كود الغاء كول تون اتصالات مجانا ومنع سحب الرصيد

 شرح كيفية الغاء كول تون اتصالات مصر باستخدام الكود المختصر لحذف خدمة Call Tone نهائياً.

كود الغاء الكول تون اتصالات نهائيا

بدأت شركة اتصالات مصر في تقديم خدماتها بعام 2007 و كانت أول شبكة توفر خدمات الجيل 3.5 بجودة عالية, و تلتزم اتصالات بتطوير الخدمات التي تقدمها عن طريق إدخال أحدث التقنيات العالمية و رفع الجودة من اجل تحسين تجربة العملاء و زيادة عدد المهتمين بالخطط و الباقات بشكل مستمر, تقدم شركة اتصالات مصر العديد من الخدمات من ضمنها الخدمات الترفيهية و خدمة الكول تون او نغمة الرنين التي يسمعها المتصل بك بدلاً من النغمة الافتراضية.


و تزداد التساؤلات حول طريقة الغاء الكول تون اتصالات و ايقاف الخدمة تماماً لمنع خصم اي مبالع مالية عند شحن الرصيد, و يمكن إيقاف كول تون اتصالات بسهولة بأكثر من طريقة سواء باستخدام كود الإلغاء او من خلال الرسائل النصية, سنوضح الخطوات التي يجب إجرائها من اجل الغاء كول تون على خطوط اتصالات, هيا بنا لنبدأ..

 

كود إلغاء كول تون اتصالات نهائيا مجانا. 

يمكن لأي عميل من عملاء شركة اتصالات التحكم في كول تون بأكثر من طريقة منها الكود المختصر او الرسائل النصية, يمكن إيقاف الخدمة بصورة نهائية عبر اتباع الخطوات التالية:

  • اطلب كود الغاء كول تون اتصالات: #5*15*.
  • افتح برنامج الاتصال و اطلب نجمة 15 نجمة 5 شباك ثم اختر شريحة اتصالات التي تريد الغاء خدمة كول تون منها اذا كان هاتفك يحتوي على أكثر من شريحة.
  • في البداية سيظهر لك اللغة العربية ام الانجليزية اختر العربية و بعدها يظهر لك العديد من الخيارات , حدد رقم 2 او الرقم المقابل لالغاء الكول تون.
  • قم بتأكيد العملية و ارفض اي عروض مقدمة مثل خصم كبير على تكلفة الخدمة.
  • سيظهر امامك رسالة " جاري تنفيذ طلبك "  وبعدها يصلك رسالة نصية SMS تؤكد نجاح العملية و ايقاف الكول تون نهائياً.
 

خطوات الغاء كول تون اتصالات

خدمات الـ Call Tone تكون صالحة لمدة شهر بتكلفة تصل الى 5 جنيهات تخصم شهرياً و في حال عدم توفر رصيد يتم تأجيل الخصم لاقرب عملية شحن, بعد الشحن يتم خصم تكلفة الخدمة و باستخدام كود #15* يمكن التحكم في الكول تون على خطوط اتصالات سواء تغييره او الغائه نهائياً و ايقاف عملية خصم الرصيد عند الشحن.


تستطيع الغاء الكول تون اتصالات بطرق آخرى مثل الاتصال على رقم 1500 ثم تابع مع الخدمة الصوتية و اختر الغاء خدمة الكول تون نهائياً او قم بارسال رسالة نصية بها كلمة "إلغاء" الى رقم 1600 و انتظر وصول رسالة تؤكد إيقاف الكول تون نهائياً من على خطك.


معلومات حول الغاء كول تون اتصالات.

يمكن استخدام كود الغاء الكول تون اتصالات #05*15* و لكن الكود الموجود في الشرح و القائمة السابقة يعمل مع جميع خطوط اتصالات, فقط تأكد من تأكيد عملية الغاء Call tone فعادة عند طلب الكود يظهر عرض مثل خصم على تكلفة الخدمة لمحاولة إقناعك بعدم إلغاء كول تون اتصالات و عند تأكيد العملية سيتم الغاء الكول تون نهائياً من الخط.


يمكن تحميل تطبيق ماي اتصالات و هو برنامج خاص بإدارة جميع الخدمات الموجودة على خطك مثل الباقات و الخدمات الآخرى منها خدمة الكول تون, تستطيع تحميل البرنامج مجاناً عبر متجر التطبيقات اذا كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد او ايفون , بعد تشغيله اختر الخدمات من القائمة و تأكد من الغاء الكول تون او استخدم كود الإلغاء.

 

في حال واجهت مشكلة ولم تستطيع الغاء الكول تون , تواصل مع خدمة الدعم الفني عبر رقم 333 من اي خط اتصالات و رقم 01111234333 من اي خط آخر, تابع مع الخدمة الصوتية و اختار خدمة العملاء و انتظر حتي يتم تحويلك الى احد ممثلي الخدمة.

 

يشاهد الزوار الآن:

 

وصلنا الى نهاية المقالة بعد معرفة كود الغاء الكول تون اتصالات و لكن اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً, لا تفوت مشاهدة المزيد من المواضيع بالاسفل و تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-