رقم خدمة عملاء موبايلي السعودية المجاني للشكاوي والاستفسارات

 التحدث مع خدمة عملاء موبايلي السعودية عبر استخدام رقم الدعم الفني الموحد أو الموقع الإلكتروني و التطبيق.

التحدث مع خدمة عملاء موبايلي mobily customer service

شركة موبايلي السعودية Mobily Sa هي مشغل الإتصالات الثاني في المملكة بحيث تم إنشاء الشركة في عام 2004 ويقع مقرها الرئيسي في الرياض ، منذ ذلك الوقت نجحت في جذب اهتمام المستخدمين عبر تقديم انظمة و عروض مختلفة وتسعى الى تلقي الإقتراحات و الشكاوي وحل المشاكل التي تواجه العملاء بصورة مستمرة عبر خدمة الدعم الفني.


سنتحدث عن طريقة التواصل مع خدمة عملاء موبايلي السعودية: إذا كنت تواجه مشكلة في إحدى خدمات الجوال / المنزل لديك شكوى - اقتراح تستطيع استخدام أرقام التواصل التي توفرها الشركة للافراد و الاعمال ، كما يمكن التحدث مع خدمة العملاء مجاناً عبر الإنترنت أو عبر نظام البطاقات باستخدام الموقع الإلكتروني الرسمي.

 

رقم خدمة عملاء موبايلي المجاني الموحد

يمكنك التحدث الى خدمة العملاء عبر استخدام رقم التواصل الموحد لتلقي جميع الاستفسارات / الشكاوي / الاقتراحات:

  • رقم موبايلي خدمة العملاء المجاني داخل السعودية: اطلب 1100 مجانا.
  • افتح برنامج الاتصال و اكتب 1100 ثم اضغط على زر اتصال.
  • اختر الدعم الفني من قائمة الخدمات الصوتية.
  • خلال ثوان سيتم توصيلك مع موظف موبايلي خدمة عملاء.

 

رقم خدمة العملاء المجاني موبايلي

 رقم خدمة العملاء الموحد لجميع شرائح موبايلي هو 1100 وهذا الرقم خاص بعملاء Mobily فقط بحيث يمكن استخدامه إذا كنت تمتلك شريحة من نفس الشركة ، سيتم توصيلك مع احد ممثلي خدمه العملاء لتلقي الشكاوي و الاستفسارات و حل المشاكل المتعلقة بالخدمات و الباقات او الإجابة على الاسئلة.


مواعيد عمل خدمة عملاء موبايلي ؟ يمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام الرسمية في اي وقت وخلال جميع أيام الاسبوع ، فريق الدعم الفني جاهز للإجابة على استفساراتك و حل المشاكل التي تواجهك ، كما يمكن استخدام طرق أخرى سنوضحها خلال الفقرات القادمة.


كيف اكلم خدمة العملاء موبايلي من شبكات أخرى

إذا كنت تريد التحدث الى الدعم الفني موبايلي باستخدام مشغل أخر ، خصصت الشركة رقم موحد لتقلي جميع الشكاوي و الاستفسارات:

  • رقم خدمة عملاء موبايلي من شبكات اخرى: اطلب 0560101100.
  • يمكن التحدث الى احد ممثلي خدمات العملاء Mobily من اي مشغل اخر في المملكة عبر استخدام هذا الرقم.
  • سيتم توصيلك مع موظف الخدمة للإجابة على استفساراتك وحل المشكلة التي تواجهك في إحدى خدمات الشركة.


التحدث مع خدمة العملاء موبايلي من مشغل اخر

إذا كنت عميل للشركة وتمتلك شريحة Mobily ستقوم باستخدام الرقم الموجود في بداية المقال (1100) للتحدث مع خدمات العملاء وإذا كنت تريد التحدث مع الدعم الفني عبر استخدام مشغل آخر عليك استخدام الرقم الثاني (0560101100) ، تأكد من كتابة الرقم بصورة صحيحة حتى لا تواجه مشكلة في إيصالك بخدمة العملاء.

 

رقم خدمة عملاء موبايلي واتساب ؟ يتسائل العديد من العملاء عن طريقة التحدث الى الدعم الفني عبر تطبيق واتس اب ، ارسل استفسارك او مشكلتك على الرقم 0560101100 ولكن اولاً قم باضافته الى جهات الاتصال حتى يظهر لديك في تطبيق الواتساب ، بعدها تستطيع التحدث الى احد ممثلي خدمه عملاء موبايلي.

 

خدمة عملاء موبايلي واتساب و الرقم الدولي

رقم خدمة عملاء موبايلي الدولي خارج المملكة العربية السعودية ؟ يمكن التواصل مع خدمة العملاء موبايلي إذا كنت خارج السعودية عبر الرقم التالي: 00966560101100 ، كما يمكن استخدام نموذج المساعدة أو تذاكر الدعم الفني لحل مشكلتك و الاجابة على استفساراتك. 


التواصل مع موبايلي فايبر خدمة العملاء ؟ استخدم رقم 1100 فهو الرقم الموحد لجميع عملاء الشركة وسيتم تحويلك للقسم المختص بالخدمة المشترك بها ويمكن الاتصال على 0560101100 من اي مشغل آخر داخل المملكة و على الرقم الدولي الموجود بالفقرة السابقة إذا كنت خارج السعودية حالياً.

 

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي عبر الإنترنت

 يمكن الاستغناء عن ارقام التواصل واستخدام الإنترنت وخدمة الدردشة اون لاين مع دعم فني موبايلي السعودية أو نظام البطاقات ، يجب ان تمتلك حساب على تطبيق Mobily App او الموقع الإلكتروني الرسمي ، يكون هذا الحساب مرتبط برقم جوالك وتستطيع اداراة الخدمات و التحدث الى خدمة العملاء موبايلي اون لاين.

 

التواصل مع موبايلي اون لاين مجانا

سجل دخول الى حسابك على الموقع الرسمي او تطبيق الهاتف وإذا كنت لا تمتلك حساب الفعل يمكنك انشاء جديد خلال ثوان بعد تأكيد رقم الجوال الخاص بك ، حمل التطبيق من متجر جوجل بلاي للأندرويد او آب ستور للايفون و الايباد ، اضغط على انشاء حساب واتبع الخطوات ، بعد تسجيل الدخول بنجاح اختر "اتصل بنا" أو "تواصل معنا" من القائمة.


يمكن التحدث مع خدمة العملاء موبايلي السعودية عبر استخدام حسابات التواصل الرسمية: فيس بوك - تويتر - انستجرام الخ.. ، ادخل الى الموقع الرسمي لتجد روابط حسابات السوشال الرسمية للشركة ،  الان اختر موقع التواصل المناسب لك والذي تمتلك حساب عليه ، توجه الى الرسائل و أرسل استفسارك او مشكلتك في رسالة مع ذكر رقم الجوال ويمكن استخدام التعليقات ثم انتظار الرد من الشركة.

 

نموذج طلب مساعدة او تقديم شكوى موبايلي

اخر طريقة للتواصل مع الدعم الفني Mobily هي استخدام نظام البطاقات ، اضغط على الرابط التالي ليتم تحويلك "اتصل بنا" ، قم بكتابة الاسم الاول + الاسم الاخير و رقم الموبايل + رقم بديل ثم عنوان البريد الإلكتروني ، اختر (استفسار - شكوى / إقتراح / الشبكة / التغطية / الباقات / خدمات) تأكد من الاختيار بعناية ليتم توصيلك بالقسم المختص وحل مشكلتك بسرعة ، خانة الموضوع: اكتب بها العنوان ثم اكتب رسالة بها المشكلة ويمكن ارفاق الصور وفي النهاية اضغط على ارسال الاستفسار.

 

قم بزيارة "مركز الاسئلة المتكررة" ويوجد هناك تذاكر للدعم الفني والعديد من المشاكل التي تم حلها و استفسارات تم الاجابة عليه ، استخدم شريط البحث العلوي لفلترة المواضيع والبحث عن مشكلتك او استفسارك أو يمكنك انشاء تذكرة دعم فني جديدة عبر الضغط على زر "إنشاء تذكرة جديدة" ثم تابع التذكرة والرد الذي سيصلك عليها من موظف خدمة العملاء.


رقم خدمة عملاء موبايلي - قطاع الأعمال

توفر الشركة رقم مخصص بقطاع الاعمال و ليس الافراد لتلقي جميع الاستفسارات و الشكاوي ، استخدم الرقم التالي ليتم تحويلك بقسم الدعم الفني التابع لك:

  • رقم خدمة العملاء موبايلي أعمال: اطلب 901 وهو الرقم الموحد لمركز خدمات عملاء قطاع الاعمال.
  • رقم الدعم الفني لقطاع الاعمال من الشبكات الاخرى وخارج المملكة 966560100901+.
  • ارسال بريد إلكتروني على الايميل التالي: 901@mobily.com.sa.
  • أو استخدام نموذج الدعم والمساعدة عبر الرابط التالي: تقديم شكوي - Mobily Business.


الرقم الموحد مركز خدمات عملاء موبايلي قطاع الاعمال


برجاء الانتباه ان نظام الرسائل و نموذج المساعدة يتجاوب مع العملاء المسجلة لدى الشركة فقط ، إذا كنت الشخص المفوض في المنشاءة يجب تسجيل بريدك الالكتروني عبر الاتصال على 901 مركز خدمات عملاء اعمال موبايلي ، وإذا كنت تعمل لدى احد المفوضين يجب التواصل مع الشخص المفوض او استخدام بريده الإلكتروني المسجل و المؤكد لدينا.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح طرق التحدث الى خدمة العملاء موبايلي السعودية ، إذا كان لديك اي سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، قم بزيارة قسم الخدمات السعودية أو الصفحة الرئيسية للموقع لمشاهدة المزيد من المواضيع ، تابعنا على فيسبوك و تويتر ليصلك المواضيع الجديدة  ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-