تحميل يوتيوب للكمبيوتر Youtube 2024 متوافق مع ويندوز

 تنزيل برنامج يوتيوب على سطح المكتب مجاناً برابط تحميل مباشر متوافق مع نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز.

تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر

تعتبر منصة يوتيوب من أشهر منصات صناعة محتوي الفيديو التي يتجه اليها صناع المحتوي وايضاً المشاهدين لمتابعة مجالات مختلفة,وتجاوز عدد مستخدمي يوتيوب مليار و 900 مليون مستخدم نشط شهرياً بسبب ان المنصة موجوده تقريباً على جميع الاجهزة فيمكن تحميل تطبيق يوتيوب على الهواتف,الاجهزة اللوحية بالاضافة الى الشاشات,وفى هذه المقالة سنتحدث عن طريقة تثبيت برنامج اليوتيوب على نظام تشغيل ويندوز حتي تتمكن من استخدامه على الكمبيوتر او اللاب توب.

 

يمكنك ايضاً تحميل البرنامج على أنظمة تشغيل آخري غير ويندوز مثل ماك OS و لينكس وسأذكر الطريقة سريعاً فى الفقرات القادمه لكن ما سنركز عليه هو تنزيل اليوتيوب على ويندوز 10 و ويندوز 8.1 بالاضافة الى ويندوز 7 ,مع العلم انه في حالة استخدام اصدار حديث من نظام Windows يمكنك استخدام المتجر لتنزيل هذا التطبيق مجاناً.

 

تنزيل برنامج يوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً.

يمكنك تثبيت تطبيق يوتيوب على نظام مايكروسوفت ويندوز بسهولة ولكن يجب تحميل النسخه المناسبة لاصدار نظامك حتي لا تواجه اي مشاكل تؤدي الى فشل العملية فى نهاية الامر,فقد تختلف النسخه المتوافقه مع ويندوز 10 - 8.1 عن النسخه التي تعمل مع اصدار ويندوز 7 , لكن لا تقلق ستجد روابط التحميل مباشرة لكل الاصدارت حتي تتمكن من استخدام برنامج اليوتيوب على الكمبيوتر.

 

بعد تثبيت التطبيق يمكنك تصفح اليوتيوب على سطح المكتب مع امكانية اضافة حسابك على جوجل ليتم عرض القنوات المفضلة لديك التي تقوم بمتابعتها مع تحديث الصفحة الرئيسية للبرنامج ليتم عرض اقترحات تتناسب مع الامور التي تفضلها,يمكنك ايضاً متابعة قناتك و الوصول اليها بسهولة اذا كنت تستخدم يوتيوب فى صناعة و رفع المحتوي اليه,يوجد ايضاً مميزات عديده غير التي ذكرتها فى السطور القليلة الماضية.

 

مميزات تنزيل برنامج يوتيوب على سطح المكتب.

ما الذي يجعلك تفكر فى تثبيت يوتيوب على نظام تشغيل ويندوز بدلاً من تصفحه عن طريق المتصفح بالطريقة التقليديه؟,اليك بعض المميزات:

  • وصول أسهل للمنصة فبعد تحميل البرنامج وتثبيته يمكنك فتحه عن طريق الاختصار الموجود على سطح المكتب بسهولة,وهذه الطريقة مفضلة فى حال استخدام موقع يوتيوب بكثرة.
  • تقليل استهلاك موارد الكمبيوتر,فباستخدام تطبيق مخصص لليوتيوب علي ويندوز يقلل هذا الامر من استهلاك موار الجهاز عن طريق المتصفح,فالبرنامج يكون أخف ولا يستهلك الكثير من قدرات اللاب توب او الكمبيوتر.
  • تجربة استخدام أفضل مشابهة لتطبيق الموبايل,فبعد تسجيل الدخول فى التطبيق ستجد انه تم تحميل القنوات المفضلة لديك وأصبح التطبيق يشبه تطبيق الهاتف الذي نقوم باستخدامه بكثره.
  • التطبيق مجاني ومتاح للتحميل على نظام تشغيل ويندوز باصدارته المختلفة او انظمة آخري مثل ماك و لينكس.
  • حجم التطبيق خفيف فلن تستهلك قدر كبير من الانترنت لتحميله,يتراوح حجم برنامج يوتيوب للكمبيوتر بين 30 ~ 70 ميجا بايت وهذا الرقم يعادل تقريباً حجم تطبيق أندرويد لذلك يمكن تنزيله بسهولة.
  • يمكن استخدام التطبيق فى تعديل حسابك او قناتك على اليوتيوب ومتابعة اداء فيديوهاتك التي قمت برفعها مؤخراً على المنصة.
  • ميزة الاشعارات فسيرسل البرنامج اشعارات بالفيديوهات الجديده التي تم رفعها الى المنصة فى حال تفعيل جرز التنبيهات اثناء الاشتراك فى القنوات التي تفضلها,بالاضافة الى الاشعارات الآخري مثل التعليقات الخ...

الان بعد التعرف على بعض النقاط التي تجعلك تفكر فى تحميل يوتيوب على سطح المكتب,ننتقل الى طريقة تثبيت البرنامج وسنبدأ بنظام تشغيل ويندوز 10 ثم بعدها ننتقل الى اصدار آخر.

 

تحميل متصفح يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10.

فى حالة استخدام ويندوز 10 يمكنك تثبيت يوتيوب على سطح المكتب مباشرة باستخدام المتجر,كل ما عليك فعله هو فتح المتجر والتسجيل به بعدها ستتمكن من تحميل تطبيقات عديده متوافقة مع ويندوز 10 ,وهذه الطريقة المفضلة لان التطبيقات التي يتم طرحها على المتجر تقدم اداء أفضل مع واجهة مستخدم سلسة وخالية من المشاكل.

 

قم بتحميل البرنامج من الرابط التالي مباشرة "متصفح يوتيوب لويندوز 10" او يمكنك الذهاب الى صفحة التطبيق على المتجر من خلال الرابط التالي "Get YouTube For windows" حجم التطبيق حوالي 75 ميجا بايت,اذا قمت باستخدام الرابط المباشر ستجد ملف مضغوط قم بفك الضغط ليظهر لك مجلد اسمه YouTube-win32-x64 وهذا يعني ان البرنامج متوافق مع ويندوز 32 او 64.


افتح المجلد لتجد العديد من الملفات افتح ملف YouTube.exe ليتم فتح التطبيق مباشرة دون الحاجه الى تثبيته على النظام,يمكنك حفظ المجلد فى اي مسار تفضله داخل الكمبيوتر ثم انشاء اختصار لملف YouTube.exe على سطح المكت حتي تستطيع فتح البرنامج دون الدخول الى نفس المسار فى كل مرة,الواجهة الاساسية لبرنامج اليوتيوب موضحه فى الصورة التالية:

تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر مجاناً

الان يمكنك تسجيل الدخول واستخدام حسابك على جوجل بشكل طبيعي ويمكنك اظهار القائمة الجانبية واختيار اشتركاتك ليتم عرض القنوات التي تقوم بمتابعتها والفيديوهات الجديده التى تم رفعها مؤخراً.


يمكنك تحميل برنامج يوتيوب من الموقع التالي فى حال وجود مشكلة فى الرابط الموجود بالاعلي, "تنزيل برنامج يوتيوب للكمبيوتر" بعد الدخول الى الموقع اضغط على تحميل لنظام ويندوز مع العلم انه يمكنك تحميل متصفح يوتيوب لنظام ماك OS وايضاً لينكس باستخدام هذا الموقع,الواجهة الرئيسية للموقع موضحه فى الصورة التالية.

تحميل متصفح يوتيوب للكمبيوتر واللاب توب


تنزيل برنامج يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7.

الان لننتقل الى اصدار آخر من نظام مايكروسوفت وهو ويندوز 7 فبالرغم من ان الشركة قامت برفع الدعم عنه وتوقف النظام عن تلقي اي تحديثات جديده الا ان هنالك مجموعة من المستخدمين تفضل استخدامه حتي هذه اللحظة لذلك سنتحدث عن طريق تثبيت وفتح متصفح يوتيوب للكمبيوتر علي نظام ويندوز 7,فى البداية يمكنك استخدام نفس التطبيق الموجود فى الاعلي فهو متوافق مع مايكروسوفت ويندوز باصدارته المختلفة ولا يحتاج الى تثبيت فيتم فتحه مباشرة عن طريق الايقونة كما شرحنا فى الفقرة السابقة.

تنزيل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7


يوتيوب للكمبيوتر عربي برابط مباشر.

في حال استخدام ويندوز 10 يوجد تطبيقات بديلة يمكن استخدامها ستجدها متوفرة على متجر ويندوز ويمكنك تحميلها والحصول عليها مجاناً,رابط برنامج يوتيوب الاصلي والمطور من قبل شركة Google LLC على متجر ويندوز "YouTube For win 10" في حال فشل العثور عليه داخل المتجر جرب تغيير الدولة فهذا التطبيق غير متوفر للتحميل فى بعض الدول.


او يمكنك تحميل تطبيقات آخري بديلة,كل ما عليك فعله هو كتابة youtube فى بحث المتجر ليظهر بعض البرامج التي يمكن استخدامها كمتصفح لليوتيوب على الكمبيوتر,من أمثله هذه البرامج Awesome Tube - App for YouTube فهو مجاني وتم تطويره من قبل 3AM Studio ويبلغ حجمه حوال 60 ميجا بايت فقط,ويوفر جميع المميزات الاساسية لاستخدام التطبيق والتي تحدثنا عنها مسبقاً خلال المقالة,الواجهة الرئيسية لهذا البرنامج موضحه فى الصورة التالية:

تنزيل متصفح يوتيوب لويندوز مجاناً


فى حال واجهت اي مشكلة اتركها فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,ايضاً فى حال وجدت اي رابط لا يعمل اعلمني فى تعليق وسأحرص على تحديث الروابط بشكل مستمر, لاتنسي الاطلاع على قسم البرامج لرؤية المزيد من المقالات.


تابعنا على فيسبوك وتويتر لنكن على اتصال دوماً
دمتم بخير ♥.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-