دليل الوان ايفون ١١ العادي و iPhone 11 Pro و برو Max

دليل الوان iphone 11 العادي و ايفون 11 برو - برو max مع توضيح جميع الالوان بالصور و التفاصيل من اجل اختيار اللون المناسب لك.
 
دليل الوان ايفون 11 العادي برو و برو max

منذ قرابة العامين أطلقت شركة آبل الجيل الحادي عشر من هواتف الآيفون و الى الآن ما زال هنالك اقبال كبير على شراء هذه السلسة بدلاً من شراء الاصدارات الأحدث و يرجع السبب الى فرق السعر و توفير الكثير من المال مقابل التنازل عن بعض التحسينات الغير ضرورية لجميع المستخدمين ، إتبعت Apple سياسة جديدة و مختلفة عن الاجيال السابقة.


فأصبحت السلسة تتكون من ثلاث أجهزة [العادي + البرو + البرو ماكس ] بدلاً من جهازين فقط من اجل استهداف شرائح أكبر من المستخدمين و تميزت هواتف الايفون 11 بمجموعة متنوعة من الالوان الحيوية و الشبابية التي لم تكن موجوده ايضاً بالأجيال السابقة ، خلال هذه المقالة سنقوم باستعراض جميع الوان ايفون 11 الجديدة لتستطيع تحديد لونك المفضل قبل الشراء.


جميع الوان ايفون ١١ العادي بالصور.

يعتبر هاتف iPhone 11 النسخة الأرخص من السلسة بسعر رسمي يبدأ من حوالي 550 دولار امريكي فقط و يختلف السعر قليلاً على حسب الذاكرة الداخلية التي تريد الحصول عليها ، يأتي الجهاز بشاشة Liquid Retina IPS LCD حجمها 6.1 بوصة و هي أكبر من شاشة النسخة البرو [5.8 بوصة] ، تتشارك جميع هواتف ايفون 11 نفس المعالج Apple A13 Bionic الذي يقدم اداء ممتاز حتى الان.


مقالات مختارة لك:

يتميز آيفون 11 بألوان حيوية و خيارات متنوعة تناسب الشباب و البنات ، فيأتي iphone 11 بستة ألوان تشمل: الاسود (Black) ، الاخضر (Green) ، الابيض (White) ،الاصفر (Yellow) ، الاحمر (Red) والأرجواني (Purple)، و كل هذه الالوان موضحة خلال الفقرات التالية بالصور حتى تتمكن من اختيار أفضل لون مناسب لك قبل الذهاب الى المتجر او طلب الجهاز عبر الانترنت.


الوان الآيفون 11 العادي | اللون الأبيض.

اول خيار ضمن ألوان ايفون 11 هو اللون الأبيض الكلاسيكي المفضل للعديد من المستخدمين خصوصاً إذا كنت لا تفضل الالوان الداكنة او اللافتة للإنتباه ، فيعتبر اللون الابيض خيار هادىء يبرز شخصيتك و ينسجم بسهولة مع الملحقات و الاكسسورات التي يمكن شرائها مثل اغطية الحماية او السماعات اللاسلكية خصوصاً القادمة من شركة أبل.

 
ايفون 11 العادي لون ابيض

الوان الآيفون 11 العادي | اللون الأسود.

بالنسبة لبعض المستخدمين يعتبر اللون الاسود هو الخيار الفخم ضمن الوان ايفون ١١ الجديد فهذا اللون منتشر بصورة كبيرة داخل سواق الهواتف الذكية و تميزت به آبل في مجموعة كبيرة من منتجاتها مثل الساعات الذكية [الأبل واتش] ، لذا يسهل اقتناء ملحقات متوافقة مع اللون الاسود من الشركة نفسها او شركات الاكسسورات المختلفة.

 
ايفون 11 عادي باللون الاسود

الوان الأيفون 11 العادي | اللون الأخضر.

لنبتعد قليلاً عن الألوان المنتشرة في سوق الأجهزة الذكية و نلقي نظرة على لون جديد و مبهج من شركة ابل ضمن ألوان ايفون 11 الجديدة ، الاخضر يناسب فئة محددة من محبي الالوان المختلفة و الهادئة فاستخدمت الشركة درجة مميزة من اللون تعطي التصميم مظهر أنيق للغاية مع الظهر الزجاجي و الفريم المعدني الذي يأخذ درجة مختلفة من نفس اللون.

 
ايفون 11 عادي لون اخضر فاتح

الوان الأيفون 11 العادي | اللون الأصفر.

الاصفر ضمن ألوان ايفون 11 المبهجة و المناسب لمحبي الصيف و الترحال ، ستلاحظ ان اللون فاتح و يجعل تصميم الجهاز واضح و مشرق بدرجة كبيرة ، أعتقد ان هذا اللون مناسب لمحبي الالوان المختلفة اللافتة للإنتباه ، يأخذ الفريم المعدني المصنوع من الالمونيوم درجة من نفس اللون مما يعطي الجهاز مظهر أنيق للغاية الى جانب شعار آبل الموجود بمنتصف الظهر الزجاجي و يأخذ اللون الفضي مع انعكسات مميزة عند سقوط الضوء عليه.

 
ايفون 11 عادي لون اصفر مميز

الوان الايفون 11 العادي | اللون البنفسجي.

الأرجواني ، الليلكي أو البنفسجي ضمن الوان ايفون ١١ المميزة ، تستخدم الشركة درجة فاتحة تميز هذا اللون بصورة كبيرة وسيكون مناسبك لك إذا كنت تبحث عن امتلاك لون مختلف و نادر الوجود داخل سوق الهواتف الذكية سواء من شركة آبل نفسها او من المنافسين ، أطلقت الشركة هذا اللون في الجيل التالي خلال فترة الربيع الماضية و حصد اعجاب الكثير من المتابعين.

 
ايفون 11 عادي لون بنفسجي رائع

الوان الايفون 11 العادي | اللون الأحمر.

تطلق آبل اسم (PRODUCT)RED على هذا اللون و يرجع سبب التسمية الى نية آبل في التبرع بجزء من ارباح هذا الاصدار ، عموماً يعتبر الاحمر خيارك المناسب ضمن الوان ايفون ١١ إذا كنت تفضل الالوان الجذابة و اللافتة للإنتباه و ستجده ضمن الوان الإصدارات الجديدة من منتجات Apple سواء الهواتف الذكية او الأجهزة القابلة للإرتداء ، الصورة التالية توضح لك كيف يبدو ايفون 11 مع الاحمر.

 
ايفون 11 عادي لون احمر لافت

انتهينا من استعراض الوان ايفون 11 النسخة العادية و التي تأتي بالوان اكثر حيوية عند المقارنة مع الوان النسخ البرو التي سنقوم باستعراضها خلال الفقرات القادمة ، تتشارك النسخة البرو و البرو ماكس نفس الألوان و تختف الوان هذه الفئة عن الالوان السابقة ، لذا إذا كنت تفكر في شراء إحدى هواتف 11 برو سيكون الجزء القادم من المقال هو الاهم بالنسبة لك.

 
شاهد الإصدارات الأحدث:

جميع ألوان ايفون 11 برو و iPhone 11 Pro Max.

لننتقل الى الفئة الأعلى و الأغلى ضمن السلسة فيبدأ سعر النسخة البرو من 899 دولار امريكي و البرو ماكس من 999 دولار امريكي و قد يختلف سعر الجهاز قليلاً على حسب سعة التخزين التي تريد الحصول عليها ، تتميز فئة البرو بشاشة أفضل من نوع Super Retina XDR OLED و حجم الشاشة 5.8 بوصة للبرو و 6.5 بوصة للماكس الى جانب كاميرات + بطارية أفضل.


مقالات مختارة لك:

يأتي أيفون 11 برو و برو max بأربعة الوان مختلفة تماماً عن الوان النسخة العادية من اجل تمييز هذه الفئة ، الألوان هي: الذهبي (Gold)، الرمادي (Space Gray)، الفضي (Silver)، والأخضر (Midnight Green) ، قم بإلقاء نظرة على  الوان ايفون ١١ برو max خلال الفقرات القادمة لتحدد بسهولة اللون المفضل لك قبل الذهاب الى اقرب متجر او طلب الجهاز اون لاين.


ايفون 11 برو وايفون 11 برو ماكس الفضي.

الفضي من ألوان ايفون 11 برو المحببة للكثير من المستخدمين فيمتلك هذا اللون اناقة كبيرة و استخدمته شركة Apple في العديد من المنتجات الناجحة ، يأخذ إطار الكاميرات و شعار الشركة لون فضي مميز يتفاعل مع انعكاس الضوء عليه ، الإطار الخارجي للجهاز مصنوع من الالمونيوم ويأخذ درجة من نفس اللون مع ظهر زجاجي فخم لتكون النتيجة أنيقة الى حد كبير.

 
ايفون 11 برو لون فضي

ايفون 11 برو وايفون 11 برو ماكس الرمادي.

يتميز اللون الرمادي بفخامة كبيرة فتطلق عليه الشركة اسم الرمادي الفضائي Space Gray و تم استخدام هذا اللون في الأجهزة اللوحية [ايباد برو] ، قد تظن ان اللون اسود و لكنه رمادي بدرجة ممتازة من شركة آبل و ستلاحظ مدى فخامة هذا اللون بمجرد الإمساك به و قد يكون خيارك المفضل في ألوان ايفون 11 برو بعد القاء نظرة عليه عبر الصورة التالية:

 
اللون الرمادي من ايفون 11 برو

الايفون 13 برو و البرو ماكس باللون الأخضر.

إذا كنت تبحث عن امتلاك آيفون بلون مميز فيعتبر الاخضر هو إضافة آبل الجديدة ضمن الوان ايفون ١١ برو و برو ماكس ، يمتلك هذا اللون جمال فريد من نوعه فنجح في جذب شريحة كبيرة من مستخدمي الهاتف فإذا كنت لا تفضل اقتناء الألوان المكررة من الشركة خلال السنوات الماضية سيكون هو اختيارك المناسب ، القي عليه نظرة عبر الصورة التالية:


اللون الاخضر من ايفون 11 برو max

الايفون 13 برو و البرو ماكس باللون الذهبي.

تميز هاتف ايفون باللون الذهبي لسنوات طويلة و تستمر شركة Apple في استخدام هذا اللون الذي يبرز هذه التحفة الفنية بين يديك ، يأتي الجهاز مع ظهر زجاجي و فريم معدني ملون بنفس اللون الى جانب لمسات مميزة من شركة أبل تشعرك بمدى فخامة هذا اللون ، قبل ان تستقر عليه يمكنك القاء نظرة مقربة عليه عبر الصورة التالية:

 
اللون الذهبي من ايفون 11 برو max

يمكنك زيارة قسم آبل على موقعنا لرؤية أحدث منتجات الشركة من هواتف أيفون او اجهزة لوحية ايباد ، داخل القسم ستجد مواصفات و امكانيات كل جهاز بالتفصيل الى جانب نقاط القوة و الضعف و توضيح الالوان و خامات التصنيع ، أنصح دائماً بالتوجه الى موزع معتمد او فروع الشركة الرسمية حتى تجد جميع الالوان متاحة امامك للمعاينة و الشراء.


وصلنا الى نهاية المقالة و لكن لم تنتهي المواضيع لدينا ، شاهد المزيد داخل قسم أحدث الموبايلات او عبر مربع اخر المقالات بالأسفل ، اذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن دوماً على اتصال.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-