تحميل أفضل و اسرع متصفح ويندوز 10 و 11 مجاني

اسرع متصفح يمكن استخدامه على الكمبيوتر الخاص بك مجاناً من مايكروسوفت ومتوفر لويندوز 7 و8 و10.
تحميل افضل متصفح لويندوز10

عندما يتعلق الامر بتصفح الانترنت واختيار متصفح فيوجد الكثير من الخيارات الموجوده حالياً,جميعها تفي بالغرض بالتأكيد واذا كنت تفضل متصفح معين وتفضل العمل عليه فلا يوجد مشكلة على الاطلاق فى ذلك,فدائماً تنوع الخيارات يخلق تنوع فى الاراء ولكل منا متصفحه المفضل بالتأكيد.

 

ولكن فى مقالة اليوم سأتحدث معكم عن متصفح مايكروسوفت الاساسي "microsoft "edge الذي تم تطويره مؤخراً بشكل كبير,وفى اخر تحديثات لمايكروسوفت ايدج اصبح مبني على كروميوم,بحيث يقدم سرعة اكبر مقارنة مع نظام EdgeHTML,فقد اصبح المتصفح اشبه بجوجل كروم من حيث امكانية تثبيت الاضافات وطريقة العمل,بواجهة اسهل وبشكل سلس وخيارات اكثر لتخصيص المتصفح افضل من السابق.

 

لا اخفي عليكم فانا عادة احب تجربة العديد من المتصفحات من شركات مختلفة,ولقد كنت استخدم مايكروسوفت ايدج قبل آخر تحديث له واعرفه تماماً,ولكن بعد تثبيت آخر تحديث للمتصفح سيتغير شعار المتصفح معلناً عن بداية مرحلة جديد من السرعه والسلاسة لمايكروسوفت ايدج.

 

مميزات متصفح ايدج الجديد فى ويندوز.

  1. يقدم تجربة تصفح ممتعة للغاية بسرعه قياسية.
  2. امان عالى وحفاظ على الخصوصية الخاصه بك.
  3. متوفر على ويندوز وعلى الهواتف ايضاً بنظام اندوريد او IOS.
  4. الاضافات تحسنت ويمكن تثبيتها بكل سهولة من المتجر.
  5. اضافة ميزة Collections التى يمكن من خلالها عمل بعض المجموعات,كل مجموعه بها بعض الصفحات والبيانات لتسهيل التصفح وتقسيم المواقع التى تزورها باستمرار,وهي ميزة رائعه للغاية اذا كنت من محبي حفظ المواقع للرجوع اليها مرة آخري.
  6. يمكن ايضاً مشاركة البيانات الموجود فى الـ Collections على الاوفيس او الاكسيل.
تحميل اسرع متصفح لويندوز ايدج

تحميل افضل متصفح للويندوز.

يمكن تحميل متصفح ايدج لاي نسخه ويندوز عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • ادخل الى موقع " مايكروسوفت ايدج ".
  •  ستجد خيار تحميل المتصفح لويندوز 10.
  • اضغط على السهم الموجود بجانب كلمه Download.
  • يمكن تحميل المتصفح لويندوز 7 و8 وايضاً الهاتف الخاص بك.
تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج الجديد

كما ذكرنا سابقاً فانه يوجد العديد من المتصفحات التى يمكن استخدامها,ولكن فى حالة استخدامك لويندوز 10 فان مايكروسوفت ايدج مثبت بالفعل على النظام فسيصبح استخدامه بعد التحسينات والتطور الكبير خيار افضل ربما من تحميل المزيد من المتصفحات.

 

من الممكن ان تجد متصفح ايدج الخاص بك على ويندوز 10 اصدار قديم,كل ما عليك فعله هو تحديث المتصفح والاستمتاع بتجربة تصفح رائعة,واعلنت شركة مايكروسوفت انه سيتم  تحديث المتصفح مع تحديثات الويندوز القادمة.

 

انصح من يستخدم ويندوز 10 بتجربة هذا الاصدار الخفيف والانيق,واذا اعجبك فمن السهل الاعتماد عليه لانه المتصفح الاساسي لنظام ويندوز,تابعنا عبر القائمة البريدية ليصلك المزيد من الشروحات.


 

تابعنا على فيسبوك وتويتر ، اذا قمت بتجربة متصفح ايدج الجديد اترك تعليق عن التجربة و رأيك و اذا كان لديك متصفح اخر تنصح به شاركه معنا ، دمتم بخير♥.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-