تركيب الصور على فيديوهات | إضافة موسيقى و تأثيرات

طريقة تركيب الصور على فيديوهات لعمل مقاطع الفيديو القصيرة و الاغاني على هواتف الاندرويد او الايفون.
تركيب الصور على فيديوهات للاندرويد و الايفون

يبحث العديد من الاشخاص عن كيفية دمج الصور في مقاطع الفيديو بحيث تظهر على شكل slideshow مع إمكانية إضافة موسيقى خلفية ، بهذه الطريقة يمكنك انشاء فيديو يحتوى على صور تحمل العديد من الذكريات المهمة لك و هو حل مثالي للحفاظ عليها ، او يمكنك عمل بعض العروض التقديمية و الفيديوهات الترويجية لعملك من اجل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.


تستطيع تركيب الصور على الفيديو عبر الهواتف الذكية او الكمبيوتر ، اذا كنت تستخدم الحاسوب فيمكنك الاعتماد على مجموعة من المواقع عبر الانترنت تقدم اداة لتركيب الصور و دمجها على الفيديوهات مع إمكانية الكتابة و إضافة الاغاني و بعض المؤثرات الجاهزة ، تحدثنا عن هذا الامر في مقالة سابقة إطلع عليها من الرابط التالي "مواقع تركيب الصور اون لاين".


برامج تركيب الصور على فيديوهات للاندرويد و الايفون.

تستطيع تحميل برنامج تركيب الصور على الفيديو الذي يوفر لك أدوات متنوعة تساعدك في تجميع مجموعة من الصور و تركيبها على الصوت او الأغاني لإنشاء مقطع فيديو يناسب الغرض الذي تريده ، و خلال مقالة سابقة ايضاً تحدثنا عن بعض البرامج التي تساعدك في تصميم مقاطع الفيديو من الصفر إطلع عليها من الرابط التالى " برامج تصميم الفيديوهات".


برنامج Viva Video | تركيب صوره علي فيديو.

يقدم برنامج ڤيڤا ادوات تركيب الصور على الاغاني لعمل فيديو بالعربي من الصفر ، البرنامج من تطوير QuVideo Inc و يعتبر واحد من الخيارات المرشحة بقوة عند الحديث عن برامج دمج الصور على فيديوهات ، التطبيق حاصل على تقييم ممتاز 4.6/5 مما يعني رضاء نسبة كبيرة من المستخدمين عنه ، لا يقتصر ڤيڤا فيديو على دمج الصور فقط.

 
برنامج دمج الصور مع الاغاني للاندرويد

لكن يعتبر برنامج تحرير فيديو متكامل مع واجهة بسيطة و سهل التعامل معها ، ستجد ايضاً مجموعة من الشروحات التي تساعدك على فهم الواجهة و صنع اول فيديو لك بالصور ، يحتوي البرنامج على تأثيرات الانتقال بين الصور و اداة الكتابة و إضافة الموسيقي من المكتبة الجاهزة او من ذاكرة الهاتف الداخلية كما يحتوي على ملصقات و فلاتر مجانية.

 
برنامج تركيب الصور مع الموسيقي مجانا

برنامج فيفا متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد و متجر آب ستور للايفون ، لكن يوجد بعض الادوات و التأثيرات و الملصقات الغير متوفرة داخلة النسخة المجانية و يمكنك الحصول عليها عن طريق الترقية الى النسخة المدفوعة من البرنامج ، استخدم الروابط التالية لتنزيل التطبيق و تجربته بنفسك.




برنامج InShot | تركيب الصور على الفيديو.

إن شوت هو تطبيق لتحرير و إنشاء مقاطع الفيديو تستطيع من خلاله تركيب و دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو بالعربى ، يوفر البرنامج العديد من الادوات داخل واجهة بسيطة و سهل جداً التعامل معها و ستجد شروحات و تأثيرات توضح لك طريقة الاستخدام بعد تنزيله على هاتفك ، التطبيق متوفر على نظام اندرويد و iOS مجانا.

 
تطبيق تركيب الصور لعمل فيديو بالعربي

يتيح برنامج إن شوت مكتبة اغاني جاهزة تستطيع من خلالها اختيار موسيقى الخلفية مجاناً كما يوجد مجموعة متنوعة من تأثيرات الانتقال التي يمكن إضافتها بعد دمج الصور على الفيديو ، تستطيع الكتابة و استخدام بعض الملصقات و الفلاتر المجانية بالاضافة الى جميع الادوات المونتاج التي تحتاج اليها مثل القص و التحكم بالسرعة الخ..


البرنامج متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل و آب ستور ، لكن يوجد بعض المميزات التي لن تستطيع استخدامها مع النسخة المجانية و يجب الترقية الى المدفوعة منها مثلاً جودة إخراج الفيديو ، حاصل على تقييم 4.8/5 مما يجعله خيار مرشح بقوة عند الحديث عن تركيب الصور على فيديوهات ، للتحميل استخدام الروابط التالية.



تطبيق YouCut | دمج الصور مع الاغانى وصنع فيديو.

اذا كنت تريد تركيب مجموعة من الصور مع موسيقى لإنشاء مقطع فيديو بدون علامة مائية و بجودة عالية فيوفر لك برنامج يو كات كل هذه المميزات و أكثر بصورة مجانية ، بمجرد تثبيته على هاتفك ستحصل على محرر فيديو مجاني يساعدك على دمج الصور و تركيبها على موسيقى جاهزة من مكتبة الاغاني ثم إضافة بعض التأثيرات قبل إخراج الفيديو بجودة عالية.

 
تطبيق عمل فيديو بمجموعة من الصور و اضافة موسيقى

برنامج يو كات متوفر لهواتف الاندرويد و حاصل على تقييم 5/4.8 على متجر Google Play ، ستجد مكتبة من الفلاتر و المصلقات و ادوات آخرى مهمة مثل اداة الكتابة على الفيديو ، الواجهة أنيقة و سهل التعامل معها كما يوجد بعض الملاحظات التي تظهر عند فتح اي اداة لاول مرة لتوضح لك طريقة استخدامها ، حمله الان على جوالك.



برنامج VideoShow لعمل فيديو من الصور.

تطبيق Video Editor & Maker VideoShow هو صانع فيديو مجاني من تطوير EnjoyMobi ، يقوم هذا البرنامج بتوفير كافة الأدوات التي تحتاج اليها من اجل دمج وتركيب الصور ثم إضافة الموسيقى من المكتبة الجاهزة عبر الانترنت او من البوم الاغاني الشخصية المتوفر على الذاكرة الداخلية لهاتفك ، و قبل إخراج الفيديو تستطيع عمل مونتاج بإضافة تأثيرات الانتقال بين المشاهد و يوجد مجموعة جاهزة للتطبيق مباشرة.

 
تركيب الصور على الفيديو مع موسيقى

واجهة برنامج فيديو شو تم تصميمها ببساطة فيسهل جداً استخدام التطبيق لعمل فيديو و تركيب المشاهد من اول مرة ، داخل شريط الادوات الموجود أسفل الشاشة ستجد اداة الكتابة على الفيديو و إضافة الملصقات المتحركة و التحكم في الالوان الى جانب مجموعة من الفلاتر الجاهزة للتطبيق بشكل مباشر.

 
دمج الصور في فيديو مع الاغاني على الاندرويد و الايفون

متوفر على متجر جوجل لأجهزة الاندرويد و متجر آب ستور للايفون ، حاصل على تقييم 4.6/5 من المستخدمين و تخطي عدد مرات تحميله الـ 100 مليون مرة على Goolge Play فقط ، يحتاج نظام Android 5.0 او أحدث / iOS 10.0 او أحدث ، من خلال الروابط التالية سيتم تحويلك الى صفحة البرنامج على المتجر المناسب لهاتفك.



برنامج تركيب الصور على الفيديو للكمبيوتر.

برامج تركيب و دمج الصور على فيديوهات للكمبيوتر تحتوي على أدوات تتيح لك مميزات أكثر من الموجوده على الهواتف الذكية ، بعيدأ عن البرامج الاحترافية التي تتطلب مهارات عالية لاستخدامها و تكون مدفوعة يوجد خيارت آخرى مجانية بواجهة بسيطة سهل التعامل معها و استخدامها في تجميع مجموعة من الصور  ثم إضافة الموسيقي لعمل فيديو.


برنامج VSDC Free Video Editor صانع الفيديو للكمبيوتر.

من ضمن الخيارات المجانية هو برنامج VSDC المتوفر للتحميل بشكل مجاني على ويندوز ، يحتوى البرنامج على ادوات المونتاج التي تحتاجها اثناء دمج الصور على فيديوهات، الكتابة على المشاهد و إضافة موسيقى الخلفية ثم إضافة التأثيرات على الصوت و الفيديو مع إمكانية حفظ الملف بجودة عالية من اجل مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي.

 
برنامج تركيب الصور على فيديو للكمبيوتر مجاني

يتميز برنامج VSDC بواجهة حديثة و عصرية بعيده كل البعد عن التعقيد فيسهل التعامل معها من اول مرة و يمكنك انشاء مقاطع فيديو قصيرة او طويلة ، متاح للتحميل مجانا على Windows بنواة 32-بت او نواة 64- بت ، يدعم الصيغ المختلفة من الملفات و هو امر مهم جداً حتي تتمكن من فتح جميع الصيغ على البرنامج و تجميع الصور ثم دمجها في الفيديو ، حمله الان من الرابط التالي.



للمزيد من  الخيارات قم بزيارة الصفحة التالية على موقعنا " برامج مونتاج مجانية " تحدثنا فيها عن أفضل برامج تحرير الفيديو على نظام التشغيل ويندوز و ماك و ستجد أكثر من خيار يناسب المشاريع الصغيره و السريعة او صناعة الفيديوهات الطويلة و المعقدة.


وصلنا الى النهاية و لكن اذا كان لديك تجربة تريد مشاركتها او استفسار لا تترد في كتابة تعليق بالأسفل ، شاهد المزيد من المواضيع داخل قسم برامج / تطبيقات ، تابعنا على مواقع التواصل لنكن على اتصال دومأ.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-