استرجاع حساب سناب شات مقفل مؤقتا او محذوف مؤقت

 الحل النهائي والاكيد في ارجاع فتح حساب السناب شات المقفل مؤقتا منذ فترة عن طريق رابط فتح قفل سناب شات.

فتح حساب سناب شات مقفل مؤقتا

استطاع تطبيق Snapchat ان يحتل المراتب الاولي فى عدد مرات التحميل وكسر العديد من الارقام القياسية منها عدد السنابات المرسلة يومياً بالاضافة الى عدد المستخدمين,في العام الماضي وصل عدد المستخدمين أكثر من 229 مليون مستخدم نشط يومياً ونجح التطبيق ايضاً فى توفير بيئة آمنة ومناسبة تجمع المشاهير ونجوم شبكات التواصل والمتابعين معاً.


يختلف سناب شات بصورة واضحة عن اي تطبيق تواصل آخر موجود على الساحة,فستجد طابع خاص ومميزات حصرية ساعدت بشكل كبير فى جذب هذا العدد من المستخدمين,وفي مقالة اليوم سنتحدث عن مشكلة قد تواجهك يوماً ما وهي فتح حساب السناب بعد اغلاقه مؤقتاً عن طريقك او عن طريق الادارة.


شرح فتح حساب سناب شات مقفل مؤقتا.

قد يتم غلق حسابك علي سناب شات بسبب مخالفة شروط الاستخدام وسياسة التواصل الاجتماعي التي تضعها المنصة,توضح الإدارة انه في حال إغلاق حسابك على   Snapchat ، فهذا يعني أننا اكتشفنا وجود نشاط محظور على حساب سناب شات. هذا الإجراء للحفاظ على مجتمع Snapchat آمناً وممتعاً.


في البداية اذا كانت المخالفة بسيطة تكتفي الإدارة بتعطيل الحساب مؤقتاً لمدة 24 ساعة واذا تكررت المخالفات تزيد هذه المدة تدريجياً,ايضاً ارتكابك مخالفات كبيرة قد تؤدي الى حذف حساب سناب شات نهائياً ولن تتمكن من استرجاعه مرة آخري,يمكنك اعاده تنشيط سنابك بعد مرور المدة المحدده للغلق او التعطيل,لكن اولاً لنتحدث عن بعض اسباب إغلاق حسابات Snapchat مؤقتا.


تعرف على اسباب اغلاق حساب سناب شات.

مخالفة شروط استخدام التطبيق واستخدام اي امور محظورة يعرضك للحظر الدائم او المؤقت.

  • تطبيقات طرف ثالث او معدلة: الاعتماد على تطبيقات معدلة غير رسمية ومكونات اضافية للتحكم فى خدمات سناب شات يعرض الحساب للإيقاف بصورة مؤقتة.
  • رسائل مزعجة: اتباع اسلوب مزعج مثل ارسال العديد من رسائل Snap الغير مرغوب فيها وغير ذلك من السلوكيات المسيئة.
  • عدم التحقق: فى حالة اضافة الكثير من الاصدقاء وعدم التحقق من البريد الالكتروني ورقم الهاتف يتم تعطيل حساب سناب شات مؤقتا.
  • تعرضك للإختراق: عند تعرض الحساب لمحاولة اختراق قد تقوم إدارة Snap بتعطيل الوصول مؤقتاً كإجراء وقائي ويمكنك استرجاع السناب بالتواصل مع الدعم الفني.
اسباب تعرض حساب سناب شات للحظر والاغلاق
 

اذا تم اغلاق سناب شات مؤقتاً بسبب استخدام تطبيقات معدلة يتم اخبار فى الدردشات فستجد رسالة من Snapchat Team تخبرك انه تم إغلاق حسابك بصورة مؤقتة وتكون المدة فى الغالب 24 ساعة فقط,بعدها تستطيع اعاده تنشيط سناب شات مرة آخري ولكن استمرارك فى الاعتماد على التطبيقات المعدلة او المكونات الاضافية يعرضك لخطر أكبر.


ايضاً فى حال تكرار نفس المخالفة فسيتم تطبيق عقوبات أكبر قد تصل فى النهاية الى حذف سناب شات نهائياً,استخدام سلوكيات مسيئة او اسلوب مزعج بصورة مستمرة يعرض حسابك للحظر الدائم من قبل الادارة,اذا كنت تستخدم تطبيق معدل تأكد من ازالته قبل إتمام عملية إعادة التنشيط.


خطوات فتح قفل سناب شات المؤقت.

  • عند محاولة تسجيل الدخول سيظهر لك رسالة "لقد تم اغلاق حسابك بشكل مؤقت".
  • عادة يظهر ضمن الرسالة رابط snapchat locked لتوضيح الاسباب الشائعة والتي ذكرناها فى الاعلي.
  • انتظر حتي تنتهي مدة الاغلاق والتي تكون 24 ساعة فقط فى حال كانت المخالفة بسيطة ولاول مرة.
  • باستخدام اي متصفح ويب اذهب الى موقع سناب شات الرسمي ثم صفحة الحسابات لإعادة فتح حسابك.
  • يمكنك الضغط على الرابط التالي ليتم تحويلك الي الصفحة مباشرة "رابط فتح سناب شات مقفل مؤقتا".
  • اكتب اسم المستخدم أو البريد الالكتروني وكملة المرور واضغط علي زر الدخول.
  • بعد الدخول من المفترض ان يظهر لك رسالة مكتوب فيها "اوه لا لقد تم اغلاق حسابك بشكل مؤقت " او اي صيغة آخري مشابهة.
  • فى نهاية الرسالة ستجد زر Unlock انقر عليه ليتم فتح قفل السناب.
  • في بعض الاوقات عليك الضغط على زر ملف التعريف وستجد زر Unlock هناك.
  • سيتم اعاده تنشيط حساب سناب فى حال مرت المدة المحدده للإيقاف,عند ظهور فشل عليك الانتظار حتي تنتهي المدة.
طريقة فتح قفل سناب شات المؤقت
 

بعد ذلك يمكنك يمكنك اعاده الدخول الى تطبيق Snapchat واستخدام المنصة مرة آخري,تأكد من معرفة سبب التعطيل حتي لا يتعرض حسابك لمخالفات مشابهة تؤدي الى الحظر الدائم بسبب التكرار.


اذا كنت تبحث عن طريق فتح سناب شات انت قمت بتعطيله فالعملية مشابهه تماماً,كل ما عليك فعله هوا إعاده تسجيل الدخول قبل مرور 30 يوم من حذف السناب وسيتم اعاده تفعيل حساب سناب مجدداً,فى حال مرور أكثر من شهر لن تتمكن من استرجاع وسيتم حذف جميع بيانات من خوادم البرنامج.


يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات عن طريق زيارة مركز المساعدة والدعم الفني الخاص بتطبيق Snap كما يمكنك التواصل مع فريق المساعدة عن طريق نظام التذاكر اضغط علي الرابط التالى ليتم تحويلك الى مركز المساعدة "Snap Support".


وصلنا الي نهاية المقالة ولكن اذا كان لديك اي استفسار اتركه فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,لاتنسي زيارة قسم سوشيال ميديا للإطلاع على المزيد من المقالات,تابعنا على مواقع التواصل لنكن على إتصال دوماً.

دمتم بخير ♥.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-