افضل 10 تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد لعام 2024

تحميل برنامج تسجيل مكالمات كامل يعمل بدون نت .. للاندوريد شاومي هواوي سامسونج اوبو ريلمي ون بلس.
افضل تطبيق لتسجيل المكالمات على الاندرويد بدون نت

تسجيل المكالمات الهاتفية عملية مهمة للغاية عند كثير من مستخدمين الموبايلات.. سواء لاهمية المكالمة ان كانت مكمالة عمل فيتم تسجيلها لعدم ضياع اي ملاحظات او امور متعلقة بالعمل.. او لاغراض آخري وميزة تسجيل المكالمات متاحة في بعض الهواتف وبعض الواجهات بدون استخدام اي برامج او تطبيقات .. ولكن فى الاغلب تحتاج الى برنامج او تطبيق متميز للحصول على هذه الميزة بشكل تلقائي بدون اي مشاكل.


هنذكر افضل التطبيقات المتوفرة حالياً لتسجيل المكالمات للانواع المختلفة من الموبايلات الاندوريد .. سواء موبايلك من شركة هواواي او شاومي او سامسونج او هونر او اي شركة تقدر تجرب التطبيقات فالنهايه فانت مستخدم لنظام اندوريد.. التطبيقات مجانية ومتاحة للتحميل على متجر جوجل بلاي.


أفضل برنامج تسجيل مكالمات بدون انترنت للاندرويد

  1. Automatic Call Recorder.
  2. All Call Recorder.
  3. Truecaller.
  4. Call Recorder ACR.
  5. Cube Call Recorder ACR.
  6. Note Call Recorder.
  7. RMC Call Recorder.
  8. All Call Recorder Lite .
سنتحدث عن نبذه بسيطه عن كل تطبيق ورابط التحميل الخاص به من متجر جوجل بلاي.


برنامج تسجيل المكالمات تلقائياً Automatic Recorder.

التطبيق من اكثر التطبيقات استخداماً في تسجيل المكالمات من الطرفين على الاندوريد .. سهل جداً فى الاستخدام والتثبيت وخفيف، كما انه متوافق مع الاندرويد القديم بإصدار 4.4 أو اعلى مما يجعله مناسب لشريحة كبيرة من المستخدمين، التطبيق حاصل على تقييم 3.9/5 وعدد تحميلات تجاوز 100 مليون مرة، اذا واجهت اي مشكلة اثناء عملية تسجيل المكالمة جرب تشغيل وضع مكبر الصوت بدلاً من استخدام سماعة المكالمات.

 

سجل الان أي مكالمة هاتفية تريدها كما يمكن اختيار المكالمات المسجلة التي تريد حفظها بشكل تلقائي على هاتفك، بحيث يمكن اختيار الجهات التي يتم تسجيلها من الطرفين بشكل كامل ثم حفظها وتعطيل خيار التسجيل لباقي الجهات (يوجد 3 إعدادات للتسجيل التلقائي: الوضع الافتراضي لتسجيل جميع المكالمات - تجاهل الجميع بمعني تعطيل الميزة - تجاهل جهات الاتصال مما يعني التسجيل للأرقام الغريبة والغير مسجلة على هاتفك )، يمكن حفظ المكالمات المسجلة على ذاكر الهاتف او حساب Drive و Dropbox على السحابة، متوفر بنسخة مجانية تحتوي على إعلانات.

تطبيق تسجيل المكالمات تلقائياً


برنامج تسجيل مكالمات All Call Recorder.

تطبيق ممتاز جداً في تسجيل المكالمات على هواتف الاندرويد .. خفيف وسهل فى الاستخدام و بيعمل على انواع كثيره من الهواتف بدون اي مشكلة بحيث يتطلب نظام اندرويد 6.0 كما انه متوافق مع الأنظمة الحديثة مثل Android 12،يسجل تطبيق All Call Recorder المكالمات الواردة والصادرة على هاتفك بشكل تلقائي وحسب ضبطك للإعدادات، حاصل على تقييم 4/5 وعدد تحميلات +5 مليون مرة.

 

يتم حفظ المكالمات المسجلة على ذاكرة تخزين الهاتف بشكل تلقائي ويمكن تصفح السجل عبر الدخول الى التطبيق، تستطيع مشاركة مكالمة مسجلة عبر البريد الإلكتروني/ التخزين السحابي/ ماسنجر/ بلوتوث وغيرها من طرق المشاركة، البرنامج مجاني بشكل كامل مع وجود إعلانات داخلية غير مزعجة.

تطيبق تسجيل جميع المكالمات على الاندوريد


تسجيل المكالمات عبر تروكولر Truecaller.

تروكولر يتم استخدامه بشكل كبير جداً على هواتف الاندوريد لمعرفه الارقام المجهولة التي تتصل بك .. ولكن يمكن ايضاً تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج على تروكولر وهي ميزة مدمجة داخل التطبيق فلن تحتاج الى تحميل اي برامج اضافية اذا كنت تستخدم تروكولر بالفعل، التطبيق حاصل على تقييم 4.5/5 وعدد تحميلات تخطى 500 مليون مرة.

 

للحصول على هذه الميزة تأكد من تحديث البرنامج الى اخر اصدار، عادة يقترح عليك تروكولر تفعيل خاصية التسجيل التلقائي عند استخدام برنامج الاتصال، ستجد ايقونة عائمة على شكل زر احمر، عند الضغط عليها يتم تهيئة الإعدادات الافتراضية للتسجيل من الطرفين بجودة عالية و صوت واضح، حمل البرنامج الان عبر الرابط التالي..

تسجيل المكالمات بتروكولر


برنامج لتسجيل المكالمات من الطرفين ACR.

تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات بواجهة بسيطه سهل التعامل معها ولكنها متطورة وتعتمد على تصميم أنيق عصري، حاصل على تقييم 4.0/5 وعدد تحميلات +10 مليون مرة، ابرز مميزات البرنامج:

  • تسجيل جميع المكالمات بشكل تلقائي وحفظها على ذاكرة جوالك.
  • البحث عن طريق رقم الهاتف او اسم جهة الاتصال لإظهار المكالمات المسجلة لهذه الجهة.
  • سلة المحذوفات تمكنك من استرداد التسجيلات التي تم حذفها.
  • حذف تلقائي للتسجيلات القديمة حسب اختيارك من اجل توفير مساحة تخزين.
  • وضع علامة (مهم) على بعض المكالمات المسجلة او جهة اتصال معينة.
  • تحديد متعدد - حذف - مشاركة وارسال التسجيل - تسجيل مكالمات يدوي.
  • حماية السجل للتسجيلات بكلمة مرور لمنع الوصول إليه وزيادة الأمان.
  • اختيار صيغة ملف التسجيل الصوتي: مثل MP3 و M4A و OGG و WAV و AMR و 3GP و FLAC و MP4.

تسجيل المكالمات على الاندرويد


تحميل برنامج Cube Call Recorder.

مسجل المكالمات المتقدم من شركة Cube Apps بواجهة مختلفة ومميزات كثيرة يقدمها لك تطبيق كيوب لتسجيل مكالمات الاندوريد، التطبيق متوافق مع جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد 4.4 وأحدث،اذا واجهت مشاكل مع التطبيقات الأخرى ولم تحصل على نتيجة مرضية جرب الان هذا البرنامج،حاصل على تقييم 4.5/5 وعدد تحميلات تخطى 10 مليون مرة،لنتحدث عن ابرز المميزات التي يوفرها لك:

  • مسجل مكالمات - يتيح لك Cube ACR تسجيل مكالماتك الهاتفية الواردة والصادرة ومحادثات VoIP بسهولة كما انه مجاني.
  • بجانب الإتصالات الهاتفية يمكن استخدامه لتسجيل مكالمات واتساب ماسنجر سكايب فيسبوك تلجرام Hangouts IMO سجنال وغيرها من تطبيقات التواصل التي تعمل عبر الانترنت.
  • جودة صوت واضحة في التسجيل وحفظ تلقائي على ذاكرة الهاتف.
  • سجل كل مكالمة هاتفية تصلك لحظة بدئها كما يمكن اختيار جهات اتصال محددة للتسجيل التلقائي وتجاهل الباقي.
  • يمكن تسجيل المكالمة من منتصفها بمجرد الضغط على زر بدء للمسجل من اجل حفظ هذا الجزء فقط وهو ضمن ميزات التسجيل اليدوي.
  • وضع علامة نجمة على بعض التسجيلات لتمييزها على انها مهمة.

تطبيق لتسجيل المكالمات على اندوريد


برنامج Call Recorder بدون اعلانات.

بتقدر تسجل المكالمات الصادرة والواردة كاملة من الطرفين عن طريق التطبيق ايضاً يوجد قائمه سوداء او Black List ..التطبيق سهل وسريع جداً فى الاستخدام  وحاصل على تقييم 3.4/5 و عدد تحميلات اكثر من مليون مرة، متوافق مع الهواتف القديمة والحديثة التي تعمل بنظام اندرويد 11، سجل مكالمة هاتفية أو مذكرة صوتية و اجتماع، إدارة التسجيلات بصورة ذكية (البحث-الحذف-المشاركة-اضافة ملاحظة).


حفظ التسجيلات على ذاكرة الهاتف او كارت الميموري حسب اختيارك، كما يمكن مشاركتها على الحلول السحابية مثل جوجل درايف، لا يحتوي على اي اعلانات كما انه مجاني بالكامل ومتوفر منه نسخة مدفوعة تمنحك مزايا اضافية يمكن الإطلاع عليها عبر مراجعة وصف التطبيق على متجر بلاي.

تطبيق تسجيل المكالمات لاجهزة اندوريد


تنزيل تطبيق RMC لتسجيل المكالمات.

تطبيق متميز آخر في تسجيل المكالمات كامل على الاندوريد .. واجهة بسيطه ولكن شكلها ممتاز وتحكم جيد، بسبب قيود نظام اندرويد قد تلاحظ انه تم تسجيل الصوت من الميكروفون فقط ومن أجل تسجيل المكالمات من الطرفين جرب تشغيل وضع مكبر الصوت اثناء المكالمة، يتم حفظ جميع التسجيلات داخل مجلد اسمه "RecordMyCall" يمكن الوصول إليه بسهولة عبر مدير الملفات على هاتفك .. حاصل على تقييم 4.2/5 وعدد تحميلات +10 مليون مرة .

 

مميزات برنامج RMC لتسجيل جميع مكالماتك (الواردة والصادرة): الوضع التلقائي واليدوي - البحث المتقدم داخل السجلات - التسجيل للأرقام المجهولة فقط - اعادة تسمية السجلات والتحكم فيها - حذف المكالمة المسجلة اذا لم تصل لوقت معين - مراجعة التسجيل بعد كل مكالمة - تنظيف تلقائي للتسجيلات القديمة - حماية المكالمات المسجلة بكلمة سر و رمز امان - امكانية اخفاء التطبيق - التزامن مع الحلول السحابية وغيرها من المميزات التي ستجدها بوصف التطبيق.

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات اندوريد


تطبيق Auto Call Recorder على الاندرويد.

Auto Call Recorder هو تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات.لا تفوت اي مكالمة تصلك على موبايلك بدون تسجيلها مع هذا التطبيق الرائع الذي تم اطلاقه مؤخرا وحصل على تقييم 4.2/5 وعدد تحميلات تخطى 10 مليون مرة، يوفر البرنامج مجموعة فريدة من المزايا التي ستتيح لك تسجيل أي مكالمة تلقائيًا، هناك 5 اعدادات افتراضية: تسجيل كل الاتصالات - تجاهل الجميع - تسجيل مكالمات الأرقام الغير مسجلة - مسجل المكالمات الواردة او الصادرة فقط.


لنلقي نظرة على ابرز المزايا المدمجة داخل البرنامج: التسجيل التلقائي من الطرفين - تنظيم السجل بادوات التعديل - امكانية حفظ التسجيلات على الذاكرة الداخلية او الخارجية - تسجيل يدوي - حذف تلقائي حسب اختيارك - مشاركة المكالمات المسجلة - البحث بجهة اتصال او اسم - القائمة البيضاء و السوداء - ضبط صيغة الملف الصوتي - تعيين كلمة مرور لحماية التسجيلات - اوضاع متنوعة و مميزات اخرى ستجدها في وصف التطبيق.

تطبيق تسجيل مكالمات للاجهزة الضعيفة

قبل ان ننهي الموضوع يمكنك تجربة هذه التطبيقات ايضاً: Call Recorder Automatic أو callX ظهرت في الآونة الأخيرة وقدمت تجربة مرضية للكثير من المستخدمين فهي حاصلة على تقييم 4.3/5 كما انها متوافق مع جميع هواتف الأندرويد القديمة والحديثة ومجانية مع وجود بعض الإعلانات، بمجرد الضغط على اسم البرنامج سيتم تحويلك الى المتجر لتحميله مجانا، يمكن الإطلاع على كافة مزايا البرنامج عبر قراءة الوصف الموجود على متجر Play.



نصل لنهاية المقال بعد معرفة أفضل برامج تسجيل مكالمات للأندرويد اذهب الى قسم التطبيقات للاطلاع على المزيد من البرامج التي يمكن تحميلها على هاتفك ، تابعنا على فيسبوك وتويتر ، دمتم بخير♥

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-