تحميل فيديو من تويتر بسرعة على الهاتف أو الكمبيوتر

طريقة تحميل فيديوهات تويتر الجديدة بكل سهولة باستخدام مواقع اون لاين او برامج video downloader للاندرويد و الايفون.
تحميل فيديو من تويتر على الجوال او الكمبيوتر

تويتر واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المشهورة حول العالم و تمتلك عدد مستخدمين ضخم ، تعتمد فكرة الموقع على ارسال تغريدات قصيرة للتعبير عن حالتك او مشاركة بعض الافكار مع متابعينك و يمكنك نشر الصور والفيديوهات القصيرة على حسابك ، يبحث العديد من مستخدمي برنامج تويتر عن طريقة لتحميل الفيديوهات التي لاقت إعجابهم و يريدون الاحتفاظ بها على ذاكرة الهاتف.


حتى الان لم يتيح تطبيق تويتر ميزة تنزيل الفيديوهات الموجوده على الموقع لذا يضطر المستخدمين الى استخدام اداة تحميل فيديو من تويتر يوفرها مجموعة من المواقع بصورة مجانية ، باستخدام هذه الاداة يمكنك سحب و حفظ فيديو من twitter مجانا مع التحكم بالجودة و الصيغة التي تريدها ، يوجد طريقة آخرى وهي تنزيل برنامج لتحميل مقاطع الفيديو على جوالك.


تحميل فيديو من تويتر بدون برامج عبر الانترنت.

اذا كنت لا تفضل استخدام برنامج مخصص من اجل تنزيل فيديوهات تويتر فالحل الامثل هو استخدام ادوات twitter video downloader التي تعمل عبر الانترنت و يقدمها أكثر من موقع بشكل مجاني ، سنحاول ترشيح أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها على الكمبيوتر او الجوال و تقدم مميزات إضافية مثل تنزيل فيديو تويتر بجودة عالية HD و التحكم بالصيغة.


جميع المواقع الموجودة بالأسفل لتحميل مقاطع twitter تم ترشيحها بناءاً على ترتيبها في محرك البحث جوجل ، حاولنا توفير خيارات متنوعة فيمكن تنزيل الفيديوهات mp4 بجودة عالية HD او تحويل مقاطع الفيديو الموجوده على تويتر الى موسيقى فقط بصيغة mp3.


موقع download twitter video للتحميل من تويتر.

يقدم موقع downloadtwittervideo أداة مجانية لتنزيل الفيديوهات من Twitter تستطيع من خلالها تحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية ، واجهة الموقع متوافقة مع مقاسات الشاشة المختلفة مما يعني انه يمكن استخدام الأداة على الكمبيوتر او الجوال ، خطوات الاستخدام بالقائمة التالية:

  • اذهب الى الموقع من الرابط التالي " أداة تنزيل الفيديو من التويتر ".
  • الان لتنزيل اي مقطع فيديو من تطبيق Twitter ستحتاج الى رابط التويتة او التغريدة.
  • يمكنك الحصول على رابط الفيديو بسهولة اذا كنت تستخدم المتصفح و اذا كنت تستخدم تطبيق الجوال اضغط على مشاركة ثم قم بنسخ رابط التويتة.
  • قم بلصق هذا الرابط داخل المربع الظاهر امامك لاداة التنزيل.
  • اضغط على Download mp4 للتحميل بجودة متوسطة و تحميل mp4 HD للتحميل بجودة عالية.
  • انتظر قليلاً حتى يتم معالجة طلبك ، سيظهر مقطع الفيديو الموجود داخل الرابط للمعاينة و تبدأ عملية التحميل مباشرة.
 
تحميل فيديو من تويتر صوت و صورة بدون برامج

اذا كنت تريد تحويل الفيديو الى صوت فقط يمكنك اختيار تحميل mp3 و هي صيغة الملفات الخاصه بالصوتيات ، انتظر حتى ينتهي الموقع من معالجة طلبك و ستبدأ عملية التحميل بشكل مباشر ، يمكنك استخدام اداة تحميل فيديو من تويتر أكثر من مرة فلا يوجد اي حدود او قيود يضعها الموقع للمستخدمين.


موقع savefrom | تحميل مقاطع تويتر.

يوفر هذا الموقع الأداة لتنزيل مقاطع فيديو التويتة وحفظها بدون برامج كما يمكنك حفظ ملفات الفيديو والصور المتحركة من تويتر gif ، واجهة الموقع متوافقة مع مقاسات الشاشة المختلفة مما يعني انه يمكن استخدامها على الكمبيوتر او الجوال , بالقائمة التالية سنشرح كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من موقع تويتر.

  • اذهب الى اداة التحميل من الرابط التالي " twitter Video Downloader ".
  • احصل على رابط الفيديو الذي تريد تحميله عبر المتصفح او التطبيق.
  • انسخ URL الخاص بالفيديو داخل المربع الظاهر امامك بالموقع.
  • انقر على زر تحميل ثم انتظر قليلاً حتى تنتهي الاداة من معالجة عنوان URL.
  • يمكنك الان اختيار جودة الفيديو 720p عالية - 360p متوسطة - 270p منخفصة.
 
طريقة تحميل فيديوهات تويتر عبر الانترنت مجانا

تدعم أداة savefrom تحميل الصور المتحركة gif من تويتر و لا يوجد اي قيود على المستخدمين فيمكن الاعتماد عليها لتحميل مقاطع فيديو عديدة من تطبيق twitter ، يوفر الموقع برنامج يمكن تثبيته على الكمبيوتر.


موقع twsaver | تحميل مقاطع تويتر عبر الإنترنت.

يقدم هذا الموقع أداة تحميل فيديو من تويتر مشهورة للغاية كما انها تدعم المنصات و المواقع الآخرى ، لحفظ فيديوهات twitter على الايفون و الاندرويد اتبع الخطوات التالية:

  • اذهب الى الاداة مباشرة من الرابط "تحميل فيديو تويتر".
  • احصل على رابط URL للفيديو الذي ترغب بتحميله.
  • يمكنك حفظ مقاطع الفيديو عن طريق نسخ رابط URL ثم لصقه داخل الموقع.
  • بالنقر على زر تنزيل سيظهر امامك بعض الخيارات المتعلقة بالجودة.
  • اختر الجودة التي تريدها ثم اضغط عليها لتبدأ عملية التحميل مباشرة.
  • سيتم حفظ الفيديو داخل الاستوديو على ذاكرة جهازك الداخلية.
 
تنزيل فيديو من تويتر بجودة عالية على الجوال

جميع الادوات التي ذكرناها بالأعلى تؤدي نفس الوظيفة و باستخدامها يمكنك حفظ مقاطع الفيديو من تطبيق twitter بدون برامج ، الان لننتقل الى الجزء الثاني من المقالة و نتحدث عن مجموعة من البرامج المجانية اذا كنت تفضل الاعتماد على التطبيقات بدلاً من المواقع.


أفضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد.

اذا كنت من مستخدمي نظام Android يمكنك تثبيت تطبيق تنزيل الفيديو من تويتر المتوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي ، التطبيق يسمح لك بتنزيل محتوى اي تغريدة مثل الصور المتحركة و مقاطع الفيديو و حفظها على جهازك مباشرة ، البرنامج من تطوير Alpha App Team و حاصل على تقييم ممتاز 4.8/5 مما يعبر عن رضاء نسبة كبيرة من مستخدميه.

 
برنامج تنزيل الفيديو من تويتر للاندرويد بشكل مجاني

برنامج تحميل فيديو من تويتر تخطي عدد مرات تحميله المليون مرة و يسمح لك باختيار جودة الفيديو قبل التحميل فيمكن تنزيل اي فيديو من twitter بجودة منخفصة او متوسطة او عالية على حسب اختيارك ، لا يحتاج التطبيق الى انشاء حساب او التسجيل و طريقة الاستخدام بسيطة و مشابهة للأدوات التي شرحناها بالأعلى.


يمكنك تنزيل فيديو من twitter عن طريق الضغط على زر مشاركة التغريدة ثم مشاركة الفيديو على البرنامج مباشرة أو  نسخ رابط الفيديو و لصقه يدوياً داخل البرنامج ثم النقر على زر Download video ، التطبيق يدعم تعدد المسارات مما يجعل عملية التحميل أسرع 3 مرات ، احصل عليه الان من الرابط التالي:



برنامج تحميل فيديوهات تويتر على الكمبيوتر

يمكنك استخدام برنامج HitPaw Video Converter المتوفر على نظام ويندوز و MacOs ، يساعدك على تنزيل الوسائط من جميع منصات التواصل الاجتماعية و المواقع المشهورة عبر نقرة واحدة فقط ، كما يمكن تحويل صيغ الفيديوهات لتناسب الاجهزة المختلفة مثل تحويلها الى صوت فقط ، يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام بحيث تمتلك تصميم عصري ولا تتطلب اي مهارات خاصة من اجل التعامل معها.


برنامج تنزيل فيديوهات تويتر على الكمبيوتر

يحتوي برنامج HitPaw Video Converter على محرر سريع يوفر لك ادوات للتعديل على الفيديو بعد تنزيله من تويتر ، يدعم التحميل بجودة عالية - متوسطة - منخفضة كما يدعم أكثر من 500 صيغة للفيديو و 300 صيغة للصوت ، يمكن تحويل الصيغ لأكثر من ملف في نفس الوقت كما يضمن لك أقل وقت ممكن عبر مميزات التسريع المدمجة ، جربه الان مجاناً عبر الموقع الرسمي بعد زيارة الموقع اضغط على تجربة مجانية وإذا كنت تستخدم إحدى اجهزة الماك قم بالنقر على خيار "الحصول على نسخة Mac"


برنامج تحميل فيديو من تويتر للايفون.

باستخدام تطبيق إدارة الملفات على نظام iOS يمكنك تنزيل الفيديو من تويتر على الايفون مجانا ، يدعم هذا التطبيق ميزة تنزيل و حفظ مقاطع الفيديو من الراوبط و يحتوي على مميزات آخرى ساعدت في حصوله على تقييم ممتاز جداً من المستخدمين 5/4.7 ، متوافق مع ايفون و يتطلب نظام iOS 12.0 او أحدث كما يمكن تثبيته على الايباد بنظام iPadOS 12.0 او أحدث.

 
طبيق تنزيل فيديوهات twitter للايفون و الايباد

حجم تطبيق إدارة الملفات حوالي 206 ميجابايت و يختلف من جهاز الى آخر ، اداة تحميل مقاطع الفيديو تدعم منصات التواصل الآخرى و ليس Twitter فقط ، يمكنك الاطلاع على قائمة المزايا كاملة من خلال وصف التطبيق داخل متجر آب ستور ، اضغط على الرابط التالي ليتم تحويلك مباشرة الى المتجر.

 

وصلنا الى نهاية المقالة بعد شرح تحميل مقاطع تويتر و انتهت الخيارات المتوفرة لدينا ، اذا كان لديك اي استفسار لا تترد بترك تعليق و شاهد المزيد من المقالات على قسم تطبيقات و اندرويد ، تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-