هاتف Nokia C12 Pro أحدث اجهزة نوكيا الاقتصادية في الخارج

الإعلان عن هاتف نوكيا C12 Pro في الخارج

في يناير الماضي أعلنت شركة نوكيا عن هاتف Nokia C12 الاقتصادي واليوم تعلن الشركة عن هاتف جديد Nokia C12 Pro، الجهاز نفس المواصفات بالمقارنة مع النسخة السابقة ولكن مع بطارية أكبر 4,000 ملي أمبير قابلة للإزالة، لذا لنراجع سوا ابرز مواصفات ومميزات نوكيا سي 12 برو الجديد.

 

يمتلك الموبايل شاشة 6.3 بوصة IPS بدقة HD+ مع حافة سفلية كبيرة و نوتش صغير للكاميرا الامامية، كاميرة السيلفي بدقة 8 ميجابكسل والكاميرا الخلفية 8 ميجابكسل مزودة بضوء فلاش LED، نوكيا C12 Pro يأتي بمعالج Unisoc's 9863A1 مع ذاكرة داخلية 64 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 2/3 جيجابايت.

 

مميزات و سعر نوكيا C12 pro الجديد

يعتمد الموبايل على نظام تشغيل Android 12 (Go edition) وسيصله سنتين من تحديثات الأمان الربع سنوية، خامات تصنيع الجوال من البلاستيك سواء الظهر او الفريم الجانبي، هاتف نوكيا C12 برو متوفر بثلاثة الوان: أزرق (Dark Cyan) - أسود (Charcoal) - اخضر (Light Mint).

 

يبدأ سعر Nokia C12 Pro من 85 دولار أمريكي لنسخة 64/4 جيجابايت ونسخة 64/3 جيجابايت متوفرة بسعر 90 دولار أمريكي تقريباً، يمكن شراء الهاتف مباشرة من متاجر نوكيا في الاسواق الخارجية والجهاز متوفر للشراء داخل الهند ومن المتوقع ان يصل الى اسواق أخرى في الاسابيع القادمة.. 

سعر Nokia C12 Pro في الاسواق العالمية

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-