط كلك يمين واختار فتح باستخدام المحاكي,اذا كنت تستخدم بلوستاك Open With Bluestack.
  • او يمكنك الضغط مباشرة على الملف الذي قمت بتحميله وسيقوم بلوستاك بتثبيته مباشرة على المحاكي.
تحميل snaptube للكمبيوتر برابط مباشر
  • انتظر قليلاً حتي تنتهي عملية التثبيت وادخل الى قائمة التطبيقات داخل المحاكي وافتح برنامج SnapTube.
  • لن يطلب البرنامج اي عملية تسجيل دخول ويمكنك استخدامه مباشرة بعد التثبيت.
  • طريقة استخدام البرنامج سهلة للغايه,يمكنك الحصول على رابط الفيديو ونسخه فى الشريط العلوي الموجود بالبرنامج.
  • انتظر قليلاً حتي يتم تحميل الصفحة وستجد علامة تحميل صفراء اضغط عليها واختار الجودة التي تريدها.
  • يمكن ايضاً تصفح المواقع المشهورة مثل يوتيوب او فيسبوك باستخدام الاداة حتي تستطيع البحث عن الفيديوهات ثم تحميلها مباشرة على الكمبيوتر.
  • انتقل الى قائمة التنزيلات ستجد جميع الفيديوهات التي يتم تحميلها حالياً وايضاً مسار حفظ الفيديو.
  • يمكن تتبع مسار حفظ الفيديو للوصول الى مكانه على الكمبيوتر و يمكن تشغيله باستخدام المحاكي.
تنزيل برنامج سناب تيوب لويندوز

بديل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر ؟.

بسبب انه لا يوجد نسخه مطورة للعمل على نظام ويندوز مباشرة يرفض بعض المستخدمين تنزيل محاكي على الكمبيوتر ثم تثبيت التطبيق الخاص بالاندرويد باستخدام ملف apk,يوجد بدائل آخري وبرامج آخري مخصصه للعمل مع نظام ويندوز ولا تحتاج الى تثبيت محاكي ويمكن استخدامها فى تحميل الفيديوهات من المواقع المشهورة منها يوتيوب وفيسبوك.

 

فى مقالة سابقة تحدثنا عن هذا الامر يمكنك الاطلاع عليها من الرابط التالي "برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر", ستجد العديد من البرامج التي يمكن تشغيلها بدون محاكي أختر ما تفضله عن طريق القاء نظرة على مميزات وعيوب كل برنامج ثم قم بتحميله مجاناً باستخدام روابط التحميل الموجوده اسفل كل برنامج.


يوجد طريقة آخري يمكن الاعتماد عليها وهي تحميل الفيديوهات بدون استخدام اي برنامج وباستخدام مواقع اونلاين توفر هذه الخدمة,يوجد الكثير من المواقع التي تقدم خدمة تنزيل الفيديوهات مجاناً يمكن معرفة أفضل المواقع المتاحه عن طريق المقال التالي "تنزيل فيديو من اليوتيوب بدون برامج".


كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع ونسخ رابط الفيديو الموجود على يوتيوب ثم لصقه فى الخانة واضغط على Download وانتظر قليلاً حتي يتم استخراج الفيديو,بعدها سيظهر امامك خيارات التحميل المتاحة فيمكن تحميل الفيديو بجودة عالية او قليلة او صوت فقط,بمجرد الضغط على الجوده التي تريدها ستبدأ عمليه التحميل مباشرة وتعتبر هذه الطريقة اسهل طريقة يمكن استخدامها على الكمبيوتر وايضاً الهواتف.


وصلنا الي نهاية المقال ولكن اذا كان لديك اي مشكلة اتركها فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,لاتنسي زيارة قسم البرامج للاطلاع على المزيد من المقالات.

تابعنا على فيسبوك وتويتر لنكن على اتصال دوماً
دمتم بخير ♥.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-