تفعيل نت مفتوح 24 ساعة سوا لمدة يوم - اسبوع - شهر (2024)

كيفية تفعيل خدمة نت مفتوح 24 ساعة سوا 20 ريال مسبق الدفع عبر تطبيق mystc او رمز التفعيل.

تفعيل انترنت مفتوح لمدة يوم سوا

 شركة الإتصالات السعودية STC توفر مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت لعملائها بنظام الدفع المسبق ، يوجد تنوع كبير من ناحية الأسعار و ايضاً السعة حتى تتمكن من الاشتراك في الباقة التي تلبي احتياجاتك من البيانات في المنزل أو العمل ، تعمل الشركة على تقديم خدمة انترنت سريع عبر استخدام أحدث جيل من شبكات الإتصال وهو الجيل الخامس 5G.

 

ضمن باقات سوا انترنت يمكن تفعيل خدمة نت مفتوح 24 ساعة سوا يوم مقابل 20 ريال سعودي فقط كما ستجد خطط أخرى للإشتراك في انترنت لا محدود لفترة أطول مثل اسبوع [7 أيام] أو شهر كامل ، خلال هذه المقالة سنتحدث عن هذه الخدمة من ناحية الاسعار ، طريقة الاشتراك و المحاسبة سواء كنت عميل حالي او جديد لشركة STC.


كود تفعيل نت مفتوح 24 ساعة سوا

هذه الخدمة تابعة لباقات مفاتيح بيانات سوا التي يمكن للعملاء الاشتراك بها بجانب الباقات الاساسية من اجل اضافة المزيد من البيانات ، خطوات تفعيل خدمة الإنترنت المفتوح لمدة 24 ساعة:

  • رمز تفعيل باقة إنترنت بلا حدود لمدة يوم: أرسل 2120 الى 900 ثم انتظر رسالة تأكيد الاشتراك.
  • سعر الخدمة لمدة 24 ساعة 15 ريال سعودي فقط مع العلم ان السعر لا يشمل ضريبة القمية المضافة.
  • سعر خدمة نت مفتوح ٢٤ ساعه سوا مع الضريبة 15%: 15*1.15= 17.25 ريال سعودي.

نت مفتوح 24 ساعة سوا 20 ريال مسبق الدفع

يمكن تفعيل الباقة عبر تطبيق mystc بدون الحاجة الى استخدام الارقام و ارسال الرسائل ، بعد الاشتراك في الباقة بنجاح تستطيع معرفة المتبقي و متابعة استهلاك عن طريق ارسال رسالة نصية بها 2220 الى رقم 900 ، سيصلك SMS بها تفاصيل الاستخدام حتى الان و المتبقي إذا كنت مشترك في باقة محدودة و ليس باقات النت المفتوح.

 

اسعار باقات نت مفتوح سوا لمدة أطول

إذا كانت خدمة نت مفتوح 24 ساعة سوا غير مناسبة لك وتريد مد الإشتراك الى فترة أطول تستطيع تفعيل باقة الأسبوع او الشهر ، التفاصيل بالقائمة التالية:

  • باقة إنترنت بلا حدود لمدة أسبوع بسعر 100 ريال سعودي ، رمز التفعيل: أرسل 2162 لـ 900.
  • باقة انترنت بلا حدود لمدة شهر بسعر 350 ريال سعودي ، رمز التفعيل: أرسل 2161 لـ 900.
  • الأسعار الموضحة بالأعلى لا تشمل ضريبة القمية المضافة 15%.

رمز اشتراك نت مفتوح 24 ساعة سوا

اسعار باقات نت مفتوح 24 ساعة سوا لا تشمل الضريبة ولمعرفة السعر النهائي يجب اضافة نسبة 15% للسعر: باقة اسبوع يصبح سعرها 115 ريال و باقة شهر يصبح سعرها 402.5 ريال ، عند انتهاء الباقة يمكن اعادة تفعيلها اكثر من مرة ، المحاسبة خارج الخدمة بأسعار التعرفة من جوال مسبق الدفع.


يمكن تفعيل الخدمة عبر تنزيل برنامج mystc على جوالك والتطبيق متوفر لجميع الأجهزة سواء تعمل بنظام الأندرويد او الايفون ، بعد تحميل التطبيق يمكنك التحكم في شريحة STC وإدارة جميع الباقات الخاصة بك بدون الحاجة الى استخدام الأرقام والرسائل النصية ، تابع استهلاكك بارسال 2220 الى رقم 900.


توفر الشركة باقات مفاتيح بيانات أخرى وتحدثنا عنها بالتفصيل في مقالة سابقة يمكنك زيارتها بمجرد الضغط على الرابط التالي: باقات سوا نت ، داخل هذه المقالة ستجد جميع باقات الإنترنت التي يمكن الإشتراك بها بجانب الباقات الأساسية مع توضيع طريقة تفعيل الباقة المناسبة لك و نظام المحاسبة وخطوات متابعة استهلاكك خلال الشهر.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح جميع تفاصيل نت مفتوح 24 ساعة سوا وإذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة الصفحة الرئيسية او الأقسام ، تابعنا على فيسبوك و تويتر ليصلك المواضيع الجديدة بشكل مستمر ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-