برومو كود فودافون للشهر الجديد - 1000 ميجابايت مجانا

 برومو كود فودافون شهر الجديد للحصول على ميجابايتس مجانية و الاستمتاع بتصفح الانترنت و المواقع المفضلة لك.

برومو كود فودافون للشهر الجديد

تستمر شركة فودافون مصر في تطوير الخدمات التي تقدمها لعملائها عن طريق استخدام أحدث التقنيات و الوسائل الممكنة و بسبب التطور الرقمي الذي نعيشه حالياً أصبح بإمكانك التحكم في خط فودافون الخاص بك و الخدمات الموجوده عليه دون الحاجه الى التواصل مع خدمة العملاء , فعن طريق تحميل برنامج فودافون على موبايلك تستطيع التحكم في جميع الامور التي تجري على الخط من باقات و رصيد و انترنت الخ..


و تشجع شركة فودافون مصر عملائها على استخدام البرنامج فبمجرد تثبيت التطبيق تحصل على ميجابايتس هدية الى جانب برومو كود فودافون الشهري الذي يمكن استخدامه للحصول على انترنت مجاني كل شهر و ايضاً في المناسبات و الاعياد و المواسم , كما يحصل كل مستخدم على كود خاص به يمكن مشاركته مع الاصدقاء للحصول على هدايا أكثر.


برومو كود فودافون اليوم للشهر الجديد.

يوجد طريقتين للحصول على انترنت مجاني promo code vodafone , اولاً: إستخدام برومو كود فودافون المقدم من الشركة و الذي يتم تجديده كل فترة سواء كل شهر او كل نصف شهر و ثانياً: استخدام الكود الخاص بك و مشاركته مع الاصدقاء, لنشرح في البداية طريقة الحصول على أحدث برومو كود فودافون:

  • يجب عليك تحميل تطبيق فودافون من متجر التطبيقات او الرابط التالي " انا فودافون".
  • افتح الداتا و سجل دخول الى التطبيق مع العلم ان البرنامج لا يقوم باستهلاك اي بيانات اتصال و لكنها خطوة مهمة و لا يمكن تشغيل البرنامج بدونها.
  • ستجد برومو كود فودافون الجديد لهذا الشهر في الصفحة الرئيسية ضمن الملصقات الاعلانية "Redeem Promo Code".
  • اضغط على البرمو كود  ثم اكتبه في الخانة الظاهرة امامك للحصول على 500 ميجا او 200 ميجا.
  • اذا كنت تمتلك بروموكود فودافون اضغط على صورة البروفايل الخاصه بك  ثم زر ادخل البروموكود.
  • اكتب برومو كود فودافون و اضغط على زر اكسب هديتك لتحصل على ميجابايتس مجانية.
 
احدث برومو كود فودافون للنت المجاني

لا يمكن استخدام برومو كود فودافون بدون تحميل البرنامج فهي خطوة اساسية لتتمكن من الاستمتاع بالهدايا اليومية والشهرية, بمجرد تنزيل التطبيق لاول مرة تحصل على 1 جيجا انترنت صالحة لمدة 7 أيام و قد تختلف مدتها على حسب العرض الظاهر للعميل, و عند تحديث الابلكيشن الى أحدث إصدار تحصل على 400 ميجا هدية " ستجد الهدية على الصفحة الرئيسية".


لا تستطيع استخدام برومو كود فودافون أكثر من مرة و عند تلقي هدية لمدة يومين على سبيل المثال لا يمكن استخدام برومو كود آخر قبل انتهاء فترة العرض الاول, الميجابايت التي تحصل عليها صالحة للاستخدام مع مواقع السوشيال ميديا و الفيديوهات و المواقع الآخرى و قد يكون البرومو كود خاص بالسوشيال ميديا فقط او الفيديوهات فقط .

 

يمكن التأكد من هذا الامر عن طريق الضغط على استهلاك الانترنت بعد الحصول على الهدية ليظهر لك نوع الميجابايت التي حصلت عليها نتيجة استخدام أحدث برومو كود من انا فودافون , الان لننتقل الى الطريقة الآخرى وهي مشاركة الكود الخاص بك مع الاصدقاء للحصول على هدايا إضافية.


تبادل برومو كود فودافون للإنترنت المجاني.

بمجرد تثبيت تطبيق انا فودافون على جهازك و التسجيل فيه ستحصل على كود مميز خاص بك او ما يسمي بالبرومو كود الخاص بك و عن طريق تبادل هذا الكود مع الاصدقاء تحصل على انترنت اضافي, تابع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق شركة فودافون بعد تشغيل الداتا و اضغط على صورة البروفايل " الدائرة الموجوده بمنتصف الشريط السفلي ".
  • سيظر لك مربع به " شارك الكود بتاعك مع صحابك و هتكسب لحد 1000 ميجابايت لما يسجلوا على انا فودافون ".
  • سيظهر برومو كود فودافون الخاص بك و بالضغط على زر ابعت لصحابك يمكن مشاركته مع الاصدقاء.
  • كل صديق يقوم باستخدام البرومو كود الخاص بك سيحصل على 200 ميجا نت مجانا و في المقابل ستحصل انت على 200 ميجا يمكن تفعيلهم عن طريق زر اكسب هديتك الموجود في نفس مربع الكود.
  • بالضغط على زر اكتب البرومو كود يمكن ادخال Promo Code فودافون الخاص بصديقك و الحصول على ميجابايتس مجانا.
 
تبادل برومو كود فودافون مع اصحابك
 

الحد الاقصي للهدايا التي يمكن الحصول عليها نتيجة تبادل البرومو كود مع الاصدقاء = 1000 ميجابايت كما هو موضح فى الرسالة الموجوده بالمربع, مسموح لكل شخص استخدام برومو كود انا فودافون واحد كل اسبوع يحصل عليه من اصدقائه, ولكن بمشاركة الكود بتاعك مع صحابك يمكن استخدامه اكثر من مرة عن طريق اكثر من شخص للحصول على 200 ميجابايت للمرة الواحدة. 

 

تأكد من تحديث البرنامج الى آخر اصدار حتي تضمن ظهور Promo Code فودافون الجديد لهذا الشهر على الصفحة الرئيسية بجانب الحصول على هدية التحديث و قيمتها 400 ميجابايت, يمكن استخدام Vodafone و Liverpool و Tameem010.


تستطيع مشاركة بروموكود فودافون الخاص بك مع الزوار عن طريق كتابته فى صندوق التعليقات بالاسفل و استخدام كود شخص آخر لتحصلوا على نت ببلاش و اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد فى ترك تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً, لا تفوت مشاهدة المزيد من المواضيع و تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-