اسعار باقات موبايلي انترنت بيانات لا محدود لعام 2024

 أحدث عروض موبايلي للنت المفتوح لا محدود على الجوال أو المنزل ، طريقة تفعيل إنترنت بلا حدود طول الشهر Mobily السعودية.

أحدث عروض موبايلي انترنت لا محدود

موبايلي تأسست عام 2004 لتصبح شركة الإتصالات السعودية الثانية في هذا الوقت ، يقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة الرياض ، توفر الشركة خدمات الإتصالات والإنترنت لعدد كبير من العملاء في جميع انحاء المملكة العربية السعودية ، تسعى الشركة الى تقديم أقوى العروض على البيانات لعملائها مع الحفاظ على جودة الخدمات المقدمة.


سنتحدث اليوم عن طريقة تفعيل عروض موبايلي نت لا محدود للجوال او للمنزل ، إذا كانت الباقات المحدودة غير مناسبة لك و لاستهلاكك الشهري فيمكن تفعيل باقة لا محدودة تعطيك انترنت مفتوح طوال مدة الإشتراك بدون سياسة الاستخدام العادل ، هذه العروض صالحة لجميع شرائح بيانات موبايلي للعملاء الجدد او الحاليين وعلى نظام المفوتر او مسبق الدفع.


اسعار باقات موبايلي انترنت لا محدود مسبقة الدفع

إذا كنت تفضل باقات موبايلي مسبقة الدفع ، توفر لك الشركة خطط بأسعار متنوعة ستجد كافة التفاصيل بالقائمة التالية:

  • مسبقة الدفع 150: انترنت لا محدود على تطبيقات التواصل + 55 جيجابايت للمواقع والتطبيقات الأخرى + 2250 دقيقة مكالمات محلية بسعر 178 ريال مع الضريبة.
  • مسبقة الدفع 180: انترنت لا محدود على تطبيقات السوشيال ميديا + 81 جيجابايت لجميع المواقع + مكالمات لا محدودة لجميع الشبكات بسعر 212 ريال شامل الضريبة.
  • مسبقة الدفع 220: نت لا محدود على تطبيقات السوشال ميديا + 100 جيجابايت للتطبيقات والاخرى + مكالمات بلا حدود لكل الشبكات المحلية بسعر 258 ريال مع الضريبة.
  • مسبقة الدفع 360: نت لا محدود على جميع المواقع و التطبيقات + مكالمات بلا حدود مقابل 400 ريال شامل الضريبة.


اسعار باقات موبايلي انترنت لامحدود

صلاحية نت موبايلي لا محدود 4 أسابيع كاملة من تاريخ التفعيل ، يتم تفعيل العرض عن طريق ارسال رمز تفعيل الباقة الى 1100 ، ستجد الرمز بجوار العرض الذي تريد الإشتراك به ، بعد ارسال الرسالة انتظر قليلاً ليصلك تأكيد الإشتراك وتفعيل الخطة بنجاح على الشريحة ، تطبيقات التواصل الاجتماعي هي: فيس بوك - سناب شات - تويتر - واتس اب - يوتيوب - انستجرام.


طريقة الغاء انترنت لا محدود موبايلي مسبق الدفع ، يجب تعطيل ميزة التجديد التلقائي عن طريق ارسال رمز الغاء التجديد الى رقم 1100 ، قم بزيارة موقع الشركة، اختر الباقة المشترك بها ثم ضمن تفاصيل الباقة ستجد رمز إلغاء التجديد التلقائي ، أرسل 4 إلى 1411 لمتابعة الاستهلاك و معرفة موعد التجديد القادم ويمكن استخدام تطبيق الجوال والاستغناء عن الرموز.


عروض موبايلي نت لا محدود مفوتر

بالنسبة لعملاء المفوتر يمكن الحصول على انترنت مفتوح طول الشهر عن طريق الاشتراك في باقات مفوتر التالية:

  • مفوتر 200: تمنحك نت مفتوح على تطبيقات التواصل + 97 جيجابايت لباقي المواقع + مكالمات بلا حدود لكل الشبكات ، السعر 230 ريال شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  • مفوتر 300: تمنحك إنترنت مفتوح على السوشال ميديا + 150 جيجابايت لباقي التطبيقات + مكالمات بلا حدود و السعر 345 ريال مع الضريبة.
  • مفوتر 400: انترنت لا محدود على جميع المواقع والتطبيقات + مكالمات والسعر 460 ريال في الشهر شامل الضريبة.
  • لمعرفة المميزات الكاملة وجميع باقات المفوتر قم بزيارة الرابط التالي: باقات موبايلي مفوتر.

 

نت لامحدود موبايلي باقات المفوتر الشهرية

 عملاء المفوتر يحصلون على مزايا اضافية منها عروض على الأجهزة الذكية + رسائل نصية شهرياً ويمكن معرفة جميع المزايا لكل باقة عبر زيارة الرابط الموجود بنهاية القائمة السابقة ، تطبيقات التواصل الاجتماعي هي: فيسبوك - تويتر - سناب شات - انستجرام - تويتر - يوتيوب ، هذه التطبيقات استهلاكها غير محدود طوال فترة الصلاحية: 4 أسابيع.


يتم تفعيل نت موبايلي شهر لا محدود عبر الاشتراك في واحدة من الباقات السابقة (مفوتر - مسبق الدفع) باستخدام تطبيق الجوال المجاني ، يمكن تحميل mobily app عبر متجر التطبيقات على اندرويد او ايفون ، للعملاء الجدد يمكن زيارة اقرب مكتب مبيعات او فرع للحصول على المساعدة.

 

باق مفوتر mobily 400 بيانات لا محدودة طوال الشهر

باقة يوتيوب لامحدود موبايلي شهر ؟ إذا كنت تريد باقة إنترنت تعطيك استهلاك مفتوح على اليوتيوب طول الشهر يمكن تفعيل باقة 150 مسبق الدفع او مفوتر 200 فهي تعطيك بيانات بلا حدود على تطبيقات التواصل من ضمنها Youtube ، بالاضافة الى تطبيقات أخرى مثل: سناب شات - واتس اب - سناب شات - فيس بوك - انستجرام.


كيفية تفعيل نت موبايلي يوم لا محدود

يمكن تفعيل إنترنت بلا حدود موبايلي لمدة يوم واحد فقط عبر الإشتراك في باقة مسبقة الدفع اليومية ، تفاصيل الباقة بالقائمة التالية:

  • تفاصيل الباقة: بيانات لا محدودة لجميع المواقع والتطبيقات + 50 دقيقة مكالمات محلية ، السعر 20 ريال فقط مع الضريبة.
  • خطوات التفعيل: أرسل رسالة نصية بها 20 الى 1100.
  • يتم تفعيل العرض لمرة واحدة فقط بدون خدمة التجديد التلقائي و لتفعيله مرة أخرى يجب تكرار خطوات الإشتراك.
  • العرض متاح لشريحة ولعملاء مسبق الدفع فقط ويتم تحصيل الضريبة عند الشحن.

تفعيل انترنت مفتوح موبايلي لمدة يوم واحد

عروض موبايلي نت لا محدود اسبوع

يمكن تفعيل خدمة سوشال لامحدود لمدة اسبوع و الاستمتاع بإنترنت مفتوح لمدة 7 أيام على التطبيقات التالية: واتساب - فيسبوك- سناب شات - جوجل ديو - تويتر ، والخدمة صالحة لعملاء المفوتر او مسبق الدفع بحيث يمكن اضافتها على نظامك الحالي ، سعر الخدمة 20 ريال سعودي في الأسبوع.

 

بيانات بلا حدود لمدة اسبوع على موبايلي

لتفعيل انترنت موبايلي بلا حدود سوشال لمدة اسبوع أرسل 447 الى 1100 مع العلم ان الخدمة متوفرة لمدة شهر بسعر 60 ريال وليوم 4 ريال فقط ، لتفعيل الخدمة لمدة شهر ارسل 440 و لمدة يوم ارسل 441 ، قم بزيارة الرابط التالي على موقع الشركة لمعرفة المزيد من التفاصيل: سوشال لامحدود.


تفعيل نت موبايلي لا محدود لمدة شهر

إذا كانت الباقات السابقة غير مناسبة لك وتبحث عن الاشتراك في باقة بيانات فقط بدون اضافات ، توفر لك الشركة العروض التالية على نظام المفوتر/مسبق الدفع:

  • بيانات لامحدودة: لمدة 30 يوم - سعرها 373.75 ريال في الشهر شامل الضريبة.
  • للإشتراك أرسل 4930 الى رقم 1100 وانتظر تأكيد التفعيل.
  • يتم تحصيل ضريبة القيمة المضافة عند الشحن بالنسبة لعملاء مسبق الدفع ويتم تحصيلهعا على الفاتورة الشهرية لعملاء المفوتر.

تفعيل انترنت موبايلي غير محدود شهر

عند الاشتراك في الإنترنت المفتوح لمدة شهر يتم تفعيل خدمة التجديد التلقائي في نفس الموعد ،  وتستطيع الغاء هذه الميزة وتعطيل الباقة بأي وقت عبر ارسال رسالة بها 4932 الى رقم 1100 ، شاهد المزيد من الباقات عبر زيارة الموقع الرسمي.


للتحكم بمرونة أكثر في الباقات و الشريحة قم بتحميل تطبيق الهاتف مجاناً من متجر التطبيقات ، تابع أحدث العروض التي تطلقها الشركة عبر حسابات التواصل الرسمية لموبايلي على تويتر - فيسبوك الخ.. ، كما ستجد العروض الجديدة على التطبيق يومياً.

 

عروض موبايلي نت لا محدود منزلي

إذا كنت تريد انترنت مفتوح موبايلي في المنزل يمكنك الاشتراك في باقات الفايبر بنظام مفوتر او مسبقة الدفع ، جميع الباقات تمنحك نت لامحدود والفرق يكون في السرعات سواء سرعة التحميل او الرفع ، لذا قم باختيار السرعة التي تناسب استخدامك و طبيعة استهلاكك للإنترنت ، اضغط على الرابط التالي ليتم تحويلك الى الباقات: باقات فايبر انترنت منزلي موبايلي السعودية.

عروض نت لامحدود موبايلي منزلي

توفر موبايلي خدمة الإنترنت اللاسلكية عبر شبكات الجيل الخامس 5G و الجيل الرابع 4G بسرعات كبيرة والباقات تعطيك استهلاك مفتوح طوال الشهر ، مع العلم ان الاشتراك في الانترنت المنزلي يمنحك تركيب و إعداد مجاني بالاضافة الى رواتر مجاني.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح عروض موبايلي السعودية انترنت لا محدود على الجوال او المنزل ، إذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة: قسم الخدمات السعودية او الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على موقع الفيسبوك او تويتر ليصلك الجديد ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-