طريقة تحويل ملف pdf الى dwg بدقة عالية (اوتوكاد)

شرح طريقة تحويل ملف PDF بي دي اف الى ملف اوتوكاد Autocad dwg.
طريقة تحويل ملف pdf الى dwg

اذا كنت من مستخدمي برنامج اوتوكاد الشهير الذي تم انتاجه من قبل شركة ادوبي, وبيتم استخدامه فى كثير من المجالات المختلفه سواء مجالات البناء المعمارية والمدنية او مجالات آخري كثيرة , فبرنامج الاوتوكاد بيحتوي على كثير من المميزات والادوات اللى كل مجال بيتعلم منها اللى محتاجه بس, وصيغه الملفات اللى بتطلع من برنامج Autocad بتكون dwg.

 

يمكن تحويل صيغ آخري او ملفات بامتدادا آخر الى امتدادا الاوتوكاد dwg , عن طريق بعض الاضافات للاوتوكاد او عن طريق استخدام موقع اونلاين بيحولك ملف البي دي اف PDF الى ملف اوتوكاد بكل سهولة,فيمكن تحويل الرسومات الموجوده فى ملفات البي دي اف الى ملفات اوتوكاد وتقدر تعدل  عليها.

 

تحويل ملف PDF الى اوتوكاد dwg.

يمكن التحويل عن طريق تحميل برنامج PDF to AutoCAD Converter , وبعد تحميل البرنامج بتحصل على فتره تجريبية بتقدر من خلاله تحول اي ملف PDF الى ملف اوتوكاد , البرنامج سهل جداً فى الاستخدام وبيوفر ليك تحكم فى عمليه التحويل بادوات ممتازة.

برنامج تحويل ملف بي دي اف الى الاوتوكاد

يمكن التحويل اونلاين اعتماداً على المواقع ودي الطريقه الاشهر لسهولة استخدامه , كل ما عليك فعله هو تحميل الملف الى سيرفر الموقعو سيتم تحويله تلقائياً واخراج ملف الاوتوكاد جاهز للتحميل والاستخدام , ويوجد الكثير من المواقع المتاحه لتحويل ملف البي دي اف الى الاوتوكاد , هنذكر افضل المواقع فى القائمة التالية.


يوجد ايضاً بعض البرامج الاخري المتاحه التي يمكن تحميلها على الكمبيوتر الخاص بك واستخدامها فى تحويل ملفات البي دي اف الى الاوتوكاد


الطريقه الاسهل والاسرع والاكثر انتشاراً هي استخدام المواقع وتحويل الملفات اونلاين,ويوجد اكثر من موقع قى القائمة بالاعلي ، فقط افتح اي موقع للتحويل واختر ملف pdf واضغط على تحويل وانتظر حتي تنتهي عمليه التحويل وقد تأخذ بعض الوقت على حسب ملف pdf الخاص بك وحجمه.


 

وصلنا الى نهاية الموضوع بعد توضيح طريقة تحويل ملف بي دي اف اى اوتوكاد مجاناً اون لاين عبر الإنترنت ، قم بزيارة قسم الكمبيوتر ليصلك المزيد من المواضيع الحصرية وتابعنا على فيسبوك و تويتر ليصلك المواضيع الجديدة ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-