كود تحويل المكالمات موبيليس في جميع الحالات 2024

موبيليس هي شركة الاتصالات الوطنية الأكبر في الجمهورية الجزائرية، والتي تستقطب عشرات الملايين من العملاء بفضل التطور ومعايير الذكاء التكنولوجيا الذي تتمتع به الشركة وتطبقه على كافة خدمات الاتصالات الخاصة بها. توفر الشركة العديد من الخدمات المثيرة للإعجاب، ومن بين أكثر الخدمات المجانية شيوعًا بين عملاء الشركة هي خدمة تحويل المكالمات موبيليس. ومع ذلك، يبحث الكثير من العملاء والوافدين الجدد على الشركة عن كيفية تشغيل وتفعيل هذه الخدمة، ويتساءلون عن طرق الاستفادة منها والأكواد الخاصة بهذه الخدمات، وكيفية إلغاء تفعيلها في حال الانتهاء من استخدامها. خدمة تحويل المكالمات موبيليس لا تختلف إطلاقًا عن خدمات تحويل المكالمات التي توفرها شركات الاتصالات في القطر العربي، إذ ترجع الفائدة الأساسية منها في إعادة توجيه المكالمات لأرقام هاتفية أخرى بدلاً من الرد على المكالمات على الهاتف الأساسي.

 

سواء كان هاتفك مشغولاً أو ليس في متناول يدك لفترة من الوقت، أو يكافح من أجل العثور على إشارة لاسلكية قوية ويكون غير متاح معظم الوقت، أو كنت تتوقع انتهاء شحنه في الساعات القليلة القادمة، أو لأي سبب لا ترغب في الرد على المكالمات، فيمكنك ببساطة تحويل المكالمات إلى رقم هاتفك الثاني للرد على المكالمات الهاتفية من خلاله بدلاً من الهاتف الأول. الجدير بذكره أن مميزات تحويل المكالمات موبيليس تخضع لفئة الخدمات المجانية بالكامل، مما يعني أنه يمكنك تفعيلها أو تعطيلها بدون أي رسوم مالية. والآن، دعونا نستعرض لكم مجموعة أكواد خدمات تحويل المكالمات موبيليس من خلال هذا التقرير.

 

ما هي بالضبط خدمة تحويل المكالمات موبيليس

بصرف النظر عن مزود الخدمة وشركة الاتصالات التي تنتمي لها شريحة الخط الخاصة بك، فإن خدمة تحويل المكالمات تتيح لك التخلص من المكالمات المزعجة عن طريق تحويل المكالمات، وهو ما يسمح لك بالرد عل هذه المكالمات من خلال هاتف آخر أو تجاهلها. تمنحك هذه الخدمة وضع هاتفك الأساسي في وضع "مشغول" بشكل دائم، أو "غير متاح" أو "مغلق" للهروب من أي عوامل قد تتسبب في تشتيت انتباهك وتركيزك أثناء العمل أو الدراسة.

 

عادةً ما يتم استخدام خدمة تحويل جميع المكالمات موبيليس الجزائر بداخل الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي تمتلك مكاتب دعم فني متخصصة للرد على العملاء، حيث من خلال هذه الخدمة يتم تحويل المكالمات وإعادة توجيهها إلى أرقام هاتفية أخرى، سواء كانت الأرقام المحوّل إليه هي أرقام هواتف أرضية أو محمولة.

 

خدمة تحويل المكالمات من موبيليس

من حسن الحظ، أن خدمة تحويل المكالمات موبيليس توفر لك حالات مختلفة من الاستخدام، إذ يمكنك وضع هاتفك على حالة مشغول دائماً أو مغلق أو غير متاح أو حتى خارج نطاق الخدمة لفترة من الوقت، وهذا يتم من خلال الاتصال بكود صغير متبوعًا برقم الهاتف المحوّل إليه ثم النقر فوق زر #. وبنفس الطريقة بالضبط يمكنك إلغاء التحويل أيضًا لاستعادة حالة الاتصال بشكل طبيعي في الهاتف.

 

يستفيد العديد من العملاء الفرديين من هذه الخدمة على نطاق واسع وفي عدد كبير من المجالات، عندما يشعرون أنهم ليسوا في حالة مزاجية مناسبة تسمح لهم بالرد على المكالمات والتفاعل معها لفترة من الوقت. ومع ذلك، فإذا حاول أحد الأشخاص الاتصال بك، فسوف تتلقى رسالة نصية SMS على هاتفك تحتوي على رقم الهاتف وزمن الاتصال. في هذه الحالة، يمكنك ببساطة شديدة معاودة الاتصال على هذا الرقم إذا كان أمره يهمك، ودون أن تقوم بتعطيل أو إلغاء تحويل المكالمات على هاتفك.

 

كود تحويل المكالمات موبيليس مع وصول رسالة

من خلال الأكواد التالية يمكنك تحويل المكالمات موبيليس على هاتفك وفقًا لنوع التحويل الذي ترغب في الاعتماد عليه، وأسفل كل كود ستجد أيضًا الكود الخاص بإلغاء نوع التحويل:
  • كود التحويل الغير مشروط هو **21*644# Ok ولإلغاء تفعيل التحويل الغير مشروط قم بالاتصال على كود ##21#.
  • كود التحويل في حالة عدم الرغبة في الرد هو **62*644# Ok ولإلغاء التحويل قم بالاتصال على كود ##62#.
  • كود التحويل لوضع الهاتف في حالة مشغول دائماً هو **67*644# Ok ولإلغاء التحويل قم بالاتصال على كود ##67#.
  • كود التحويل بعد عدم الرد هو **61*644# Ok ولإلغاء التحويل قم بالاتصال على كود ##61#.

 

كود تحويل المكالمات من موبيليس

كود تحويل المكالمات موبيليس إلى رقم هاتفي آخر

ماذا لو كانت بطارية هاتفك الأساسي على وشك النفاذ، على الرغم من أنك تتوقع اتصال هام جدًا في الساعات القليلة القادمة وتخشى تفويته؟ في هذه الحالة، يمكنك تحويل المكالمات إلى رقم هاتف آخر، بحيث تتمكن من الرد على المكالمة بشكل طبيعي بواسطته. لاحظ أن الطرف الأول في المكالمة سيعرف أيضًا أنه سيتم تحويل المكالمة تلقائيًا إلى طرف آخر في حالة كان هاتفك الأول مغلق أو غير متاح أو مشغول. لتحويل المكالمات إلى رقم آخر، سيتعين عليك الاتصال بخدمة العملاء على رقم 888 لتطلب منهم تحويل مكالماتك إلى رقم هاتفي آخر.

 

بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام كود *21* متبوعاً برقم الهاتف الذي ترغب في التحويل إليه ثم النقر فوق زر # ثم اتصال. بهذا الشكل، سيتم تحويل المكالمات تلقائيًا إلى الرقم المحوّل إليه الذي قمت بتعيينه للتو. لإلغاء تحويل المكالمات موبيليس إلى رقم الهاتف الآخر، قم بالاتصال على كود ##21# أو قم بالاتصال على خدمة العملاء على رقم 888 أو 666 وطلب إلغاء تحويل المكالمات على رقم هاتفك الأساسي.

 

إلغاء تحويل المكالمات موبيليس

وفي حالة الرغبة الاستماع إلى المكالمات الصوتية المُسجلة، يمكنك الاتصال على كود 123 من نفس الهاتف أو عبر الهاتف المحوّل إليه بالاتصال على كود 124. ولإلغاء جميع أنواع التحويلات يُمكنك الاتصال على كود ##21# لإنهاء خدمة التحويل بشكل نهائي.

 

كود رونفوا موبيليس مشغول

أتاحت موبيليس كود سريع لأولئك المستخدمين الذين يرغبون في وضع هاتفهم في حالة مشغول بشكل دائم للتخلص من المكالمات المزعجة لبعض الوقت عن طريق خدمة رونفوا موبيليس وهذا الكود هو *21*052#. ولإلغاء التحويل قم بالاتصال على كود #21#.

 

كود رونفوا موبيليس مغلق

إذا أردت وضع هاتفك في حالة مغلق لبعض الوقت، يمكنك أيضًا استخدام كود رونفوا مغلق عن طريق الاتصال على رقم *21*662# ولإلغاء التحويل في أي وقت قم بالاتصال على كود #21#. هذه الميزة تكون مفيدة جدًا عندما تريد أخذ قسط من الراحة أو تخشى من إزعاج أفراد أسرتك أثناء الليل بالمكالمات أو حتى كنت أنت نفسك تريد القليل من الراحة أثناء الليل. خدمة رونفوا موبيليس مغلق مجانية بالكامل.

 

في الختام هذه كانت قائمة أكواد تحويل المكالمات موبيليس التي قد تحتاج لاستخدامها للتخلص من المكالمات المزعجة لبعض الوقت أو كنت تريد التفاعل مع المكالمات الواردة من خلال رقم هاتفي آخر. تقول شركة موبيليس أن خدمة تحويل المكالمات هي خدمة مجانية بالكامل، وتكون سعر المكالمة بنفس سعر الدقيقة السارية لكل نظام من أنظمة الخطوط أثناء إجراء المكالمات من هاتف يخضع لعملية تحويل المكالمات. يمكنك دائماً الاستفسار عن أي تفاصيل إضافية عن طريق الاتصال بفريق الدعم الفني على رقم 888 أو 666.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-