كيفية توثيق حساب سناب شات بدون دفع أي مبلغ

الطريقة الصحيحه لتوثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية وشروط تقديم طلب توثيق الى Snapchat.
توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية

 سناب شات يعد من أشهر تطبيقات التواصل الموجوده على الساحة حالياً,ظهرت هذه الخدمة لاول مرة فى عام 2011 على هواتف آيفون التي تتنتجها شركة آبل وبعدها بعام تم اطلاق نسخة من التطبيق لهواتف أندرويد,لاقي التطبيق رواجاً كبير بسبب فكرة ارسال الرسائل,صور ومقاطع فيديو لمدة محدودة,يقوم المستخدمين بتحديد مدة زمنية لعرض لقطاتهم تتراوح بين ثانية الى عشر ثواني.
 
بعد ذلك يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وايضاً خوادم السناب شات والعديد من المميزات الآخري مثل حذف الشات بمجرد ان يراه الطرف الآخر,وإخبارك عندما يقوم المستلم بأخذ لقطة شاشة screenshot,كل هذه المميزات كانت حصرية فى Snapchat بجانب ميزة القصص التي تختفي بعد 24 ساعة تلقائياً.
 

كيفية توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية.

كل هذه المميزات ساعدت فى نجاح منصة سناب شات وانتشارها بشكل كبير,فنجح التطبيق فى تحقيق ارقام ممتازة بالنسبة لعدد مرات التحميل و عدد المستخدمين شهرياً,يمتلك سناب شات شعبية كبيرة بين الأجيال الشابة إما للتواصل او متابعة القصص اليومية او ما يطلق عليها سنابات المشاهير.
 
حالياً برنامج سناب شات أكبر من كونه تطبيق عادي لإجراء المحادثات والتواصل مع الاصدقاء بسبب السنابات وإمكانية تقديم محتوي من المشاهير والمؤثرين حول العالم,لذلك أطلقت الإدارة إمكانية توثيق الحساب ليتمكن المشاهير والمؤثرين من توثيق حساباتهم حتي يسهل متابعتهم وإيجادهم من قبل المحبين.
 
معنى توثيق الحساب في السناب شات هو ظهور علامة نجمة ذهبية بجانب الاسم ,تدل هذه العلامة على ان السناب موثق وفريد من نوعه واي حسابات آخري تحمل نفس الاسم ستكون مزيفة على الفور,وهو امر مهم جداً اذا كنت مشهور او مؤثر على شبكة الانترنت حتي لا يتم انتحال شخصيتك.
 

شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمه.

يوجد شروط يجب ان تتوفر فى حساب سناب شات حتي تتمكن من الحصول علي النجمة الذهبية التي تدل على ان هذا الحساب موثق من قبل إدارة سناب شات snapchat.
  • استخدام بريد إلكتروني حقيقى اثناء التسجيل فى الخدمة وهذه خطوة ضرورية من اجل توثيق حساب سناب شات بالايميل.
  • بناء هوية او براند او اسم خاص بك يتفاعل معه المحبين لك.
  • استخدام اسم حقيقى يخصك او يخص البراند والابتعاد تماماً عن الاسماء المزيفة.
  • إستخدام رقم هاتف حقيقي يخصك او يخص الشركة التي يمثلها الحساب.
  • تجنب نشر قصص او محتوي غير لائق و يحمل كراهية وامور آخري محظورة.
  • ان تحقق قصصك على الاقل 50,000 مشاهدة قبل التقديم على طلب توثيق حساب سناب شات.
شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمة
 
اذا كان الحساب يخص فئات معينة مثل: وسائل الاعلام ,الشركات,توثيق حسابات سناب شات المشاهير ونجوم شبكات التواصل الاجتماعي زادت فرصتك في توثيق حساب سناب شات ,اذا كان الحساب يخص شركة فقد تطلب الادارة ارسال بعض الوثائق التي تخص المؤسسة حتي تتأكد من الهوية لذا كن على استعداد لهذا الامر.

في حال التلاعب بالاسم او البريد الالكتروني لمحاولة انتحال هوية شخص آخر سيتعرض حساب سناب شات للإغلاق بصورة دائمة,ومن السهل على إدارة سناب شات اكتشاف مثل هذه الامور عند مراجعه طلب التوثيق لذلك تأكد من استخدام جميع معلوماتك الحقيقه اثناء التسجيل فى الخدمة.
خطوات توثيق حسابات سناب شات

ما هي فائدة توثيق حساب سناب شات ؟

هناك عدة فوائد تحصل عليها عند توثيق حسابك على تطبيق سناب شات منها:
  • بسبب ان تطبيق سناب شات واحد من اشهر التطبيقات حالياً لذا فإن التوثيق امر مهم للشركات الكبيرة والمشاهير.
  • التوثيق يجعل حساب سناب شات مرتبط بالمتابعين بشكل مباشر بحيث ان الأكونت سيكون أوضح للمتابعين.
  • الحساب الموثق يجعلك تتفادي فكرة وجود حسابات آخري مزيفة او انتحال شخصيتك ونشر منشورات قد تؤثر على سمعتك بشكل سلبي.
  • ستظهر الحسابات الموثقة فى النتائج الاولي عند البحث لذا يسهل متابعة الحساب الاصلي.
  • التوثيق يمنح ثقة اكبر للمتابع انه يقوم برؤية أخبار وتحديثات الجهة الحقيقية وليس حساب مزيف.
  • قد يُحدث توثيق حسابات السناب شات فارق إحترافى من ناحية الاعلانات والتعامل مع الشركات ويرفع من سعر العروض.
بعد ان تحدثنا عن شروط توثيق السناب شات وشرحنا الامور التي يجب توفرها حتي تكون مؤهل لنتحدث الان عن طريقة توثيق حساب سناب شات. 

الخطوات الصحيحة لتوثيق حساب السناب شات.

 لتتمكن من توثيق حسابك على السناب شات يجب عليك التواصل مع الإدارة مباشرة عن طريق الدعم الفني.
  • عن طريق التطبيق او الموقع الرسمي اختار قسم الدعم الفني, اختر I have feedback أو احتاج الى المساعدة ثم اذهب الى مربع الاستفسار والتواصل مع الشركة.
  • اكتب رسالة بالانجليزية خالية تماماً من الاخطاء الإملائية واحترافية تطلب فيها طلب التوثيق.
  • وضح فى الرسالة هل الحساب يخص شخص مؤثر او مؤسسة تجارية/شركة.
  • استخدم حساب سناب شات الذي تريد توثيقه فى ارسال التذكرة والتواصل مع الدعم الفني.
  • قد يستغرق الرد من قبل الشركة بعض الوقت وسيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني.
  • قد تطلب منك الإدارة ارسال بعض الوثائق الرسمية للشركة او صاحب حساب سناب شات.
طريقة التواصل مع إدارة سناب شات
توصي شركة سناب شات في مركز المساعدة علي ضرورة اتباع شروط الاستخدام وتعليمات التواصل الاجتماعي حتي يتم ترقية الحساب الى Snap Star او ما يطلق عليها عملية التوثيق,يمكن الاطلاع على المزيد من الاجابات عن طريق صفحة الاسئلة الشائعة عن الملف التعريفي وحساب صناع المحتوي.

لا يوجد اي مراكز او خدمات تابعة لشركة سناب شات يمكنك اللجوء لها لترقية حسابك الى النجمة الذهبية ويتم هذا الامر عن طريق التواصل مع الإدارة فقط و طلب مراجعة و التحقق اذا كان السناب مؤهل للترقيه ام لا,لا تؤثر الكيانات التابعة لأطراف ثالثة في قرارات شركة Snap بشأن أهلية "Snap Star".

السلوك غير المهني بما فى ذلك خارج تطبيق Snapchat,او مضايقة Snap وموظفيها من اجل التوثيق/الترقية الى Snap Star سيؤدي الى استبعاد حساب سناب شات فوراً وبصورة نهائية,الشروط المؤهلة للحصول على النجمة قد تتغير بمرور الوقت.

بكم مبلغ توثيق حساب علي سناب شات ؟

اجد العديد من التساؤلات حول مبلغ توثيق حساب سناب او بكم توثيق حساب سناب شات؟,وعند قراءة التعليمات الموجوده فى صفحة الاسئلة الشائعة على موقع Snapchat ستجد الاجابة التالية:
لا يتقاضى snapchat أي رسوم أو يقبل أموالاً للتحقق. لا يوجد كيان يقوم بذلك نيابة عن snapchat. أي شخص يدعي القيام بذلك ليس لديه بالفعل اي صلة بـ Snap.
إذا تم تقديم معلومات خاطئة أو مضللة أثناء العملية ، فسنرفض حالة Snap Star أو نبطل حساب السناب شات. قد يؤدي هذا أيضًا إلى إجراء إضافي مثل حذف حساب السناب نهائياً

تحتفظ Snap بالحق في إلغاء التوثيق أو حالة Snap Star في أي وقت ولأي سبب وبدون إشعار مسبق أو إنهاء حساب بما يتوافق مع شروط الخدمة الخاصة بها في بعض الحالات ، قد يؤدي السلوك خارج المنصة الذي لا يتماشى مع تعليمات التواصل الاجتماعي وشروط الخدمة لدى Snap إلى استبعادك من أهلية Snap Star.
 

شركات توثيق حساب سناب شات لاول مرة.

يوجد مجموعة من الشركات التي يمكن ان تساعدك فى ارسال التذكرة والتواصل مع سناب شات بشكل احترافي,لكن كما اوضحنا سابقاً لا يوجد اي جهة او اي شخص مسؤل عن ترقيه حسابك سوي الادارة نفسها ولا يوجد اي طريقة لاتمام هذا الامر الا بالتواصل مع الدعم الفني.

اذا كنت تريد إتمام هذ الامر بنفسك تأكد ان حسابك على السناب شات مؤهل,يحتوي على محتوي فريد وينجح فى جذب المتابعين,ثم تواصل مع الشركة عن طريق قسم الدعم الفني الموجود على موقع السناب الرسمي او من خلال الاعدادات فى التطبيق.

انتهت المقالة ولكن اذا كان لديك اي استفسار اتركه فى تعليق وسأقوم بالرد فوراً,لا تنسي زيارة قسم سوشيال ميديا للإطلاع على المزيد من المقالات,تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي.
دمتم بخير ♥.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-