البحث عن حساب فيس بوك بواسطة رقم الهاتف فقط

شرح طريقة معرفة حساب الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف باستخدام التطبيق او الكمبيوتر.
البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

فيسبوك تعتبر منصة التواصل الاجتماعي الاكثر شعبية حول العالم بعدد مستخدمين تخطي 2.8 مليار مستخدم شهرياً حسب التقرير الاخير لاداء المنصة ويتم تسجيل 400 حساب جديد كل دقيقة تقريباً,هذه الارقام تدل على ان معظم المستخدمين يتجهون لمنصة فيس بوك من اجل التواصل مع الاصدقاء,العائلة ومتابعة الهوايات المفضلة لهم,لذا فان الموقع يحتوي علي كمية هائلة من البيانات تخص كل مستخدم مثل الايميل ورقم الهاتف المستخدم فى إنشاء الحساب.
 
يمكن استخدام هذه البيانات الموجوده علي منصة فيسبوك فى التعرف على صاحب حساب الفيس بوك من خلال رقم الهاتف او الايميل,اذا استخدم هذا الشخص البريد الالكتروني او رقم هاتفه فى عملية التسجيل فستتمكن من ايجاده والتواصل معه بسهولة,يوجد عدة طرق مشهورة يمكن من خلالها إتمام هذا الامر سنذكر أفضل الطرق واكثرها نجاحاً خلال هذا المقال,فهيا بنا.

البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف.

باستخدام رقم الهاتف الموجود لديك يمكنك البحث عن حساب الفيس بوك وهوية الشخص من خلال تطبيق الموبايل او نسخة الويب على الكمبيوتر,نجاح هذا الامر متفاوت بشكل كبير فهو يعتمد على عدة أمور منها اذا كان الشخص يسمح بإيجاده عن طريق رقم الموبايل او لا,فيمكن اخفاء وتعطيل هذا الامر عن طريق إعدادات الخصوصية.


البحث عن حسابي فيس بوك عن طريق رقم الهاتف.

  • افتح تطبيق فيس بوك وسجل دخول من خلال العناصر الاساسية "البريد ورقم الهاتف".
  • انسخ رقم الهاتف الموجود لديك من جهات الاتصال وتأكد من نسخة بشكل صحيح بدون اي فراغات,في حال وجود فراغات لن تظهر اي نتيجة بحث مطابقة.
  • اضغط على شريط البحث العلوي فى التطبيق وانسخ الرقم.
  • انقر علي بحث ومن الفلاتر العلوية اختار الأشخاص حتي يتم اظهار الحسابات فقط وليس البوستات او الصفحات.
  • سيظهر امامك نتيجة واحد تمثل الحساب المرتبط بهذا الرقم.
 اذا لم يظهر لك اي نتيجة فهنالك احتمالين,الاول انه لا يوجد حساب فيس بوك مسجل عن طريق رقم الهاتف والثاني ان صاحب الحساب قام بتعطيل إمكانية ايجاده عن طريق رقم الجوال,انتقل الى الطريقة القادمة.

معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف.

  • افتح تطبيق Facebook app على الموبايل سواء كان أندرويد او ايفون.
  • سجل خروج وانتظر قليلاً ليظهر امامك الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  • اضغط على خيار "هل نسيت كلمة المرور ؟ forgot password" وانتظر قليلا.
  • اكتب رقم الهاتف فى خانة البحث عن حساب فيس بوك ثم اضغط على زر البحث عن حسابك.
  • الان ستري صورة واسم الحساب المرتبط برقم الهاتف.
البحث عن فيسبوك عن طريق رقم الهاتف
 
في بعض الاوقات يظهر الحساب ولكن بدلاً من الصورة يظهر صورة افتراضية يتم استبدالها عن طريق فيسبوك وايضاً بدل الاسم يتم كتابة رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله,ويقوم الموقع باستبدال هذه البيانات وعدم إظهارها لان صاحب الحساب قام بتعديل إعدادات الخصوصية.
 
يمكنك إضافة رقم الهاتف الى جهات الاتصال على هاتفك,بعدها افتح تطبيق الفيس بوك وفعل مزامنة جهات الاتصال مع تطبيق فيس بوك اذا كان هذا الرقم يمتلك حساب بالفعل سيتم اقتراحه كصديق.

كيف ابحث عن شخص في الفيس بوك برقم الهاتف.

  • افتح اي متصفح ويب موجود على الكمبيوتر او الموبايل.
  • اذهب الى فيسبوك وسجل خروج او يمكنك استخدام وضع التصفح الخفي بدون الخروج.
  • اضغط على نسيت كلمة المرور ؟ وانتظر قليلاً حتي يتم تحويلك الى صفحة إيجاد حساب فيس بوك.
  • اكتب رقم الهاتف فى شريط البحث واضغط على إيجاد حسابك.
  • سيظهر امامك بطاقة المعلومات للحساب المرتبط برقم الهاتف.
  • باستخدام الاسم والصورة يمكنك الان تسجيل الدخول والبحث عن حساب الفيس بوك ثم التواصل معه.
معرفة حساب الفيسبوك عن طريق رقم الهاتف
 
اذا كنت تمتلك حساب فيس بوك يمكنك إخفاء رقمك من الظهور علي صفحتك,عمليات البحث وصفحة نسيت كملة المرور عن طريق تعديل إعدادات الخصوصية,عند تعطيل إمكانية الظهور لن يتمكن اي شخص من ايجادك باي من الطرق السابقة.

لكن هذا لا يعني ان معلوماتك بأمان 100% لا يوجد امان كلي على شبكة الانترنت عزيزي القارىء,فيمكن ان يتم تسريب هذه البيانات مثل حادثة التسريب الاخيرة والتي تم فيها تسريب بيانات 533 مليون حساب فيس بوك,البيانات شملت البريد الالكتروني,رقم الهاتف,اسم الأكونت والمزيد وكانت هذه الداتا متوفرة على الانترنت مجاناً.

اذا كنت تريد معرفة هوية الشخص او ايجاد طريقة آخري للتواصل معه قد لا يكون فيسبوك مفيداً,ويمكنك استخدام خدمات آخري شهيرة مثل تطبيق تروكولر وتحدثنا عن هذا الامر فى مقالة سابقة اطلع عليها من الرابط التالي "معرفة اسم المتصل بك وتحديد مكانه".
 
اذا كان لديك اي استفسار او طريقة آخري شاركها معنا فى التعليقات وسأقوم بالرد عليك,لا تنسي زيارة قسم سوشيال ميديا للإطلاع على المزيد من الشروحات والمقالات,تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.
دمتم بخير ♥.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-