تغيير الخط في هواتف شاومي بطريقة سريعة ومجانية

 طريقة تحميل خطوط جديده على اي هاتف من شركة شاومي وتثبيت الخط بدون روت.

تغيير الخط على موبايل شاومي بدون روت

تتميز واجهة MIUI الخاصه بشركة xiaomi بتوفر العديد من المميزات والتخصيصات المدمجه بداخل الواجهة والتي لا تحتاج الى تثبيت اي برامج او تطبيقات اضافية وهذا الامر ينجح فى جذب اهتمام العديد من المستخدمين لشراء هواتف الشركة,وفي هذه المقالة على متطور سنتحدث عن احدي المميزات الموجوده فى الواجهة وهي تغيير خط الموبايل وتنزيل خطوط جديده باشكال مختلفة منها المزخرفة.


طبعاً الخطوط التي يتم تحميلها تعمل على اللغة العربية بدون اي مشكلة وايضاً يمكنك تنزيل وتثبيت اي خط على موبايلك بدون الحاجه الى كسر صلاحيات النظام او ما يسمي بالروت,كل ما ستحتاجه فى تطبيق هذا الشرح هوا تطبيق Theme الذي يكون مثبت مسبقاً على اي هاتف من شركة شاومي او البراندات التابعة لها مثل بوكو و ريدمي.


تغيير شكل وحجم الخط على هواتف شاومي.

ميزة تغيير الخط على الموبايل تكون موجوده بداخل تطبيق تغيير الثيمات للهاتف ولكن فى بعض الاحيان تكون مخفية ولكي نقوم باظهارها نقوم بتغيير الدولة الى دولة الهند,اتبع الخطوات التالية:

  • ادخل الى الاعدادات >> اعدادات اضافية.
  • انتقل الى المنطقة وقم بتغيير الدولة الى الهند.
  • اصبر قليلاً حتي يتم اجراء التغييرات ويمكنك عمل اعاده تشغييل للموبايل.
  • الان افتح تطبيق Theme الموجود على الموبايل مسبقاً وستجد خيار تغيير الخطوط موجود بجانب امكانيه تغيير شكل الهاتف.
  • يمكنك ايضاً الوصول الى ميزة تغيير الخط من خلال الاعدادات >> الشاشة >> خط النظام,ستجد ايضاً حجم الخط بحيث يمكنك تكبير او تصغير الخط ليناسب استخدامك.
  • الصورة التالية توضح جميع الخطوات التي قمت بذكرها فى الاعلي.
تغيير شكل وحجم الخط على شاومي

 الان ستجد امامك مجموعه كبيرة جداً من الخطوط التي يمكن الاختيار منها على حسب ذوقك,ايضاً ستجد Top وهي اكثر الخطوط التي يتم استخدامها وتنزيلها من قبل المستخدمين حول العالم,وselected هي بعض الخطوط المرشحه والمختاره من قبل التطبيق لك,وبالدخول الى categories ستجد مجموعه كبيرة من التصنيفات منها الخطوط العريضه والرفيعه او الكبيرة والصغيره الخ..

 

اختر الخط الذي تريده سيظهر امامك بعض الجمل والكلمات للخط الذي قمت باختياره حتي تحدد هل سيكون مناسب لك ام لا مع العلم انه يوجد الكثير من الخطوط العربية, ثم اضغط على تحميل وانتظر حتي يتم تحميل الخط,بعدها اضغط على تثبيت او تطبيق الخط على جهازك وسيتم عمل اعاده تشغيل كاملة للموبايل ليتم تطبيق الخط الجديد.

 

 

وصلنا الى نهاية المقال ولكن اذا كان لديك اي استفسار فى هذا الامر اتركه فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,ايضاً لا تنسي مشاهده قسم اندرويد للاطلاع علي المزيد من المقالات.

 

تابعنا على يوتيوب وفيسبوك وتويتر ستجد الراوبط بالاسفل.
دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-