شريحة بيانات stc لا محدود 160 ريال وعروض أخرى

 خطوات شراء و تفعيل شريحة بيانات stc لا محدود مسبقة الدفع بسعر 160 ريال في الشهر لجميع العملاء الجدد و الحاليين.

شريحة بيانات stc لا محدود 160 ريال

شركة الإتصالات السعودية STC واحدة من أكبر شركات الإتصالات في المملكة وتقدم خدمات متنوعة منها المدفوعات الرقمية ، الأمن السيبراني وتقنية المعلومات بالاضافة الى مجالات أخرى ، تهتم الشركة بتطوير جميع أجهزتها و التقنيات المستخدمة حتى تصل الى أعلى جودة ممكنة من أجل ارضاء عملائها فهي تمتلك قاعدة كبيرة من المستخدمين.


سنتحدث اليوم عن طريقة الحصول على شريحة بيانات stc لا محدود 160 ريال وهذه الشريحة مسبقة الدفع من نوع شرائح سوا الجديدة ، إذا كنت لا تمتلك شريحة سنشرح طريقة شراء SIM جديدة و تفعيل عرض البيانات اللا محدودة عليها ، مع توضيح طرق المحاسبة و الباقات الاضافية التي يمكن الاشتراك بها ، ايضاً سنقوم بالاجابة على اهم الاسئلة التي تدور حول هذا الموضوع.


شريحة بيانات stc لا محدود 160 ريال

باقة سوا بوست 160 ريال واحدة من باقات اس تي سي مسبقة الدفع التي تحظى باهتمام كبير بسبب العروض التي تقدمها على الإنترنت و المكالمات ، لذا سنبدأ مع تفاصيل الباقة بالقائمة التالية:

  • احصل على مكالمات لا محدودة لجميع الأرقام داخل الشبكة و 1000 دقيقة خارج الشبكة.
  • بيانات لا محدودة عند استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي و 61 جيجابايت يتم استهلاكهم على المواقع و التطبيقات الأخرى.
  • الصلاحية أربع اسابيع من يوم الاشتراك والتفعيل.
  • سعر تفعيل شريحة بيانات stc لا محدود مع الضريبة: 184 ريال يضاف اليها سعر الشريحة إذا كنت لا تمتلك واحدة.
  • رمز التفعيل: أرسل 7160 الى 900.
  • تطبيقات التواصل هي: فيس بوك ، تويتر ، سناب شات ، يوتيوب ، تويتش ، انستجرام.

تفاصيل خدمة سوا بوست 160 ريال

يمكن تفعيل هذه الباقة على واحدة من شرائح سوا ، وإذا كنت تريد شراء شريحة بيانات STC يمكن طلبها عبر تطبيق mystc أو بالتوجه الى أقرب مكتب مبيعات تابع للشركة ، يوجد نوعين من شرائح بيانات stc سوا:

  • شريحة stc زيارة مسبقة الدفع ، صالحة لمدة 120 يوم سعرها 34.5 ريال مع الضريبة وهي غير مناسبة للإشتراك في العرض.
  • شريحة بيانات stc 3 شهور مسبقة الدفع ، سعرها 34.5 ريال مع الضريبة وهي الشريحة التي يمكن استخدمها في تفعيل العرض.
  • يتم تمديد صلاحية الشريحة باستمرار في حال استخدامها و اجراء عمليات عليها مثل (مكالمات - الاشتراك في الباقات) ، أعرف اكثر عبر زيارة الموقع الرسمي: شرائح سوا


شريحة بيانات stc لا محدود 184 مع الضريبة

بعد امتلاك النوع الثاني من الشرائح الموضحة بالأعلى يمكن تحويلها الى شريحة بيانات stc لا محدود 160 عن طريق تفعيل خدمة سوا بوست ، طريقة التفعيل: أرسل رسالة بها 7160 الى 900 ثم انتظر رسالة تأكيد الاشتراك في الباقة أو يمكنك استخدام تطبيق mystc الذي يسمح لك بإدارة الشريحة عبر جوالك و تفعيل الباقات بضغطة زر واحدة.

 

تستطيع الإشتراك في خدمة بوست بلس الجديدة التي توفر لك انترنت 65 جيجابايت بدلاً من 55 جيجابايت في الباقة العادية [سعرها 195.5 ريال مع الضريبة] ، طريقة التفعيل: أرسل 7170 الى 900 ويمكن تفعيلها من خلال التطبيق mystc ، وايضاً ستحصل على 3 أشهر اشتراك مجاني في تطبيق STC TV لمعرفة المزيد حول هذه الباقة اضغط على الرابط التالي: سوا بوست.

خدمة بوست بلس الجديدة 195 ريال مع الضريبة


ملاحظة: العرض القديم كان يوفر انترنت لا محدود على جميع المواقع والتطبيقات ولكنه لم يعد متوفر حالياً للعملاء الجدد لذا في حالة الاشتراك على الباقة الجديدة ستحصل على بيانات لا محدودة عل تطبيقات التواصل فقط.


شريحة بيانات stc لا محدود 160 للتنازل أو للبيع

إحدى الطرق التي يلجأ إليها بعض العملاء من اجل الحصول على شريحة STC بيانات عليها العرض القديم هي شراء شريحة قديمة مفعل عليها العرض من بعض المستخدمين ، فيقوم المستخدم بـ التنازل و بيع الشريحة الي مستخدم أخر وتظل الخدمة مفعلة ما دام يتم تجديدها باستمرار ، لا يوجد لدي اي معلومة حول كفاءة هذه الطريقة و يمكن التحدث الى خدمة العملاء أو التوجه الى مكاتب المبيعات للإستفسار عن هذا الأمر.


إذا كنت تريد الاشتراك في خدمة انترنت فقط يمكن تفعيل واحدة من باقات مفاتيح بيانات ، تحدثنا عن هذه الباقات بشكل مفصل في مقالة سابقة اطلع عليها عبر الضغط على الرابط التالي: باقات سوا نت ، داخل هذه المقالة ستجد جميع باقات الإنترنت التي يمكن اضافتها على الشريحة لزيادة سعة البيانات كما يوجد انواع أخرى من الباقات اطلع عليها: كويك نت 5G.


شريحة اس تي سي مع انترنت مفتوح لمدة يوم

يمكن تفعيل عروض الانترنت اللامحدود لمدة (يوم - شهر - أسبوع) وهي ضمن باقات مفاتيح بيانات التي تحدثنا عنها بالفقرة السابقة ، وضحنا طريقة الاشتراك في العرض و جميع التفاصيل الخاصة به في مقالة سابقة إطلع عليها عبر الرابط التالي: نت مفتوح 24 ساعة سوا.


شريحة بيانات اس تي سي لا محدودة شهر اسبوع

التكلفة الإجمالية: شريحة بيانات stc لا محدود 184 ريال مع الضريبة في حال تفعيل الباقة العادية [بوسـت] و 195.5 ريال مع بـوست بلس ، يضاف اليها 34.5 ريال سعر الشريحة إذا كنت ستقوم بشرائها عبر التطبيق او مكاتب المبيعات لتصبح التكلفة الاجمالية 218.5 ريال مع خدمة بوست و 230 ريال مع خدمة بـوست بلس.

يشاهد الزوار الآن:


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح جميع التفاصيل المتعلقة بالحصول على شريحة بيانات stc لا محدود 160 وإذا كان لديك سؤال او استفسار اخر لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة الصفحة الرئيسية للموقع او أحد الاقسام ، تابعنا على فيسبوك و تويتر ليصلك الجديد دائماً ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-