سعر كابل شاحن ايفون اصلي تايب سي iPhone Cable

سعر كيبل شحن ايفون الاصلي تايب سي

تعمل تقنية الشحن السريع لهواتف iPhone عند استخدام كبل USB-C إلى Lightning المرفق داخل العلبة من شركة أبل، ويتميز سلك شاحن ايفون الاصلي بجودة تصنيع عالية تجعله يدوم لسنوات طويلة من الإستخدام كما ان وصلة الشحن متوافقة مع جميع موديلات الأيفون بالإضافة الى أجهزة أخرى من شركة Apple لذا توفر الشركة الكابل على متجرها ضمن فئة الإكسسورات.

 

لأسباب كثيرة قد تضظر الى شراء سلك شاحن ايفون اصلي USB-C to Lightning Cable جديد، لذا احرص على اقتناء السلك الأصلي من شركة أبل لكي تحافظ على سلامة جهازك وتحميه من الكابلات الرديئة التي قد تؤدي الى ظهور مشاكل عديدة، وستجد وصلة الأيفون الأصلية متوفرة للشراء على متاجر Apple الرسمية او الموزعين المعتمدين في دولتك كما ستجدها عند المتاجر الموثوقة.

 

سعر سلك شاحن ايفون اصلي تايب سي USB-C to Lightning Cable

 من اجل الاستمتاع بتقنية الشحن السريع يجب عليك استخدام كابل ايفون تايب سي عالي الجودة وهذه التقنية تمكنك من شحن 50% تقريباً من سعة البطارية خلال 30 دقيقة، ووضحة شركة أبل هذه التفاصيل على موقعها الرسمي لذا الأمر لا يقتصر على استخدام رأس شاحن أصلية فقط ولكن يجب التأكد من جودة وصلة ايفون المستخدمة اثناء عملية شحن الهاتف.

مواصفات وصلة شحن ايفون الاصلية


يفضل أغلب عملاء شركة أبل الحصول على سلك شاحن ايفون اصلي بدل من الخيارات الأخرى المتوفرة بالسوق والتي قد تكون أرخص بالسعر، ويرجع السبب الى تفضيل الإكسسورات الأصلية التي تنتجها Apple بحيث انها مضمون جودتها فهو نفس كيبل ايفون الذي تحصل عليه عند شراء الجهاز أول مرة وأصبح القطعة الوحيدة الموجودة بالعلبة حالياً.

ما هو سعر كابل ايفون الاصلي اليوم

كيبل تايب سي ايفون متوفر بلون واحد فقط هو الأبيض أما من ناحية الطول فيوجد سلك بطول 1 متر واخر بطول 2 متر ويمكن اختيار طول الكابل قبل شرائه من المتجر الرسمي، سلك الأيفون الأصلي متوافق مع جميع الموديلات والقائمة التالية توضح لك الطرازات التي يعمل معها الكابل:

 

سعر وصلة شحن ايفون USB-C

 يبدأ سعر سلك شاحن ايفون تايب سي من 19 دولار أمريكي وستجده متوفر للشراء على متجر الشركة الرسمي اون لاين أو الذهاب الى متاجر أبل الرسمية، كما انه متاح عند الموزعين والمتاجر الموثوقة، القائمة التالية توضح لك سعر الكيبل في الوطن العربي:

  • في الإمارات: 80 درهم (1متر) - 120 درهم (2متر).
  • في السعودية: 89 ريال.
  • في المغرب: 250 درهم.
  • في الأردن: 20 دينار.
  • في مصر: 750 جنيه.

 

معلومات حول كيبل ايفون تايب سي Apple iPhone Cable

 كما ذكرنا في الفقرات السابقة كيبل الايفون متوفر بطول 1 متر أو 2 متر والأكثر انتشاراً هو الكابل 1م ستجده في جميع المتاجر الإلكترونية، تستطيع قراءة كافة التفاصيل حول هذا المنتج على موقع الشركة الرسمي بالضغط على الرابط التالي "USB-C to Lightning Cable"، سيتم تحويلك الى ويب سايت Apple مباشرة.

 

سعر كيبل الايفون اصلي  من أبل

هل يمكن استخدام سلك شاحن ايفون غير اصلي؟ نعم، لا يوجد مشكلة في الاعتماد على كيبل ايفون من شركة أخرى ولكن تأكد من شراء هذا الكابل من براند موثوق به، ويوجد خيارات أخرى متاحة بالأسواق بسعر أقل من السلك الاصلي، عند استخدام وصلات رديئة قد تظهر لك مشاكل ابرزها تعطل تقنية الشحن السريع وهي مهمة لمستخدمي أيفون.


هل وصلة أبل مخصصة لأيفون فقط؟ لا، الوصلة التي تحصل عليها مع أي جهاز من شركة ابل سواء ايفون او غيره يمكن استخدامها مع المنتجات الأخرى من نفس الشركة، على سبيل المثال يأتي مع السماعات كابل تايب سي يمكن الاعتماد عليه، ما دام ان السلك تايب سي إلى لايتنينج تستطيع استخدامه مع الأجهزة التي تتطلب هذه المنافذ وإذا قمت بمراجعة صفحة المنتج على موقع الشركة ستجد جميع الأجهزة المتوافقة ايفون وغيرها.


أحدث أجهزة أبل:

نصل لنهاية الموضوع بعد معرفة سعر كيبل ايفون الاصلي والاجابة على كافة التساؤلات المتعلقة ب سلك الشحن أو الوصلة، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل وسأقوم بالرد عليك على الفور، أنصحك ان تشاهد المزيد من المواضيع الحصرية على الصفحة الرئيسية للموقع أو الانتقال الى قسم: إكسسورات تقنية.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-