اسعار باقات موبايلي مفوتر مكالمات وبيانات (عروض 2024)

أحدث عروض باقات مفوتر موبايلي السعودية الشهرية على المكالمات و الإنترنت mobily postpaid packages.

عروض باقات موبايل مفوتر انترنت و مكالمات

شركة موبايلي تأسست عام 2004 ومقرها الرئيسي: الرياض - المملكة العربية السعودية ، تقدم الشركة خدمات الإتصالات سواء للجوالات او للمنزل بالاضافة مجموعة أخرى من الخدمات في مجالات أخرى ، تمتلك الشركة عملاء في جميع انحاء المملكة وتعمل على تطوير الأجهزة والمراكز الخاصة بها لتوفير خدمة عالية الجودة وتجربة استخدام مرضية.


سنتحدث اليوم عن باقات موبايلي مفوتر الشهرية وأحدث عروض مكالمات و إنترنت نظام المفوتر ، يفضل عدد كبير من المستخدمين نظام الفاتورة الشهرية على الانظمة الأخرى التي توفرها الشركة ، يوجد مجموعة مننوعة من الباقات التي يمكن الاشتراك فيها سواء تريد الحصول على مكالمات و دقائق محلية او انترنت لتصفح جميع التطبيقات و المواقع الإلكترونية.


عروض اسعار باقات موبايلي مفوتر الشهرية

إذا كنت تريد الاشتراك في باقة مفوتر موبايلي الجديدة ، قم باختيار الباقة التي تناسب احتياجاتك الشهرية من القائمة التالية:

  • باقة موبايلي مفوتر 50: 3 جيجابايت إنترنت + 300 دقيقة لجميع الشبكات المحلية + 50 رسالة نصية ، السعر 57.5 ريال شامل الضريبة.
  • باقة موبايلي مفوتر 100: 20 جيجابايت انترنت + 1500 دقيقة للمكالمات المحلية + 100 رسالة نصية ، السعر 115 ريال مع الضريبة.
  • باقة موبايلي مفوتر 200: 97 جيجابايت للإنترنت + سوشيال ميديا لا محدود + دقائق لا محدودة لكل الشبكات + 200 رسالة ، السعر: 230 ريال شامل الضريبة.
  • باقة موبايلي مفوتر 300: 150 جيجابايت بيانات لكل الموقع + انترنت لا محدود على تطبيقات السوشيال ميديا + دقائق لا محدودة للمكالمات المحلية + 300 رسالة ، السعر مع الضريبة: 345 ريال شهرياً.
  • باقة موبايلي مفوتر 400: انترنت لا محدود على جميع المواقع والتطبيقات + مكالمات لا محدودة لجميع الشبكات + 400 رسالة نصية + التجوال (100 دقيقة + 1 جيجابايت نت) ، السعر مع الضريبة 460 ريال.
  • باقة مفوتر موبايلي العائلة: دقائق بلا حدود لجميع الشبكات + 190 جيجا انترنت + نت لا محدود على تطبيقات السوشيال ، السعر بالضريبة 399 ريال سعودي.


اسعار باقات مفوتر موبايلي الشهرية

جميع مميزات باقات مفوتر موبايلي (مكالمات - انترنت) صالحة للاستخدام محلياً داخل المملكة الا في حالة الحصول على تجوال ، تطبيقات التواصل الإجتماعي هي: فيس بوك - تويتر - سناب شات - انستجرام - واتس اب - يوتيوب ، يتم تطبيق سياسة الاستخدام العادل على شرائح متعددة في باقة مفوتر 400 بمعدل 7 جيجابايت يومياً في حال وجود شريحة متعددة اولى وثانية ويتم زيادة الحد الى 8.5 جيجابايت عند وجود شريحة متعددة ثالثة وتصل الى 10 جيجا عند وجود شريحة رابعة.

 

تتيح خدمة الشرائح المتعددة الحصول على شرائح اضافية [بحد أقصى 4] من نفس الرقم الرئيسي لاستخدام الانترنت و المزايا في أجهزة أخرى مثل الهواتف و الاجهزة اللوحية بنفس السعر ، شرائح متعددة متاحة لعملاء موبايلي مفوتر 300 و 400 و وراقي ويمكنك زيارة الصفحة التالية على موقع الشركة، ستجد كافة تفاصيل الاشتراك والتفعيل و الرسوم التي يتم تطبيقها على المستخدمين. 


مميزات باقة مفوتر 400 الشهرية من موبايلي

جميع الأسعار الموضحة بالأعلى تشمل ضريبة القيمة المضافة ويتم تحصيل الضريبة عند الشحن وتفعيل الباقة ، يتم تفعيل باقة مفوتر موبايلي عبر التطبيق او الموقع الإلكتروني، وإذا كنت عميل حالي تستطيع الترقية او الانتقال بين الباقات عبر ارسال رمز الباقة الى رقم 1100 ،  رموز الباقات ستجدها بالقائمة التالية "كيف احول من باقة لباقة موبايلي مفوتر؟:

  • مفوتر 50: 7651.
  • مفوتر 100: 7612.
  • مفوتر 200: 7622.
  • مفوتر 300: 7632.


باقة مفوتر العائلة: تشمل الخط الأساسي بسعر 399 ريال/شهرياً ويستطيع العميل استخراج خطوط اضافية للعائلة ، سعر الخط الاضافي 99 ريال فقط ، عميل الخط الاساسي يمكنه مشاركة جميع مميزات الخط الاساسي و الخطوط الاضافية ويمكنه تحديد كمية البيانات لكل خط مع العلم انه لا يمكن مشاركة بيانات السوشيال ميديا وتستطيع معرفة المزيد حول نظام العائلة عبر زيارة الموقع الرسمي.


يمكنك تفعيل باقة مفوتر eSIM50 والاستفادة من باقتك المفوترة الأخرى عبر مشاركة مميزات الباقة مع الشريحة المدمجة والباقات المؤهلة لمشاركة مميزاتها هي: - 400 - 300 - باقة راقي وسنتحدث عنها لاحقاً ، يمكنك معرفة المزيد حول eSIM50 عبر الانتقال الى موقع الشركة الرئيسي.


مميزات باقة مفوتر 300 200 الشهرية موبايلي

يمكنك إلغاء باقة موبايلي مفوتر عبر استخدام تطبيق الجوال او حسابك على الموقع الإلكتروني الرسمي كما تستطيع التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء لمساعدتك او الإتصال على 1100 ومن قائمة الخدمات اختر تعطيل التجديد التلقائي و الغاء الباقة الحالية ، يمكن إعادة الاشتراك في النظام او الباقات التي تريدها في اي وقت.


باقة راقي تقدم لك مزايا حصرية منها مكالمات لا محدودة + و انترنت لا محدود + 2000 رسالة نصية لجميع الشبكات + 200 دقيقة دولية قابلة للترحيل حتى 3 أشهر ، واستقبال المكالمات اثناء التجوال بشكل مجاني + انترنت تجوال لا محدود + خصومات حصرية و عروض على الأجهزة و الجوالات + نظام الشرائح المتعددة + لمعرفة المزيد يمكن زيارة موقع الشركة.


اسعار باقات مفوتر موبايلي بيانات - إنترنت

اخر عروض مفوتر موبايلي على باقات البيانات الشهرية ، اختر الباقة التي تلبي جميع احتياجاتك من القائمة التالية:

  • بيانات مفوتر 100 جيجا: احصل على 100 جيجابايت إنترنت لمدة شهر بسعر 184 ريال سعودي.
  • بيانات مفوتر لا محدود: احصل على انترنت لا محدود بنظام المفوتر مقابل 373.75 ريال سعودي.


باقات مفوتر موبايلي بيانات الشهرية بلا حدود

عند تفعيل إحدى باقات موبايلي مفوتر يتم دفع رسوم التأسيس 57.5 ريال لمرة واحدة سواء باقات البيانات فقط او مكالمات ونت ، يمكنك الإشتراك في الباقات عبر تحميل تطبيق الهاتف على جوالك الاندرويد او الايفون ، إذا كنت عميل جديد/حالي وتريد المساعدة بإمكانك التوجه الى اقرب فرع او مركز خدمة ، يتم اضافة رسوم التفعيل/التأسيس الى سعر الباقة التي تريد الإشتراك بها.


تحدثنا في مقالة سابقة عن الباقات التي توفرها الشركة بنظام مسبق ، يمكنك الإطلاع على المقالة عبر زيارة الرابط التالي: باقات موبايلي مسبقة الدفع ، ستجد باقات مكالمات و انترنت أو باقات بيانات فقط تناسب احتياجك الشهري ، للمزيد من المواضيع تفضل بزيارة قسم الخدمات السعودية على موقعنا لمشاهدة مواضيع مشابهة.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح اسعار عروض باقات موبايلي مفوتر الجديدة مكالمات و انترنت ، إذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك المواضيع الجديدة ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-