طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل في ثواني 2024

 تسجيل الدخول إلى تطبيق سناب شات هو عملية مهمة للغاية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالميزات والوظائف الكاملة للتطبيق، ومن المهم أيضًا أن يتم إجراء عملية تسجيل الدخول بطريقة سهلة وسلسة، وهنا يأتي دور تسجيل دخول سناب شات من قوقل حيث يتمكن مستخدمو SnapChat من تسجيل الدخول والوصول إلى حساباتهم عبر جوجل بدون الحاجة إلى التطبيق نفسه.

طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل مباشر


تسجيل الدخول إلى سناب شات من قوقل يسهل عملية الوصول إلى حسابك عبر متصفح الويب ومحرك البحث فقط وهذه الميزة لم تكن متوفرة ولكن أعلنت الشركة عند بدء تفعيل موقع الويب الذي يسمح لك بالوصول إلى حسابك على سناب عبر جوجل مباشرة مما يجعل استخدام الحساب والتحكم فيه امر ممكن على الكمبيوتر وأي جهاز لا يوجد عليه تطبيق الشركة.

 

طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

في السنوات الأخيرة لم يمكن خيار تسجيل دخول سناب شات من قوقل متوفر وكان لابد من تثبيت التطبيق على جوالك حتى تستطيع الوصول إلى حسابك وإدارته ولكن في الأونة الأخيرة أعلنت SnapChat عن بدء تشغيل موقعها الإلكتروني وتوفير خدمة الدخول الى الحسابات اون لاين عبر المتصفحات وهي ميزة كان ينتظهر عدد كبير جداً من محبي السناب.

تسجيل الدخول إلى سناب شات من قوقل بدون تطبيق

باستخدام موقع تسجيل الدخول إلى سناب شات من جوجل يمكن الوصول إلى جميع حساباتك بسهولة وبطريقة آمنة خصوصاً على الكمبيوتر والاجهزة المكتبية التي كان من الصعب تشغيل السناب عليها بسبب عدم توفر تطبيق رسمي لهذه الأنظمة وحتى ان وجد لن يكون بنفس المزايا الموجودة على هاتفك ولكن كل هذه المشاكل أصبحت من الماضي الان بسبب توفر خدمة Accounts • Snapchat.


كيفية تسجيل دخول سناب شات من قوقل

يمكنك تسجيل دخول سناب من قوقل مباشرة عبر اتباع الخطوات التالية بواسطة أي متصفح على اي جهاز سواء كان جوال او كمبيوتر:

  • في محرك بحث قوقل ابحث عن "تسجيل دخول سناب شات من قوقل" أو اضغط على الجملة وسيتم تحويلك إلى الموقع مباشرة.
  • واجهة الموقع متوفرة بعدة لغات منها بالطبع اللغة العربية ويمكن تغييرها من الشريط السفلي.
  • في البداية يجب كتابة اسم المستخدم أو الايميل (البريد الإلكتروني) في الخانة الظاهرة امامك.
  • كما تستيطع الضغط على [استخدم رقم الهاتف بدلاً من ذلك] لتسجيل الدخول بواسطة رقم الجوال.
  • بعد اختيار الطريقة المناسبة لك سواء اسم المستخدم أو الرقم اضغط على زر التالي.
  • الان ادخل كملة مرور حسابك على السناب لتسجيل الدخول من قوقل مباشرة.
  • انتظر قليلاً، تم تسجيل دخول سناب من قوقل بنجاح وحسابك جاهز للإستخدام.

كيفية تسجيل الدخول لحساب سناب من جوجل

بمجرد تسجيل دخول snapChat من قوقل يمكن ارسال الرسائل والرد عليها أو مشاهدة السنابات المفضلة لك بالإضافة إلى اكتشاف سنابات جديدة وستجد كافة المزايا الموجودة على التطبيق، مع العلم انه يمكن استخدام نفس الحساب على موقع الويب والجوال بدون الحاجة إلى تسجيل الخروج من الجوال أو الويب.

خطوات تسجيل الدخول الى سناب من جوجل

يتسائل عدد كبير من الزوار حول المتصفح المفضل لإتمام هذه الخطوات وفي الحقيقة يمكن استخدام أي متصفح ويب موجود على جهازك، انتقل محرك بحث جوجل ثم اتبع الإرشادات الموجودة في القائمة السابقة، ولا تقلق فيمكن استخدام خدمة تسجيل الدخول سناب جوجل من الجوال أو الكمبيوتر بسبب تصميم الموقع المتجاوب مع مقاسات الشاشة المختلفة.

 

تأكد من كتابة اليوزر او اسم المستخدم بصورة صحيحة حتى لا يظهر لك رسالة فشل الدخول إلى حسابك، وإذا كنت لا تتذكر الاسم كاملاً يمكن الاعتماد على البريد الإلكتروني لإيجاد الحساب أو استخدام خيار رقم الهاتف في حال كان حسابك مربوط برقم جوالك، لا يمكن اضافة حسابات متعددة وتستطيع الخروج ثم الدخول بحساب مختلف.


مشكلة في تسجيل دخول سناب من قوقل

عزيزي الزائر إذا واجهت مشكلة عند تسجيل الدخول إلى موقع ويب SnapChat فتأكد ان حسابك يعمل بدون أي مشاكل عبر استخدام تطبيق الجوال ويمكن تحميله من متجر التطبيقات مجاناً سواء كنت تستخدم هاتف اندرويد (جوجل بلاي) أو ايفون (آب ستور)، احصل على التطبيق وسجل دخول إلى حسابك وتأكد انه لا يوجد أي عقوبات تعوق عملية الدخول من الويب.


إذا قمت بتقديم طلب تعطيل أو حذف سناب شات وتريد استعادة الحساب مرة أخرى فيفضل استخدام تطبيق الجول لإعادة الحساب فقد تكون المشكلة التي تواجهها عند تسجيل الدخول من قوقل بسبب ان حسابك خامل ويحتاج إلى التفعيل مرة أخرى، وكل ما عليك فعله هو استخدام نفس البيانات [الاسم وكلمة المرور] والدخول إلى التطبيق وسيعود حسابك للعمل.

 

طريقة تسجيل الدخول لسناب شات من جوجل

اما إذا واجهت مشكلة في تنسيق او ظهور موقع Accounts • Snapchat فالمشكلة غالباً من المتصفح الذي تعتمد عليه، لذا جرب استخدام متصفح آخر وتأكد دوماً من الاعتماد على نسخة محدثة فالنسخ القديمة جداً من المتصفحات قد تسبب مشاكل في مواقع الويب الحديثة بسبب عدم توافقها مع الإمكانيات التي تم تصميم الويب سايت بها.

نصل لنهاية موضوع تسجيل دخول سناب شات من قوقل بعد توضيح كافة الخطوات والإجابة على الأسئلة الأكثر تكراراً حول هذا الموضوع، إذا كان لديك سؤال او استفسار اخر اتركه في تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة الصفحة الرئيسية للموقع أو الإنتقال إلى قسم: سوشيال ميديا.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-