أسعار باقات فيرجن موبايل مسبقة الدفع (انترنت و مكالمات)

 عروض باقات فيرجن موبايل مكالمات و انترنت لا محدود مسبقة الدفع وطريقة تفعيل النت للعملاء الجدد.

عروض باقات فيرجن موبايل انترنت مكالمات

تأسست شركة فيرجن موبايل السعودية في عام 2006 وتقدم خدمات الإتصالات في الشرق الاوسط وافريقيا ، تمتلك الشركة قاعدة كبيرة من العملاء في جميع انحاء المملكة و تسعى الى تطوير خدماتها الرقيمة بصورة مستمرة للحفاظ على رضا العملاء فهي حاصلة على جائزة أفضل تجربة رقمية للعملاء في عام 2018 وهذا يعكس اهتمامها بالخدمة وتطويرها.


سنتحدث عن عروض باقات فيرجن موبايل انترنت و مكالمات ، توفر لك الشركة مجموعة متنوعة من الباقات لتجد باقتك المناسبة سواء كنت تريد الاشتراك في باقة نت فقط او باقة مكالمات فقط تعطيك دقائق للمكالمات المحلية لجميع الشبكات ، سنقوم باستعراض أحدث عروض فيرجن موبايل السعودية حتى تستطيع اختيار الباقة و العرض المناسب لك.


عروض باقات فيرجن مسبقة الدفع - مكالمات و انترنت

لنبدأ مع باقات فيرجن موبايل الأساسية التي توفر لك دقائق مكالمات محلية بالاضافة الى انترنت و مزايا أخرى سنتحدث عنها بالتفصيل خلال القائمة التالية:

  • باقة فيرجن 45:احصل على 250 دقيقة للمكالمات المحلية + 3 جيجابايت بيانات لكل المواقع والتطبيقات بسعر 51.75 ر.س شامل.
  • باقة فيرجن 70: احصل على 500 دقيقة مكالمات + 15 جيجابايت انترنت بسعر 80.5 ريال شامل الضريبة.
  • باقة فيرجن 100: احصل على 750 دقيقة للمكالمات + 35 جيجابايت انترنت + 10 جيجا سوشال + 3 شهور انغامي بلس بسعر 115 ريال سعودي بالضريبة.
  • باقة فيرجن 150: تمنحك 3000 دقيقة للمكالمات المحلية + 55 جيجا انترنت + بيانات لا محدود على السوشال ميديا + انغامي لمدة 6 شهور ، بسعر 172.5 ر.س بالضريبة.
  • باقة فيرجن 200: مكالمات لا محدود + 80 جيجا بيانات + انترنت لا محدود على السوشال + اشتراك مجاني على أنغامي بسعر 247.25 ر.س شامل الضريبة.
  • باقة فيرجن 380: دقائق لامحدود + انترنت لامحدود على جميع المواقع والتطبيقات - اشتراك مجاني على بعض التطبيقات بسعر 437 ر.س شامل.


اسعار باقات فيرجن مسبقة الدفع السعودية

أسعار باقات فيرجن موبايل السابقة تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15% ، يتم تحصيل الضريبة مسبقاً عند شحن الرصيد، جميع الباقات صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ الاشتراك ، يمكن استبدال اشتراك تطبيق انغامي بتطبيق ستارز بلاي و تستطيع اختيار الخدمة المجانية عند إتمام شراء الباقة عبر الموقع الإلكتروني او تطبيق الجوال Virgin Mobile KSA.


طريقة تفعيل باقات فيرجن موبايل ؟ قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة او تنزيل تطبيق الجوال virgin mobile من متجر التطبيقات سواء كنت تستخدم هاتف اندرويد او ايفون ستجد التطبيق متوفر للتحميل ، على سبيل المثال: يمكن تفعيل باقة فيرجن 70 و متابعة استهلاكك بسهولة و بدون الحاجة الى استخدام الوسائل التقليدية مثل الرموز و الارقام.

 

طريقة تفعيل باقات فيرجن موبايل السعودية

تطبيقات السوشال ميديا:  (انستقرام - تويتر - سنابشات - لينكدان - فيسبوك - واتساب – يوتيوب) ، يمكن الحصول على انترنت لا محدود على واتساب و يوتيوب مع باقات 150 و 215 ريال سعودي ، اما بالنسبة لباقة 100 ر.س سوف تحصل على 10 جيجا خاصة بهذه التطبيقات وباقة 70 ر.س لا تحتوى على هذه الميزة بحيث يتم حساب استهلاك تطبيقات السوشال من سعة الإنترنت الاساسية.


يمكن للعميل تصميم باقة خاصة به عن طريق الدخول الى الموقع/التطبيق والضغط على زر صمم باقتك ، اختر حجم البيانات المناسب لك و اختر الدقائق المحلية التي تريدها ويمكن اضافة بيانات للسوشال ميديا فقط ، عند الانتهاء اضغط اختر هذه الباقة ليظهر السعر النهائي و يمكنك تفعيلها فوراً على شريحتك باتباع التعليمات.


عروض باقات انترنت فيرجن موبايل السعودية

اشترك الان في باقات فيرجن انترنت لا محدود واستمتع ببيانات لامحدودة لتصفح المواقع والتطبيقات المفضلة لك ، شاهد قائمة الباقات التالية واختر الباقة التي تناسبك:

  • باقة نت 50 ميجابايت = 3 ريال لمدة يوم.
  • باقة نت 500 ميجابايت = 15 ريال لمدة 7 أيام.
  • باقة نت 700 ميجابايت = 21 ريال لمدة 30 يوم.
  • باقة نت 1 جيجابايت = 24 ريال لمدة 30 يوم.
  • باقه نت 2 جيجابايت = 45 ريال لمدة 30 يوم.
  • باقه نت 4 جيجابايت = 70 ريال بصلاحية 30 يوم.
  • باقه نت 8 جيجابايت = 90 ريال بصلاحية 30 يوم.
  • باقات نت فيرجن 10 جيجا بايت = 100 ريال بصلاحية 30 يوم.
  • باقات نت فيرجن 10 جيجا بايت = 180 ريال مع صلاحية 90 يوم.
  • باقات نت فيرجن 20 جيجا بايت = 120 ريال مع صلاحية 30 يوم.
  • باقات نت فيرجن 40 جيجا = 140 ريال والصلاحية 30 يوم.
  • باقة 50 جيجا انترنت = 230 ر.س والصلاحية 60 يوم.
  • باقة 80 جيجا انترنت = 170 ر.س والصلاحية 30 يوم.
  • باقة 100 جيجا انترنت = 180 ر.س والصلاحية 30 يوم.
  • باقة 100 جيجا انترنت = 350 ر.س والصلاحية 90 يوم.


باقات انترنت فيرجن السعودية موبايل

اسعار باقات نت فيرجن مسبقة الدفع لا تشمل ضريبة القيمة المضافة 15% ويتم تحصيل الضريبة عند اعادة الشحن وشراء الباقات ، يمكن تفعيل النت فيرجن عن طريق زيارة الموقع الرسمي او تطبيق الجوال Virgin Mobile كما يمكن استخدام رمز التفعيل #110* (اليسار الى اليمين) للإشتراك في باقات النت مسبقة الدفع.


يمكن الإشتراك في باقات بندلها التي تمنحك انترنت + دقائق ، الباقة الأولى بسعر 15 ر.س تعطيك 50 دقيقة + 300 ميجا بايت لمدة 30 يوم ، الباقة الثانية بسعر 30 ر.س تعطيك 100 دقيقة + 1 جيجا انترنت مع صلاحية 30 يوم ، الباقة الثالثة سعرها 70 ريال وتعطيك 500 دقيقة + 10 جيجا بيانات بصلاحية 30 يوم من تاريخ الإشتراك.


اسعار باقات فيرجن مكالمات فقط مسبقة الدفع

 يمكن الاشتراك في باقات الدقائق المحلية للحصول على مكالمات فقط بدون انترنت ، توفر لك الشركة مجموعة من الباقات التي يمكن تفعيلها للعملاء الجدد او الحاليين ، انظر القائمة التالية:

  • باقة مكالمات 12 ريال = 50 دقيقة لجميع الشبكات صالحة 30 يوم.
  • باقة مكالمات 17 ريال = 125 دقيقة لكل الشبكات المحلية صالحة 30 يوم.
  • باقة مكالمات 25 ريال = 250 دقيقة محلية لكل الشبكات صالحة لمدة 30 يوم. 


باقات مكالمات فقط فيرجن دقائق محلية

طريقة تفعيل عروض فيرجن مكالمات مسبقة الدفع ؟ يمكن الاشتراك في الباقات السابقة عبر زيارة موقع الشركة او تطبيق الهاتف ، كما يمكن استخدام كود التفعيل التالي #121* (اليسار الى اليمين) واختيار الباقة التي تريد تفعيلها مع التأكد من وجود رصيد كافي ، مع العلم ان الاسعار الموضحة بالقائمة لا تشمل الضريبة المضافة بنسبة 15%.


شاهد الان عروض باقة فرندي على البيانات - المكالمات المحلية والدولية عبر زيارة الرابط التالي " باقة فرندي " وسيتم تحويلك الى الموقع الرسمي ، فرندي هي باقة مسبقة الدفع تقدمها الشركة لعملائها ويندرج تحتها خدمات متنوعها منها الدقائق/البيانات وعروض أخرى.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح كافة التفاصيل حول عروض باقات فيرجن السعودية ، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك ، شاهد مواضيع اكثر عبر زيارة قسم الخدمات السعودية او صفحة الموقع الرئيسية ، تابعنا على فيسبوك و تويتر ليصلك المواضيع الجديدة ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-