سعر خط اتصالات الجديد - أسعار خطوط etisalat 011 اليوم

ما هو سعر خط اتصالات بدون باقة و خطوات الحصول على خط 011 جديد بالاضافة الى الاوراق المطلوبة.

اسعار خطوط اتصالات الجديدة نت و مكالمات

شركة اتصالات مصر هي إحدي شركات الاتصالات الرائدة و ضمن مجموعة اتصالات الإماراتية التي تأسست في عام 1976 م و استمرت الشركة في التوسع حتي أصبحت تعمل في أكثر من 16 دولة عربية و افريقية، تقدم اتصالات خدمات الهاتف المحمول لقاعدة كبيرة من العملاء و تعمل على تطوير الخدمات عبر دمج أحدث التقنيات و الوسائل المتوفرة و العمل على تحسين خدمة العملاء و حل مشاكلهم و الرد على إستفسارتهم اول باول.


تقدم شركة اتصالات أنظمة و عروض متنوعة تنجح في جذب اهتمام عملاء جدد ، و لكي تستطيع الاستفادة من هذه الأنظمة و الخدمات لابد من شراء خط اتصالات جديد بعد معرفة سعر الخط بتاريخ اليوم ، بعدها ستتمكن من الاشتراك في اي نظام تابع للشركة و اختيار الباقة المناسبة لك و لاستخدامك ، ستجد في الفقرات التالية الاجابة على سؤالك " خط اتصالات بكام ؟ " بجانب توضيح الأنظمة الرئيسية و كروت الشحن ، فهيا بنا.


اسعار خطوط اتصالات الجديدة بدون باقة.

تستطيع شراء خط اتصالات جديد عبر التوجه الى اقرب فرع و تقديم الاوراق المطلوبة منك و سنتحدث عنها في فقرة قادمة ، اما بالنسبة لسعر خط اتصالات الجديد فالتفاصيل في القائمة التالية:

  • يبلغ سعر خط اتصالات الكارت بدون باقة: حوالي 80 جنيه مصري.
  • ينقسم السعر الاجمالي الي 15.5 جنيه مصري سعر الخط نفسه و 50 جنيه مصري رسوم التنيمة للخط و 11.5 جنيه ضريبة القيمة المضافة.
  • بعد شراء الخط ستجد عليه 50 قرش رصيد من اجل اختبار الخط و اجراء مكالمة.
 
سعر خط اتصالات العادي بدون باقة

توضيح: 80 جنيه هو سعر الخط العادي بنطام الكارت و ليس المميز او الفئات الآخرى فتقوم شركة اتصالات مصر بتقسيم الأرقام الى مجموعة من الفئات يختلف سعر الخط على حسب فئة الرقم، الفئات الرئيسية لخطوط الاتصالات هي ( فضي شخصي - ذهبي شخصي - ذهبي بلاش شخصي - بلاتيني شخصي - بلاتيني بلاس شخصي ) هذه هي الخطوط الشخصية التي يمكن للأفراد امتلاكها اما بالنسبة للشركات يوجد ( ذهبي شركات - بلاتيني شركات ).


تتراوح أسعار خطوط اتصالات بين 80 جنيه و قد تصل الى 1000 جنيه على حسب فئة الخط و وضحنا جميع الفئات في الفقرة السابقة ، بعد شراء الخط يمكن اختيار النظام ثم الباقة و يوجد باقات عديدة و متنوعة سواء مكالمات فقط او مكالمات و انترنت و تحدثنا عن الباقات في مقالات سابقة اطلع عليها من الروابط التالية  " باقات اتصالات مكالمات ونت " " باقات اتصالات انترنت موبايل".


و اذا كنت تريد باقات اعلي او أنظمة مختلفة يمكن تصفح انظمة الفاتورة و البيزنس من شركة اتصالات مثل نظام حكاية فاتورة و اميرالد بزنس ، يتم تفعيل شريحة الاتصالات فوراً بعد إتمام عملية الدفع و الانتهاء من مراحل الشراء ، لنتحدث عنها بالتفصيل الان..


سعر خط اتصالات و الاوراق اللازمة لشرائه.

بعد معرفة سعر الخط العادي (80 جنية)  او تحديد فئة الشريحة التي تريد الحصول عليها ستتوجه الى اقرب فرع لشركة etisalat و فروع الشركة منتشرة في جميع انحاء الجمهورية ، تابع الخطوات التالية:

  • اذا كنت لا تعرف اقرب فرع ليك تقدر تستخدم خرائط جوجل او الصفحة التالية " مراكز المبيعات".
  • توجه الى اقرب مكان و اطلب شراء خط جديد مع الاطلاع على اسعار خطوط اتصالات بالفئات المختلفة.
  • سيقوم الموظف باظهار مجموعة من الارقام تناسب نوع الخط او الفئة التي قمت باختيارها.
  • الان قم باختيار الرقم المناسب لك و ابدء في ملىء استمارة التعاقد للحصول على خط جديد.
  • الاوراق المطلوبة هي بطاقة الرقم القومي الخاصه بصاحب الخط فقط.
 
كم ثمن خط اتصالات 011 بالباقة نت

خلال مرحلة شراء خط جديد و بعد الانتهاء من تفعيل الخط ، تستطيع اختيار باقتك الأساسية و يوجد العديد من الخيارات تناسب المكالمات فقط او المكالمات و الانترنت ، سيقوم الموظف بحساب سعر خط اتصالات + سعر الباقة و يبلغك بسعر الفاتورة النهائية المطلوب دفعها ، اذا سعر الخط بالباقة يختلف على حسب الباقة التي قمت باختيارها ويبلغ حوالي 115 جنيه عند الاشتراك في باقة 25 جنيه مع إضافة ضريبة الشحن.


تستطيع شراء الخط فقط بدون الاشتراك في باقة وفي هذه الحالة يكون الخط على نظام الكارت و يتم محاسبتك بسعر موحد للدقيقة و الميجابايت و الرسالة وهو 14 قرش ، مع العلم انه يمكن تغيير النظام في اي وقت باستخدام اكواد اتصالات او بتحميل تطبيق my etisalat مجانا من متجر التطبيقات للتحكم في خطك دون الحاجه الى الأكواد.



خطوات شراء خط اتصالات اون لاين.

يمكنك الحصول على خط للاتصالات عبر موقع الشركة الرسمي ، كما يمكن اختيار الفئة و النظام و الباقة ، كل هذه الامور سنوضحها في الخطوات التالية:

  • افتح موقع الشركة من الرابط التالي " اشتري خطك اونلاين".
  • في البداية اختر فئة الرقم و سيظهر امامك 7 فئات ( 5 للاشخاص و 2 للشركات ).
  • سيظهر امامك العديد من الارقام قم باختيار رقمك المفضل.
  • الان قم باختيار النظام ثم الباقة المناسبة لك و اضغط على استمرار.
  • ستنتقل الى خطوة إكمال الطلب ، ستحصل على الخط من اقرب فرع.
  • ادخل بطاقة الرقم القومي و رقم التواصل و بعد اكمال الطلب سيظهر سعر الطلب الاجمالي و معلومات آخرى مثل موعد التسليم المتوقع.
 
خطوات شراء خط اتصالات مميز و بزنس

يمكن اجراء طلبك اونلاين ثم التوجه الى الفرع من اجل استلامه و انهاء الاجراءات اللازمة ، تأكد من كتابة رقم التواصل بشكل صحيح بالاضافة الى الرقم القومي ، في حال واجهت مشكلة يمكن التواصل مع الدعم الفني على رقم 333 من اي خط اتصالات و 0235346333 من اي خط ارضي و 01111234333 من اي شبكة تانية.


أسعار كروت شحن الرصيد اتصالات مصر.

بعد معرفة سعر خط الاتصالات ستحتاج الى شحن رصيد من اجل الاشتراك في الخدمات و الباقات و يمكن شحن الرصيد على الطاير او باستخدام الكارت.

  • كارت ال5 جنيه يعطي رصيد بقيمة 3.5 جنيه.
  • كارت ال10 جنيه يعطي رصيد بقيمه 7 جنيه.
  • كارت ال15 يعطي رصيد حوالي 10 جنية.
  • كارت ال25 يمنحك رصيد صافي 17.5 جنيهاً.
  • كارت ال50 يمنحك رصيد صافي 35 جنيهًا.
  • كارت ال100 يمنحك رصيد بقيمه 70 جنيه.
  • كارت ال150 يمنحك رصيد صافي 105 جنيه.
 
اسعار كروت شحن الرصيد من اتصالات
 

يختلف سعر الكارت قليلاً في بعض المحلات و السوبرماركت فقد تحصل على كارت 10 بسعر 11 جنيه ، يمكن التواصل مع خدمة العملاء باستخدام ارقام التواصل التي ذكرتها في الاعلي كما يمكن تلقي الاستفسارات عبر صفحة الشركة الرسمية على موقع فيسبوك ، ابدء الدردشة و اختر التحدث الى احد ممثلي الخدمة ثم انتظر دورك.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد معرفة سعر خط اتصالات مصر مع الباقة او بدون و لكن اذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، لا تفوت مشاهدة المزيد من المواضيع بالاسفل و تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-