كاشف الارقام: معرفة اسم المتصل المجهول مجانا

تنزيل برنامج كاشف الارقام والاسماء اون لاين بدون تحميل فى ليبيا وعمان واليمن والسعودية والعراق.

برنامج كاشف الارقام بدون تحميل اون لاين

 

خدمة كشف الارقام ومعرفة اسم المتصل من الخدمات التي انتشرت فى السنوات الماضية ولاقت اعجاب الكثير من المستخدمين واستمرت الخدمة فى التطور لتقدم مميزات آخرى تساعدك فى معرفة اسم المتصل بك و اظهار هوية الارقام المجهولة,فى البداية توفر كاشف الأرقام على الهواتف الذكية سواء أندرويد او ايفون وكانت الطريقة الوحيده لاستخدامه عن طريق تثبيت البرنامج.


لكن بعد فترة بدأت عملية تطوير مواقع ويب تابعة لخدمات كشف هوية الرقم ليتمكن المستخدمين فى استخدام كاشف الأرقام عبر الانترنت,واذا كنت تتسائل كيف تستطيع هذه الخدمات تجميع بيانات صاحب الرقم مثل اسمه وعنوانه,الفكره البسيطة وراء برنامج كاشف الارقام هى اخذ نسخة من جهات الاتصال الموجوده على هواتف المستخدمين فعند تنزيل البرنامج على الهاتف يقوم بأخذ نسخة من الاسماء الخاصه بك وارسالها الى قاعدة البيانات وبتكرار هذا الامر مع جميع المستخدمين يستطيع كاشف الارقام تحديد اسم المتصل بك.


برنامج كشف الأرقام والاسماء اون لاين.

شرحنا فى المقدمة طريقة عمل كاشف الارقام ويمكن الحصول على الرقم الخاص بك من صديق لك يستخدم التطبيق فليس شرط ان تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك,طبعاً يمكنك الرجوع الى الخدمة وتعديل اسمك وجميع المعلومات التي تظهر عند البحث عنك لان هذه المعلومات تخصك و ملك لك,ايضاً يمكن ازالة رقمك ومعلوماتك بصورة نهائية ومنع ظهورها عند البحث عنك.

 

سأذكر افضل تطبيقات كاشف الارقام التي يمكن تحميلها على هاتفك من اجل معرفة هوية المتصل و إظهار اسم اي رقم غريب يتصل بك,اذا لم تكن تفضل استخدام البرامج وتريد طريقة كشف الارقام اون لاين بدون تحميل تابع آخر المقالة ولكن من الافضل تحميل تطبيق متخصص لتحصل على مميزات أكثر.

 

برنامج تروكولر TrueCaller | هوية المتصل والحظر.

كاشف الارقام هو أفضل تطبيق معرف المتصل فالبرنامج يتيح لك معرفة هوية المتصل بك ويعتبر TrueCaller افضل برنامج كاشف ارقام مجاني يعتمد على قاعدة بيانات ضخمة مما يجعله فعال فى الدول العربية والدول الاوربية على عكس البرامج الآخرى التي تكون فعالة فى الخارج فقط ولكن فى الشرق الاوسط لا تمتلك الكثير من البيانات.

 

كاشف الأرقام تروكولر Truecaller

بتنزيل تطبيق كشف الارقام truecaller تحصل على مميزات عديدة منها اظهار اسم اي رقم مجهول يتصل بك الى جانب عمل بروفايل او ملف شخصي و اختيار الاسم الذي تريد اظهاره عند البحث عنك ويمكن اضافة معلومات آخرى مثل حسابات السوشيال ميديا والبريد الالكتروني.

تحميل تطبيق كاشف الارقام truecaller للاندرويد.

تحميل تروكولر كاشف الارقام للايفون.

 

كاشف الأرقام ليبيا Libya Mobile Lookup.

تطبيق مخصص لـ ارقام ليبيانا والمدار كاشف الارقام الذي يتم استخدامه فى ليبيا من اجل معرفة هوية المتصل بك,يتم اضافة المزيد من البيانات كل فترة الى قاعدة البيانات وهو من تطوير AOB Software وحاصل على تقييم 5/4.3 وتم تحميله أكثر من مليون مرة.

 

كاشف ارقام ليبيا والمدار بدون تحميل
 

يمتلك تطبيق ليبيا موبايل لوك آب صفحة على تويتر بمعرف @lmlookup كاشف ارقام ليبيانا و المدار يمكن متابعتها ولكن الاهم هو الحصول آخر اصدار متوفر حتي لا تواجه اي مشكلة اثناء استخدام الخدمة استخدام الرابط التالي.

كاشف الأرقام الليبية - اندرويد.

 

برنامج نمبر بوك كاشف الارقام والاسماء.

تطبيق NumberBook عبارة عن كاشف ارقام مجاني يمكن تحميله على هاتفك الذكي سواء بنظام اندرويد او ايفون,يمكن انشاء حساب وتعديل بياناتك مع إمكانية وضع صورة شخصية و طرق اضافية للتواصل معك وهو امر جيد اذا كنا نتحدث عن رقم خاص بالعمل,يمكن ربط جميع حسابات التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني لتظهر عند البحث عنك.

 

برنامج نمبر بوك كشف الارقام للاندرويد و للايفون

من ضمن مميزات برنامج كاشف الأرقام: اذا ظهر إسمك بصورة خاطئة يمكن تعديل هذا الامر عن طريق التسجيل فى نمبر بوك وإنشاء ملفك الشخصي بنفسك,حتي تستخدم الخدمة لا بد من توفر اتصال انترنت لتقوم بالبحث فى قاعدة بيانات التطبيق.

نمبر بوك - أندرويد

نمبر بوك - أيفون.

 

تطبيق كاشف الأرقام المجاني Eyecon.

 برنامج Eyecon: Caller ID, Calls and Phone Contacts يساعدك فى معرفة اسماء الارقام المجهوله,ففى الكثير من الاوقات تتلقي اتصالات من ارقام غريبة ولا تستطيع الرد قبل معرفة هوية المتصل بك,لذا تطبيق Eyecon سيساعدك فى هذا الامر من خلال عدة خطوات بسيطة تستطيع البحث عن اي رقم فى اي دولة وسيظهر جميع المعلومات المتوفرة.

 

أفضل تطبيقات كاشف الارقام مجانا

كاشف الأرقام متوفر للتحميل على جميع اجهزة الاندرويد مثل سامسونج و هواوي وشاومي الخ.. بالاضافة الى اجهزة ايفون وايباد,حاصل على تقييم 5/4.5 وتخطي عدد مرات تحميله اكثر من 10 مليون مرة,يتطلب أندرويد 4.4 او احدث و نظام iOS 10.0 و احدث,يختلف حجم البرنامج من جهاز الى آخر فيتراوح من 25 ميجا الى 100 ميجابايت.

Eyecon - Android

Eyecon - iPhone


برنامج كشف الارقام للايفون TrapCall.

تطبيق TrapCall متوفر على Android و iOS يمكن من خلاله معرفة هوية المتصل الى جانب استخدامه كسجل أرقام ومكالمات ويوفر ميزة الحظر او الوضع فى القائمة السوداء لتتمكن من تجنب جميع الارقام المزعجة بعد التعرف عليها,ميزة القائمة السوداء تمنع الوصول لك عن طريق اظهار مشغول للرقم الذي يحاول الإتصال بك.

 

كشف الرقم ومعرفة هوية المتصل

يختلف حجم كاشف الارقام من جهاز الى آخر حسب اصدار النظام الذي تستخدمه ولكنه متوفر لجميع الاصدارت بدءاً 4.1 للاندرويد و 12.0 للايفون,الخدمة مجانية بالكامل ولا يوجد اي رسوم او نسخة مدفوعة تقدم مميزات اعلي,استخدم الروابط التالية لتحميله.

TrapCall - iPhone

 TrapCall - Android


تطبيق دليل كاشف الارقام CallApp.

قم بتنزيل هذا الدليل على هاتفك لتتمكن من معرفة اسماء او اصحاب الارقام الغريبة التي تتلقي منها اتصالات فائتة,برنامج مجاني يوفر خدمة إظهار هوية اي رقم غريب يتصل بك وحاصل على تقييم جيد من المستخدمين حوالي 5/4.5 وتخطي عدد مرات تحميله الـ 100 مليون مرة.

 

برنامج كشف اسم الرقم الغريب

يمكن استخدام البرنامج كبرنامج اتصال فيوجد به واجهة طلب الارقام ويحتوي على ميزة تسجيل المكالمات,ميزة القائمة السوداء لتتمكن من اضافة اي رقم اليها ومنع الوصول اليك عن طريق اظهار صافرة مشغول,احصل عليه الان عن طريق متجر جوجل بلاي من الرابط التالي.

CallApp - Android


برنامج كاشف الارقام Mr. Number.

برنامج Mr. Number يوفر خدمة كشف الارقام والاسماء اون لاين بعد الاتصال بالانترنت عن طريق بيانات الهاتف او شبكة الواي فاي المنزلية,البرنامج يعتبر برنامج اتصال متكامل ويقوم باظهار اسم المتصل فى نافذة عائمة فى لحظة الإتصال بك حتي تتمكن من معرفه الشخص وتقرر هل ستجيب ام لا؟, يمكن ايضا استخدامه فى حجب الارقام المزيفة والتي تزعجك بصورة مستمرة.

 

برنامج معرفة هوية المتصل بك

حجم كاشف الارقام يختلف من جهاز الى آخر حسب اصدار النظام الذي تستخدمه ولكنه متوافق مع الاجهزة القديمه ففي اندرويد يتطلب اصدار 5.0 او احدث وفى آي او إس يتطلب 13.0 او احدث,تأكد من تثبيت اخر تحديث من البرنامج فيتم اطلاق تحديثات دورية لتحسين تجربة الاستخدام واضافة مميزات جديدة,احصل عليه الان من الراوبط التالية.

Mr. Number - iPhone

Mr. Number - Android


برنامج Hiya لمعرفة الارقام المجهولة.

هذا البرنامج موجود على المتجر باسم Hiya - Caller ID & Block وهو خيار آخر ظهر على الساحة ويوفر ميزة كاشف الأرقام فى العديد من الدول,مميزات آخرى مثل حظر اي ارقام مزعجة عن طريق اضافتها الى القائمة السوداء ويمكن الاعتماد عليه كبرنامج اتصال شبيه بالبرنامج الذي تستخدمه على هاتفك وهو برنامج الاتصال الافتراضي.

 

برنامج معرفة اسماء الارقام الغريبة

Hiya حاصل على تقييم 5/4.3 وتخطي عدد مرات تحميله أكثر من 10 مليون مرة ويمكن تحميله على الاجهزة القديمه بشرط ان تحتوي على نظام اندرويد احدث من 5.0 ونظام آي او إس احدث من 13.0,حجم البرنامج سيختلف تبع الجهاز الذي تستخدمه واصدار النظام,حمله الان من الراوبط التالية.

Hiya  - Android

Hiya  - iPhone


طريقة استخدام كاشف الارقام بدون تحميل.

فى الكثير من الاوقات قد نحتاج الى وسيلة تمكنا من استخدام كاشف الارقام ليبيا اون لاين,وهذا الامر ممكن عن طريق استخدام موقع تروكولر,موقع الويب يقدم خدمة البحث عن اي رقم دون الحاجه الى تثبيت تطبيق الهاتف لتتمكن من استخدام خدمة كاشف الأرقام عمان اون لاين,وسنشرح الطريقة بالتفصيل فى الفقرة القادمة..


اذهب الى الرابط التالي "كاشف الأرقام اون لاين" وستجد شريط بحث اعلي الشاشة يمكنك الاستعلام عن هوية اي رقم تريده,لكن اولاً يجب التسجيل عن طريق حسابك google او Microsoft  وهي خطوة بسيطة ,اضغط على الدخول عبر جوجل واختار حسابك على جوجل ليتم الدخول الى الموقع.

 

كاشف الأرقام بدون تحميل اون لاين

الان تستطيع استخدام خدمة كشف الرقم مجاناً اون لاين و يمكن استخدام الموقع على الكمبيوتر واللابتوب او الجوال,سيقترح عليك الموقع تنزيل تطبيق الهاتف للحصول على مميزات أكبر لكن هذا الخيار متروك لك ولا يوجد مانع فى استخدام موقع الويب بدل من تثبيت البرنامج,فبمجرد انشاء حساب تصبح جاهز لاستخدام الخدمة.


وصلنا الى نهاية المقالة ولكن اذا كان لديك اي استفسار اتركه فى تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً, لاتنسي زيارة قسم التطبيقات والاطلاع على المزيد من المقالات بالاسفل ,تابعنا على فيسبوك وتويتر لنكن على اتصال دوماً.

دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-