كود تجديد باقة اتصالات مكالمات و نت قبل الميعاد أو الغائها

 طريقة تجديد باقة اتصالات مكالمات ونت قبل الميعاد باستخدام كود التجديد الصحيح المناسب لباقتك و النظام المشترك به.

اكواد تجديد باقات اتصالات مكالمات ونت موبايل

تمتلك شركة اتصالات مصر قاعدة مستخدمين كبيرة نجحت في جذب اهتمامهم منذ بداية الشركة في مايو من عام 2007 ، و تسعي الى إسعادهم عن طريق توفير أنظمة اتصال مرنة تناسب فئات مختلفة الى جانب الاهتمام بجودة الخدمات المقدمة لهم و العمل على جذب إهتمام عملاء جدد من خلال توفير عروض حصرية و تحديث جميع الخدمات.

 

اذا كنت مشترك في إحدي باقات الشركة فمن الضروري معرفة كود تجديد باقة اتصالات مكالمات ونت , لكي تستطيع تجديد الباقة في اي وقت دون انتظار تاريخ التجديد، كما يمكن استخدام كود الغاء باقة اتصالات و تفعيل باقة اعلي او اقل تناسب استهلاكك الحالي ، كل هذه التغييرات يمكن إجرائها في اي وقت خلال الشهر دون الانتظار بعد معرفة الاكواد الصحيحة.


اكواد الغاء او تجديد باقات اتصالات للمكالمات و الانترنت.

توفر شركة اتصالات مصر أنظمة عديدة لعملائها الكرام و يتم تحديث هذه الانظمة باستمرار ليحصل العميل على أقصي قيمة ممكنة مقابل المبلغ المدفوع ، يوجد مجموعة من الباقات التي تقدم نظام موحد بمعني دقايق و انترنت في باقة واحدة و يوجد باقات نت فقط ، ستجد اكواد التجديد في الفقرات التالية.

 

لكن في البداية لنلقي نظرة سريعة على انواع الباقات المقدمة من شركة اتصالات ، النظام الموحد للشركة اسمه حكاية وهي الباقات التي تحصل فيها على واحدات أو ميكسات و يمكن استخدام الميكسات في المكالمات كدقائق او انترنت بجانب تفعيل خدمات آخرى ، لننتقل الى باقات أكثر مرونة و هي باقات دماغ تانية فيمكن للعميل تفصيل باقته على مزاجه ثم حساب سعر الباقة النهائي و الاشتراك بها.

 

اما بالنسبة لباقات الانترنت موبايل فيوجد باقات ميجا من سوبر كونكت و هي باقات بنظام جديد ، لاول مرة اتصالات هتحاسبك بنص ميجا = ميجا لمجموعة من التطبيقات تقدر تختارهم و تحددهم باستخدام برنامج my etisalat او كود #566* و هذا يعني حصولك على ضعف سعة الانترنت ببلاش ، كما يوجد باقات اسبوعية و يومية و تحدثنا في مقالات سابقة عن الباقات المتوفرة يمكن القاء نظره عليها من الاقتباس التالي.


لا تفوت مشاهدة:

- باقات اتصالات مكالمات ونت.
- باقات نت اتصالات الشهرية / الاسبوعية / اليومية.


كود تجديد باقة اتصالات مكالمات ونت قبل الميعاد.

يمكنك تجديد باقات اتصالات قبل الميعاد باستخدام الكود المناسب للنظام المشترك به ، في القائمة التالية ستجد مجموعة من الأكواد التي تساعدك في التحكم في باقتك مثل: الالغاء / التجديد / الاستعلام و معرفة الباقة و تاريخ التجديد:

  • كود تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد: اطلب #807* لتجديد باقة نظام حكاية من اتصالات قبل ميعادها.
  • لمعرفة استهلاك باقة اتصالات: اطلب كود #838* و سيصلك رسالة مجانا بها تفاصيل الاستهلام و ميعاد التجديد.
  • اذا كنت تريد تجديد باقة اتصالات 1400 دقيقة او 2000 دقيقة الخ.. فهذه الباقات هي باقات حكاية و يتم تجديدها قبل الميعاد باستخدام الكود الموجود في اول القائمة.
  • كود تجديد باقة دماغ تانية: اطلب #556* او #200* من اجل التجديد المبكر.
 
كود تجديد باقة اتصالات حكاية مكالمات دقيقة

يمكن معرفة باقة اتصالات الحالية اتصل على 555 او اطلب كود #688* لتعرف باقتك الحالية ، يمكن متابعة استهلاك دقائق اتصالات عبر كود #1*558* و لمعرفة استهلاك دقائق الشبكات الآخرى اطلب كود #4*558* و سيصلك رسالة SMS مجاناً بها تفاصيل استهلاكك حتي الان والمتبقي من باقة المكالمات.

 

يمكنك معرفة ميعاد تجديد باقة اتصالات مكالمات باستخدام كود الاستهلاك او قم بالدخول عبر تطبيق ماي اتصالات و ستجد تاريخ التجديد مكتوب اسفل الباقة المفعلة و عدد الايام المتبقية في صلاحية الباقة بالاضافة الى عدد الوحدات المتبقية مع العلم انه عند تبقي وحدات و التجديد قبل الموعد المحدد بيومين يتم ترحيل جميع الواحدات المتبقية الي الشهر التالي.


كود الغاء باقة حكاية #14* و هو كود التحويل الى نظام آخر و هو نظام 14 قرش بمعني المحاسبة بسعر موحد للدقيقة و الميجابايتس و الرسالة ، يمكن تغيير نظامك الحالي عن طريق الخدمة الصوتية اطلب 525 و تابع مع الخدمة الصوتية و اختر النظام المناسب لك و لاستخدامك.


لتجديد باقة اتصالات مكالمات دون الحاجة الى استخدام الاكواد يمكن تحميل برنامج ماي اتصالات على موبايلك سواء الموبايل بنظام أندرويد او iOS ستجد التطبيق موجود على متجر التطبيقات، بعد تشغيل التطبيق يمكن التحكم في خطك و إدارة الخدمات المشترك بها بسهولة عن طريق واجهة عصرية و سهل التعامل معها.

 

تجديد باقة اتصالات انترنت موبايل كونكت.

يمكن تجديد باقات كونكت للموبايل من شركة اتصالات في اي وقت خلال الشهر و قبل ميعاد التجديد ، في القائمة التالية ستجد اكواد التحكم في باقات نت اتصالات:

  • كود تجديد باقة اتصالات نت: اطلب #121*566* قبل الميعاد او #566*.
  • كود الاستعلام عن باقة النت و معرفة المتبقي: #2341*566* او #5*558*.
  • الغاء باقة انترنت موبايل اتصالات: اطلب كود #1357*566*.


كود تجديد باقة نت اتصالات قبل الميعاد


قبل التجديد تأكد من توفر رصيد كافي لتتم العملية بنجاح ، يمكن الغاء الباقات او تجديدها باستخدام تطبيق ماي اتصالات المتوفر مجانا على متجر التطبيقات ، تستطيع التحكم في الخط و إدارة جميع الخدمات دون الحاجه الى استخدام الأكواد او التواصل مع خدمة العملاء.


يمكن الاشتراك في الباقات الاضافية الشهرية بسعر يبدأ من 7.5 جنيه و صلاحية هذه الباقات حتي موعد التجديد او تستطيع تجديد الباقة الاساسية قبل الميعاد باستخدام الكود السابق بعد التأكد من توفر رصيد كافي ، عند استخدام كود الاستعلام سيصلك رسالة SMS مجانية بها تفاصيل الاستهلاك حتي الان و المتبقي حتي ميعاد التجديد.


بعد انتهاء باقات ميجا من سوبر كونكت يمكن استخدام تطبيق الواتساب الى نهاية الشهر بسرعه منخفصة ، سعر المحاسبة للميجابايت على المواقع الآخرى هو 15 قرش ، لمتابعة أحدث عروض الشركة على الباقات كلم #11* او #3333* لتري عروضك اليومية على باقات المكالمات و الانترنت موبايل.


جميع اكواد باقات اتصالات المختصرة.

مجموعة من الاكواد المهمة لجميع عملاء شركة اتصالات من اجل التحكم في نظام الخط و الاشتراك في باقات و خدمات آخرى ، تابع القائمة التالية.

  • كود التعرف على نظام خطك: اتصل على 555.
  • معرفة رقم الشريحة / الخط: اطلب الكود #947*.
  • الاشتراك في باقات الانترنت: #566*.
  • معرفة باقة المكالمات الحالية: اطلب #668*.
  • رقم تغيير نظامك الحالي: كلم 525 مجانا.
  • الغاء خدمة الكول تون: #5*15* او كلم 1500.
  • كود خدمات حكاية: #319*.
  • طلب رسائل الضبط: كلم #100*.
  • كود كلمني شكراً: #الرقم*11*.
  • خدمة سلفني شكراً: كلم #911*.
  • خدمة معرفة الرصيد: كلم #555* او #888*.
  • شحن الرصيد: كلم 555 او #رقم الشحن*555*.
  • تحويل الرصيد: #رقم الموبايل*القيمة*557*.


للتحدث الى خدمة العملاء اذا كان تواجه مشكلة في تجديد باقة اتصالات: اطلب 333 من اي رقم تابع للشركة او 0235346333 من اي خط ارضي او 01111234333 من اي شبكة تانية او +201111234333 من اي خط دولي ، كما يمكن تلقي استفسارات العملاء عبر الصفحة الرسمية للشركة على موقع فيسبوك ، ابدء الدردشة و اختر خدمة العملاء و انتظر دورك.


وصلنا الى نهاية المقالة و لكن اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع بالاسفل و تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-