كود تحويل الرصيد من اورنج 015 موبينيل مصر لجميع العملاء

 تحويل رصيد من 012 الى 012 عن طريق كود تحويل رصيد اورنج او تطبيق My Orange EG.

 

كود تحويل رصيد خط اورنج مصر موبينيل

شركة اورنج مصر أو موبينيل سابقاً تعتبر احد اكبر شركات الإتصالات داخل جمهورية مصر العربية بحيث تمتلك الشركة قاعدة ضخمة من المستخدمين في جميع انحاء الجمهورية ، تقدم أورنج مجموعة كبيرة و متنوعة من الخدمات وتعتمد على ابراج شبكات الجيل الرابع 4G وتحدثنا في مقالة سابقة عن أحدث العروض والباقات يمكنك الإطلاع عليها "عروض اورنج".

 

اما اليوم سنتحدث عن طريقة تحويل رصيد اورنج مصر الى رقم اخر من خط لخط وتسهل الشركة هذه الخدمة عبر تخصيص كود مختصر يُمكن جميع العملاء من استخدام خدمة تحويل الرصيد في اي وقت خلال اليوم بدون الحاجة الى مساعدة من طرف ثالث ،  سنشرح خطوات استخدام الكود لتحويل جزء من رصيدك الى رقم اخر مع توضيح طرق اخرى.


كود تحويل رصيد اورنج مصر من خط لخط

الطريقة الاشهر لتحويل رصيد اورنج من رقم لرقم اخر هي استخدام كود تحويل الرصيد الموحد لجميع العملاء ، الخطوات بسيطة و سهلة للغاية وسنقوم بتوضيحها خلال القائمة التالية:

  • اطلب كود تحويل رصيد اورنج: #101*1*رقم الهاتف الذي تريد التحويل إليه*القيمة*0*#.
  • اذهب الى برنامج الاتصال ثم اكتب شباك واحد صفر واحد نجمة واحدة نجمة الرقم الذي ترغب في تحويل الرصيد إليه نجمة قيمة الرصيد الذي تريد تحويله نجمة صفر نجمة شباك ثم اضغط على اتصال.
  • انتظر قليلاً ليظهر امامك رسالة تطلب منك تأكيد العملية عبر كتابة رقم واحد ثم ارسال.
  • تم تحويل الرصيد بنجاح الى رقم اورنج الذي قمت بإدخاله. 


شرح طرق تحويل رصيد خط اورنج مصر

تحويل رصيد اورنج عبر الخدمة الصوتية ؟ عزيزي الزائر يمكنك الاتصال على رقم 400 من اي خط أورنج مصر ليتم توصيل بقائمة الخدمات الصوتية ، في البداية تأكد من اختيار اللغة العربية ثم 2 ثم 3 وهو المسار الصحيح للوصول الى خدمة تحويل الرصيد من اورنج ، ستطلب منك الخدمة الصوتية ادخال رقم الخط الذي ترغب في تحويل رصيد اليه ثم كتابة القيمة بعد تأكيد الرقم.

 

رسوم ارسال رصيد اورنج من خط لخط

ما هي تكلفة تحويل الرصيد اورنج مصر؟ الحد الأدني من رسوم استخدام خدمة تحويل رصيد الى رقم اورنج اخر هو 30 قرش للمرة الواحدة تخصم من الراسل والرسوم هي 2% من قيمة المبلغ المحول ، يتم تطبيق الرسوم في المرة الواحدة مع العلم انه يمكن استخدام هذه الخدمة اكثر من مرة خلال نفس اليوم ، على سبيل المثال عند تحويل 20 جنيه الى رقم اخر سيتم خصم 2% = 40 قرش رسوم تحويل اجمالية.

 

تحويل رصيد اورنج عن طريق كود #100#

 يمكن الاعتماد على خدمات #100# من اجل تحويل الرصيد الى رقم اورنج اخر وهذه الخدمات متاحة لجميع عملاء الشركة عبر هذا الكود الموحد ، اتبع الخطوات التالية..

  • اطلب كود خدمات #100# ليظهر امامك قائمة.
  • من القائمة الظاهرة امامك اختر خدمة تحويل الرصيد وعادة تكون رقم 2.
  • يمكن طلب كود #100*2# للوصول مباشرة الى خدمة تحويل الرصيد.
  • قم بكتابة الرقم الذي تود تحويل الرصيد إليه ثم المبلغ الذي تود تحويله.
  • الخطوة الاخيرة هي تأكيد البيانات المدخلة (الرقم والقيمة) وتأكيد العملية.


تحويل الرصيد من خط اورنج الى خط اخر

عزيزي الزائر رسوم التحويل التي ذكرناها بالأعلى موحدة اياً كانت الطريقة التي استخدمتها في تحويل الرصيد لرقم اورنج اخر ، يتم خصم 2% نسبة موحدة من الرقم المحول وبحد ادنى 30 قرش ، بمعنى انه عند تحويل اقل من 10 جنيهات سيتم خصم 30 قرش رسوم موحدة على استخدامك لخدمة تحويل رصيد أورنج مصر.

 

إن قائمة #100# تحتوي على خدمات عديدة متاحة لجميع عملاء الشركة ويمكنك زيارة الموقع الرسمي عبر الرابط التالي "اورنج مصر" للإطلاع على قسم الاسئلة الشائعة الذي يوضح باقي الخدمات التي توفرها لك هذه القائمة مع شرح كل خدمة من ناحية الوظيفة و طريقة الاستخدام.


يمكن لجميع عملاء اورنج تحويل الرصيد اون لاين عبر تحميل تطبيق My Orange المجاني ، حمل التطبيق من متجر التطبيقات سواء كنت تمتلك هاتف اندرويد او ايفون ، بمجرد تسجيل الدخول وامتلاك حساب على التطبيق يمكنك التحكم في الشريحة و الرصيد الموجود عليها ويمكن استخدام خدمات التحويل بسهولة وبدون الحاجة الى الاكواد و الطرق التي شرحناها سابقاً.

 

ارسال الرصيد من اورنج الى فودافون اتصالات وي

تحويل رصيد من اورنج لفودافون لاتصالات ؟ عزيزي الزائر: إن خدمة ارسال الرصيد هي خدمة توفرها الشركات لعملائها فقط بمعنى انه يمكن التحويل الى اي رقم 012 ولكن لا يمكن التحويل الى مشغل اخر مثل 010 أو 011 ، وهذا الامر ينطبق ايضاً على الشبكات الأخرى فلا يمكنهم ارسال الرصيد الا لنفس الخط و الرقم فقط وللمزيد يمكنك التواصل مع "خدمة عملاء أورنج مجاناً".


وصلنا الى نهاية الموضوع بعد توضيح طرق تحويل رصيد اورنج الى رقم اخر ، إذا كان لديك اي سؤال او استفسار حول هذا الموضوع لا تتردد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، يمكنك زيارة قسم شبكات الهواتف لمشاهدة المزيد من المواضيع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر حتى يصلك المواضيع الجديدة.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-