برنامج تقطيع و قص الفيديو على الموبايل و الكمبيوتر

اسهل برنامج تقطيع الفيديو عربي مجانا (video Cutter) لقص الفيديوهات على الموبايل او الكمبيوتر.
برنامج تقطيع و قص الفيديو للاندرويد و للكمبيوتر

تعتبر الفيديوهات من أكثر الصيغ و الملفات التي نتعامل معها عند استخدام الهاتف او الحاسوب ، فيمكن استخدامها لتوثيق الذكريات و اللحظات المهمة التي نمر بها الى جانب استخدمات آخرى مثل تصوير المؤتمرات و عمل بعض العروض التقديمية ، لكن في الكثير من الاحيان قد تحتاج الى اجراء بعض التعديلات و تبحث عن برنامج قص أجزاء من الفيديو.


سواء كنت تستخدم الموبايل او الكمبيوتر فيوجد برامج قص فيديوهات متوافقة مع أنظمة التشغيل المختلفة توفر لك هذه البرامج شريط متنوع من ادوات المونتاج من ضمنها أداة التقطيع و الدمج التي تساعدك في حذف بعض المشاهد من الفيديو ودمج المشاهد المتبقية مع إمكانية إضافة مشهد من فيديو آخر ثم استخراج الملف بجودة عالية مجانا.


تحميل أفضل برنامج قص فيديوهات للموبايل.

سنبدأ مع التطبيقات المتوافقة مع الهواتف الذكية بنظام تشغيل Android و iOS ، يوجد مجموعة كبيرة و متنوعة من البرامج المتوفرة على المتجر و يمكنك استخدامها بشكل مجاني لقص الفيديو و تعديله في ثوان معدودة ، اذا كنت تبحث عن طريقة أسهل يمكنك استخدام المواقع عبر الانترنت و تحدثنا عن هذا الامر بمقالة سابقة إطلع عليها من الرابط التالي "مواقع قص الفيديو اون لاين بدون برامج".


برنامج YouCut | قص الفيديو بدون علامة مائية.

يو كات واحد من الخيارات القوية عند الحديث عن برنامج تقطيع الفيديو للاندرويد ، يقدم هذا التطبيق ادوات المونتاج و التعديل على اي ملف فيديو مجانا و عند استخراج الملف لن يتم إضافة علامة مائية و هو ما يبحث عنه العديد من المستخدمين ، تستطيع تقطيع اي جزء من الفيديو ثم حذفه باستخدام الشريط الزمني الموجود اسفل الشاشة.

 
برنامج تقسيم الفيديو على الاندرويد بجودة عالية

الواجهة بسيطة و عصرية فيمكن التعامل معها بسهولة و بعد تقطيع الفيديو يمكنك إضافة موسيقى او صور مع إمكانية تطبيق مجموعة من التأثيرات الجاهزة ، البرنامج يدعم معظم صيغ فيديو المشهورة مثل MP4, MOV, AVI,FLV,3GP الخ.. ، يساعدك على تصميم مقطع فيديو كامل من البداية عن طريق قص الاجزاء التي تريدها ثم دمجها.

 
افضل تطبيق قص الفيديو على الاندرويد بدون علامة مائية

يدعم إخراج مقاطع الفيديو بجودة عالية HD مع إمكانية ضغط حجم الملف ليسهل مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع اصدقائك ، برنامج يو كات متوفر على متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد فقط و حاصل على تقييم ممتاز و هو 5/4.9 مما يعني رضاء نسبة كبيرة من المستخدمين عنه ، تخطي عدد مرات تحميله الـ 100 مليون مرة ، احصل عليه الان من الرابط التالي:



تطبيق VivaVideo | تقطيع الفيديو على الموبايل.

يعتبر برنامج فيفا فيديو واحد من البرامج المشهورة في مجال المونتاج و التعديل على الفيديو و يحتوي على شريط أدوات متنوعة تساعدك في إجراء التعديلات التي تريدها بكل سهولة ، ضمن هذه الادوات أداة Video Cutter او قص الفيديو و كيفية استخدامها كالتالي: بعد اختيار القص ستجد شريط زمني اسفل الشاشة ، مرر ثم حدد اجزاء تريد حذفها و اضغط على انهاء لحفظ التغييرات.

 
تنزيل برنامج تقطيع فيديوهات للايفون و الايباد

لن تواجه اي مشكلة عند استخدام برنامج فيفا فيديو فالواجهة عصرية و سهل التعامل معها ، عند تشغيل التطبيق لاول مرة ستجد مجموعة من الرسومات التي تقدم لك شرح طريقة الاستخدام ، يدعم معظم ضيغ ملفات الفيديو المشهورة مثل mp4,mov,flv الخ..، يمكنك استخدام ادوات آخرى الى جانب اداة قص الفيديو مثل إضافة الموسيقى و الكتابة عربي.

 
برنامج قص اجزاء من الفيديو على الاندرويد و الايفون

تطبيق فيفا فيديو متوفر على متجر آب ستور و جوجل مما يعني انه يمكن استخدامه على هواتف اندرويد او ايفون ، متوفر للتحميل مجاناً و يوجد نسخة مدفوعة باشتراك سنوي او شهري تقدم بعض المميزات الإضافية ، حاصل على تقييم ممتاز 4.5/5 من المستخدمي على Google Paly و تخطي عدد مرات تحميله الـ 100 مليون ، حمله الان برابط مباشر:



برنامج VideoShow | قص الفيديو مجانا بإحترافية.

فيديوشو من افضل برامج تقطيع و دمج الفيديوهات على الموبايل ، يوفر لك ادوات متنوعة بشكل كبير تستطيع من خلالها تعديل وتقسيم الفيديو فهو يحتوي على اداة Video Cutter احترافية سهل التعامل معها و خلال ثوان يمكنك حذف اي جزء لا تريده ثم تجميع باقي المشاهد ودمجها ثم استيراد الملف بجودة عالية ، كل هذا و اكثر باستخدام هاتفك فقط.

 
برنامج تقسيم الفيديو الى فيديوهات قصيرة على الاندرويد

لا يقتصر الامر على تقطيع فيديوهات موجوده على الذاكرة الداخلية لجهازك و لكن يتيح لك فيديوشو انشاء وصنع فيديو من نقطة الصفر ، تستطيع التقاط المقاطع التي تريدها ثم استخدام محرر البرنامج لتحرير و حذف اللقطات الغير مرغوب فيها ويمكنك اضافة الموسيقى وتركيب التأثيرات الرائعة الجاهزة للتطبيق فوراً ، ثم تصدير المقطع بأي صيغة الى الذاكرة الداخلية.

 
برنامج حذف جزء من الفيديو على الايفون

برنامج VideoShow متوفر ايضاً لأجهزة الاندرويد و الايفون بشكل مجاني ، حاصل على تقييم 4.7/5 على Google Play و تخطي عدد مرات تثبيته الـ 100 مليون عبر متجر بلاي فقط ، يوجد نسخة Pro او مدفوعة توفر مميزات إضافية للمستخدمين بالمقارنة مع الاصدار المجاني ، احصل عليه الان باستخدام الروابط التالية ، كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط المناسب لهاتفك من اجل تحويل الصفحة الى المتجر.



برنامج InShot - تقطيع و قص فيديوهات مجانا.

تطبيق إن شوت هو برنامج احترافي لقص و تقسيم الفيديوهات على هواتف الاندرويد و الايفون ، يوفر لك التطبيق محرر مزود بمجموعة كبيرة من ادوات المونتاج و التأثيرات و الإضافات ، بمجرد تثبيته على الموبايل لن تواجه اي صعوبة في استخدامه بسبب طريقة تصميم الواجهة و استخدام الايقونات العصرية مع إظهار رسومات تشرح فائدة كل اداة عند فتحها لاول مرة.

 
تنزيل محرر الفيديو المجاني على الاندرويد

مع برنامج إن شوت لن تكون بحاجة الى الكمبيوتر من اجل قص الاجزاء التي لا ترغب فيها من الفيديو ، من الشريط السفلي اختر Edit ثم تقطيع الفيديوهات ليظهر امامك شريط زمني من خلاله يمكن حذف الثواني او الدقائق التي لا تريدها ، يدعم البرنامج معظم صيغ الفيديوهات المشهورة مثل mp4,flv الخ..، تستطيع الكتابة و إضافة الملصقات و المؤثرات قبل تصدير الفيديو.

 
تحميل برنامج Video Cutter للموبايل

متوفر على متجر بلاي و آب ستور ، حاصل على تقييم 5/4.8 و تخطي عدد مرات تثبيته الـ 100 مليون مرة على جوجل بلاي فقط ، يتطلب نظام Android 5.0 او أحدث ، نظام iOS 11.0 و أحدث ، حمله الان بسرعة عبر الروابط التالية ، اضغط على الرابط المناسب لهاتفك و سيتم تحويلك الى المتجر مباشرة.



للمزيد أنصحك بمشاهدة المقال التالي:

تحميل افضل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر.

اذا كنت تريد تحميل برنامج قص وتعديل الفيديو للكمبيوتر فيوجد خيارات متعددة متاحة بشكل مجاني للمستخدمين ، نفدم لك أفضل البرامج التي يمكن استخدامها من اجل قص الفيديو بالقائمة التالية:

جميع الخيارات التي ذكرناها بالاعلى مجانية و تتميز بواجهة بسيطة تركز على المستخدم العادي و ليست مخصصه للفيديوهات الطويلة او الاستخدام الاحترافي و للمزيد يمكنك الاطلاع على مقالة سابقة تحدثنا فيها عن أفضل البرامج التي يمكن استخدامه للتعديل على الفيديو و قص و تقطيع اجزاء منه ، اطلع عليها من الرابط التالي "برامج مونتاج للكمبيوتر" .


وصلنا الى نهاية المقالة و انتهت الخيارات المتوفرة لدينا و لكن يمكنك مشاهدة المزيد من المواضيع داخل قسم برامج و قسم تطبيقات ، اذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق بالأسفل ، تابعنا على مواقع التواصل لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-