مميزات باقة سوا ستار بلس 240 ريال + رقم التفعيل

 تفاصيل باقة سوا ستار بلس مسبقة الدفع للاستمتاع بأحدث عروض المكالمات و الإنترنت و طريقة تفعيل الباقة.

تفاصيل باقة سوا ستار بلس الجديدة

شركة الإتصالات السعودية STC توفر لعملائها مجموعة متنوعة من الباقات بأسعار مختلفة لكي تستطيع الإشتراك في الباقة التي تناسب استهلاكك من الدقائق و البيانات ، كما تسعي الشركة الى تطوير الاجهزة و التقنيات المستخدمة لضمان حصول العميل على أعلى جودة ممكنة مما يجعله راضي عن الخدمة المقدمة له.


سنتحدث اليوم عن باقة سوا ستار بلس ضمن الباقات الجديدة التي أعلنت عنها الشركة منذ عدة شهور ، هذه الباقة ضمن الباقات مسبقة الدفع التي توفر لك دقائق للمكالمات المحلية داخل و خارج الشبكة بالاضافة الى بيانات لتصفح تطبيقاتك المفضلة ، سنبدأ مع استعراض تفاصيل الباقة و السعة التي تعطيها لك عند تفعيلها ثم سنشرح طريقة التفعيل و التكلفة الإجمالية مع الضريبة.

 

مميزات باقة سوا ستار بلس الجديدة 240 ريال

 أحدث عروض سوا ستار بلس على المكالمات المحلية و الجيجابايتس ، القائمة التالية توح لك تفاصيل الباقة كاملة:

  • احصل على مكالمات محلية لا محدودة داخل الشبكة او خارج الشبكة.
  • بيانات لا محدودة طوال الشهر على تطبيقات التواصل الإجتماعي و 100 جيجابايت للمواقع والتطبيقات الاخرى.
  • الباقة صالحة لمدة أربع اسابيع من تاريخ التفعيل.
  • سعر سوا ستار بلس مع الضريبة: 276 ريال سعودي.

 

سعر سوا ستار بلس مع الضريبة

 تطبيقات السوشيال ميديا هي: يوتيوب ، فيس بوك ، انستجرام ،  سناب شات ، تويتش ، تويتر ، هذه التطبيقات تعمل طوال الشهر ولا يتم احتسابها ضمن الإنترنت المحدود [100 جيجابايت] ، بعد انتهاء السعة الاساسية للإنترنت على المواقع الأخرى يصبح نظام المحاسبة حسب تعرفة جوال مسبق الدفع [ 1 ميجابايت سعرها 2 ريال ].


سعر سوا ستار 240 ريال بدون الضريبة ، بإضافة ضريبة القيمة المضافة 15% يصبح سعرها النهائي 276 ريال ويمكن تعبئة الرصيد بطرق كثيرة و مختلفة تحدثنا عنها في مقالة سابقة يمكن الإطلاع عليها بالضغط على الرابط التالي: شحن رصيد سوا ، داخل هذه المقالة ستجد جميع الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على رصيد للإشتراك في الخدمة.


طريقة تفعيل سوا ستار بلس 240 ريال

يمكن الإشتراك في باقة سوا ستار بلس بأكثر من طريقة ، اتبع الخطوات الموجودة بالقائمة التالية:

  • رمز تفعيل sawa star plus: أرسل 7240 الى 900 ثم انتظر رسالة تأكيد الاشتراك والتفعيل.
  • افتح تطبيق الرسائل ثم قم بانشاء رسالة جديدة وفي خانة المستلم ضع 900 ثم في محتوى الرسالة اكتب 7240 ثم اضغط على ارسال.
  • يمكن تفعيل الباقة عبر تطبيق mystc او الموقع الإلكتروني [خدماتي].
  • للعملاء الجدد يمكنك زيارة مكاتب المبيعات للحصول على المساعدة.

خطوات تفعيل سوا ستار بلس 240 ريال

يتم تفعيل باقة سوا ستار بلس عبر ارسال 7240 الى 900 او باستخدام تطبيق mystc أو موقع خدماتي ، إذا كنت عميل جديد تستطيع زيارة اقرب مكتب مبيعات والإشتراك في الباقة وتفعيلها ، يمكنك متابعة استهلاكك و معرفة المتبقي من الباقة عبر ارسال رسالة بها 8888 الى 900 ثم انتظر قليلاً ليصلك رسالة نصية قصيرة بها تفاصيل الاستهلاك و المتبقي حتى موعد التجديد.


عند تفعيل الباقة سيتم تفعيل خاصية التجديد التلقائي في الموعد المحدد و تستطيع تعطيل التجديد التلقائي عبر تطبيق mystc او بارسال 7009 الى 900 ، يمكن اضافة المزيد من البيانات إذا كانت الـ 100 جيجابايت غير كافية لاستهلاكك ، اضف إحدى باقات مفاتيح بيانات التي تحدثنا عنها في المقالة التالية: باقات نت سوا.


تفاصيل تفعيل باقة سوا ستار 220 ريال

يمكن تفعيل الباقة القديمة: باقة سوا ستار ٢٢٠ ريال سعودي بدون الضريبة ، إليك تفاصيل الباقة لكي تستطيع مقارنتها مع ستار بلس.

  • احصل على مكالمات لا محدودة محلياً داخل الشبكة.
  • انترنت لا محدود على تطبيقات التواصل [السوشيال ميديا] و 100 جيجابايت للتطبيقات والمواقع الأخرى.
  • صلاحية الباقة شهر كامل 4 أسابيع من تاريخ التفعيل.
  • سعر سوا ستار 220 مع الضريبة: 253 ريال.
  • لم تعد هذه الباقة متوفرة وتم استبدالها بسوا ستار بلس.

 

رمز تفعيل باقة سوا ستار 220 ريال

تفعيل باقة سوا ستار 220: أرسل 7220 الى 900 ، افتح تطبيق الرسائل ثم انشاء رسالة جديدة: في خانة المستلم ضع 900 وفي محتوى الرسالة اكتب 7220 ، اضغط على ارسال و انتظر قليلاً حتى يصلك رسالة تأكيد الاشتراك و تفعيل الباقة ، يمكن تفعيلها عبر تطبيق my stc او موقع خدماتي ، للعملاء الجدد يمكن زيارة مكاتب المبيعات المنتشرة في جميع انحاء المملكة للمزيد من المساعدة.


باقة سوا ستار تعطيك 3 أيام دخول مجاني لنادي وقت اللياقة Xpress بالاضافة الى خصم 20% عند الاشتراك ، يمكن التحكم فيها و متابعة الاستهلاك عبر تطبيق الجوال او بارسال 8888 الى 900 ، للمزيد من المعلومات تستطيع زيارة موقع الشركة الرسمي.

 

 توفر شركة stc باقات متنوعة باسعار مختلفة تحدثنا عنها في المقالة التالية: عروض باقات سوا ، اضغط على الرابط السابق ليتم تحويلك الى المقالة مباشرة ، ستجد جميع الباقات المتاح الاشتراك بها حالياً للعملاء الجدد و الحاليين بالاضافة الى أحدث عروض الشركة على المكالمات و الإنترنت.

يشاهد الزوار الآن:


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح كل تفاصيل باقة سوا ستار بلس و طريقة التفعيل ، إذا كان لديك اي سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة قسم الخدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-