كيف اعرف رقمي سوا؟ معرفة رقم شريحة stc في ثواني

 خطوات معرفة رقمي سوا و إظهار رقم شرائح stc مجاناً عبر كود معرفة رقمك المجاني المخصص للعملاء الجدد و الحاليين.

خطوات معرفة رقمي سوا stc مجانا

توفر شركة الإتصالات السعودية STC شرائح اتصال مسبقة الدفع يُطلق عليها اسم سوا ويعتمد عليها عدد كبير من المستخدمين لتفعيل أحدث عروض المكالمات و الإنترنت ، يوجد بعض الرموز التي يمكن استخدامها للتحكم في الشريحة ويمكنك معرفة هذه الرموز عبر زيارة الموقع الرسمي او بقراءة دليل الإرشادات الذي تحصل عليه عند شراء واحدة من مكاتب المبيعات التابعة للشركة.

 

سنتحدث اليوم عن كيف اعرف رقمي سوا ؟ ، تم طرح هذا السؤال من قبل مجموعة كبيرة من المستخدمين سواء عملاء جدد او حاليين فقد تمتلك شريحة STC ولكنك لا تعرف أو تتذكر رقمها ، لذا ضمن الرموز و الاكواد التي توفرها الشركة: يوجد رمز معرفة رقمي stc المجاني فلا يقوم هذا الرمز بخصم اي رصيد عند إظهار رقم الشريحة.

 

كيف اعرف رقمي سوا stc بشكل مجاني

إذا كنت تتسائل "كيف اطلع رقمي سوا؟" ، يمكن اتباع الخطوات الموجودة بالقائمة التالية:

  • كود معرفة رقم جوال سوا: #150*.
  • افتح برنامج الاتصال ثم اكتب نجمة 150 شباك.
  • اضغط على إتصال ثم انتظر قليلاً.
  • سيظهر امامك رقمك سوا stc.
  • الان يمكنك نسخ الرقم و حفظه ضمن جهات الاتصال او ارساله الى الاصدقاء.

 

كيف اعرف رقمي سوا شريحة stc

خدمة معرفة رقم سوا مجانية كما وضحنا بالمقدمة فلا تقوم بخصم جزء من الرصيد مقابل الاستعلام عن رقمي stc ، يمكن استخدام كود إظهار الرقم اكثر من مرة كما انه صالح للاستخدام على جميع شرائح الاتصالات السعودية بنظام مسبق الدفع ، للمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء او زيارة اقرب فرع.

 

إذا كنت تمتلك حساب على تطبيق/موقع mystc ، يمكنك معرفة رقمي سوا stc بدون الحاجة الى استخدام الكود و اتباع الخطوات السابقة ، كل ما عليك فعله هوا تسجيل الدخول الى حسابك عبر الهوية الوطنية ثم اختر الشريحة التي تريد معرفة رقمها ، يمكنك نسخ رقم سوا و حفظه ضمن جهات الاتصال لكي تتجنب فقدانه مرة أخرى.

 

إذا كنت تواجه مشكلة في " معرفة رقمي سوا ؟ " مثل: الكود لا يعمل او الشريحة لا تستجيب: قد يكون السبب عطل او خلل في الشريحة خصوصاَ إذا كان لم يتم استخدامها منذ فترة طويلة ، يجب التأكد من صلاحية الشريحة و إصلاح هذا الخلل عبر زيارة اقرب فرع او التواصل مع موظف خدمة العملاء التابع لشركة STC.

يشاهد الزوار الآن:


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح كيف اعرف رقمي سوا ؟ إذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع المتعلقة عبر زيارة قسم الخدمات السعودية او الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-