تنزيل فيديوهات pinterest على الهاتف او الكمبيوتر

طريقة تنزيل فيديوهات من بنترست اون لاين على الكمبيوتر او الموبايل باستخدام أفضل مواقع pinterest Video downloader.

تنزيل فيديوهات بنترست على الكمبيوتر او الموبايل

بينترست هي شبكة اجتماعية تعتمد على نشر الصور و مقاطع الفيديو ، كل مشترك في بنترست يستطيع عمل حائط و إضافة Pin او تعليق صور و فيديوهات عليه مع إمكانية انشاء اكثر من حائط ، عادة ما تكون الفيديوهات و الصور مأخوذة من مواقع آخرى لذا ستجد خانة بها عنوان الموقع لحفظ الحقوق و بمجرد الضغط على الفيديو سيتم تحويلك مباشرة الى المصدر.


يبحث مستخدمي موقع بنترست عن كيفية تحميل الفيديوهات من تطبيق pinterest فلا يحتوي التطبيق على ميزة التنزيل حتى الان و لكن يدعم ميزة الإضافة الى المفضلة او النشر على الحائط الخاص بك ، و اذا كنت تريد تنزيل اي فيديو من الموقع ستضطر الى استخدام ادوات خارجية سواء مواقع اون لاين او برامج تقدم هذه الخدمة مجاناً على الاندرويد و الايفون.


خطوات تنزيل فيديوهات من pinterest مجاناً.

حتي تتمكن من تحميل فيديوهات pinterest على الموبايل او الكمبيوتر يجب عليك اختيار إحدي الطرق التالية: اولاً استخدام مواقع مخصصه في Download Videos او تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي بشرط ان يكون الموقع يدعم بنترست و سوف اساعدك في هذا الامر عن طريق ترشيح أفضل اداة اون لاين لـ pinterest Video downloader.


ثانياً: استخدام تطبيق يساعدك على حفظ المقاطع من برنامج pinterest الى الاستوديو و الذاكرة الداخلية بكل سهولة و ايضاً سوف اساعدك و ستجد أفضل البرامج المتوفرة على متجر جوجل بلاي و آب ستور ، تكون البرامج مناسبة أكثر اذا كنت معتاد على تنزيل الفيديو من تطبيق بنترست غير ذلك فستكون المواقع و الادوات الاون لاين أسهل و أسرع.


لنبدأ مع مواقع تنزيل فيديوهات pinterest مجانا و قبل البداية يجب العلم ان جميع المواقع المذكورة بالاسفل تم ترشيحها بناءاً على تريبتها في محرك البحث جوجل و يمكن تفقد هذا الامر عن طريق كتابة pinterest Video downloader داخل صندوق البحث ليظهر لك جميع المواقع التي تقدم اداة تحميل الفيديوهات بشكل مجاني.


موقع expertsphp | تنزيل فيديوهات pinterest.

يقدم موقع اكسبرت بي إتش بي اداة تحميل الفيديو من برنامج بينترست ، الاداة متوافقة مع مقاسات الشاشة المختلفة فيمكن استخدامها عن طريق الكمبيوتر او الموبايل ، اتبع الخطوات التالية من أجل حفظ اي فيديو على الهاتف:

  • بالضغط على الرابط التي سيتم تحويلك مباشرة الى الاداة "تحميل فيديو pinterest".
  • احصل على رابط الفيديو الذي تريد تحميله و يمكنك نسخ الرابط عن طريق زر المشاركة داخل التطبيق او من خانة الرابط اذا كنت تستخدم المتصفح.
  • الان لتنزيل الفيديو على جهازك قم بلصق الرابط داخل المربع الظاهر امامك بالموقع.
  • اضغط على زر download video ثم انتظر قليلاً حتى يتم معالجة طلبك.
  • سيتم عرض الفيديو الموجود داخل الرابط للتأكد قبل التحميل.
  • اسفل المعاينة ستجد خيارات التنزيل بجودة عالية hd او منخفضة.
  • اختر الجودة التي تريدها ثم اضغط على زر download link لتبدأ عملية التحميل.
 
اداة تحميل فيديوهات pinterest بدون برامج

بعد الانتهاء قم بالدخول الى مدير التنزيلات و ستجد الفيديو الذي قمت بتحميله و يمكنك الان مشاركته مع الاصدقاء او الاحتفاظ  به ، باستخدام نفس الاداة السابقة يمكنك تحميل الصور المتحركة gif بدون الحاجة الى تثبيت برنامج ، يدعم الموقع التنزيل المتكرر بحيث يمكنك استخدامه أكثر من مره بدون حدود.


موقع pinterest video downloader لحفظ الفيديوهات.

خيار آخر يقدم خدمة تنزيل فيديوهات pinterest أونلاين ، الموقع متجاوب مع مقاسات الشاشة المختلفة لتتمكن من إستخدامه على الكمبيوتر او الهاتف ، اتبع الخطوات التالية لحفظ مقاطع الفيديو على هاتفك.

  • للذهاب مباشرة الى الموقع اضغط على الرابط " تحميل فيديو من بنترست".
  • احصل على رابط اي فيديو من على برنامج pinterest.
  • الصق رابط الفيديو داخل المربع الموجود بالموقع.
  • الان اضغط على download Video و انتظر قليلاً.
  • سيتم تشغيل و عرض المقطع الموجود بالصفحه للتأكد منه قبل تحميله.
  • الان اتجه الى الاسفل لتجد خيارات التحميل بجودة عالية 1080p.

تحميل الفيديو من بنترست بدون برامج على الكمبيوتر

بعد الانتهاء تستطيع الضغط على Download Other Pinterest Video لتعود الى الصفحة الرئيسية و تبدء في تنزيل فيديو جديد من بنترست مجاناً ، لا يوجد قيود على استخدام الاداة فيمكن تحميل أكثر من فيديو بالاضافة الى تحميل الرسوم والصور المتحركة.


موقع loader | تنزيل فيديوهات بينترست.

اخر خيار سنرشحه هو موقع loader.to الذي يقدم اداة Pinterest Video Downloader ممتازة و توفر مميزات إضافية ليست متوفرة بالأدوات السابقة منها تحويل الفيديو الى mp3 و التحميل بصيغ مختلفة ، لنستعرض طريقة الاستخدام بالقائمة التالية:

  • انتقل الى الموقع مباشرة "تنزيل فيديوهات pinterest".
  • ستجد في الواجهة مربعين ، الاول URL لنسخ رابط اي فيديو بداخله.
  • المربع الثاني يسمح لك باختيار صيغة الملف سواء فيديو / موسيقى.
  • يمكنك التحكم بالجودة و تحميل المقطع بجودة عالية.
  • الان اضغط على Download video ثم انتظر معالجة رابط الفيديو.
 
تنزيل مقاطع الفيديو من برنامج pinterest اون لاين
 

تدعم الاداة تنزيل أكثر من فيديو في وقت واحد و هي إحدى المميزات الحصرية ، لا تفرض اداة Pinterest Video Downloader اي حدود على الجودة او عدد مرات التحميل فيمكن استخدامها كما تحب ، الواجهة بسيطة و متجاوبة بحيث يمكن استخدام الموقع من على الكمبيوتر او الهاتف.


برنامج تحميل فيديوهات من pinterest للاندرويد.

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من pinterest باستخدام تطبيق Video Downloader المتوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي لجميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، التطبيق من تطوير SmartApps38 و حاصل على تقييم ممتاز 4.5/5 مما يعني رضاء نسبة كبيرة من المستخدمين عنه ، تخطي عدد مرات تحميله المليون مرة و يتطلب نظام Android 2.0 او أحدث مما يعني انه يمكن تشغيله على الأجهزة القديمة.

 
برنامج تنزيل فيديوهات بنترست للاندرويد

برنامج Video Downloader for Pinterest يسمح لك بتنزيل الفيديوهات و حفظها على ذاكرة الهاتف الداخلية بسهولة ، كل ما عليك فعله هو الحصول على رابط اي فيديو من داخل تطبيق بنترست ثم لصق الرابط داخل التطبيق و الضغط على download video ثم اختيار الجودة و تنزيل الملف بطريقة مباشرة مجاناً ، حمل البرنامج الان من الرابط التالي.

 

تحميل برنامج pinterest video downloader للايفون.

اذا كنت تريد تطبيق تنزيل فيديوهات pinterest على نظام iOS فحتى الان لا يوجد اي برنامج على متجر آب ستور يمكن تحميله و الطريقة الأفضل هي الاعتماد على الادوات و المواقع الاون لاين التي ذكرناها بالأعلى ، احصل على رابط اي فيديو من برنامج pinterest ثم الصقه داخل الموقع و حمله بالجودة التي تريدها ، المواقع متجاوبة و صالحة للاستخدام على الايباد و الايفون.

 
برنامج حفظ فيديوهات بنترست على الايفون

يمكنك تجربة برنامج إدارة الملفات الذي يتيح لك اداة لتحميل الفيديوهات باستخدام الراوبط (تحميل - app store) ، للحصول على رابط اي فيديو داخل برنامج pinterest اضغط على زر المشاركة او share ليظهر لك نسخ الرابط او مشاركته عبر التطبيقات ، اختر نسخ الرابط لتحصل على رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ، طبق باقي الخطوات التي وضحناها بالأعلى.


وصلنا الى نهاية المقالة و انتهت الخيارات المتوفرة لدينا ، اذا كان لديك اي استفسار لا تترد بكتابة تعليق داخل صندوق التعليقات بالاسفل ، شاهد المزيد من المقالات على قسم اندرويد و تطبيقات ، تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-