تحميل الصور من بنترست على الهاتف او الكمبيوتر

كيفية تحميل الصور من بنترست وحفظها على الكمبيوتر او الجوال مجانا بدون الحاجه الى تثبيت اي برامج.
 
كيفية تحميل الصور من بنترست للهاتف و الكمبيوتر

شبكة بنتريست هي شبكة اجتماعية ضخمة تضم الملايين من المستخدمين من جميع انحاء العالم ، تعتمد فكرة الموقع على مشاركة الصور والفيديوهات على الحائط الخاص بك و يستخدمه العديد من المصممين و الاشخاص بالتغذية البصرية بحيث يحتوي تطبيق pinterest على العديد من الافكار الابداعية في مختلف المجالات.


لا يقتصر استخدام تطبيق بنترست على هذه الامور فقط فإذا كنت مهتم بمجال معين ستجد العديد من الصور المتعلقة به و يمكنك تجميع كل هذه الصور على حائط عن طريق الاعجاب بها او وضع اشارة مرجعية ، يمكنك تصفح مجموعتك المفضلة عند الاتصال بالانترنت فقط اما اذا كنت تريد تحميل الصور من بنترست لتتمكن من رؤيتها بدون انترنت فهذا ما سنوضحه خلال هذا المقال.


هل يمكن تحميل الصور من برنامج pinterest ؟

نعم ، يوفر تطبيق pinterest ميزة حفظ الصور على الاستوديو لمستخدمي التطبيق بنظام اندرويد او iOS بدون الحاجه الى استخدام برامج آخرى ، العديد من مستخدمي برنامج بنترست لا يستخدمون هذه الميزة و يرجع السبب الى حفظ الصور باستخدام لقطة الشاشة و عدم معرفتهم بميزة حفظ الصور من بنترست على الاستوديو مباشرة.


لا يمكنك حفظ الفيديوهات و الصور المتحركة باستخدام ميزة التحميل الموجوده داخل تطبيق pinterest فهي خاصة بالصور فقط ، و تحدثنا في مقالة سابقة عن طريق تنزيل الفيديوهات بالاعتماد على ادوات خارجية توفرها بعض المواقع اون لاين او تنزيل برنامج مخصص لتنزيل الفيديو ، للإطلاع على المقالة اضغط على الرابط التالي " تحميل فيديوهات pinterest".


طريقة تحميل الصور من بنترست للاندرويد.

اذا كنت من عشاق نظام Android فيمكنك تحميل اي صورة من تطبيق pinterest بدون الحاجه الى تثبيت برامج آخرى ، لنوضح الطريقة بالقائمة التالية:

  • افتح برنامج بينترست على جهازك الأندرويد.
  • افتح الصورة التي تريد تنزيلها على الهاتف.
  • ستجد ثلاث نقط أعلى الشاشة اضغط عليهم لفتح الخيارات.
  • الان قم بالضغط على Download image او تحميل الصور بجودة عالية.
  • اذا كانت المرة الاولى التي تقوم باستخدام ميزة التحميل فيسطلب البرنامج أذن الوصول الى معرض الصور.
 
حفظ و تحميل الصور من بنترست على الاندرويد
 

بعد المرة الاولى لن يطلب برنامج بينتريست اي صلاحيات لتحميل الصور على الذاكرة و ستجد صور التطبيق داخل مجلد باسم Pinterest  ،اما اذا كنت تستخدم متصفح بدلاً من التطبيق فيمكنك حفظ اي صورة بالضغط عليها مطولاً ثم اختيار Save image من الخيارات الظاهرة امامك.


كيفية تحميل الصور من بينترست على الايفون.

اذا كنت من مستخدمي أجهزة شركة آبل مثل ايفون و ايباد و تبحث عن كيفية حفظ الصور والفيديوهات من برنامج pinterest قم باتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق بنترست على الجوال او الايباد.
  • اضغط على اي الصورة التي ترغب بتنزيلها.
  • ستجد ثلاث نقط اعلى الشاشة اضغط عليهم لعرض المزيد من الخيارات.
  • اختر زر Download image لتحميل الصورة بجودة عالية مجانا.
  • تأكد من إعطاء التصاريح و الاذونات اللازمة للتطبيق حتى لا يظهر رسالة خطأ اثناء التحميل.
 
تنزيل الصور من تطبيق pinterest على الايفون
 

عند تحميل صورة من بنترست للايفون و ظهور رسالة خطأ افتح إعدادات iOS ثم اتجه الى الخصوصية ، اسفل الخصوصية انقر على الصور ثم ابحث عن تطبيق pinterest ، الان اسمح للتطبيق بالوصول الى الصور عن طريق تحديد القراءة و الكتابة ، ارجع الى التطبيق مرة آخرى و طبق الخطوات الموجودة بالأعلى لتنزيل الصور.


طريقة تحميل الصور من بنترست على الكمبيوتر.

يمكنك تحميل الصور من بنترست للكمبيوتر بجودة عالية عن طريق الاعتماد على ميزة تنزيل الصور الموجوده داخل المتصفح ، لنشرح كيفية استخدامها بالقائمة التالية:

  • افتح موقع pinterest على الكمبيوتر.
  • اضغط على الصورة التي تريد تنزيلها.
  • اضغط كلك يمين على الصورة ثم اختر حفظ او Save As.
  • سيظهر امامك نافذة لاختيار مكان تحميل الصورة.
  • اختر اي مجلد تفضله ثم اضغط على Save للحفظ.
 
تحميل الصور من بنترست للكمبيوتر بدون برامج
 

يوجد طريقة آخرى لتحميل الصور من بنترست على الكمبيوتر باستخدام إضافات المتصفح او extension فيمكنك تحميل إضافة Image Downloader التي تسمح لك بسحب الصور من اي صفحة ويب ، بعد تثبيت الإضافة ستجد ايقونتها ظاهرة بشريط المتصفح و بمجرد الضغط عليها ستعرض لك الصور الموجودة داخل الصفحة و التي يمكن تنزيلها بضغطه زر واحدة.

 
اضافة تحميل الصور من pinterest لجوجل كروم

تكون إضافة تحميل الصور مفيدة مع مواقع آخرى غير pinterest ، في هذه المواقع لا يمكنك تنزيل اي صورة عن طريق الميزة المدمجه داخل المتصفح اما بسبب ان الصورة ضمن طبقات عديدة و لا يمكن للمتصفح التعرف عليها او بسبب طريقة تصميم الموقع نفسه ، على العموم قمت بذكر كل الطرق المتاحة و تركت الخيار لك.


وصلنا الى نهاية المقالة و لكن اذا كان لديك اي استفسار لا تترد بترك تعليق بالاسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المقالات على قسم الكمبيوتر و برامج ، تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-