تحميل افضل برنامج فك الضغط برابط مباشر مجانا

تحميل افضل برامج فك الضغط للتعامل مع ملفات zip rar على الكمبيوتر أو الموبايل برابط مباشر مجانا.
تحميل افضل برامج فك الضغط المجانية

يكون ضغط الملفات مفيد عند الحاجة الى مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي او وحدات التخزين المختلفة فتساعد هذه العملية على نقل جميع المستندات التي تريدها داخل ملف واحد كما انها مفيدة إذا كنت تمتلك مساحة تخزينية صغيرة ، عند تحميل الملفات عبر الانترنت ستجدها غالباً بصيغة ZIP او RAR مما يعني ان الملف مضغوط.


من اجل استخراج جميع المحتويات الموجوده داخل الملف المضغوط ستحتاج الى استخدام برنامج فك ضغط الملفات ، غير ذلك لن تتمكن من الحصول على ما بداخل الملفات المضغوطة و إذا كان الكمبيوتر او الهاتف لا يحتوي على برنامج فك الضغط ستجد أيقونة الملف تظهر على هيئة صيغة غير مفهومة لنظام التشغيل بسبب عدم تثبيت البرنامج الذي يتعامل مع هذا النوع من الملفات.


أفضل برامج فك الضغط المتوفرة مجانا.

يوجد مجموعة متنوعة من البرامج التي يمكن الاعتماد عليها من اجل فك ضغط الملفات على الكمبيوتر بنظام تشغيل ماك + ويندوز أو على الموبايلات بنظام تشغيل اندرويد + iOS ، جميع هذه البرامج تؤدي وظيفة فك الضغط بصورة ممتازة و الامر متروك لك من اجل اختيار البرنامج المناسب و الواجهة التي ترتاح في العمل معها.


البرامج التي تستخدمها في فك الضغط هي نفسها التي تقوم بضغط الملفات و تجميعها داخل ملف واحد ، فيمكن تنزيل برنامج واحد فقط تستطيع من خلاله التعامل مع صيغ الملفات المضغوطة من استخراجها او انشائها ، خلال هذه المقالة سأقوم بترشيح افضل الخيارات المتاحة لك و التي يمكن الاعتماد عليها سواء على الحاسوب او الهاتف الذكي.


برنامج WinRAR - فك الضغط للكمبيوتر و للاندرويد.

الخيار الأول و الاشهر في مجال برامج فك ضغط الملفات هو برنامج وينرار الغني عن التعريف و الذي يساعدك على استخراج محتويات الملفات المضغوطة بسهولة ، يتميز هذا البرنامج بدعم صيغ مختلفة الى جانب الواجهة البسيطة و السهل جداً التعامل معها سواء على الكمبيوتر او الموبايل فيوجد منه نسخة متوافقة للعمل مع أجهزة اندرويد و يمكن تحميلها عبر متجر جوجل بلاي.

 
برنامج فك الضغط للكمبيوتر و للموبايل

برنامج فك الضغط وينرار متوفر بشكل مجاني و عربي [اللغة العربية] مع عرض بعض النوافذ المنبثقة التي تطلب منك شراء النسخة المدفوعة و لكنها غير مزعجة على الإطلاق فيمكن اغلاق هذه النوافذ بسهولة ، عند استخدام وينرار في الضغط يقوم بتحديد أفضل وسيلة تلقائياً ، التنسيقات او الصيغ المدعومة:  و CAB و ZIP و UUE و Z و ACE و ARJ و 7-ZIP و TAR.


التحميل و طريقة الاستخدام: تستطيع تنزيل وينرار عبر الروابط التالية [تحميل برنامج winrar للكمبيوتر] ، [تحميل winrar للأندرويد] ، [تحميل وينرار للأيفون] بعد تثبيت البرنامج على الكمبيوتر اضغط كلك يمين على اي ملف مضغوط ثم اختر extract here / استخراج هنا لفك الضغط كما يمكن انشاء ملف مضغوط عن طريق كلك يمين عليه ثم اختر Add To archive أما بالنسبة  للموبايل فبمجرد تشغيل التطبيق يمكن فتح الملفات المضغوطة بأي صيغة.


WinZip اقوى برنامج لفك الضغط مجانا.

وين زيب هو واحد من اشهر برامج فك الضغط المستخدم من قبل عدد كبير من الاشخاص على مختلف أنظمة التشغيل ، تستطيع انشاء وفك ضغط الملفات بسهولة الى جانب حمايتها فيوفر البرنامج تشفير من الدرجة المتقدمة كما يوفر لك ميزة لربطك حسابات التخزين السحابية مثل جوجل درايف من اجل ضغط و رفع ملفاتك مباشرة عبر ZipSend.

 
اقوى برامج فك الضغط على ويندوز

برنامج فك الضغط WinZIP يتميز بواجهة اسهل من الخيار السابق كما انه يضمن لك استخراج جميع محتويات الملف المضغوط بكفاءة عالية بدون ظهور خطأ او مشكلة ، في حال استخدام برامج غير موثوقة في عملية فك الضغط قد تواجه العديد من المشاكل منها عدم استخراج الملف بصورة كاملة مما يؤدي الى إفساده و عدم القدرة على تشغيله لذا تعتبر خطوة اختيار برنامج فك الضغط خطوة مهمة.


برنامج وين زيب متوفر للتحميل مجاناً على الكمبيوتر او الهاتف ، استخدم الروابط التالية: [تحميل WinZip للكمبيوتر] ، [تحميل WinZip للاندرويد] [تحميل للايفون] بعد تنزيل البرنامج على جهازك قم بتثبيته ثم اذهب الى اي ملف مضغوط و اختر استخراج ثم انتظر انتهاء عملية فك الضغط ، التنسيقات المدعومة: zip ، tar ، gzip ، cab ، rar ، 7z ، IMG ، ISO ، XZ ، VHD ، VMDK ، lha / lzh.


برنامج 7-zip لفك ضغط الملفات بدون مشاكل.

يعتبر برنامج 7-zip واحد من برامج فك ضغط الملفات المرشحة فهو برنامج مفتوح المصدر و يمكنك الحصول عليه مجانا على نظام ويندوز 32bit/64bit ، يدعم البرنامج الكثير من الصيغ منها: 7z و XZ و BZIP2 و GZIP و TAR و ZIP و WIM. – AR، ARJ، CAB، CHM، CPIO، CramFS، DMG، EXT، FAT، GPT، HFS، IHEX، ISO، LZH، LZMA، MBR، MSI، NSIS، NTFS، QCOW2، RAR، RPM، SquashFS، UDF و UEFI و VDI و VHD و VMDK و WIM و XAR و Z.

 
برنامج لفك ضغط الملفات بدون مشاكل

يٌستخدم برنامج 7-zip على نطاق واسع من قبل الشركات و الاشخاص بسبب انه مفتوح المصدر و يمكن تنزيل الاصدار الكامل منه مجانا ، توفر واجهة البرنامج جميع المميزات التي تبحث عنها فبجانب دعم مجموعة كبيرة من التنسيقات يمكن انشاء الملفات المضغوطة او استخراج محتوياتها بالاضافة الى حمايتها مثل وضع رمز أمان عليها عند مشاركتها مما يجعل قابلية استخدام الملف بدون رمز الأمان منعدمة تماماً.


طريقة الاستخدام و التثبيت: اولاً قم بتحميل ملف تثبيت برنامج فك الضغط من الروابط التالية [تحميل 7-zip للكمبيوتر]، [تحميل تطبيق 7-zip للموبايل] على الكمبيوتر افتح ملف التثبيت ثم وافق على شروط الاستخدام و انتظر انتهاء عملية التثبيت اما على الموبايل سيقوم المتجر بتثبيت التطبيق تلقائياً بمجرد الضغط على زر تنزيل ، الان انت جاهز لاستخدام البرنامج وفك ضغط الملفات.



PeaZip برنامج فك الضغط عن الملفات المضغوطة.

إذا كنت تتعامل مع ملفات Zip بصورة مستمرة فيمكنك تحميل اخر إصدار من برنامج فك ضغط الملفات PeaZip مجانا ، يدعم هذا البرنامج أكثر من 150 صيغة الى جانب مميزات و أدوات إضافية مثل المصادقة الثنائية و مدير كلمات المرور و البحث عن الملفات المكررة و تقسيم الارشيفات الى عدة اجزاء لسهولة مشاركتها و ايضاً تحميلها من قبل الاشخاص.

 
برنامج فتح الملفات المضغوطة على الكمبيوتر

برنامج PeaZip متعدد المنصات مما يعني انه يمكن تشغيله على أنظمة ويندوز 32/64 بت أو ماك أو لينكس لذا فهو ضمن الخيارات المرشحة ، عبر الموقع الرسمي للبرنامج يمكن تنزيل بعض الإضافات التي تضيف لك مزايا جديدة الى الواجهة كما يمكن تغيير شكل الملفات المضغوطة عن طريق تحميل ثيمات من نفس الموقع >> THEMES.


التحميل و كيفية فك الضغط: قم بزيارة الموقع الرسمي للحصول على اخر اصدار [تحميل برنامج فك الضغط للكمبيوتر] ، اختر نظام التشغيل مثلاً ويندوز PeaZip for Windows ثم انقر DOWNLOAD PEAZIP لتحميل الإصدار الاخير او يمكن الضغط على Download older versions لتحميل إصدار اقدم ، الان افتح ملف التثبيت و وافق على شروط الاستخدام بعدها تستطيع فك و ضغط الملفات.


Zipware برنامج فتح الملفات المضغوطة كامل.

يعد Zipware برنامج لفك وضغط الملفات على نظام التشغيل ويندوز و هو خيار ممتاز عند البحث عن برامج الضغط وفك الضغط ، يمكن لهذا البرنامج التعامل مع ملفات الأرشيف الصغيرة و الكبيرة دون مشاكل كما يوفر لك ميزة الإنشاء لضغط مجموعة من المستندات داخل ملف واحد و حمايتهم بكملة مرور بالاضافة الى مميزات آخرى مثل التقسيم.

 
تطبيق فك ضغط الملفات المضغوطة مجانا

برنامج Zipware  يمتلك عدد كبير من المستخدمين حول العالم ويدعم عدد كبير من التنسيقات منها: ZIP، ZIPX، 7Z، RAR، RAR5، ISO، VHD، MSI، GZIP، BZIP2، TAR، CPIO، DEB، DMG، LZH، LZMA، LZMA2، PPMd، NSIS، RPM، UDF، WIM، XAR، XPI ، CBR، CBZ، XZ، Z ، تتضمن واجهة البرنامج مدير كلمات المرور الذي يقومك بتخزين كلمات المرور الخاصة بك ليسهل إدارتها.


التنزيل و الاستخدام: قم بتنزيل ملف التثبيت برابط مباشر [تحميل برنامج Zipware] ، حجم البرنامج خفيف حوالي 4 ميجابايت فقط بعد انتهاء التحميل اضغط على ملف التثبيت ثم وافق على الشروط و اكمل العملية ، الان اذهب الى اي ملف مضغوط و استخرج محتواه بسهولة عبر برنامج فك الضغط المجاني Zipware.


برنامج Hamster Zip Archiver لفك الضغط.

يتميز هذا البرنامج بواجهة عصرية صديقة للمستخدم فتم تصميم الواجهة و استخدام ايقونات و مؤثرات تجعل استخدام برنامج Hamster سهل للغاية عند فك ضغط الملفات ، يوفر لك سرعة عالية عند التعامل مع الملفات كبيرة الحجم الى جانب مزايا الأمان لحماية جميع المستندات التي تريد رفعها و مشاركتها عبر الانترنت.

 
برنامج لفك الضغط على الكمبيوتر و الاندرويد

يدعم العديد من التنسيقات منها: zip، 7z، arj، bz2، tbz، gzip، deb، dmg، img، gz، tgz، hfs، lzh، rmp، pkg، z، taz، cab، iso، rar، tar، wim، swm and jar و يعتبر خيار قوي عند البحث عن برنامج مجاني بالكامل ، يحتوي على اداة تسهل عملية رفع الملفات بعد الانتهاء على الخدمات السحابية مثل جوجل درايف و دروبوكس ، للتحميل استخدام الرابط التالي [تنزيل برنامج فك الضغط].


وصلنا الى نهاية المقالة و لكن ما زال لدينا المزيد من المواضيع داخل قسم برامج و قسم تطبيقات ، إذا كان لديك تجربة تود مشاركتها معنا فلا تترددد في كتابة تعليق ، تابعنا على مواقع التواصل لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-