شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150 - 3 شهور - 6 شهور

 خطوات شراء شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150 ريال سعودي في الشهر للحصول على اسهتلاك نت مفتوح.

شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150

موبايلي Mobily هي شركة إتصالات تأسست عام 2004 ومقرها الرئيسي في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، توفر الشركة خدمات الإتصالات للأفراد و الشركات سواء للجوال او للمنزل ، تسعى الشركة الى تقديم باقات و عروض متنوعة تناسب احتياجات جميع المستخدمين مع الحفاظ على جودة و كفاءة الخدمات المقدمة.


سنتحدث اليوم عن شرائح بيانات موبايلي: سنوضح طريقة الحصول على شريحة جديدة و  الإشتراك في باقة بيانات تناسب استهلاكك الشهري و بالتحديد عرض 150 الشهري المفضل للعديد من المستخدمين ، يوجد عروض أخرى يمكن تفعيلها على الشريحة في اي وقت خلال الشهر عبر استخدام رموز التفعيل او تطبيق كما يمكن التحدث الى خدمة العملاء.


شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150 ريال

توفر موبايلي شريحة بيانات بنظام مسبق الدفع سعرها 150 ريال شهرياً ويوفر لك هذا العرض المميزات التالية على الإنترنت + المكالمات:

  • اسم الباقة: مسبقة الدفع 150.
  • إنترنت لا محدود على جميع تطبيقات التواصل الإجتماعي
  • 55 جيجابايت إنترنت على باقي التطبيقات و المواقع.
  • 2,250 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات المحلية.
  • مدة الصلاحية: 4 أسابيع من تاريخ الاشتراك.
  • سعر الشريحة مع الضريبة: 178 ريال سعودي.


شريحة موبايلي بيانات لامحدود 150 ريال

هذه الباقة متاحة لشريحة موبايلي و لعملاء مسبق الدفع ، لا يمكن الاشتراك بها على النظام المفوتر ، يتم تجديد العرض بصورة تلقائية ويمكن الغاء التجديد التلقائي و تعطيل الباقة عبر استخدام التطبيق او التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء ، المكالمات لارقام 9200 تحسب ضمن الدقائق المحلية للباقة و للمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الرابط التالي الذي يعرض لك جميع تفاصيل الباقة على الموقع الرسمي.


تطبيقات التواصل الاجتماعي هي: واتس اب - فيس بوك - سناب شات - انستجرام - تويتر - يوتيوب ، هذه التطبيقات تحصل على انترنت لا محدود طوال الشهر ولا يتم احتساب استهلاكها ضمن السعة المحدودة [55 جيجابايت] ، عند استخدام المواقع والتطبيقات الاخرى يتم احتساب استهلاكهم ضمن السعة المحدودة ويمكن تجديد الباقة في اي وقت.

 

عروض أخرى: يمكنك الاشتراك في خطط أعلى او أقل حسب احتياجك ضمن نظام مسبق الدفع ، تستطيع معرفة جميع الخطط بزيارة الرابط التالي " باقات موبايلي مسبقة الدفع " ، وإذا كنت تفضل نظام المفوتر قم بزيارة الرابط " باقات مفوتر موبايلي " وستجد كافة التفاصيل " إذا كنت ترغب في نت لا محدود مفتوح طوال الشهر ستجد باقة البيانات اللا محدودة بسعر 373 ريال شهرياً ".


عزيزي الزائر يمكن شراء شريحة بيانات موبايلي السعودية لامحدود لمدة شهر بسعر 379.5 ريال مسبق الدفع أو 373.75 ريال مفوتر.


طريقة تفعيل شريحة بيانات موبايلي لا محدود

خطوات الإشتراك في باقة بيانات لا محدود على شريحة موبايلي ، إذا كنت عميل جديد او حالي اتبع الخطوات التالية:

  • أرسل رمز الإشتراك 150 الى 1100.
  • افتح تطبيق الرسائل على جوالك ثم انشاء رسالة جديدة.
  • في خانة المستلم اكتب رقم 1100 وفي محتوى الرسالة: 150.
  • اضغط على ارسال الرسالة ثم انتظر قليلاًَ ليتم تأكيد الإشتراك وخصم الرصيد.
  • يمكن تفعيل العرض على الشريحة باستخدام تطبيق الجوال.


خطوات تفعيل شريحة موبايلي بيانات 150

بمجرد تفعيل شريحة بيانات لا محدود موبايلي ستعمل خدمة التجديد التلقائي بمعنى ان العرض سيتم تجديده بشكل تلقائي الشهر القادم في الموعد المحدد بشرط توفر رصيد كافي ، يمكن الغاء التجديد التلقائي في اي وقت عبر ارسال رسالة نصية بها 0150 الى 1100 او يمكن التحكم في هذه الميزة عبر تنزيل تطبيق الجوال من متجر التطبيقات.


يمكن متابعة استهلاك البيانات يرجى إرسال 4 الى رقم 1411 وسيصلك رسالة نصية قصيرة SMS بها جميع تفاصيل الاستهلاك حتى الان وموعد التجديد او يمكن متابعة تفاصيل المميزات الشهرية عبر تنزيل التطبيق على جوالك عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي للأندرويد و iOS للأيفون.

 

شريحة بيانات موبايلي مفتوح 3 شهور بكم

 يمكن الإشتراك في واحدة من باقات البيانات على شريحة بيانات موبايلي والحصول على إنترنت لمدة 3 شهور ، تفاصيل الباقة في القائمة التالية:

  • 100 جيجابايت انترنت + 100 جيجابايت يوتيوب لمدة 3 شهور بسعر 368 ريال ، رمز التفعيل: 8080.
  • 300 جيجابايت بيانات انترنت لمدة 3 شهور بسعر 517.5 ريال سعودي ، رمز التفعيل: 300.
  • يمكن الاشتراك في عروض أخرى ، شاهد جميع الخطط على الموقع الرسمي: باقات موبايلي بيانات.

 

تفعيل شريحة موبايلي انترنت 3 شهور بكم

 السعر الموجود بالأعلى يشمل ضريبة القيمة المضافة وبالنسبة لعملاء مسبق الدفع يتم تحصيل الضريبة عند شحن الرصيد اما بالنسبة للمفوتر يتم تخصيل الضريبة على الفاتورة الشهرية ، طريقة الإشتراك: ستجد رمز التفعيل مكتوب بجوار العرض قم بإرسال رسالة تحتوي على الرمز الى 1100 ثم انتظر تأكيد الإشتراك وتفعيل الخطة أو اتصل على 1100.

 

يمكن زيارة  الرابط الموجود بنهاية القائمة السابقة وسيتم تحويلك الى موقع الشركة الرسمي و بالتحديد صفحة الباقات ، ستجد جميع عروض شريحة بيانات موبايلي لا محدود 3 شهور او مدة اقل سواء شهرين - شهر ، بعض الباقات تعطيك سعة اضافية خاصة بتطبيق اليوتيوب فقط.

 

عروض شريحة بيانات موبايلي 6 شهور

عند شراء شريحة بيانات موبايلي جديدة يمكن تفعيل باقة 6 شهور وهي أعلى باقة ضمن باقات البيانات التي توفرها الشركة ، المزيد من التفاصيل بالقائمة التالية:

  • 600 جيجابايت إنترنت لمدة 6 شهور [180 يوم] ، السعر 1035 ريال سعودي و رمز التفعيل: 606.
  • السعر شامل ضريبة القيمة المضافة ويتم تحصيل الضريبة عند الشحن لعملاء مسبق الدفع ويتم تحصيلها على الفاتورة لعملاء المفوتر.


شريحة بيانات موبايلي لمدة 6 شهور كاملة

لتفعيل باقة بيانات 6 شهور على شريحة موبايلي يرجي ارسال رمز التفعيل الموجود ضمن تفاصيل الباقة الى رقم 1100 ، يتم تفعيل هذا العرض لمرة واحدة فقط بدون خدمة التجديد التلقائي ولتفعيله مرة أخرى قم بشحن الرصيد ثم اشترك به مجدداً عبر رمز التفعيل و اتباع نفس الخطوات التي وضحناها.

 

خطوات و سعر شراء شريحة بيانات موبايلي

 يمكن طلب شريحة جديدة Mobily Data SIM عبر الموقع الإلكتروني وستصلك الى عنوان المنزل ، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع من الرابط: شراء شريحة بيانات Mobily.
  • ضمن الخيارات الظاهرة امامك اختر "خط جديد".
  • الان اختر "انترنت فقط" ثم حدد "مفوتر أو مسبق الدفع" حسب النظام الذي تفضله.
  • يمكن الاشتراك في باقة مفوتر نت لا محدود طوال الشهر بسعر 373 ريال شامل.
  • باقة الإنترنت اللا محدود الشهرية موجودة على نظام المفوتر او مسبق الدفع.
  • سعر استخراج شريحة موبايلي بيانات بدون باقة: 30 ريال شامل الضريبة المضافة.

كيفية شراء شريحة بيانات موبايلي جديدة

وصلنا الى نهاية المقالة بعد استعراض شريحة بيانات موبايلي لا محدود مفتوح شهر ، إذا كان لديك اي سؤال او استفسار اترك تعليق بالأسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلك المواضيع الجديدة ،  لا تفوت زيارة: قسم الخدمات السعودية او الصفحة الرئيسية لمشاهدة المزيد من المواضيع، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-