كود استلاف اتصالات: ازاي استلف رصيد من اتصالات على النوتة

شرح خطوات ازاي استلف رصيد من اتصالات عبر خدمة سلفني شكرا و معرفة إجمالي المبلغ المستلف حتي الان.
 
خطوات استلاف اتصالات و خدمة سلفني شكرا

توفر شركة اتصالات مصر مجموعة من الخدمات لجميع عملائها غرضها مساعدة العميل في الاوقات الحرجه و من أشهر هذه الخدمات هي خدمات نفاذ الرصيد او ع النوتة ، تنقسم ميزة نفاذ الرصيد الى اكثر من خدمة ، تعتبر خدمة سلفني شكراً الخدمة الاشهر بين العملاء والتي تستطيع من خلالها استلاف رصيد من اتصالات و سداد المبلغ عند شحن الرصيد مما يسهل اجراء المكالمات الهامة و الضرورية عند نفاذ الرصيد بصورة مفاجئة.

 

يمكنك الاستلاف اكثر من مرة و يختلف هذا الامر من خط الى آخر حسب عمر الخط و النظام المفعل عليه ، لتستطيع استخدام الخدمه يجب عليك معرفة كود استلاف اتصالات الى جانب تفاصيل المحاسبة و تكلفة استخدام الخدمة للمرة الواحدة و طريقة سداد المبلغ و سنتحدث ايضاُ عن مميزات آخرى تابعة لخدمات ع النوتة يمكن لعملاء اتصالات الاستفادة منها اثناء تجديد الباقة او الحاجه الى نت و دقائق ، فهيا بنا.


ازاي استلف رصيد من اتصالات عبر كود سلفني.

لجميع عملاء شبكة اتصالات ، تقدر تزود رصيدك في اي وقت باستخدام خدمات نفاذ الرصيد و الإستلاف ، اذا كنت تتسأل " ازاي استلف رصيد من اتصالات ؟ " اتبع الخطوات التالية:

  • افتح برنامج الاتصال لكتابة كود الخدمة التالي.
  • كود الاستلاف من اتصالات: #911*.
  • اكتب نجمة تسعة واحد واحد شباك و اضغط على زر اتصال ، تأكد من اختيار شريحة إتصالات اذا كان هاتفك يحتوي على اكثر من شريحة.
  • سيظهر امامك " برجاء الانتظار جاري تنفيذ طلبك ".
  • سيتم إضافة مبلغ 5 جنيه الى رصيدك فوراً مع خصم تكلفة استخدام الخدمة من المبلغ المحول اليك.
 
كود استلاف اتصالات خدمة سلفني رصيد

خدمة استلاف اتصالات متاحه لجميع العملاء على نظام الكارت او الباقات ، تستطيع استلاف رصيد بداية من 5 جنيهات الى 70 جنيه حسب المتاح لخطك فيختلف المبلغ الاجمالي من خط الى اخر ، و يمكنك استخدام رصيد سلفني كما تحب ( مكالمات و رسائل لاي شبكة محلية و دولية ، خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة ، الاشتراك في باقة انترنت يومية ، تجديد باقتك بالتقسيط و تجديد باقة كونكت ، الاتصال على خدمة العملاء ).

 

يظل نظام المحاسبة ثابت مع استلاف اتصالات فبعد الاستلاف يتم محاسبتك بنفس سعر الدقيقة و الرسالة على النظام المشترك به ، عند استخدام كود سلفني مرة واحده سيتم إضافة مبلغ 5 جنيهات الى رصيدك و يمكنك الاستلاف مرتين او ثلاثة الخ .. في كل مرة سيتم تحويل 5 جنيه بحد اقصي 70 جنيه ، يمكنك استلاف الحد الاقصي المسموح به مرة واحده باستخدام كود #1*911*.

 

الشروط و الاحكام لخدمة استلاف اتصالات.

قبل استخدام خدمة سلفني شكرا من اتصالات اطلع على الشروط و الاحكام الموجوده في القائمة التالية:

  • تكلفة خدمة سوبر سلفني بيتم خصمها من المبلغ المستلف و تختلف التكلفة على حسب قيمة الرصيد المحول لك.
  • تكلفة الخدمة 1.5 جنيه على كل 5 جنيهات و عند إستلاف 70 جنيها تصبح تكلفة الخدمة 1 جنيه على كل 5 جنيهات.
  • طريقة المحاسبة تظل ثابته بعد الاستلاف من اتصالات ، حسب النظام او الباقة المفعله على الخط.
  • الخدمة متاحه فقط عندما يكون رصيدك أقل من 1.5 جنيه و لا يمكن استخدام كود الاستلاف اذا كان رصيدك اكثر من هذه القيمة.
  • الخدمة متاحه لكافة المشتركين على نظام الكارت و الباقات و الفاتورة.
  • تستطيع الاستفادة من رصيد استلاف اتصالات و تجديد الباقة الخاصه بك في اي وقت.
  • يتم سداد إجمالي الرصيد المستلف عند الشحن و يصلك رسالة بها تفاصيل السداد.
 
تكلفة خدمة سلفني رصيد من اتصالات

تستطيع معرفة اجمالي المبلغ المستلف من خدمة سلفنى شكرا من اتصالات عبر كود #2002* و سيصلك رسالة نصية SMS بها مبلغ الاستلاف او باستخدام تطبيق الشركة My etisalat ثم ادخل على تفاصيل الحساب ثم المبالغ المستحقة و سيظهر لك المبلغ المستلف ، يتم سداد المبلغ في اقرب عملية شحن رصيد دفعة وحده او على دفعات متتالية على حسب قيمة الرصيد المتوفر على حسابك.

 

طريقة استلاف دقائق من اتصالات | خدمة ع النوتة.

بعد انتهاء رصيدك تستطيع الاستمرار فى إجراء المكالمات عبر خدمه مكالمة ع النوتة المتوفرة لـ جميع عملاء اتصالات ، المزيد من التفاصيل في القائمة التالية:

  • سيتم تفعيل ميزة مكالمة على النوتة بعد انتهاء رصيدك.
  • لاستخدام الخدمة اطلب اي رقم محمول او ارضي و ستسمع الخدمة الصوتية تخبرك ان هذه المكالمة على النوتة.
  • تقدر تتكلم مكالمة لمدة 3 دقايق الى أى هاتف او خط ارضي بسعر 60 قرش.
  • يمكن للعميل استخدام هذه الخدمة أكثر من مرة ، تكلفة المكالمة/المرة 60 قرش.
  • يتم خصم اجالمي المبلغ المستحق عند اقرب عملية شحن رصيد.


يمكنك ايضاً استخدام خدمة اخرى من خدمات استلاف اتصالات وهي  رنلي  ع النوتة ، فتقدر تطلب اي رقم عايز توصله و الرقم دا هيوصله رنه منك ، تكلفة استخدام رنلي على النوته هي 25 قرش للرنة الواحدة و يتم سدادا اجمالي المبلغ المستحق نتيجه استخدام هذه الخدمات عند تعبئة رصيد على الطاير او بواسطة كروت اتصالات ، ومن الجدير بالذكر انه يمكن الاتصال على اي رقم على حسابه بإضافة شباك قبل الرقم ثم الضغط على زر اتصال.


كيفية استلاف نت من اتصالات | ميجابايتس ع النوتة.

تقدر تتصفح الانترنت في اي وقت مع خدمات استلاف اتصالات ، استخدم خدمة megabytes 3al Nota للاستمتاع بـ 50 ميجابايت تدخل بيهم على الإنترنت براحتك لحد الساعة 12:00AM ، تكلفة الخدمة 2.5 جنية تخصم عند الشحن و سيصلك رسالة لـ معرفة المبلغ الذي تم خصمه مقابل استخدام خدمات عالنوتة من اتصالات.

 

تستطيع الحصول على ميجابايتس مجانا عن طريق تطبيق My etisalat فبمجرد تثبيت التطبيق و تشغيله تحصل على جيجا انترنت على الاقل بالاضافة الى هدايا يومية مكونة من مجموعة من الواحدات التي تصلح للاستخدام كدقايق او ميجابايتس و العديد من الادوات التي تسمح لك بإدارة الخط دون الحاجه الى أكواد التحكم و الأكواد المختصرة.

 

تجديد باقة اتصالات على النوتة | خدمة جددلي.

دلوقتي تقدر تجدد باقتك حتي لو رصيد مش هيكفي عبر خدمات استلاف اتصالات ، الشركة هتكملك الرصيد المتبقي عالنوتة ، اتبع خطوات التجديد بالقائمة التالية:

  • افتح برنامج الإتصال لتستخدم الكود التالي.
  • كود تجديد الباقة على النوتة اتصالات: #911*.
  • الكود السابق خاص بخدمة سلفنى ، اختر من القائمة جدد باقتي.
  • سيتم تجديد باقة حكاية / دماغ تانية على النوتة او اي باقة أخرى مفعلة على الخط.
  • تكلفة التجديد ع النوتة 30 قرش على كل جنيه بتستلفه.


سوف يتم خصم تكلفة الخدمة عند اعادة تعبئة الرصيد باستخدام ماكينات فوري , مصاري الخ.. او بواسطة الكروت ، للاطلاع على المزيد حول هذه الخدمات قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة من الرابط التالي "نفاذ الرصيد".

 

اذا كان لديك اي مشكلة تواصل مع خدمة العملاء على الارقام التالية: 333 من اي خط اتصالات او 0235346333 من اي خط ارضي و 01111234333 من شبكة تانية و يمكن تلقي الاستفسارات على صفحة الشركة الرسمية على موقع الفيسبوك.

وصلنا الى نهاية المقال و لكن اذا كان لديك اي تعليق لا تتردد في كتابته و سأقوم بالرد عليك فوراً ، لا تفوت مشاهدة المزيد من المواضيع بالاسفل و تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على إتصال دوماً ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-